برامجمواقع التسوق

تحميل تطبيق برايسنا 2022 الجديد للاندرويد وللايفون مجانا

عمليات التسوق عبر الأنترنت لآن صارت من النشاطات العادية التي يقوم بها أي مستخدم سواء عبر هاتفه الذكي أو من أي جهاز الكتروني، الأسواق الإلكترونية العالمية منتشرة في كل الدول وتدعم عمليات الشراء والشحن إلى كل الأماكن كسوق أمازون، أو علي اكسبريس أو جوميا أو ebay أو غيرها.

والجميل في الأمر أن دول العالم العربي هي الأخرى قدمت أسواق الكترونية تصنف ضمن أفضل المتاجر العالمية من حيث جودة الخدمات والأسعار، مواضيع الأسواق الإلكترونية تحدثنا عنها في أكثر من مناسبة لك أن تتابعها في الإحالات.

أما اليوم فنحن بصدد الحديث عن تطبيق بارسنا، والذي يمكنك من مقارنة أسعار المنتوجات بالمتاجر بشكل رائع دون الحاجة إلى التصفح كل المتاجر ومعاينة الأسعار فهذه عملية جد متعبة، إذا تابع معنا طريقة تحميل تطبيق برايسنا للاندرويد والايفون، أهم المميزات التي يقدمها، وتعرف على طريقة التثبيت والتشغيل أيضا.

تطبيق باريسنا مصر

تطبيق باريسنا من أفضل الأفكار التسوقية الإلكترونية التي تم ترجمتها في العالم الإلكتروني، ففي فترة كثر فيها التسوق الإلكتروني أصبحت المنافسة بين المتاجر وبالتالي أصبح هناك تباين في الأسعار، لذا تم تصميم تطبيق باريسنا لكي يمكن المستخدمة من اجراء مقارنة سريعة لأسعار المنتوجات في المتاجر الإلكترونية وبالتالي الحصول على السعر الأمثل والأرخص للشراء.

التطبيق يقدم مميزات أخرى جد رائعة كتحديد أماكن المتاجر والبحث عن المنتوجات وغيرها،  التطبيق متاح للتشغيل على الهواتف الذكية للاندرويد وios ويدعم كل منصات الهواتف الذكية، والمميز أن التطبيق سيتيح لك مقارنة الأسعار للمتاجر التي توجد على دولتك، باريسنا متاح في أكثر من نسخة لدول العالم العربي يمكنك العمل بالتطبيق الذي يلائم بلدك، وسنتعرف على تطبيق باريسنا مصر.

تحميل تطبيق برايسنا

هناك بعض التفاصيل المهمة التي يجب عليك معرفتها قبل أن نخوض في شرح طريقة التحميل والتثبيت والإستخدام، من أهم الملاحضات التي نشير إليها أن التطبيق قابل للإستخدام في جميع الدول العربية، بمعنى أنك قادر على تشغيل تطبيق:

  • برايسنا مصر
  • أو برايسنا الإمارات
  • أو برايسنا قطر
  • بالإضافة إلى برايسنا الكويت
  • وحتى النسخة الأشهر للتطبيق Pricena KSA أو برايسنا المملكة العربية السعودية

ليست الدول العربية فقط بل أصبحت شعبية تطبيق باريسنا تنتشر حتى في الدول الإفريقية كنيجيريا و جنوب أفريقيا وغيرها، في جميع هذه المناطق تستطيع العمل بالتطبيق، ولك الآن أن تتابع طريقة تحميل تطبيق برايسنا على هاتفك الاندرويد و الايفون IOS بالشرح في الفقرة الموالية.

تحميل تطبيق Pricena

بخصوص عملية تحميل تطبيق Pricena فهي سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، ويمكنك اجرائها كأي تطبيق عادي، ولك أن تتابع كيفية التحميل على النحول الآتي:

أولا/

قم بتنزيل تطبيق Pricena من خلال النقر على رابط التحميل الموجود أسفل المقال.

ثانيا/

التطبيق متاح للتحميل على اجهزة الاندرويد والايفون حدد الرابط الذي يلائم نظام التشغيل الخاص بهاتفك الذكي.

ثالثا/

عند الدغط على أي رابط سينقلك في الحال إلى متجر الهاتف سواء جوجل بلاي أو اب ستور.

رابعا/

تباشر عملية التحميل والتثبيت بشكل تلقائي بالتقر على خيارInstall  كأي تطبيق آخر.

كيفية استخدام تطبيق برايسنا مصر و برايسنا الإمارات

الآن بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق برايسنا وأصبح التطبيق مثبتا على هاتفك صار قابل للإستخدام الآن، استعمالات Pricena جد سهلة هي الأخرى وستكتشف هذا من خلال الآتي:

الخطوة الاولى/

اتجه إلى ايقونة التطبيق المثبتة واضغط عليها لفتحه، مباشرة سترى أن واجهة البرنامج ظهرت لك تماما كما هو مبين لنا بالصورة، هنا يقوم التطبيق بعملية التهيئة يكفي أن تنتظر الأمر لا يتعدى بضع ثواني، وللإشارة فقط عملية تهيئة تطبيق Pricena تكون فقط في المرة الأولى وليس عند كل عملية تشغيل.

الخطوة الثانية/

المهم بخصوص المرحلة الموالية الآن سترى أمامك واجهة تحتوي على كل الإرشادات والتعليمات الخاصة بالإستخدام، إذا أردت فيمكنك متابعتها وإذا لم تريد يمكنك النقر على خيار تخطيSkip  وهكذا ستنقل من فورك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق تماما كما هو ظاهر لنا بالصورة.

الخطوة الثالثة/

على سبيل المثال هنا تطبيق Pricena نسخة الإمارات أي تطبيق برايسنا الإمارات، وهذا ظاهر فقط من العملة المعتمدة في طرح أسعار المنتوجات، كل ما يهمنا الآن هو الذهاب إلى تطبيق برايسنا مصر .

الخطوة الرابعة/

التطبيق يتيح لك إمكانية الإنتقال أو التحول إلى تطبيق Pricena مصر أو أي دولة يدعمها التطبيق، ولكي تستطيع هذا يكفي أن تقوم بالنقر على ايقونة الأسهم والتي تجدها بأعلى يمين التطبيق، عليك الآن بالنزول إلى الأسفل إلى أن تجد خيار Countries وتضغط عليه، بعدها ستظهر لك قائمة من الدول كما هو مبين لنا بالصورة، يكفي أن تنزل إلى علم مصر أو أي دولة أخرى ترغب فيها.

الخطوة الخامسة/

هكذا وبشكل فوري سيعمل التطبيق على نقلك إلى نسخة التطبيق بدولة مصر أو الدولة التي حددتها في الخطوة السابقة، هناك عدد من المميزات التي يتحها التطبيق إذا ما أردت إستخدامها كتقنية الباركود أو البحث بالصور فقط تنقر على ايفونة الكاميرا التي تراها اعلى يمين صفحة التطبيق.

الخطوة السادسة/

عند تشغيل الكاميرا سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول إلى الكاميرا، هنا يجب أن تحدد ما ترغب به هل البحث بواسطة الباركود أو عبر البحث بالصور، فقط حدد ما تريد والخيارات أيضا واضحة بالتطبيق.

الخطوة السابعة/

باتباع هذه التعليمات البسيطة التالية يصير الآن التطبيق في متناولك يمكنك تشغيله حسب رغبتك واستخداماتك، بهذا نكون أنهينا الشرح الخاص بطريقة تحميل تطبيق برايسنا على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون.

أهم مميزات تطبيق برايسنا

هناك الكثير من المعلومات الإضافية التي يجب أن تعلمها عن تطبيق باريسنا، فمادمت ستستعمله لك أن تتابع أهم وأبرز مزايا التشغيل التي يأتي بها التطبيق لكافة مستخدميه، تابعها إذا وفق الآتي:

  • التطبيق يتيح لك خدمة مقارنة أسعار المنتجات المفضلة بالنسبة لك في الدولة التي تعيش بها بكل سهولة من جميع المتاجر التي تطرح نفس السلع.
  • التطبيق وكما أشرنا يوفر تقنية البحث عبر الباركود والتي تمكنك من الوصول إلى مكان المنتج وسعره في ثوان عن طريق اجراء سكان باركود، وفي الحقيقة هذه ميزة جد رائعة.
  • هناك خريطة حقيقية على التطبيق مصممة بشكل منظم، من خلالها تستطيع الكشف عن أماكن المتاجر التي تريد الشراء منها على أرض الواقع.
  • تطبيق باريسنا يوفر لك كل التقنيات التي تجعلك تحدد السعر المثالي وفي حالة وصول منتج معين له ستتوصل بإشعار حالا لكي تقوم بالتوجه إلي شراءه .
  • هناك تقنية البحث عبر الصور والتي أشرنا إليها في الأعلى أيضا، وتسهل عليك هذه الميزة البحث عن المنتوجات التي ترغب بها عبر تصويرها في حال صادفتها في الكثير من التطبيقات الأخرى أو على مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا تبحث عنها في التطبيق.

تطبيقات تساعدك في مقارنة الأسعار/تطبيقات بديلة

تعرف على أفضل التطبيقات البديلة التي تساعدك في مهمة مقارنة الأسعار للمتاجر المحلية ببلدك، والحصول على أفضل خدمة شراء إلكتروني على الإطلاق، تعرف على تطبيقات مقارنة الأسعار هذه واختر من بينها الأنسب لك.

تطبيق بكام  Bkam

من التطبيقات المعروفة جدا والتي أصبح الالاف من المستخدمين يعتمودونها في الحصول على أرخص الأسعار بالمتاجر هو تطبيق بكام، يقدم هذا الأخير خدمة الكشف عن الأسعار لكل السلع المتواجد بمواقع البيع الإلكترونية، ليس هذا وحسب يعرض أثمنة المنتوجات للمتاجر القريبة ومختلف مراكز البيع بالبلاد.

الجميل أنه يقدم لك السعر العام للمنتوج والسعر المطروح لنفس المنتوج في باقي مواقع التسوق الإلكترونية، ويهذه الطريقة تختار أنت السعر الأنسب لك تماما، من حيث التشغيل التطبيق يمتاز بالبساطة والفعالية، الأهم أن أسعار السلع التي يمكنك أن تجدها بالتطبيق تتجاوز السلع الكبرى أو السلع الإلكترونية أو للباس، ستجد اسعار الخصر والفواكه واللحوم وغيرها من المواد الغدائية لمختلف محلات البقالة التي تسجل أسعار البيع في المحلات فتطرح الأسعار الكترونيا.

تطبيق ياقوطة Yaoota 

الخيار الثاني والبديل عن تطبيقات مقارنة الأسعار ياقوطة  Yaoota، يعد أيضا من الخيارات البديلة والجميلة والتي تقدم مميزات وخدمات لا تقل أهمية عن ما رأيناه إلى الآن في التطبيقات الأخرى، وما قد لا يعلمه الملايين من المستخدمين أن تطبيق ياقوطة Yaoota  هو أول تطبيق لمقارنة أسعار السلع.

تم تصميمه واطلاقه للإستخدام أول مرة في مصر، وما أن لقي اقبال واستحسان المستخدمين حتى أصبح ينتشر في  باقي الدول العربية، بواسطته يمكنك معرفة الأسعار الملائمة للشراء من خلال مقارنتها في كل المتاجر بمصر وبباقي الدول العربية الأخرى، للتأكد أكثر تستطيع قراءة الريفيو للأشخاص التي إشترت السلع لمعرفة التفاصيل حول الجودة وخدمة التوصيل وكل ما يتعلق بعلية الشراء، قراءة تجارب الأشخاص مهمة للحسم في الشراء من عدمه.

إلى جانب ميزة مقارنة الأسعار يمكنك شراء ما تريده عبر التطبيق نفسه دون أن تضطر إلى فتح موق البائع بنفسه، والأكثر روعة أنك لست مجبر على دفع ثمن الوساطة أو أي عمولة زائدة غير سعر المنتوج، التطبيق متاح للتشغيل والتحميل على اجهزة الهواتف الذكية لكلا النظامين اندرويد ولايفون.

 موقع كان بكام Kanbkam

الموقع التالي ضمن قائمتنا الخاصة بتطبيقات مقارنة الأسعار نعرض لكم  موقع كان بكام وهو موقع الكتروني متاح في أربع نسخ لدول عربية كالتالي:

  • مصر
  • والسعودية
  • والإمارات
  • والكويت

يدعم الموقع التشغيل بأكثر من للغة على رأها اللغبة العربية والإنجليزية، بواسطته يمكنك تمييز الأسعار للمنتوجات في مختلف المتاجر من خلال مقارنتها، يكفي أن تقوم بالبحث عن المنتوج الذي ترغب في شرائه أو مقارنة سعره، البحث بإسم المنتوج أو النوع كل ما عليك هو ادخال كلمات البحث في الخانة المخصصة لذلك بالموقع أعلى الصفحة بالتأكيد.

من خلال البحث في الموقع ستظهر لك النتائج وبالتالي تبدأ في مقارنة الأسعار وانتقاء السعر الأكثر ملائمة لك في حال رغبت الشراء، يمكنك أيضا الإطلاع على تفاصيل أخرى أكثر دقة بخصوص الأسعار عبر رسم بياني توضيحي يقدمه لك الموقع بخصوص الأسعار المنتوجات المختلفة.

بالنسبة لعمليات الشراء على المواقع الإلكرونية بمصر فهي تتم عبر موقع جوميا أو سوق كوم، هنا يمكنك مقارنة الأسعار من خلال الموقع ثم الشراء كذلك، في حال وجدت أن بعض الأسعار فهي مرتفعة تفوق قدرتك الشرائية فعليك بالنقر على ميزة الإشعارات للمنتج، هكذا سيعمد الموقع على ارسال اشعارات مع كل عملية تخفيض لسعر المنتوج، يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي.

تطبيق لبيب  Labeb

آخر اقتراحاتنا بخصوص التطبيقات البديلة لمقارنة الأسعار مع تطبيق لبيبLabeb، يمكنك مقارنة الأسعار والدخول عبر التطبيق إلى المتجر الأمر في حال رغبت في متابعة باقي المنتوجات، من حيث مميزات التشغيل سترى أن التطبيق هو الآخر يقدم خيارات البحث عن أماكن المنتوجات والمتاجر التي تطرحها، عن طريق ميزة الاتصال بالمتجر الذي يقدم المنتوج، ولك أن تحدد أيضا مكان المتجر عبر خريطة منظمة يقدمها التطبيق، التطبيق كذلك متاح للتشغيل والتحميل على اجهزة الهواتف الذكية للاندرويد والأيفون، يمكنك تحميله مباشرة عبر النقر على الروابط التالية.

ختاما

بعرضنا هذه التفاصيل الخاصة بتطبيق باريسنا مصر نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، وكما رأينا أن التطبيق يعطيك أفضل نظر عن عملية التسوق التي يمكنك أن تجريها عبر مقارنة الأسعار للمنتوجات بين المتاجر وبالتالي تحديد السعر الامثل لك للشراء.

التطبيق يقدم مزايا رائعة وجميلة ستتعرف عليها عند التجريب، وبما أن عمليات التسوق عبر التطبيقات هي الاكثر انتشارا الآن فشارك ما تعرفة عليه هنا لكي تفيد كل اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومعه ضع رأيك بالتعليقات.

مع موضوع، آخر شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامجتطبيق برايسنا
  • نظام التشغيل اندرويد و iOS
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments