تقنية

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت النسخة الأصلية

 تحميل برنامج vidmate القديم للكمبيوتر

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت النسخة الأصلية

يبحث الجميع عن تطبيق مميز يمكنهم من خلاله، تحميل أي فيديو من مختلف المنصات على الانترنت، بجودة عالية وبسرعة كبيرة.

ومن بين هذه التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة هو تطبيق Vidmate، هذا التطبيق المميز الذي يمكنكم استخدامه في تحميل أي شيء بكل سهولة، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذا التطبيق وعلى كيفية تحميله وابرز مميزاته، تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة وبسهولة

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر – برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

نبذة عن تحميل تطبيق فيد ميت

 أنواع vidmate

إذا كنتم تبحثون عن افضل بديل لتطبيق SnapTube و تطبيق TubeMate، فهو تطبيق Vidmate الذي يعتبر احد افضل التطبيقات على الإطلاق الخاصة بتحميل، كا من الاغاني والفيديوهات من مختلف المنصات، مثل YouTube و Instagram و Vimeo والعديد من المنصات الآخرى الموجود على الانترنت، لهذا إذا كنت تبحث عن طريق بسيطة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجودة عالية فيمكنك الآن تحميل تطبيق Vidmate بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

هناك العديد من الجودات التي يدعمها تطبيق Vidmate، حيث يمكنكم تحميل الفيديوهات بجودة HD او اقل، او تحويل الفيديو الى صوت في حالة كانت أغنية، يمكنكم فقط تحميل هذا التطبيق والضغط على التطبيق الذي ترغب بالتحميل منه، مثلا تطبيق يوتيوب ثم ابحث عن الفيديو واضغط على زر التحميل، يمكنك عندها تحديد جودة الفيديو وانتظار انتهاء عملية التحميل.

يتوفر تطبيق Vidmate أيضا على تطبيقات الالعاب، التي يمكنكم تحميلها من داخل التطبيق، كما لا يتوفر هذا التطبيق على أي اعلانات، هناك المزيد من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Vidmate، سواء الإصدار القديم لتطبيق فيت ميت او فيت ميت أحدث اصدار، دعونا نتعرف على جميع هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تحميل برنامج فيدمات

 VidMate 2017
  • تطبيق مجاني: يمكنكم الان تحميل تطبيق Vidmate بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع على جميع هواتف الأندرويد وذلك عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل.
  • سهل الاستخدام: يعتبر تطبيق Vidmate من بين التطبيقات التي تتوفر على واجهة مستخدم بسيطة ولا تتطلب أي خبرة يمكنكم استخدمها من اللحظة الأولى في تحميل كل من الفيديوهات والاغاني بجودة عالية وحفظه على هاتف الخاص بك.
  • سرعة التنزيل العالية: إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز سريع في عملية التحميل فعليك تحميل تطبيق Vidmate الآن من الرابط الذي يوجد في الاسفل حيث يمكنكم تنزيل اي فيديو في وقت قصير جدا وبجودة عالية.
  • يدعم مختلف التنسيقات: يمكنكم الان من خلال تطبيق Vidmate تحميل أي فيديو سواء كان بتنسيق MP4 او غيرها من الاتنسيقات الآخرى بدون أي مشاكل حيث يدعم تطبيق Vidmate تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الانترنت وبمختلف التنسيقات.
  • الوضع الليلي: في حالة كنت ترغب باستخدام تطبيق Vidmate في الليل فيمكنك تشغيل الوضع الليلي الذي يتوفر عليه التطبيق حتى لا تتضرر عيناك باللون الابيض.
  • التحكم في جودة الفيديو: يمكنكم من خلال تطبيق Vidmate التحكم في جودة الفيديو من سواء كانت جودة HD او غيرها كما يمكنكم تحويل الفيديو الى صيغة mp3 ليصبح على شكل اغنية.
  • يدعم مختلف المنصات: يمكنكم من خلال تطبيق فيت ميت تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات التي توجد على الإنترنت سواء كانت يوتيوب وفيس يوم وتويتر وانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى.
 برنامج تنزيل الإصدار القديم

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف

إقرأ أيضاً: تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

عيوب تطبيق فيد ميت

رغم ان تطبيق Vidmate يتوفر على جميع المميزات التي تعرفنا عليها في الأعلى، إلا أنه أيضا يتوفر على مجموعة من العيوب، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • لا يتوفر متجر جوجل بلاي على تطبيق Vidmate حيث يجب عليكم تحميل هذا التطبيق من مصادر غير معروفة.
  • لا يتم تحديث تطبيق Vidmate بشكل مستمر كما هو الحال مع باقي التطبيقات على Google Play.
  • أغلب تطبيقات الجهات الخارجية والتي يطلق عليها APK من المحتمل ان تتوفر على فيروسات وبرامج ضارة.

طريقة تحميل تطبيق فيت ميت Vidmate

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها، تحميل تطبيق Vidmate من الموقع الرسمي واستخدمه في تحميل الفيديوهات والاغاني بجودة جد عالية، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

خطوة رقم 1:

يجب عليكم أولا تحميل تطبيق Vidmate من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 تنزيل برنامج vidmate 2021

خطوة رقم 2:

بعد الضغط على خيار التحميل قد يظهر لك هذا الخيار والذي يخبرك بأن هذا البرنامج قد يلحق ضررا الهاتف الخاص بك لا تقلق لان هذه الرسالة تظهر عند تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة وليس من متجر جوجل بلاي.

 تحميل برنامج vidmate مهكر اخر اصدار

خطوة رقم 3:

يمكنك الذهاب الى خيار التحميلات على المتصفح من خلال الهاتف الخاص بك وانتظار انتهاء عملية التحميل بعدها يمكنك الضغط على ملف التطبيق.

تنزيل برنامج VidMate

خطوة رقم 4:

بعدها يجب عليك الضغط على تثبيت كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير

تنبيه: قد يكون هناك تحذير عند تحميل تطبيق فيت ميت لاول مرة لهذا يجب عليك الدخول إلى الاعدادات الخاصة بالهاتف ثم اضغط على خيار الامان وقم بسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

خطوة رقم 5:

بعدها يجب عليك انتظار انتهاء عملية تثبيت تطبيق فيت ميت على هاتف الخاص بك ثم اضغط على زر فتح.

خطوة رقم 6:

بعدها يمكنكم الدخول إلى التطبيق والدخول إلى اليوتيوب او اي تطبيق والبحث عن الفيديو الذي ترغبون بتحميله ثم قوموا بتحديد الجودة والضغط على زر التحميل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوة السابقة يمكنكم بكل سهولة تحميل تطبيق فيت ميت، من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، والبدء في تحميل جميع الفيديوهات بجودة عالية وفي وقت قصير جدا.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج Handbrake لضغط الفيديوهات وتقليل مساحتها

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

كيفية تحميل برنامج Vidmate من متجر جوجل بلاي؟

العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيق Vidmate في متجر Google Play، للأسفل لا يمكنك تحميل تطبيق Vidmate من متجر جوجل، وذلك لأن هذا التطبيق لا يتواجد هناك، لانه لا يتوفر على مجموعة من الشروط حتى تسمح له شركة جوجل بالتواجد في المتجر جوجل، لهذا إذا بحثت عن هذا التطبيق على المتجر فلن تجده.

لهذا يمكنكم تحميل تطبيق Vidmate من الموقع الاصلي الخاص بالتطبيق بدلا من المتجر، والذي وضعنا لكن رابط التحميل في فقرة طريقة استخدام التطبيق، من هناك يمكنكم الدخول إلى موقع واتباع الخطوات السابق لتحميل وتثبيت تطبيق Vidmate بدون أي مشاكل، كما لا تقلقوا من تحميل تطبيق Vidmate من مصدر غير معروف، انه لا يتوفر على اي برامج ضارة أو فيروسات، لكن انصحم بتحميل هذا التطبيق ما الموقع لرسمي بدلا من تحميله من باقي المواثع الأخرى.

فيدمات تحميل فيديو بسيط بستخدام URL

بدلا من الدخول إلى تطبيق Vidmate والدخول إلى منصة يوتيوب من داخل التطبيق والبحث على الفيديو، هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون بتحميل الفيديو بشكل مباشر من اليوتيوب فور مشاهدتها، بدون الحاجة البحث عليه مجددا في تطبيق Vidmate فهل هذا ممكن؟

نعم هناك طريق بسيطة يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من يوتيوب أو فيس بوك أنستقرام، او أي منصة أخرى بكل سهولة، بدون الحاجة للدخول إلى تطبيق Vidmate وبدء البحث من جديد، وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو، لهذا عن مشاهدة فيديو على منصة YouTube، يمكنك الضغط على زر المشاركة الذي يوجد أسفل الفيديو ستظهر لك بعدها العديد من الخيارات، من بينها غيار تسخر رابط الفيديو Copy URL يمكنك الضغط على هذا الخيار.

بعدها يمكنك الدخول إلى تطبيق Vidmate ولصق رابط الفيديو في محرك البحث، عندها سيظهر لك الفيديو، يمكنك تحديد جودة التحميل والضغط على زر التحميل، وبهذه السهولة يمكنك تحميل أي فيديو بشكل مباشر من أي منصة على تطبيق Vidmate.

إقرأ أيضاً: طرق تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج سهلة

إقرأ أيضاً: أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

افضل برامج بديلة ل VidMate لتنزيل فيديو مباشر للهاتف

رغم أن تطبيق Vidmate مميز ويمكنكم الاعتماد عليه حقا في تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات، إلى أن هناك أيضا مجموعة من التطبيقات الأخرى البداية، والتي يمكنكم الاعتماد عليها هيا الأخرى، في تحميل الفيديوهات بجودة عالية من مختلف المنصات

من أبرز هذه التطبيقات البديلة عن تطبيق Vidmate، وهو تطبيق SnapTube و تطبيق TubeMate، هذان التطبيقات رائعان حقا حيث يتوفران على مجموعة من المميزات المذهلة التي ستروق لكم، يمكنكم الأن التحميلهما والتعرف على أبرز المميزات وطريقة الاستخدام وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

Vidmate تنزيل فيديو الفيس بوك بطريقة بسيطة

يمكنكم الان من خلال تطبيق Vidmate أيضا، تنزيل جميع الفيديوهات من فيس بوك بكل سهولة وبجودة عالية، حيث هناك العديد من مستخدمين فيس بوك الذين يبحثون عن طريق لتنزيل الفيديوهات من هناك بكبسة زر، لهذا إذا كنت انت أيضا منهم، فمن خلال تطبيق Vidmate يمكنك تنزيل اي فيديو اعجبك بكل سهولة.

يمكنكم فقط نسخ رابط الفيديو الموجود في فيس بوك، ولصقه على تطبيق Vidmate ثم تحديد الجودة والضغط على زر التحميل، او يمكنك فتح حسابك على الفيس بوك من داخل التطبيق Vidmate، عبر الضغط على أيقونة الفيس بوك، عندها ستظهر لك علامة التحميل فوق أي فيديو، يمكنكم فقط الضغط عليها، لتحيمل أي فيديو من فيس بوك بكل سهولة وبجودة عالية.

تحميل فيد ميت الاصلي لتحيمل فيديو اليوتيوب

يمكنكم الان تحميل تطبيق Vidmate الاصلي، وذلك من الموقع الرسمي الذي وضعها لكم الرابط تحميله في الأعلى في فقرة طريقة استخدام التطبيق، وبعد اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في الأعلى يمكنكم تحميل وتثبيت التطبيق، على جميع هواتف الأندرويد سواء كانت سامسونج او هواوي لو شيومي وغيرها من هواتف الأندرويد الاخرى.

يمكنكم عن تحميل وتثبيت التطبيق الضغك على أيقونة YouTube من داخل التطبيق ، والبحث عن الفيديوهات التي ترغب بتحميلها، ثم الضغط الزر التحميل عندها يمكنك تحديد جودة الفيديو او يمكنك تحويل الفيديو الى موسيقى، من خلال الضغط على خيار Mp3 بعدها يمكنك الضغط على زر التحميل لتبدا عملية التحميل بدون أي مشاكل من خلال هذا التطبيق المميز. والجميل في الأمر في حالة انقطع الاتصال مع الانترنت، يمكنكم معاودة التحميل من مكان التوقف فور رجوع النت للهاتف.

الأسئلة الشائعة حول Vidmate اخر اصدار

في هذه الفقرة الأخيرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة، التي تدور حول تطبيق Vidmate، وسنحاول الإجابة عنها، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • أين يمكنني تحميل Vidmate APK ؟

يمكنك تحميل تطبيق Vidmate APK من الموقع الرسمي الذي وضعها لكم رابطه في الأعلى، الى جانب ذلك هناك العديد من المواقع الاخرى التي تقدم رابط تحميل تطبيق Vidmate من مصادر غير معروفة مثل ميديا فاير، يمكنك فقط كتابة Vidmate Download وستظهر لك هذه المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل هذا التطبيق، لكن من الافضل ان يتم تحميل تطبيق Vidmate من الموقع الرسمي.

  • هل تطبيق Vidmate آمن على الهاتف؟

رغم ان تطبيق Vidmate لا يتواجد في متجر جوجل بلاي ويجب عليكم تحميله من مصادر غير معروفة، إلا أنه من بين التطبيقات الآمنة على الهاتف، وخالي من أي أخطاء لهذا يمكنكم تحميله الان بدون الخوف من أي شيء.

  • هل تطبيق Vidmate مجاني ؟

نعم يمكنكم تحميل تطبيق Vidmate بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع على جميع هواتف الأندرويد وذلك من خلال الرابط الذي قدمناه لكم في الأعلى.

  • هل هناك بديل لتطبيق Vidmate ؟

تطبيق Vidmate مميز ولا يمكن الاستغناء عنه لكن هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها بدلا من تطبيق Vidmate، مثل تطبيق SnapTube وتطبيق TubeMate.

  • هل يمكن تحميل تطبيق Vidmate على iPhone ؟

لا يمكنكم تحميل تطبيق Vidmate على هواتف الايفون حيث ليس هناك نسخة حاليا للهواتف التي تعمل بنظام iOS.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت النسخة الأصلية شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments