الترجمة

تحميل ترجمة جوجل الصوتية بصيغة mp3

ترجمة جوجل

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

تعد ترجمة جوجل من أهم الخدمات التي يقدمها متصفح جوجل، فمن خلال ترجمة جوجل أصبح بإمكانك فهم أي نص بأي لغة حول العالم بعد ترجمته، قيقة لولى تجمة جوجل لكان العالم في أزمة على مستوى التواصل، خاصة وأن معضم اللغات هي حكر على دولها وبالتالي يصعب بشكل كبير دراستها أو الإلمام بكافة اللغات، الآن يكفي أن تزور أي موقع وتبحث في أي موضوع وتترجم النصوص إلى لغتك مثلا العربية من أجل فهم مايدور من حولك.   

ترجمة جوجل من أكثر التقنيات إستعمالا في عالم الويب، كيف لا وهي تتيح لك خدمة ترجمة النص الذس تريده إلى لغتك، ليس هذا وحسب بل تقدم ترجمة جوجل الترجمة الصوتية للنص بصيغة mp3، فقد تضطر أحيانا إلى ترجمة نص كتابي إلى صوت، هذه العملية غالبا ما يلجأ إليها الأشخاص المهتم باللغة من أجل معرفة النطق الصحيح للكلمات وغيرها.

“نعم تستطيع تحويل نص كتابي إلى مقطع صوتي يسرد مضمون النص من خلال اتباع الطريقة التي سنعمد على شرحها في الفقرة التالية”.

 طريقة تحميل ترجمة جوجل الصوتية

كما أشرنا سابقا محرك جوجل يقدم لكافة المتصفحين خدمة ترجمة النصوص إلى نصوص باللغى التي يفهمونها، كما يستطعون ترجمة تلك النصوص إلى مقاطع صوتية بصيغة mp3 ثم تحميلها حسب إرادة الشخص، يمكنك أنت أيضا فعل هذا فقط تابع التعليمات التالية:

أول خطوة هي الذهاب إلى الموقع من خلال الرابط التالي:

https://soundoftext.com/

بعد فتحك للموقع خانتين الأولى خانة text قم وبضع أو كتابت النص الذي تريد ترجمته وتحويله إلى صوت mp3

حدد اللغتين لغة النص ثم لغة التحويل أو الترجمة التي تريد أن تصل إليها

بعد هذا قم بالنقر على زر  submit

أسفل خانة الترجمة ستجد ترجمة النص إلى مقطع صوتي mp3، إضغط على الأيقونة لسماع ترجمة النث

يمكنك تحميل الصوت المترجم من خلال النقر على خيار DOWNLOAD

اساخدامات ترجمة جوجل الصوتية

تتعدد استعمالات ترجة جوجل فمع مرور الوقت ابانت هذه التقنية على أهمية جد بالغة، هناك من الأشخاص صناع المحتوى داخل مواقع التواصل الإجتماعي يستعملون الترجمة الصوتية mp3 لنصوص في الفيديوهات، غالبا ما يكون دافعهم عدم اظهار صوتهم للمتتبعين.

هناك أيضا من يستعمل المقاطع الصوتية المترجمة والمحملة من ترجمة جوجل من أجل أن يضعها على الهاتف، غالبا ما يكون الدافع وراء هذا تعلم اللغة.

والطريف في الأمر أن الترجمة الصوتية أصبحت تستعمل في الفيديوهات الساخرة والمضحكة، والتي انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الإجماعي.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments