مواقع التسوق

تحميل تطبيق برايسنا Pricena لمقارنة أسعار المنتجات للاندرويد والايفون

هل أنت من المحبين للتسوق عبر المواقع الالكترونية وتبحث عن طريقة للبحث عن أرخص المنتجات بكل سهولة دون الحاجة إلى البحث في متاجر متعددة وإضاعة الوقت؟

هل تريد مقارنة أسعار المنتجات بطريقة سهلة ومعرفة السعر الأرخص بين جميع الاسعار الموجودة على المتاجر الالكترونية المختلفة؟ أفضل حل يمكنك الرجوع إليه في هذا الغرض هو تحميل تطبيق براسينا pricena .

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق براسينا pricena للاندرويد والايفون وتثبيته على هاتفك بكل سهولة. ستجد في الأسفل أيضا خطوات استخدام تطبيق pricena.

اقرأ أيضا:
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)
تجربتي مع موقع فورديل fordeal

عند استخدام تطبيق pricena سيوفر عليك الكثير من العناء في البحث عن الأسعار المناسبة داخل المواقع الالكترونية ومتاجر التسوق، وذلك للدور الرائع الذي يقوم به المنتج في مقارنة أسعار المنتجات في مواقع مختلفة، وذلك حتى يظهر لك أفضل هذه الأسعار وأرخصها.

بالإضافة إلى هذا يسهل عليك تطبيق عملية عرض الأسعار والاختيار من بينها.

لا يقتصر تطبيق pricena على عرض الأسعار الخاصة بالمواقع والمتاجر الالكترونية الموجودة داخل بلدك فقط، أو في الدول العربية فقط، بل يتيح لك إمكانية مقارنة أسعار المنتجات في مجموعة من المتاجر المحلية والعالمية.

أهم مميزات تطبيق براسينا pricena

  • يتوفر التطبيق على خاصية اكثر من رائعة وهي إمكانية عمل سكان للباركود الخاص بأي منتج ومن ثم البحث عنه لمعرفة أسعاره في المتاجر المختلفة والمقارنة بينها.
  • يتيح لك إمكانية مقارنة أسعار المنتجات بطريقة سهلة من داخل التطبيق نفسه من دون البحث عنه في المواقع الأخرى.
  • تطبيق pricena متاح للتحميل بالنسبة لهواتف الاندرويد، كما يمكنك أيضا تحميل pricena للايفون.
  • يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي للانرويد أو من ابل ستور للايفون.
  • عند تحميل تطبيق pricena للأندرويد أو تحميل pricena للايفون سيقدم لك مجموعة من الكوبونات والخصومات على أسعار مجموعة من المنتجات، حتى تتمكن من شرائها بسعر أقل.
  • يتيح لك أيضا إمكانية تتبع أسعار المنتجات لمعرفة الأسعار الحالية في كل مرحلة، ومعرفة التغيرات التي حصلت في السعر هل يزداد أم يتناقص.
  • يعمل تطبيق pricena على عرض أقرب متجر إلكتروني للتسوق منه

اقرأ أيضا:
مقاسات شي ان للاطفال بالشهور والسنوات للمبتدئين
رقم شي ان للإتصال السعودية

كيفية استخدام تطبيق برايسنا pricena

طريقة استخدام تطبيق pricena للاندرويد والايفون سهلة وليس بها أي صعوبات، كل ما عليك القيام به هو تطبيق بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من تحميل التطبيق واستخدامه بالشكل الصحيح.

من أجل استخدام تطبيق pricena بشكل صحيح، قم بتطبيق الخطوات التالية:

الخطوة 1:
أول شيء ستقوم به هو تحميل التطبيق الذي يتناسب مع نوع الهاتف الخاص بك، إذا كنت تستخدم هاتف ايفون يمكنك تحميل نسخة تطبيق pricena للايفون، وإذا كنت تعمل على هاتف اندرويد يمكنك تحميل تطبيق pricena للاندرويد.

سوف أترك لك روابط التحميل في الأسفل.

الخطوة 2:
بعد تحميل التطبيق على هاتفك، الخطوة الثانية هي القيام بتثبيت التطبيق. طريقة التثبيت سهلة مثل أي تطبيق آخر، فقط قم بفتح التطبيق ثم اتباع عملية التثبيت حتى الأخير.

الخطوة 3:
الآن قم بالدخول على الواجهة الرئيسية لتطبيق براسينا، أول ما سيطلب منك التطبيق هو القيام باختيار البلد الذي تعيش فيه، وذلك حتى يقدم لك جميع أسعار المنتجات بالعملة الخاصة ببلدك. قم باختيار دولتك من بين البلدان التي ستجدها متاحة على التطبيق.

الخطوة 4:
الآن سيعرض لك القيام بالتعرف على بعض الاسعار حتى يقدم لك نظرة حول عمل التطبيق، هذه المرحة ليست ضرورية يمكنك تجاوزها والانتقال مباشرة إلى الخطوة الموالية.

الخطوة 5:
سوف تظهر لك الآن خانة البحث، كل ما ستحتاج إلى القيام به الآن هو كتابة اسم المنتج الذي تبحث عنه حتى يعرض لك جميع الاسعار الخاصة بذلك المنتج.

الخطوة 6:
بعد أن يظهر لك المنتج، إذا كنت تريد مقارنة سعره في المتاجر والمواقع الأخرى، يمكنك القيام بنسخ الباركود أو الرقم التسلسلي الذي يظهر لك على المنتج، وذلك حتى يعرض لك التطبيق الأسعار الخاصة بنفس المنتج في مواقع أخرى، حتى تتمكن من المقارنة بينها ومعرفة أرخص سعر يناسبك.

يمكنك تحميل تطبيق براسينا للاندرويد من الرابط التالي:

يمكنك أيضا تحميل تطبيق براسينا للايفون من الرابط التالي:

اقرأ أيضا:
موقع بريطاني الدفع عند الاستلام

موقع مقارنة الاسعار pricena

بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضلون تحميل التطبيقات، ويفضلون القيام باستخدام مواقع الويب، فقد فكرنا في هذا الأمر أيضا، إذ يمكنك اليوم من خلال هذا المقال مقارنة أسعار المنتجات على متاجر متعددة، وذلك من خلال استخدام موقع pricena.

ليست التطبيقات الذي ذكرت في الأعلى هي الوحيدة التي يمكنك استخدامها، بل يمكنك أيضا مقارنة أسعار المنتجات للكمبيوتر عن طريق موقع pricena.

تعد التطبيقات السابقة تابعة لهذا الموقع، والذي يتيح لك إمكانية مقارنة الأسعار، بل إن موقع pricena الالكتروني لا يقتصر فقط على مقارنة الأسعار، بل يقدم لك أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى.

مميزات موقع pricena

  • يمكنك استخدام هذا الموقع من أجل التسوق عبر الانترنت والحصول على المنتجات التي تريد بأسعار مناسبة جدا.
  • يقدم لك الموقع أيضا عند البحث عن أي منتج المتجر الذي يقدم أرخص سعر في ذلك المنتج.
  • الموقع سهل في الاستخدام ويتوفر على واجهة استخام أنيقة وبسيطة.

مواقع لمقارنة الاسعار.

بالإضافة إلى موقع براسينا الذي شرحت في الأعلى وإلى التطبيقات التابعة لهذا الموقع،هناك أيضا يعض المواقع الأخرى المهمة التي تعمل على تقارنة اسعار المنتجات في مجموعة من المتاجر الالكترونية حتى تقم لك أفضل سعر يتناسب مع ميزانيتك.

يمكنك أن نذكر أهم هذه المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في المواقع التالية.

موقع youbil

من المواقع الأخرى التي يمكنك عن طريقها مقارنة أسعار المنتجات هو موقع youbil . يعرض لك الموقع أسعار المنتجات التي تبحث عنها في أهم المتاجر الإلكترونية، إذ يعمل على إعطائك اسعار نفس المنتج على كل من متجر امازون، ايباي، والمارت، وبيست باي، وذلك حتى تتمكن من التعرف على أفضل سعر يناسبك.

طريقة استخام هذا الموقع من أجل مقارنة أسعار المنتجات سهلة جدا، كل ما عليك القيام به وضع اسم المنتج على الموقع، بعد ذلك سيعرض لك جميع الاسعار الخاصة بهذا المنتج في المتاجر الأربعة.

موقع twenga

من المواقع الأخرى الرائعة أيضا هو موقع twenga يقدم لك هذا الموقع الآلاف من المنتجات التي يمكنك المقارنة بينها في مختلف المجالات، إذ يعرض لك أكثر من 200 متجر وأكثر من 19 الف منتج يمكنك مقارنته.

يمكنك مقارنة أسعار الملابس والأحذية والمنتجات الالكترونية وجميع أنواع المنتجات الأخرى بكل سهولة فقط عن طريق كتابة اسم المنتج بالشكل الصحيح، وسيتكلف الموقع بمقارنة المنتج وإعطائك أفضل النتائج.

الموقع يتوفر على خاصية حماية عالية حتى تتمكن من استخدامه بكل أمان ودون أي مشاكل.

موقع kelkoo

أيضا يمكنك استخدام موقع kelkoo الذي يعد هو الآخر واحد من أفضل مواقع مقارنة الأسعار لمجموعة من المنتجات وفي عدد كبير من المتاجر الالكترونية.

الغريب في هذا الموقع هو أنه يقدم أيضا خصومات كبيرة في مجموعة من المنتجات التي يقدمها، وهذا الأمر يدفع أحيانا إلى الشك في مصداقيته.

أنا شخصيا لم أجرب هذا الموقع، لكن حسب ما يروج عنه من معلومات فإنه موقع جيد لمقارنة الأسعار، أما بالنسبة للتخفيظات في أسعار المنتجات فإن هذا الأمر ليس مضمون مئة بالمئة.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تطبيق براسينا يبقى أفضل تطبيق يمكنك استخدامه من أجل مقارنة أسعار المنتجات والحصول على أرخص سعر وذلك لكونه يعطيك إمكانية المقارنة عن طريق الرمز التسلسي في مجموعة من المتاجر الالكترونية المعروفة.

يمكنك أيضا استخدام مواقع مقارنة المنتجات التي شرحت لك في الأعلى، لأنها هي الأخرى تقدم خدمات جد رائعة.

أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد حققت منه الاستفادة المرجوة، إذا كانت لديك أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها لأنها تدفعنا إلى تقديم الأفضل دائما.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *