برامج

تحميل برنامج vshare للكمبيوتر

يجد مستخدمو هواتف ايفون وأجهزة ايباد أحيانا صعوبة في كيفية تحميل التطبيقات الخاصة بالايفون وأيباد، خصوصا وأن هناك بعض التطبيقات المهمة لا نجدها متوفرة على متجر App store ، أو أنها برامج مدفوعة. لكن بفضل تحميل برنامج vshare سوف تتمكن من ذلك.

إذا كنت تستخدم هاتف ايفون أو جهاز ايباد، وتريد تحميل التطبيقات والبرامج الخاصة بهذه الأنظمة، هذا المقال موجه خصيصا لك، ما عليك سوى متابعة المقال حتى الأخير للتعرف على طريقة تحميل برنامج vshare للكمبيوتر واستخدامه في تحميل البرامج والتطبيقات.

في هذا المقال سو أقدم لك تحميل برنامج vshare للكمبيوتر حتى تتمكن من القيام بتحميل جميع تطبيقات ايفون وايباد بالمجان دون أي صعوبات وبالمجان.

الشيء الذي لا يعرفه أغلب الأشخاص الذين يستخدمون هواتف ايفون وأيباد هو أن بعض الدول تقوم بمنع استخدام بعض التطبيقات على المستخدمين في بعض الدول، يعني يمكن أن تكون هناك تطبيقات خاصة بالايفون متاحة للتحميل بالمحان في بعض الدول، لكنها غير متاحة في دول أخرى.

إذن في هذه الحالة كيف يمكن الحصول على هذه البرامج؟

إذا كنت تريد الحصول على جميع البرامج والتطبيقات  الخاصة بالايفون والتي من الممكن أنها غير متاحة في بلدك، يمكنك اليوم ذلك عن طريق تحميل برنامج vshare للكمبيوتر

قبل أن أقدم لك طريقة تحميل برنامج vshare للكمبيوترن دعني أولا أعرفك ما هو برنامج  vshare حتى تكون على دراية كافية بهذا البرنامج قبل البدء في استخدامه.

اقرأ أيضا:
مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7
تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال للموبايل

ما هو برنامج  vshare

 يمكن تعريف برنامج vshare على أنه أحد المتاجر الصينية التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل القيام بتحميل برامج وتطبيقات iOS و Android من الكمبيوتر.

يتوفر متجر  vshare على العديد من البرامج والتطبيقات التي لا يمكن أن تجدها متوفرة على المتاجر الخاصة بهذه الأجهزة مثل متجر بلاي ستور وأبل ستور، وذلك لكون نظام التشغيل سواء ايزو أو اندرويد يقوم بمنع بعض التطبيقات وحذفها من هذه المتاجر.

يمكنك أن تجد داخل متجر  vshare جميع البرامج والتطبيقات الخاصة بأنظمة التشغيل مثل الايفون والايباد وحتى الاندرويد، ليس هذا فقط، بل يمكنك القيام بتحميل هذه البرامج والتطبيقات بالمجان دون الحاجة على شراءها أو الدفع مقابل الحصول عليها.

مميزات برنامج vshare

يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات التي يمكن أن تستفيد منها في القيام بتحميل تطبيقات ايفون وايباد من أهم هذه المميزات يمكن أن نذكر:

  • يتوفر هذا البرنامج على الملايين من التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكن تحميلها
  • يمكن تحميل البرنامج بالمجان لجميع الاجهزة
  • لن تحتاج إلى تسجيل الدخول أو إلى إنشاء حساب من أجل استخدامه
  • طريقة استخدام برنامج vshare سهلة وبسيطة
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة يمكن لأي شخص استخدامها ببساطة.

كما قلت يمكن تحميل برنامج vshare للايفون والايباد، كما يمكن أيضا تحميل برنامج vshare للكمبيوتر من خلال رابط الموقع الرسمي الذي ستجده في الاسفل.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر عربي

تحميل برنامج vshare للكمبيوتر

 كما قلت اليوم يمكنك الحصول على برنامج vshare للكمبيوتر وتحميله بالمجان من خلال الدخول على الرابط الذي سأضع لك في الأسفل.

من الأفضل الاقتصار في تحميل هذا البرنامج على الرابط الذي سأضع لك، لأنني وجدت على الانترنت بعض المواقع التي تقدم برنامج  vshare لكن عن طريق روابط غير رسمية، بل هناك بعض الروابط التي حاولت التأكد منها لكني وجدت أنها غير حقيقية ولا يمكنك عن طريقها الحصول على أي برنامج، بل فقط توهم الزوار بذلك.

ليس هذا فقط بل هناك بعض الروابط الأخرى التي يضعها البعض للأسف لكن عندما تدخل عليها تجد برنامج آخر لا علاقة له ببرنامج vshare.

لكي تتجنب كل هذه المشاكل وتحصل على برنامج vshare مجانا برابط أصلي، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط التالي والبدء في تحميل البرنامج.

(تحميل برنامج برنامج vshare)

هذا الرابط سوف يرسلك مباشرة على الموقع الرسمي للبرنامج، سوف تجد على هذا الموقع برنامج vshare لجميع الأجهزة، بحيث يمكنك عن طريق هذا الرابط القيام بـ  تحميل برنامج vshare للاندرويد، تحميل برنامج vshare لنظام IOS، وكذا تحميل برنامج vshare للكمبيوتر.

بعد اكتمال تحميل البرنامج، يمكنك تثبيته من خلال الانتقال إلى الخطوات التي ساشرح لك في الفقرة الآتية.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج ريكفري استرجاع الملفات المحذوفة

طريقة استخدام  برنامج vshare

بعد تحميل البرنامج من الرابط الذي تركت لك في الأعلى، يمكنك الدخول عليه من أجل تثبيته. لكي تقوم بتثبيت البرنامج بالشكل الصحيح، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى:
    بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر قم بالدخول عليه، ثم قم بالنقر على install now.
  • الخطوة الثانية:
    يجب أن تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل، حتى تمكن من البدء في تحميل التطبيقات التي تريد بسهولة
  • الخطوة الثالثة:
    بعد أن قمت بتوصيل  الهاتف بالكمبيوتر كل ما عليك القيام به الآن هو التوجه إلى خيار Apps، ثم قم باختيار التطبيقات التي تريد تنزيلها.
  • الخطوة الرابعة:
    بعد القيام بتنزيل التطبيقات التي تريد، ما عليك سوى القيام بنقلها على الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من تشغيلها.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر

تحميل برنامج vshare للايفون

كما قلت في الأول فإن برنامج vshare متاح للتحميل سواء للكمبيوتر أو لأنظمة الهواتف الذكية، مثل نظام ايزو.

يمكنك تشغيل برنامج vshare للايفون بكل سهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، كل ما عليك القيام به هو

  1. الدخول على الرابط السابق، ثم اختيار  Download vShare for iOS.
  2.  بعد تحميل البرنامج على هاتفك كل ما عليك القيام به هو الدخول عليه وتثبيته على هاتفك بطريقة عادية
  3. سو تظهر لك واجهة البرنامج الانيقة ، عليها مجموعة من الفئات التي يمكنك اختيارها، مثل ( الألعاب، تطبيقات…)
  4. يمكنك الدخول على الفئة التي تريد ثم البدء في تحميل التطبيقات التي تريد بكل سهولة.

تحميل برنامج vshare للاندرويد

برنامج vshare متوفر هو الآخر ليعمل على نظام الاندرويد. يمكنك تشغيله بسهولة على الاندرويد، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الرابط السابق، ثم النقر على خيار Download vShare for Android ، حتى تتمكن من تحميل البرنامج للاندرويد
  2. بعد تحميل البرنامج يمكنك الدخول عليه وتثبيته بطريقة عادية حتى تنتهي عملية التثبيت
  3. في الأخير قم بالدخول عليه، ثم اختر الفئة التي تريد التحميل منها.

إذا كنت تريد تحميل الألعاب قم بالدخول على فئة “الألعاب” ثم تنزيل الألعاب التي تريد. إذا كنت تريد تحميل التطبيقات قم بالدخول على فئة “التطبيقات”، ثم اختيار التطبيقات التي تريد تنزيلها.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج vshare  مهم جدا ومن الضروري أن تقوم بتحميله على جهازك، سواء تحميل vshare  للكمبيوتر او تحميل vshare  للهاتف.

سوف تجد في الأعلى رابط التحميل من الموقع الرسمي حتى تتمكن من تحميل النسخة الأصلية من البرنامج، ومن ثم قم بتثبيته على جهازك بطريقة عادية.

أرجو أن تكون هذه الخطوات التي وضعت لك هنا قد نالت إعجابك ، ما عليك سوى تطبيقها بالشكل الصحيح حتى تتمكن من الحصول على التطبيقات التي تريد بكل سهولة.

في حال كانت لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع أو المواضع الأخرى التي ننشرها على موقعنا، كل ما عليك هو تركها في التعليقات، وسوف نجيب عن جميع الاسئلة إنشاء الله في أقرب وقت.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *