تحميل تطبيق Appnana آخر إصدار 3. 5. 12, لربح اقات جوجل بلاي للأندرويد

تحميل تطبيق Appnana آخر إصدار 3. 5. 12, لربح اقات جوجل بلاي للأندرويد

يعد برنامج Appnana من أبرز وأروع التطبيقات التي تمكنك ربح بطاقات جوجل بلاي للأندرويد, لتقوم بشحن مختلف تطبيقاتك المفضلة نجد على رأس أشهر التطبيقات المعروفة والمشهورة حاليا والتي يبحث الملايين من عشاقها عن طريقة لشحن حساباتهم, وهي لعبة ببجي Pubg العالمية, والعديد من البرامج الأخرى, كما أن هناك مواقع إلكترونيا غاية في الروعة Appnana تمكنك من الحصول البتكوين وكذى شدات لعبة ببجي العالمية.

إن هذا التطبيق المميز والرائع, يقدم بطاقات جوجل بلاي بصفة مجانية, وبمختلف أنواع الأرصدة, فالتطبيق لا يتوفر على حجم الميغا بايت كبير وإنما صغير, يمكن تنزيله على أي هاتف للأندرويد بدون استثناء, لقد حقق برنامج Appnana مكانة ذات الغاية في الأهمية لدى العديد من عشاق بامج الشحن, لدرجة بلغ عدد المستخمين لديه حوالي 4 مليون, كل هذه التفوقات والنجاحات التي حققه التطبيق تعود لمميزاته الرائعة, وخدماته الصادقة التي يمنحها لمستخدميه, ويقدم لهم أرباح بطاقات جوجل بلاي وهي.

تنزيل تطبيق Appnana

هناك العديد من الأشخاص لا يصدقون بأن برنامج Appnana صادق وله فعالية جيدة وأنه موثوق, لا داعي للقلق لقد قمت بتجربته لمدة شهر ونصف, وربحت منه العديد من بطاقات جوجل بلاي, واستطعت أن أقوم بشحن لعبة المفضلة فري فاير, حقا تطبيق صادق وفي غاية الروعة, لا تدع الشك يسيطر عليك, لكي تحصل على بطاقات جوجل بلاي التي ستجعلك تقوم بشحن مختلف تطبيقاتك المفضلة عندك يا صديقي, الأن متاجر جوجل بلاي غنية بالبرامج التي تقوم ببيع هذه الباطاقات, وهم في الأصل حصلو عليها من هذا الصنف من البرامج الربحية, كن ذكيا وكن حذرا.

فأغلب الأشخاص الراغبين في الحصول على هذه الباطاقات, لكي يقوموا بشخن حساباتهم على المواقع الإلكترونيا, أو شحن حساباتهم على تطبيقاتهم المفضلة, سواء كانت لعبة فري فاير أو ببحي أو كلاش اوف كلنس او فورتنايت او ماين كرافت, فهذه الألعاب لكي تحصل على مختلف المستلزمات الرائعة والمهمة داخل اللعبة, يجب عليك دفع المال, لمي تحثل على الموارد والأشياء الرائعة والقوية لتجعل كسابك رائع وجذاب ومميز.

إسم التطبيق: Appnana
إصدار التطبيق: 3. 5. 12
حجم التنزيل: 8. 53 ميغا بايت
تاريخ التحديث: 2019-5-2
عمليات التنزيل: أزيد من مليون

لكي تحصل على بطاقة جوجل بلاي عن طريق دفع الثمن مقابل شرائها, هذا الأمر في غاية السهولة والبساطة, الأن متاجر جوجل متوفرة على العديد من البرامج التي تقوم ببيع بطاقات جوحل بلاي, وكذى هناك مواقع إلكترونيا تقوم ببيعها كذلك, فكل من له المال متوفر يسطيع شرائها بكل بساطة, لكن هناك فئة تنطوي على دخل محترم غير كافي لشراء بطاقات جوجل بلاي, وهناك فئة أخرى لا تتوفر على دخل ولا على مال ويريدون الحصول على طاقات جوجل بالمجان, من أجل هذه الفئات الضعيفة نحن نبحث ونعمل على طرق بسيطة للحصول على هذه البطاقات بدون دفع المال, لكن يجب أخد الحيطة والحذر عند قيامك بالبحث عن التطبيقات والمواقع التي تمنح بطاقات جوجل بلاي, الأن هناك صنف صادق وهناك صنف أخر كاذب ومحتال, كن ذميا وكن حذرا لمي لا تقع في هذه المشاكل سنتطرق خلال الأسطر التالية, عن التطبيقات الصادقة والدقيقة %100.

إن التطبيق الصادق والمميز الذي يبحث عنه الجميع, ليقدم لهم بطاقات جوجل بلاي مشحونة وبالمجانا, نجد تطبيق Appnana.

قد يفيدك: تحميل تطبيق صحة مصر شرح طريقة التسجيل

تطبيق Appnana

يعمل تطبيق Appnana المميز والرائع, على منحك بطاقات جوجل بلاي بالمجان ولكن مقابل قيامك ببعض المهام البسيطة والسهلة, والتي تكمن في جمعك لأكبر عدد من النقاط التي ستدفعها للتطبيق ليقدم لك بطاقتك حوجل بلاي.

فالمهام المطلوب منك, هو قيامك بتحميل العديد من التطبيقات وتحربتها وبعد ذلك يمكن لك مسحها, فكل عملية تنزيل تمنحك عدد معين من النقاط, كما يمكنك الحصول على النقاط, عن طريق رابط الإحالة الذي سيعطيك إياه البرنامج والذي يهدف لتنزيل تبيق Appnaa, ويجب عليك تشره ومشاركته على برامج التواصل الإجتماعي, لكي يقوم أصدقائك بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة.

أنضر أيضا : أفضل برامج تسجيل المكالمات للموبايل

تنزيل أقوى تطبيق Appnana لربح بطاقات جوجل بلاي

وكل من قام بالدخول لرابط الإحالة الخاص بك تربح عنه نقطة, وكلما استطعت جمع أكبر عدد من النقاط, ستحصل على أكبر عدد من بطاقات جوجل بلاي.

فالتطبيق يضع أمام كل بطاقة, عدد النقاط الواجب جمعه للحصول عليها, فعندما تحصل على أكبر عدد من النقاط, تدخل للتطبيق, وتقوم بالضغط على زر تحويل النقط لبطاقات جوجل بلاي, فطريقة الحصول على هذه البطاقات في غاية السهولة والبساطة, ماعليك فعله هو جمع كم مهول وضخم من النقط, لتحصل على العديد من بطاقات جوجل بلاي.

كيفية إستخدام تطبيق Appnana

أول خطوة يجب عليك القيام لها, هي الذهاب إلى متحر جوجل بلاي, والبحث عن تطبيق Appnana, والضغط على زر التحميل, لتدخل إليها, وتنبثق لك هذه اللوحة الرئيسية.

كما هو موضح في الصورة, التطبيق يضع سعر كل بطاقة, والعدد المطلوب من النقاط للحصول على بطاقات جوجل بلاي.

كيفية تشغيل برنامج Appnana

عند دخولك للتطبيق, يجب عليك فتح حساب شخصي, وذلك من خلال النقالأيقونة الموجودة في الحهة اليمنى للبرنامج, ماعليك سوى إدخال الإيمايل الخاص بك وكلمة السر, لتحصل على حساب خاص بك على تطبيق Appnana.

قد يهمك : تحميل تطبيق صحة مصر شرح طريقة التسجيل

عند إنتهاىك من خطوة فتح الحساب, يمكنك الشروع في البدء في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط, حيث ستجد زر Invit وقم بالضغط عنه, ليظهر لك نشر رابطك الشخصي على صفحات برامج التواصل الإجتماعي, لكي تجذب أكبر عدد ممكن من النقاط.

هناك خيار أخر في غاية البساطة كذلك, وهو Get nanas, والذي يمكنك من خلاله جمع النقط, من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو, وكذى تنزيل مختلف الألعاب وتجربتها, بعد قيامك بكافة هذه الأدوار والمهام البسيكة والسلسة, التي تعلك تكتسب أكبر عدد ممكن من النقاط, لربح بكاقات وجل بلاي.

إقرء أيضا : تطبيق تباعد Tabaudتنزيل وشرح خطوات التسجيل

عند حصولك على أكبر عدد ممكن من النقاط, يجب عليك تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي, وذلك حسب سعر البطاقة التي تناسب عدد النقط التي حصلت عنها. الأن كل بطاقة والسعر المطلوب للحصول عنها.

رابط التنزيل : إضغط هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا, ونتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم, وأن تنال مقالتنا إعجابكم, وتستفيدو منها بشكل جيد يعود عليكم بالنفع والفائدة والربح, لكم جزيل الشكر, مع تحيات الكاتب خالد.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تحميل برنامج نت كت 1-8-6 Netcut لقطع الأنترنت على المتصلين على شبكتك

تنزيل أقوى وأروع تطبيق Ntcut لقطع الأنترنت على المزعجين الذين يتصلون بشبكتك كل يوم يعتر …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments