برامج

تحميل برنامج vmware player للكمبيوتر

يتيح لك VMware Workstation Player تشغيل أي أجهزة افتراضية تم إنشاؤها مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يجعل اختبار التطبيقات المختلفة وتثبيتها أمرًا سهلاً وآمنًا. يتيح لك VMware Player أيضًا استعادة الجهاز الظاهري إلى حالته السابقة ، وبالتالي منع أي تغييرات غير مرغوب فيها يتم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يعلم جميع المستخدمين الذين عملوا مع الأجهزة الافتراضية على الإطلاق ، يتم تخزينها على محركات أقراص ثابتة تمامًا كأرشيفات يمكن تنشيطها وتحميلها بواسطة مجموعة متنوعة من مشغلات برامج VMware ، والتي يهدف VMware Player إلى أن يكون الأفضل منها وخفيف الوزن والقدرة لاستخدامها في أي حالة. ببساطة البرنامج سيساعدك في تشغيل أكثر من نظام على جهازك الكمبيوتر في وقت واحد .

قم بتشغيل التطبيقات التي تجعلك أكثر إنتاجية ، أينما تريد استخدامها. اكتشف الإمكانات الكاملة لبرنامج VMware Workstation pro

يعد VMware Player أسهل طريقة لتشغيل أنظمة تشغيل متعددة في نفس الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يجعل VMware Player من السهل على أي شخص تجربة Windows 7 أو Chrome OS أو أحدث إصدارات Linux ، أو إنشاء أجهزة افتراضية معزولة لاختبار البرامج الجديدة وتصفح الويب بأمان. بالإضافة إلى تشغيل الأجهزة الافتراضية التي تم إنشاؤها مسبقًا ، يمكن لـ VMware Player أيضًا إنشاء ميزات خاصة به ، بل والحصول على ميزات أكثر من البرنامج الذي تم إنشاء هذا التطبيق منه – VMware Workstation.


أنظمة التشغيل المدعومة :

  • نظام التشغيل Windows 10
  • ويندوز 8
  • ويندوز 7
  • ويندوز إكس بي
  • أوبونتو
  • أوراكل لينكس
  • ديبيان
  • فيدورا
  • openSUSE
  • Solaris و FreeBSD والعديد من توزيعات Linux الأخرى

يمكن للمستخدمين الذين استخدموا برامج VirtualMachineالأخرى أن يروا بوضوح أن VMware Workstation Player يقدم أداءً تنافسيًا للغاية ، وغالبًا ما يكون أسرع من البرامج المدفوعة وحتى الحلول التي تأتي من Microsoft نفسها. الفوائد الأخرى هي قيود فضفاضة للغاية. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي أحدث إصدار من هذا التطبيق إنشاء أجهزة افتراضية بها ما يصل إلى 8 تيرابايت من مساحة القرص الصلب ، و 16 تهديدًا افتراضيًا لوحدة المعالجة المركزية ، و USB3 ، ودعمًا رائعًا لتدفق بيانات SSD ، والقدرة على محاكاة Windows 8.1.

يعد Workstation Player مثاليًا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والشركات ومستخدمي الشركات الذين يحتاجون إلى بيئة رمل صغيرة للاختبار أو التحكم. توفر واجهة المستخدم البسيطة منهجًا مبسطًا وتمكن حالات استخدام أكثر تركيزًا.



الميزات الجديدة في VMware Player:


1 ـ محاكاة افتراضية بسيطة ولكنها قوية


مع ما يقرب من 20 عامًا من التطوير النشط ، يتم إنشاء الأداة من نفس النظام الأساسي مثل VMware Workstation Pro و vSphere ، مما يجعلها واحدة من أكثر الحلول نضجًا واستقرارًا للافتراضية المحلية لسطح المكتب. قم بتشغيل نظام تشغيل ثانٍ بأمان وسهولة كجهاز افتراضي (VM) على جهاز كمبيوتر واحد دون التأثير على بيئة سطح المكتب الرئيسية لديك ودون إعادة التشغيل.

2ـ طريقك إلى BYO
باستخدام التطبيق ، يمكنك عزل أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بالشركة عن أجهزة BYO عن طريق تعطيل النسخ واللصق والسحب والإفلات والمجلدات المشتركة والوصول إلى أجهزة USB. قم بتشغيل أجهزة افتراضية مقيدة مشفرة ومحمية بكلمة مرور للتأكد من أن المستخدمين المصرح لهم فقط يمكنهم التفاعل مع بيانات الشركة. أو قم بدمج Workstation Player مع Horizon FLEX لإدارة سياسات التسليم والأمان الخاصة بـ VMs عن بُعد.

3ـ الأداة المثالية للتعلم
تجعل إمكانيات العزل ووضع الحماية لبرنامج VMware WorkstationPlayer الأداة المثالية لمساعدتك في التعرف على أنظمة التشغيل والتطبيقات وكيفية عملها. تتيح لك القدرة على تشغيل بيئة خادم على كمبيوتر سطح المكتب أيضًا استكشاف تطوير البرامج والتطبيقات في بيئة “العالم الحقيقي” دون التدخل في سطح المكتب المضيف.

4ـ بيئة آمنة ومعزولة
بتشغيل سطح مكتب ثانٍ آمن مع إعدادات وأدوات وتكوينات مختلفة للشبكات للحفاظ على نظامك المضيف آمنًا وآمنًا أثناء التصفح عبر الإنترنت.


ملاحظة : وظائف محدودة في الإصدار التجريبي.

تحميل برنامج

  • الترخيص : مجاني
  • احدث اصدار:

برنامج VMware Player 16.1.2 Build 17966106 أحدث

  • متطلبات:

Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

  • المؤلف / المنتج:

برنامج VMware Inc / VMware Workstation Player

  • اسم الملف:

برنامج VMware-player-16.1.2-17966106.exe

أنظر أيضا
تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة

و بهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال بعد أن تعرفنا بشكل اكبر على برنامج vmware player، نتمنى أن تكون عملية تحميل البرنامج عبر الرابط الذي وضعناه لكم قد تمنت بنجاح و بدأتم في الاستفادة من مميزات البرنامج الذي سيقوم بتشغيل أكثر من نظام على جهازك الكمبيوتر في وقت واحد . أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *