تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب Madrasati

تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب Madrasati

تطبيق منصة مدرستي

أعلنت وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة في الايام السابقة عن تمكين الطلاب والطالبات بالمملكة العربي السعودية  من التعلم عن بعد عن طريق تسجيل الدخول الى منصة مدرستي الرسمية، والتي سبق وتطرقنا الى هذا الموضوع في مقال سابق. حيث يمنكك تسجيل الدخول الى هذه الاخيرة عبر الحصول على معلوماتك من تطبيق توكلنا الرسمي سواء على الهواتف الذكية او الموقع الرسمي للتطبيق. فبعد جلب معلوماتك من تطبيق توكلنا تستطيع تسجيل الدخول الى منصة مدرستي والاستفادة من جميع خدماتها  الموجهة للطلاب والمعلمين وكذا اولياء الامور.

تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب Madrasati

إستنادا لما قمنا بشرح في الموضوع السابق حول طريقة التسجيل في منصة مدرستي، بات الآن بإمكان أي شخص معني بالأمر “سواء كان طالب أو ولي أمر أو استاد” تسجيل الدخول إلى موقع مدرستي الإلكتروني عن طريق المنصة، ويمكنك الذهاب إليه من خلال الرابط التالي:

هام جدا:”أحيطكم علمنا متتبعينا الأعزاء أنه الآن، وإلى حدود الساعة ليس هناك أي تطبيق رسمي معترف به لمنصة مدرستي، وعليه فجميع التطبيقات التي يمكن أن تجدها في المواقع على جوجل، أو بجوجل بلاي لاضرب لها من الحقيقة، أي أنها كاذبة ومزيفة مجرد تقليد، المرجوا اجتناب تنزيل هذه التطبقات لأنها قد تكون غير آمنة، وبالتالي ستشكل خطر على معلوماتكم الشخصية”.

إلى الآن هناك الموقع الرسمي للمنصة يمكنك الذهاب إليه من خلال الرابط أعلاه، وليس هناك أي تطبيق لمنصة مدرستي والدليل على هذا أن الموقع الرسمي لمنصة مدرستي لا يتضمن أي إحالة أو اشارة للتطبيق المنصة أو أنه متاح في متجر ما للهواتف الذكية.

الآن سنشرع في شرح الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول لمنصة مدرستي عن طريق جهازك الذكي، فقط تابع الشرح في الفقرة التالية، وستستطيع الدخول بكل سهولة وبساطة.

طريقة تسجيل الدخول الى منصة مدرستي عن طريق الموبايل

مرحبا بالطلاب وأولياء الأمر والمعلمين، في حالة ما إذا كان أي شخص لديه صعوبة في تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بمدرستي، يستمكن الآن من تجاوز هذا المشكل وسينجه في تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال حسابك الخاص ببساطة ودون أي تعقيدات، فقط عن طريق الأجهزة الدكية، المهم إليك المراحل التي يجب عليكم سلكها:

أول شيء عليك القيام به عزيزي المتابع هو أن تحصل على معلومات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا كما أشرنا في بداية الموضوع، وإذا فاتك الأمر إليك الطريقة من خلال الموضوع الذي نشرناه سابقا:

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

فور الإنتهاء من عملية استخلاص المعلومات المتعلقة بتسجيل الدخول الخاصة بمنصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا، الآن سنباشر عملية التسجيل، قم بفتح المتصفح الخاص بهاتفك والذي غالبا ما يكون جوجل كروم.

ضع عنوان المنصة في خانة البحث أعلى المتصفح  schools.madrasati.sa بعد هذا اضغط على زر Entrer من أجل الذهاب إلى موقع المنصة، كما هو مبين في الصورة تماما.

بعد الدخول إلى منصة مدرستي يبقا عليك تسجيل الدخول إستنادا لما حصلت عليه من معلومات التسجيل عن طريق تطبيق توكلنا، بالنسبة للطلاب او لكادر التعليمي يمكنك تسجيل الدخول بالنقرعلى خيار “الدخول بحساب مايكروسفت للكادر لتعليمي والطلاب”.

بعد ادخال المعلومات بشكل الصحيح ستشرع المنصة في معالجتها لتنقلك مباشرة في ثوان إلى الفاضاء الخاص بك بمنصة مدرستي، هنا يمكنك الإطلاع على جميع ما يخص سواء النقط، أو الفروض الإفتراضية وغيرها..، هناك أيضا خيار “تصفح المحتوى التعليمي” من خلاله يمكنك الإطلاع على بالقي المعلومات التي تهمك

شاهد أيضاً

تحميل برنامج سناب تيوب 2020 اخر اصدار لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

تحميل برنامج سناب تيوب الجديد 2020 اخر اصدار لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

تحميل برنامج سناب تيوب 2020 اخر اصدار لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا تحميل تطبيق لتنزيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *