برامج

تحميل برنامج videoder للكمبيوتر والاندرويد مجانا

هل تبحث عن أفضل برنامج تحميل الفيدويهات من أي موقع كيفما كان وبسهولة كبيرة؟ هل تجد صعوبة في العثور على أفضل برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر والهاتف مجاني؟ أنت في المكان الصحيح.

دائما ما نحتاج إلى تحميل فيديو من الفيسبوك أو أي موقع آخر مثل تحميل فيديو من يوتيوب وغيرها من المنصات الأخرى، لكن المشكل الذي ستجده في هذه الحالة هو العثور على البرنامج المناسب الذي يمكنك استخدامه في تحميل الفيديوهات للكمبيوتر.

أفضل برنامج يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من أي موقع مجانا، هو برنامج videoder الذي سأشرح لك اليوم.

في هذا المقال سأعرض لك شرح تحميل برنامج videoder للكمبيوتر مجانا وشرح طريقة استخدام برنامج videoder للكمبيوتر بخطوات بسيطة جدا، كل ما عليك فعله هو تطبيق الخطوات التي ستجدها في الأسفل.
ستجد في الاسفل أيضا أفضل برامج تحميل الفبديو من الانترنت وحفظه للكمبيوتر، التي يمكنك أيضا تحميلها بسهولة وبالمجان.

اقرأ أيضا:
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة
كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

قبل أن أبدء في شرح برنامج videoder للكمبيوتر دعني أولا أقدم لك بعض المعلومات المهمة حول هذا الموضوع التي من الضروري ان تكون على علم بها قبل البدء في استخدامه.

نبذة عن برنامج videoder للكمبيوتر

يعد videoder أحد أفضل البرامج التي يمكنك اختيارها من أجل القيام بتحميل أي فيديو من الانترنت بسهولة وبشكل مجاني، لا يقتصر هذا البرنامج على تحميل الفيديو من موقع واحد فقط، بل يتيح لك إمكانية الدخول على الموقع الذي تريد من داخل البرنامج ومن ثم اختيار الفيديو التي تريد تحميله ومن ثم البدء في عملية التحميل.

يتوفر البرنامج على محرك بحث خاص به، يمكنك من خلال محرك البحث هذا القيام بالدخول على أي موقع حتى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام، إذ يتيح لك أيضا إمكانية الدخول على مثل هذه المواقع وتحميل الفيديو بسرعة كبيرة.

يتيح لك الموقع أيضا إمكانية الدخول على موقع يوتيوب ومن ثم التحميل منه هو أيضا، يمكنك تحميل الفيديوهات سواء كانت مدتها قصيرة أو حتى الفيديوهات الطويلة.

مميزات برنامج videoder للكمبيوتر

  • يتيح لك إمكانية تحميل الفيديو من الانترنت مجانا من أي موقع فيديوهات كيفما كان.
  • البرنامج متاح للتحميل بالمجان، إذ يمكنك الحصول عليه من دون دفع أي تكاليف.
  • طريقة استخدام البرنامج في تحميل الفيديوهات سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي خبرة أو مهارات.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مجانا للكمبيوتر بجودة عالية.
  • يمكن استخدام videoder في تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ الممكنة.
  • أيضا يمكنك استخدامه في تحميل مقاطع الفيديو الطويلة جدا
  • لا يقتصر على تحميل الفيديوهات فقط، بل يمكن من خلاله تحميل الأغاني أيضا من جميع المواقع الخاص بالأغاني.

كيفية استخدام برنامج videoder

حتى تتمكن من استخدام برنامج videoder في تحميل الفيديو للكمبيوتر مجانا ستحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات الضرورية حتى تتمكن من تحميله وتثبيته، ومن ثم استخدامه بالشكل الصحيح.

لكي تقوم باستخدام برنامج videoder مجانا في تحميل جميع صيغ الفيديوهات، قم بتطبيق هذه الخطوات حتى تتمكن من استخدامه بالطريقة الصحيحة.

  • الخطوة 1:
  • أول شيء ستحتاج إلى تحميل البرنامج، من الممكن أن تجد محموعة من المواقع التي يمكنك منها تحميل البرنامج، لكن أفضل موقع يمكن اختياره هو الموقع الرسمي، لذا يمكنك الدخول على الموقع الرسمي وتحميل برنامج videoder للكمبيوتر والاندرويد من الموقع الرسمي، سأترك لك الرابط في أسفل المقال.
  • الخطوة 2:
    بعد الدخول على الموقع ستجد ايقونة التحميل download قم بالضغط عليها، ومن ثم تحميله البدء في تحميله.

بعد انتهاء عملية التحميل، قم بفتح على البرنامج ثم الدخول عليه من أجل البدء في تثبيته. طريقة التثبيت سهلة، كل ما عليك القيام به هو النقر على البرنامج نقتين متتاليتين، ثم ابدأ عملية التثبيت من خلال المتابعة في جميع المراحل بالنقر على next حتى تكتمل عملية تثبيت videoder على الكمبيوتر.

الآن بعد انتهاء عملية التثبيت بنجاح، سوف تبدأ في استخدام البرنامج.

  • الخطوة 3:
    حتى تتمكن من استخدام برنامج في تحميل الفيديوهات من الانترنت كل ما عليك القيام به في الأول هو فتح البرنامج سوف تجد واجهة الاستخدام البسيطة. هناك طريقتين، إما:
    • البحث عن الفيديو من البرنامج نفسه ولك من خلال البحث عن الفيديو الذي تريد باستخدام مربع البحث، سوف يعرض لك البرنامج الفيديو الذي تريد، قم بالضغط عليه، ومن ثم سيعرض لك مباشرة قائمة التحميل يمكنك اختيار الجودة الذي تريد ثم النقر على تحميل,
    • الطريقة الثانية هي الدخول على الفيديو الذي تريد تحميله، من أي متصفح آخر، قم بالدخول على الفيديو ثم قم بنسخ رابط الفيديو

  • الخطوة 4:
    الآن قم بالرجوع إلى برنامج videoder ومن ثم قم بالدخول عليه، سوف يظهر لك مربع البحث، قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله على مربع البحث، أو قم بكتابة اسم الفيديو الذي تريد ثم البحث
  • الخطوة 5:
    سوف يتم البحث عن الفيديو الذي تريد ومن ثم سيعرض لك جميع خيارات التحميل، سواء تحميل الفيديو على شكل mp3 أو تحميله على شكل فيديو mp4 أو أي صيغة أخرى تريد.

سوف تجد جميع الجودات التي يمكنك تحميل الفيديو بها منها 360، 480، 720، 1080. قم بالضغط على السهم الخاص بالجودة التي تريد، ومن ثم ستبدأ عملية تحميل الفيديو في الحال.

بهذه الطريقة سيبدأ الفيديو الذي تريد في عملية التحميل وسيتم حفظه على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الدخول عليه بعد ذلك وتشغيله من دون الحاجة لوجود انترنت.

إذا كنت تريد تحميل الفيديو من مواقع التواصل مثل فيسبوك أو انستقرام، يمكنك استخدام طريقة نسخ رابط الفيديو ولصقه على البرنامج، سيتم البحث عن الفيديو وسيعطيك رابط التحميل بنفس الطريقة السابقة.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج videoder للاندرويد

بالإضافة إلى وجود نسخة من برنامج videoder للكمبيوتر، فإن هناك أيضا نسخة من برنامج videoder للهاتف يمكنك تحميلها، سواء تحميل برنامج videoder أو تحميل برنامج videoder للايفون.

حتى تتمكن من تحميل وتشغيل برنامج videoder للاندرويد، فإن الطريقة سهلة أيضا على غرار الطريقة السابقة، سوف تحتاج فقط إلى وجود رابط أصلي لتحميل تطبيق videoder للاندرويد، ومن ثم يمكنك تحميله بشكل عادي وتثبيته على الهاتف.

ممبزات برنامج videoder للاندرويد

  • يتوفر على جميع المزايا التي ذكرت سابقا، بالإضافة إلى مميزات أخرى خاصة بالهاتف من أهمها.
  • يتيح لك الدخول على جميع مواقع التواصل الاجتماعي من داخل البرنامج، ستجد جميع أيقونات المواقع التي تريد.
  • تحميل الفيديوهات سريع جدا ويمكنك القيام به بنقرة واحدة فقط.
  • يتوفر على مجموعة من الجودات التي يمكنك تحميل الفيديو بها.
  • يمكنك أيضا تحميل الفيديو على شكل مقطع صوتي.
  • يدعم جميع صيغ الفيديو.

طريقة استخدام برنامج videoder للاندرويد

طريقة استخدام برنامج videoder على الاندرويد سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي خبرة، إذ يمكنك مباشرة بعد تثبيت البرنامج البدء في استخدامه على هاتفك من خلال:

  1. الدخول على البرنامج.
  2. في الواجهة الرئيسية ستجد مجموعة من الفيديوهات المقترحة.
  3. يمكنك كتابة اسم الفيديو الذي تريد تحميله في مربع البحث ومن ثم الضغط على خيار “بحث“.
  4. سوف يعرض لك البرنامج بعد ذلك الفيديو الذي تريد.
  5. قم بالدخول عليه، وسيعرض لك بعد ذلك روابط التحميل، قم باختيار الجودة ثم الضغط على السهم الخاص بالتحميل.

أفضل برامج تحميل الفيديو للكمبيوتر بالمجان

بالإضافة إلى برنامج videoder لتحميل الفيديوهات، هناك أيضا بعض البرامج الأخرى التي يمكنك ن خلالها تحميل الفيديو من الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا. يمكنك تحميل هذه البرامج بالمجان دون الحاجة إلى أي دفع مقابل الحصول عليها.

من الممكن أن تجد عدد كبير من البرامج المنتشرة على الانترنت، لكن أغلب هذه البرامج لا تمكنك من تحميل جميع أنواع الفيديوهات بالشكل المطلوب، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد برامج مميزة، بل هناك البعض، لكنها قليلة.

سأذكر لك هنا أفضل برنامج تحميل الفيديو الذي يمكنك أيضا الاعتماد عليه بالإضافة إلى البرنامج السابق.

برنامج Fast Video Downloader

هو أحد أفضل البرامج الأخرى التي تنضاف إلى البرنامج السابق والذي يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من جميع المواقع، الجميل أيضا في هذا البرنامح هو إمكانية تحميله واستخدامه بشكل مجاني والاستفادة من جميع الخصائص التي يتوفر عليها بالمجان دون الحاجة لدفع اي تكاليف.

فيما يخص طريقة استخدامه هي الأخرى لا تحتوي على أي صعوبات، يمكنك تثبيته بشكل عادي مثل أي برنامج آخر، دون الحاجة إلى وجود أي برامج مساعدة، كما يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات بشكل سريع وبجودات مختلفة منها الجودة العالية HD أو حتى الجودة المتوسطة والضعيفة.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

تحميل الفيديو للكمبيوتر باستخدام برنامج VDownloader

البرنامج الآخر المهم أيضا الذي يجب أن يكون متواجد على حاسوبك هو VDownloader وهو برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر الذي يتوفر على مجموعة من الخصائص والمميزات لمشتركة م البرامج السابقة.

يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تحميل فيديو للكمبيوتر من جميع منصات عرض ومشاهدة الفيديو مثل يوتيوب وغيرها، لا يحتاج هذا البرنامج إلى اي عملية دفع أو شراء مقابل الحصول عليه، بل يمكنك تحميله بالمجان وفي ثواني.

أيضا طريق تثبيت البرنامج واستخدامه على الكمبيوتر سهلة وعادية، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج والدخزل عليه من أجلل تثبيته، بعد التثبيت يمكنك الدخول على البرنامج والبدء في استخدامه، إذ يتوفر على واجهة استخدام سهلة جدا.

يمكنك استخدام هذا البرنامج على جميع إصدارات ويندوز، سواء ويندوز 7، 8، أو ويندوز 10 بنفس الطريقة والاستفادة من نفس المميزات

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي:

تطبيق سناب تيب SNAPTUBE 

من بين أشهر التطبيقات التي تتيح لك تحميل الفيديو للهاتف بالمجان هو تطبيق SNAPTUBE، يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الخصائص التي تجعل يحض بشعبية كبيرة في مجال تحميل الفيديوهات.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه متاح للتحميل سواء بالنسبة للاندرويد أو الايفون، كما أن طريقة استخدامه سهلة جدا، ولا تحتاج إلى أي خبرة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحة.

لقد سبق أن شرحت طريقة تحميل واستخدام هذا التطبيق في موضوع سناب تيوب snaptube: شرح وتحميل تطبيق سناب تيوب سوف تجد جميع الخطوات اللازم اتباعها من التحميل حتى الاستخدام.

اقرأ أيضا:
تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام وتويتر

تحميل الفيديو للكمبيوتر بدون برنامج مجانا

بالنسبة للأشخاص الذين لا يفظلون استخدام برامج تحميل فيديو للكمبيوتر ، هناك أيضا طرق أخرى يمكنك من خلالها تحميل فيديو للكمبيوتر مجانا بدون برامج.

هناك بعض مواقع تحميل فيديو اون لاين للكمبيوتر التي يمكنك الاعتماد عليها أيضا والتي تقدم لك إمكانية تحميل جميع أنواع الفيديوهات بشكل سهل وبسيط دون الحاجة إلى وجود أي برامج.

لقد سبق أن شرحت أفضل المواقع التي يمكنك الدخول عليها واستخدامها في تحميل الفيديوهات اون لاين مجانا في طرق تحميل فيديو من أي موقع اون لاين. يمكنك الدخول على هذا المقال وستجد جميع المواقع مع طرق استخدامها.

خلاصة:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو من الكمبيوتر بالمجان بطريقة سهلة جدا، يمكنك استخدام برنامج videoder لأنه أفضل برنامج تحميل فيديو للكمبيوتر الذي يمكنك الاعتماد عليه، يمكنك اتباع خطوات التحميل والتثبيت والاستخدام التي شرحت لك في الأعلى.

أيضا يمكنك الاعتماد على البرامج والطرق الأخرى التي شرحت لك، لأنها تتيح لك أيضا تجربة رائعة في تحميل فيديوهات من الكمبيوتر في ثواني بالمجان.

غذا كانت لديك اسئلة اخرى او استفسارات يمكنك وضعها في التعليقات، وإذا أعجبك الفيديو يمكنك مشاركته مع أصدقائك، لتعم الفائدة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *