تقنية

تحميل pixellab النسخة السوداء بيكسلاب مهكر

تحميل pixellab النسخة السوداء

يعد تطبيق بكسلاب المهكر من أبرز وأقوى برامج الفوتوشوب.  والذي ينطوي على تصاميم غاية في الروعة وجد بسيطة وواضحة الإستعمال, ليست معقدة ومشددة كما هو الحال لباقي.  التطبيقات الأخرى الصعبة التي لا يستعملها سوى المتطورين والمحترفين فقط, لكن نحن اليوم عبر بوابتنا معلومة.  قمنا بتحضير تطبيق PixelLab المهكر الرائع والمميز بخدماته وجودته, لقد استحود على شهرة كبيرة جدا على مختلف أرجاء العالم بأسره, لدرجة أصبح الجميع يقوم بتنزيله واستعماله بكل سهولة, والعمل على تزيين الصور والفيديوهات بالشكل الذي تريده أنت يا عزيزي, كما أنه مفعل باللغة العربية, هذه الميزة البسيطة جعلت هذا البرنامج يعم العالم العربي بقوة هائلة, لدرجة جل مستخدميه عرب وليس أجانب. 

قد يهمك: تحميل برنامج هوت سبوت شليد مهكر hotspot shield

تنزيل أقوى تطبيق PixelLab المهكر, رفقة 1400 خط اجنبي وعربي

لقد حقق تطبيق PixelLab نجاح كبير, و ونسبة تنزيلات مهولة عبر أنحاء العالم لأكمله, وذلك بفضل خصائصه  الممتازة ومميزاته الجذابة والرائعة.  وأغلب الأشخاص الذين يشتغلون بتطبيق بكسلاب.  هم صناع المحتويات الرائعة والضخمة.  وذوي المواقع الإلترونيا العملاقة.  وكذى أصحاب القنوات اليوتوب.  ثم أصحاب المدونات الكبرى, عدا هذا الإقبال الكبير.  أصبح التطبيق تضاف إليه مستجدات ومميزات رائعة, لكنه أصبح من البرامج المدفوعة ولم يعد مجاني كما كان عليه في الأول,  لهذا نحن اليوم عبر منصتنا معلومة قمنا بمجهود مبير وجبار لنستخضر لكم أصدقائي, بنرامج بكسلاب المهكر.  الذي ستعملون به بصفة مجاني,  ويحتوي على كافة الإمتيازات المتواجدة في التطبيق الأصلي.

pixellab مهكر

لكل عشاق تطوير المحتويات, وصنع محتوى رائع وهائل, ولكل عشاق الكتابة والمدونات الممتازة بأساليب غاية في الروعة ومحتوى هائل يجذب الجميع لقرائتها, ولكل عشاق قناة اليوتوب, من أجلكم جميعا عملنا بقوة عالية لنقدم لكم تطبيق بكسلاب المهمر والمجاني, لتعملوا به خدماتكم المتنوعة والرائعة بالمجان, من أروع الإمتيازات التي يتوفر عنها تطبيق PixelLab المهكر أنه, مفعل باللغة العربية والفارسية والإنجليزية, ليستطيع الجميع استخدامه سواء كان عربي او اجنبي, ناهيك عن التصاميم المميزة والحابة التي يعشقها جميع مستخدمي هذا التطبيق الرائع لتعديل الصور والفيديوهات, وبفضل هذا البرنامج الهائل والممتاز, تستطيع الشروع في بداية صنع محتواك الجميل والمميز.  بجودة عالية.  وتصاميم عالية الدقة.

تنزيل أقوى تطبيق عربي pixelLab النسخة السوداء

يصنف برنامج بيكسلاب المتطور والرائع, من أروع وأقوى برامج الفوتوشوب الممتازة, التي تنطوي على مميزات وخدمات غاية في الروعة, والتي تجعل صورك ومقاطع فيديوهاتك في أحسن حلة, وذات جمالية جذابة, كما أنه ينطوي على خطوط رائعة يمكنك استعمالها في صورك, كما أن هذا التطبيق الرائع يجعل محتوياتك تظهر في قالب من جمالية, وغاية في الروعة.

بيكسلاب مهكر

أروع مميزات برنامج بيكسلاب الأسود المهكر

يحتوي تطبيق PixelLab على مميزات هائلة وممتازة, جعلته يحقق أرباح خيالية, ونسبة تنزيلات كبيرة, وحاز على شعبية عالمية على الصعيد العالمي, لكن أغلب المستخدمين من الدول العربية, من أبرز المميزات نجد مايلي:

يحق لك التحكم في قائمة الألوان, وتعديل الصور والتحكم في جميع الإتجاهات, مع امكانية دمج الصور.

ميزة قائمة من الفلاترات الرائعة والجذابة, التي تنير الصور بجماليتها, وتجعلها في غاية الروعة,

ميزة كتابة النصوص والصور ومختلف التعديلات الهائلة على واجهة الصور, التي تضع عنها الألوان التي تريد أنت.

أنضر أَيضا: أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

لقد حطم تطبيق بيكسلاب مكانة ذات غاية في الأهمية, لدى معظم المتطورين, والمحترفين, وصناع المحتويات الرائعة والهائلة, فرابط التطبيق بيسكلاب المهكر متاح على العديد من المواقع اللإلكترونيا., في حين التطبيق الأصلي بيسكلاب.  متوفر على متاجر جوجل بلاي, دائما النسخة المهكرة طبق الأصل, تكون متوفرة على مميزات رائعة لا توجد في التطبيق الأصلي, لكي يحقق نجاح وإقبال لدى جميع محبي هذا الصنف من التطبيقات, التي تقدم خدمات في غاية الروعة, وتجعل محتوياتك ذات جودة مميزة.

خصائص مسح الخلفية

هذه الميزة, تساعدك في التخلص من جميع الأشياء الزائدة في الصورة, بالرغم من لونها المتنوع والمختلف عن الألوان الموجودة في الصورة, لا يهم, الأن هذه الميزة تقوم بإزالتها بكل بساطة.

المؤثرات الرائعة

هناك صنف من المؤثرات الجذابة, نجد على رأسها الألوان, والتي تجعل الصورة تظهر في حلة جميلة ورائعة للغاية.

خاصية الملصقات

ينطوي تطبيق biexlLab على ملصقات هائلة, تعبر عن الوضعية التي تريدها أنت

كم مهول من الخطوط:

يتوفر البرنامج على كمية كبيرة جدا من الخطوط المتنوعة والرائعة.  نجد على رأسها الخطوط الفارسية والإنجليزية والعربي,  التي تنير الصور والفيديوهات بجماليتها وروعتها الدائمة.

جودة الصور


يعمل التطبيق بيسكلاب على تفير الحماية اللزمة لجودة الصور المعدلة.  ويقوم بتخزينها على ذاكرة الهاتف بجودة عالية تصل إلى 4K

بيكس لاب مهكر

خاصية تأثيرات النصوص

توجد عدة معايير رائعة في قائمة الإعدادات, لدى تطبيق بيسكلات, التي تجعل صورك تظهر جءابة وغاية في الروعة, كأن تضيف عنها الظل وكذى السكتة الدماغية, والظل الداخلي, الأيقونة, التأمل, التزخرف, نصوص ذات ثلاثية الأبعاد.

من أبرز وأروع المميزات التي ينطوي عنها التطبيق, أنه يمكنك من إدخال صورة في صورة أخرى, أثناء التعديل, مع إمكانية حفظ الصورة النهائية في ذاكرة الهاتف, مع جودة رائعة.

خاصية الألوان الرائعة للنصوص

أنضر أَيضا: اقوى الطرق واسرعها على الإطلاق لعمل نسخ احتياطي للبيانات والملفات في WhatsApp للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج pixellab مهكر

ماعليك سوى, الذهاب لقائمة الإعدادات, واختيار اللون الذي تراه مناسب لمشروعك, سواء كان صورة أو مقطع فيديو.

يحق لك جلب أي لون, يناسب الصورة بشكل جيد جدا, ببساطة, وكتابة مختلف النصوص بأي خط تريده أنت وبتقنية 3D, كما يعمل التطبيق على حماية الجودة الهائلة لمشروعك.

ميزة مشاركة تصاميمك الرائعة

يمكنك تطبيق بيكسلاب من حماية وحفظ مشروعك, والتحكم في الشكل الذي تريد والتصاميم ابتي تناسب دوقك.

خاصية الإحتفاظ بمشاريعك المتنوعة

يعمل برنامج بيكسلاب المتألقة والرائعة, على حماية مشاريعك المختلفة, وتخزينها في ذاكرة جوالك.

الخلفيات الرائعة والمتنوعة

يحتوي تطبيق bixelLab على 100 خلفية متنوعة ورائعة ةة, وءلك حسب مختلف برامج التواصل الإجتماعي.  والعديد من الخلفيات الهائلة والجذابة.

بينطوي التطبيق على كم مهول من الأشرطة المتنوعة والممتازة.  والتي يصل مجموعها حوالي 130 نوع, من الملصقات الجميلة والمعبرة, وكذى التصاميم الجذابة والجميلة, زيادة على الأشرطة المميزة بألوانها الهائلة وشكلها المتناسق الذي يناسب أي مشروع كيفا كان نوعه.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments