اسلام

تحميل تطبيق مصحف القرآن الكريم مكتوب بدون نت

تحميل تطبيق القرآن الكريم مكتوب

القرآن الكريم، هو كتاب فيه كلمات الله تعالى، التي كانت تنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، عن طريق جبرائيل عليه السلام، في غار حراء عند تنزل الوحي، تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا، وبعدما كان القرآن، يزمم في جلود الدواب، مع تقدم الزمان أصبح يزمم في الورق، ومع ضهور التكنلوجية، أصبحت هنالك تطبيقات، تحملها في هاتفك الدكي، ويكون يجمع القران كاملا، تحميل تطبيق القران الكريم من الانترنيت، بل يحتوي تطبيق القرآن الكريم، على تفسيرات و أحاذيت نبوية، والعديد من الأشياء المفيدة تحميل القرآن الكريم مكتوب بدون اعلانات برابط مباشر.

تطبيق القران الكريم

وعندما تتفقد Google Play أو Play Store، تجد الملايين من تطبيقات القرآن الكريم، وتجد نفسك في حيرة كبيرة، عن بين الإختيار بينهم والعثور على الأفضل، بل ولقد سبق وعثرة على بعض التطبيقات، لها أخطاء نحوية وإملائية، في كتابة القران الكريم، لذالك أحضرنا لكم اليوم، أفضل تطبيق القران الكريم، وهو تطبيق موثوق جدا، التي حاز على العديد من التزكيات، من طرف علماء الذين وطلاب العلم، وهو غني بالكتير من الميزات، وله مواصفات راقية ومثالية.

ما هو تطبيق القران الكريم

هو تطبيق يجمع، القران الكريم كاملا 60 حزبا، وهو تطبيق بمحتوايات كبيرة، وله سيعة حجم صغيرة جدا، ومليئ بالعديد من الميزات، ويتميز بتصميم دقيق، وألوان تصر القارئين، وأهم ميزة هي بعد تتبيته في هاتفك، ستكون قادرا على قرائة القرآن، في أي مكان كنت وزمان، للأنك لن تفوتة قرائة القرآن يوميا.

هل تطييق القران الكريم موثوق

تطبيق القرآن الكريم، هو عبارة عن قرأن إلكتروني على شكل تطبيق، من المئكد هو تطبيق موثوق، بحيازاته على الكثير، من الشهادات الجيدة من طلاب العلم، وهو تطبيق طبع في المدينة المنورة، ويمكن لك أن تجد صفحة خاصة فيها، مضمونها بأنه طبع، في مجمع المللك فهد لطباعة المصحف الكريم، في السعودية والأزهر الشريف في مصر.

تحميل تطبيق القران الكريم كتابة

من الجدير أن ندكركم، أن هذا التطبيق القرأن الكريم، هو تطبيق يشمل بين ستون حزبا، والعديد من الميزات، ومكتبة قرآنية واسعة، تحتوي على الألاف من التفسيرات القرأنية، كتفسير الطبري وتفسير السعدي والتفسير الميسر، والكثير والكتير.
مميزات تطبيق القران الكريم

يتوفر تطبيق القران، على العديد من الميزات.
• هو تطبيق مجاني

• تشغيل الصوت بدون فراغات.

• صور مدني واضحة، وضوح الشمس.

• يتوفر على خاصية، خدمة ختم القرأن.

• وضع العلامات، والفواصل الرقمية، في الأيات والصفحات.

• خاصية مشاركة الأية.

• يتوفر على أكتر، من 15 تلاوة صوتية.

• الوضع الليلي.

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

كما قلنا لكم سابقا، بأن تطبيق القران الكريم، مليئ يالعديد من المميزات، ومن الميزات الأخرا، هنالك خاصية عمل سكرين شوت Screen shot ، التي تأخد فيها صور، لصور التطبيق وحفضها في جهازك، لتراجعها فإي وقت وعدم فقدانها.
والمشكل الذي كان، يعانون منه العديد، هو التنقل بين السورات، للإيجات الصورة التي تريد، التي كانت بطيئة جدا، ومع التحديث الجديد، تم إضافة خاصية جديد، التي يسما بالزر السريع، الذي يسمح لك يالتنقل، بسرعة كبيرة للبحث عن الصورة المحددة.
والجميل فيه، فلا يهم اللغة التي تتكلم بيها، للأن التطبيق يحتوي، على أكتر من 20 لغة، ويعملون على إضافة المزيد من اللاغات الأخرا، لتسهل إستخدامه من جميع أطياف البشر.
وهو تطبيق يخلصك، من الإزعاجات التي تكون بسبب الإعلانات المفرطة، للأن هذا التطبيق، لا يضع أية تطبيقات مزعجة.

تنزيل تطبيق القران الكريم

التطبيق هو مجاني للأجهزة الأندرويد، وهنالك العديد من الميزات فيه، ولم يكتفو هنا فقط، فلازالو يعملون على تتطوير العديد من الميزات الأخرا، وهي قيد التطوير، لذالك يرجون مشاركت ملاحضاتك، وطلب منهم الميزات التي تحب، أن تضاف إلى التطبيق، ومن الجدير أن تعلم أيضا، لتحميل صفحات القران الكريم، من المهم أن يكون جهازك، متصلا بالأنترنيت، وهذا في المرة الأولى فقط.


إسم التطبيق: القرآن العظيم| وقف الراجحي.
حجم التطبيق: لا يتعدا 30 ميغا بايت.
حاز على تقييم، خمسة نجوم في Goole Play
نزل التطبيق، أزيد من 10.000.000 شخص.
رابط تحمل التطبيق من هنا.

تنزيل برنامج القران الكريم مكتوب

تلاوت القرآن وهو مكتوب، من الأشياء الروحانية الرائعية، التي تتدبر فيها عضمت الخالق، نسأل الله أن يجعل الله القرآن ربيع قلوبنا جميعا، وكما تعلمون نقدي الوقت كله تقريبا، خارج المنزل بسبب العديد من الأشياء كالعمل، مما يجعلنا لا نقرأ القران بشكل منتضم، للأن إحضار القرآن معك أمر صعب بعظ الشيء، لذالك إجتهد المطورون، وطورو لنا نسخ من القران الكريم إلكترونية، بحيث يمكن لك قرائة في أي زمان ومكان كنت فيه.

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب

لذالك خصصنا لكم، تطبيقات القران الكريم، التي تتطلع لكل تطلعاتكم، كالثقة والأداء والجودة والخصائص المفيدة، التي خصصنا لها جميعها، روابط تحميلها لتسهيل عملية الوصول إليها.

تحميل تطبيق القران الكريم بدون انترنت

نعم نعلم مبتغاكم، من تحميل القران بدون انترنت كامل، للأنها من التطبيقات الموجودة، والمليئة بالكتير من الفوائد الأخروية، التي تبقيق على إتصال دائم بالخالق، تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا، وما يميز التطبيق، هو تصفحك له بالشكل الذي تحب، هنالك من يجد نفسه مرتاحا وهو يقرأه بشكل عمودي، وهنالك من يجد نفسه مرتاحا، وهو يقرأه بشكل أفقي، لذالك هو متوفر علا كليهما، وهنالك الحق في إختيار لون الخلفية أيضا.


إسم التطبيق: القرآن الكريم كامل بدون انترنيت
كان قد تم تثبيت التبيق، من أزيد من 10.000.000 شخص.
حجم الطبيق 50 ميغا بايت.
وحاز على تقييم، 4,7 نجمة.
رابط تحميل التطبيق هنا.

تحميل القران الكريم كامل مع التفسير

كم وعدناكم سابقا، أننا سنتكفل بإحضار، أفضل تطبيقات القران الكريم، للأنه تطبيق جد جميل، ويحتوي على المميزات الكتيرة، وهو من التطبيقات التي تأخد، في التصنيف الرقم الثاني، بين تطبيقات القران الكريم مكتوب، بسبب سلاسة العمل فيه وجماليته.

تحميل القران الكريم كاملا بدون اتصال بالانترنت

هو تطبيق متماتل، مع القران الكريم الورقي، يتميز بخطه الواضح، وتصميم مثالي ويجدب أعين القراء، للإستمتاع بقرائته
اسم التطبيق: القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات.
تبت التطبيق من طرف، أزيد من 5.000.000 شخص.
حجمه لا يتعدا، 36 ميغا بايت.
حاز على 4.8 نجوم، كتقييم لتطييق، من طرف مستخدميه.
رابط تحميل التطبيق، من هنا.

القران الكريم باكبر خط

من الأشياء التي، يريدها الكتير من الناس، القران الكريم مكتوب، ليس هذا فقط بل أيضا، قران كريم باكبير خط، للأننا نجد العديد من الناس، يعانون في نقص من النضر، بسبب مشاكل من الولادة، أو بمشاكل حصرية، إثر الإستخدام المفرط للحواسيب والهواتف، مما يؤتر سلبا، على صحة الأعين، فتتناقص جودة الرئية لذيهم، فيطالبون تطبيقات القران الكريم بخط كبير وأوضح.

تطبيق القران الكريم مكتوب بخط واضح وقابل للتكبير والتصغير

هو تطبيق القران الكريم، بخط واضح بالرسم العثماني، وبرواية حفص، بالإضافة توفره على الصعود التلقائي عند القرائة، وتقسيم إلى أجزاء وأحزاب وأرباع.
إسم التطبيق: القرأن الكريم بخط واضح بالرسم العثماني – رواية حفص.
تبث التطبيق، من أزيد من 10.000 شخص.
حجم التطبيق 2.2.
حاز على تقييم 4.7 نجوم.
رابط تحميل التطبيق هنا.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments