تحميل بوم بيتش مهكرة 42.37 Boom Beach للأندرويد

تحميل بوم بيتش مهكرة 42.37 Boom Beach للأندرويد

تعتبر لعبة بوم بيتش، أحد الألعاب القديمة الرائعة، التي لا يعلم بها العديد من محبين الألعاب اليوم، هي شبيه إلى حد ما بلعبة Clash of clans، حيث تحتوي على الكثير من الآكشن والمعارك والحروب الرائعة، بين الكثير من الجزر. ورغم ظهور مجموعة من ألعاب في هذه الأعوام الأخيرة، مثل فري فاير وببجي، إلى أن لعبة بون بيتش، لازالت تحصد عدد لابأس به من التنزيلات. اليوم سنقدم لكم لعبة بوم بيتش بنسختها المهكرة، الخاصة بنظام تشغيل الأندرويد، والتي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة، والجواهر المجانية الغير محدودة، حملها الآن عبر الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل، قم بلعبها الآن وحشد جيشك، من أجل احتلال الجزر. كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا 2020

تحميل بوم بيتش مهكرة Boom Beach 42.37 للأندريد

وصلت عدد التنزيلات للعبة Boom Beach المهكرة، إلى أزيد من خمسين مليون تنزيل، ليعبر هذا العديد الكبير على مدى روعتها، مقارنتا بباقي الألعاب، التي لا تحتوي على هذا الرقم من التنزيلات، ورغم ظهور العديد من الألعاب الجديدة، إلا أن لعبة Boom Beach، لازالت محافظة على شهرتها وسط هذا الكم من منافسة.
منذد أيام قليلة تم إصدار التحديث الجديد للعبة Boom Beach المهكرة، وبضبط في تاريخ 17 مارس من عام 2020، وهذا يدل على أن مصمم هذا الهاكر، مازل مستمرا في إضافة مجموعة من الأشياء عليها، كما أن هذا التهكير الأخير للعبة، مناسب لجميع الأجهزة ، حيث يبلغ حجمها 124 ميغابايت، هذا الحجم صغير جدا، مقارنتا بباقي الألعاب الأخرى، أبرزهم لعبة PUBG Mobile، كما يدعم مختلف أنواع إصدارات الأندرويد.

ما هي استخدامات الموارد اللعبة

ما هي استخدامات الموارد اللعبة
ما هي استخدامات الموارد اللعبة

هناك العديد من الإستخدامات، للموارد التي تحصل عليها في لعبة Boom Beach، كباقي الألعاب فالموارد هي التي تساعدك، من تطوير مستواك في اللعبة، وفي لعبة بوم بيتش، ستحتاجها لبناء مجموعة من الأبنية على الجزر الخاصة بك، كما ستحتاج أن تنشأ جيشا قويا، مع تحصينات شديدة، لحماية دولتك من الهجمات المباشرة، وذلك عبر جمعك للجواهر، من خلال المعارك التي ستقوم بها على الجزر، أو يمكن شرائها من متجر Google Play.

وعند استخدامك لأحد هذه الطرق، للحصول على موارد كافية، يمكنك عندها الإنتهاء من عملية بناء جزرك، والانتقال إلى مستويات أخرى، لكن من صعب دفع كل هذه الأموال، للحصول على الجواهر، حيث أن أغلب لاعبين Boom beach أطفال، ولا يستطيعون دفع كل هذه المصاريف، لتمكن من تحقيق مجموعة من الأشياء، لكن لا تقلقو، حيث يمكنكم عبر تهكير لعبة Boom Beach، الحصول على جواهر مجانية غير محدودة.

إقرأ أيضاً: أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2020

طريقة تحميل وتثبيت لعبة Boom Beach

طريقة تحميل وتثبيت لعبة Boom Beach
طريقة تحميل وتثبيت لعبة Boom Beach

لتحميل لعبة Boom Beach المهكرة، يجب عليك إتباع الخطوات البسيطة في الأسفل:

  1. أولا قم بتحميل لعبة Boom Beach عبر الرابط هذا الرابط ( من هنا )
  2. ثم قم بالذهاب إلى التحميل وانتظر قليلا حتى يكتمل التحميل
  3. بعدها قم بالضغط فوق زر تثبيت الملف
  4. وانتظر قيلا حتى تنتهي عملية التثبيت بنجاح
  5. وفي النهاية قم بفتح اللعبة

عند فتح لعبة Boom Beach المهكرة، ستعمل معكم بشكل جيد دون أي مشكل، وقم بتسجيل حسابك في اللعبة، لتتمكن من حفظ مستواك عليها، وذلك عبر ربط اللعبة بأحد المواقع المتوفر عليها، فايسبوك أو جوجل، ومن الأفضل أن تربطها بجوجل، وهكذا سيتم الانهاء من جميع الخطوات بشكل صحيح، والحصول على لعبة Boom Beach مهكرة دون أي مشاكل.

مبدأ لعبة Boom Beach مهكرة

مبدأ لعبة Boom Beach مهكرة
مبدأ لعبة Boom Beach مهكرة

يعتمد مبدأ لعبة Boom Beach، على بناء جزيرتك الخاصة، ومحاولة الحصول على باقي الجزر الأخرى، وذلك عبر بناء ثكنات شديدة وأساسية على أرضك، وقيادة جيشك القوي نحو النصر، عبر إنشاءك لاستراتيجية تمكنك من حماية جزيرتك، وفي نفس الوقت الهجوم على الأعداء، والإستلاء على الأراضي، هذا الغزو الذي ستقوم به على باقي الأراضي الأخرى، ستحصل من خلاله على مجموعة من الموارد والجواهر، التي ستساعدك في تحصين دفاعاتك وإكمال بناء دولتك التي لا تقهر، والانتقال إلى مستويات أخرى من اللعب، كسيطرة على الأراضي المجاورة بأكملها، وإنشاء إمبارطورية خاص بك، تكون أنت ملكها الوحيد، هذا الأمر صعب قليلا، لكن مع تحميل Boom Beach المهكرة، سيسهل عليك تحقيق جميع هذه الأهداف، في وقت قصير جدا.

إقرأ أيضاً: تهكير واختراق لعبة Clash of clans Hack APK 2020

الموارد في لعبة Boom Beach مهكرة

الموارد في لعبة Boom Beach مهكرة
الموارد في لعبة Boom Beach مهكرة

هناك العديد من الموارد في لعبة Boom Beach، والتي ستساعد في بناء دولتك بسهولة، سنقدم لكم في هذه الفقرة، جميع الموارد، ونتحدث عن مميزات كل واحدة منها.

  • الذهب: يعتبر الذهب أحد الموارد المهمة، بشكل كبير في لعبة Boom Beach المهكرة، حيث يمكنك عن طريقه، ترقية كل من جيشك والمباني الخاصة بك، إلى مستويات متقدمة، هذا ما يجعل لديك قوة لا تقهر، في الهجوم على باقي الأراضي المجاورة، وهذا المورد شبيه الإستخدام إلى حد كبير، بالذهب الموجود في لعبة Clash Of Clans، لترقية المباني، وأفراد الجيش، وتحصين الدفاعات، لحماية دولتك الخاصة، لهذا من الضروري جمع هذا المورد المهمة، بكميات كبيرة.
  • الجواهر: للجواهر الكثير من الاستخدامات في لعبة Boom Beach، يمكنك من خلالها بناء أو ترقية المباني الخاصة بك، كما يمكنك دفع العديد منها، لإنهاء البناء في وقت قصير، وتستطيع من خلالها، شراء مجموعة من الموارد الأخرى، التي ستساعدك في بناء دولة قوية، لهذا تعتبر الجواهر من أصعب الموارد، التي يمكنك الحصول عليها، في لعبة Boom beach، لكن لا تقلق، فيمكنك الحصول على عدد لا محدود من الجواهر، من خلال تهكير لعبة بوم بيتش، بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع سلف واحد.
  • الحديد: يعتبر مورد الحديد في لعبة Boom beach، مهم وشبيه باستخداماته في الحياة الواقعية، حيث يمكننا من خلاله تحصين المباني، لتستطيع صد هجمات الأعداء المباشرة، وحماية مبانيك من الخراب، لهذا يعتبر موردا مهما، يصعب الحصول عليه، لكن مع هذا التهكير الذي قمنا بتقديمه لجميع الزورا، ستحصلون على مورد الحديد، في لعبة Boom beach، بشكل غير محدود، لتمكن من تحصين دفاعتكم، وحماية مبانيكم.
  • الحجارة والأخشاب: ستحصلون على عدد لا يحصى من الأحجار والأخشاب، في تهكير للعبة Boom beach، الذي قمنا بتقديمه لكم، بشكل مجاني دون الحاجة للدفع، لتمكن من إكمال البناء، وتحصين جدرانه، لصد هجمات الأعداء، مثل مورد الحديد، الذي يمكنك من خلاله تعزيز دفاعاتك جيدا.

مباني اللعبة

  • القاعدة: يعتبر المبنى في لعبة Boom Beach، من أهم العناصر التي تدل على أنك داخل اللعبة، بتأسيسك لدولتك الخاصة، وهزيمتك الصاحقة، هي بتدمير مبناك، كما في لعبة Clash Of clans، لهذا يجب عليك أن تعمل جاهدا، لتحصين دفاعاتك، وصد الأعداء عن تدميره، وبناء مباني جديدة، التي كانت مقفلة، وسيتوجب عليك تطوير جميع مبانيك، من خلال تطوري المركز الرئيسي، وهذا أهم شيء في لعبة Boom beach المهكرة.
  • الدفاعات: ستحصل من خلال تحميلك للعبة Boom beach المهكرة، على العديد من الدفاعات المتنوعة، هناك الدفاعات الأساسية، والدفاعات الثانوية، التي ترتكز مهمتهم، في حماية وصد الهجمات المباشرة للجزيرة، من طرف الأعداد الذي برغبون بالإستلاء على أراضيك وجزيرتك الخاصة، وهزيمتك في لعبة Boom Beach.
  • مخازن ومستخرجات المباني: من أهم المباني في لعبة Boom Beach المهكرة، بعد القاعدة، هي مخازن ومستخرجات المباني، حيث تكمن أهميتها، في استخراج الموارد وتخزينها في المخازن، عن طريق تثبيت المستخرجات، ستستطيع الحصول على الذهب والخشب والحديد والحجارة مجانا.

يمكنكم من خلال تثبيت مستخرجات في Boom Beach المهكرة، إنشاء العديد من المباني، الخاصة باستخراج الذهب، ومناشر الحجر لكسب الحجارة من المناجم استخراج الحديد، ومناشر الخشب لتصنيع الخشب، والحصول على مباني لاستخراج العديد من الموارد الأخرى، وتخزينها في المخازن الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020

طريقة شراء الجواهر

هناك الكثير من الأسئلة، التي تدور حول كيفية شراء الجواهر، بعد تحميل لعبة Boom Beach المهكرة، يمكنك ببساطة شراء الجواهر من متجر Google Play، عبر خاصية الشراء، كما هناك مجموعة من الواقع، التي يمكنك من خلالهم شراء الجواهر، لكن لا ينصحكم موقع معلومة، بالشراء منها، لأن معظمها غير آمن، وطريقة الصحيحية والآمنة، هي عبر الدخول إلى الموقع الرسمي، الخاص باللعبة على Google، وقم بالبحث عن اللعبة، بعدها ادخل بطاقة كود بطاقة Google Play، التي تتوفر عليها، بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك، وقم بشراء ما تحتاج في اللعبة Boom Beach.

( لتحميل لعبة Boom Beach المهكرة اضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه أهم المعلومات، المتعلقة بتحميل لعبة Boom Beach المهكرة، لأجهزة Android، قم بتحميلها الآن من موقع معلومة، واستمتع بالأشكن والمعارك الرائعة، التي تحتوي عليها، قم ببناء دولتك، وحصن من دفاعاتك، قم ببناء جيش لا يهزم، لسيطرة على الأراضي المجاورة. شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات هكر 2020 Pubg mobile

إقرأ أيضاً: حسابات لعبة فورت نايت مجانية | توزيع حسابات fortnite للمتابعين مجانا

إقرأ أيضاً: خلل في الكمبيوتر يسمح باختراق ملايين الحسابات fortnite

إقرأ أيضاً: أفضل العاب لتحسين الدقة وزيادة طلقات الرأس في لعبة fortnite

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

شاهد أيضاً

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا جميع اللاعبين على فري فاير، …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments