برامجبروكسي

تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني 2023

Turbo VPN هو برنامج يوفر خدمة بروكسي VPN للتصفح دون الكشف عن هويتك. يمكنك توصيل أي proxy لتأمين اتصالك. يساعد على تصفح مواقعك المفضلة من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك. يوفر البرنامج خدمة مجانية ومدفوعة.

التطبيق مصمم للكمبيوتر وللهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يوصى بهذا التطبيق للاستخدامات العادية مثل مشاهدة الأفلام ومسلسلات الويب والمواقع المحجوبة الأخرى. يمكنك استعمال الخطة المجانية لهذا التطبيق. لا يوجد تأثير كبير لتغييرات بعد الخوادم المتميزة.

في هذا المقال سوف أقوم بـ شرح برنامج Turbo VPN للكمبيوتر حتى تتمكن من استخدامه على جهازك بالشكل الصحيح، سوف تجد في الأسفل طريقة تحميل برنامج Turbo VPN للكمبيوتر، وكذا طريقة تثبيت Turbo VPN. تابع معي.

تم تطوير Turbo VPN بواسطة Innovative Connecting، التي تصف نفسها على موقعها على الإنترنت بأنها “شركة إنترنت ناشئة”. أنشأت الشركة عددًا من شبكات VPN الأساسية والمجانية الأخرى، بما في ذلك Snap Master VPN و VPN Proxy Master و Solo VPN Pro و VPN Proxy Master Lite.

ازدهرت شعبية خدمات VPN مؤخرًا، جنبًا إلى جنب مع اتجاه العمل من المنزل. تحتاج الشركات إلى حماية أصولها، ولا توجد طريقة أفضل من استخدام Turbo VPN.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

برنامج Turbo VPN للكمبيوتر مجانا

في الوقت الحاضر مجتمع المخترقين قوي للغاية. يستهدفون كل يوم العديد من الهجمات من خلال الاتصال بالإنترنت. يريد الجميع اتصالاً آمنًا بالإنترنت لأجهزتهم، وكما تعلم فإن العديد من المواقع والخدمات لا يمكنك الوصول اليها بدون تغيير عنوانIP الخاص بك.

 لذلك تساعدك أداة Turbo VPN للكمبيوتر الشخصي على تغيير عنوان IP الخاص بك دون أي آثار، كما انه يوفر لك اتصال آمن بالشبكة اللاسلكية بالإضافة الى الحماية من تشفير بياناتك، هذا كله راجع لأنه يوصلك بمجموعة من الخوادم التي تضمن الوصول إلى المواقع بشكل مجهول.

استخداماتTurbo VPN

يقوم معظم المستخدمين بتنزيل هذا البرنامج للوصول إلى المواقع المحظورة في مواقعهم. كما أنه يتجاوز جدران حماية WIFI من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك والتصفح بكل حرية وعدم ترك أي أثر على الانترنت.

يساعدك أيضًا على مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني المفضلة لديك والتي تم حظرها جغرافيًا بالفعل. يتم استخدام الأداة في الغالب بواسطة مستخدمي android.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Turbo VPN على الكمبيوتر Windows

أولاً، قم بتحميل ملف Turbo VPN .exe من الرابط الذي سأترك له في أسفل المقال. بعد الدخول على الرابط والنقر على أيقونة تحميل انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل.

  • ثانيا:
    بمجرد اكتمال عملية التحميل، افتح ملف exe الذي تم تنزيله بالنقر المزدوج عليه. [سيكون عادةً في ملف التنزيلات.] سيظهر مربع التثبيت،

اتبع التعليمات لتثبيت البرنامج: “التالي” >> أوافق [الشروط والأحكام] >> وأخيراً اختر تثبيت الموقع واضغط على “تثبيت“، بعد تثبيت العملية، انقر فوق “إنهاء“. سيتم تثبيت البرنامج.

  • ثالثا:
    افتح التطبيق الآن وحدد موقعك الذي تريد الاتصال به. ثم انقر على أيقونة “TAP TO CONNECT” لتوصيل VPN والاستمتاع بالخدمة.

إذا كنت تريد قطع اتصال VPN، فانقر فوق أيقونة الإغلاق.

كما تلاحظ فإن طريق تحمل وتثبيت برنامج Turbo VPN سهلة وبسيطة، لن تتطلب منك وقت كبير حتى تعمل على تطبيقها واستخدام البرنامج على جهازك من أجل تفعيل خاصية VPN حتى تتمكن من الاتصال بالانترنت دون قيود وأنت محمي.

اقرأ أيضا:
اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

مميزات أمان Turbo VPN

  • يستخدم Turbo VPN بروتوكول OpenVPN افتراضيًا، وهو أكثر أنواع البروتوكول شيوعًا في الصناعة. بالنسبة للمبتدئين، فإن البروتوكولات هي الوسائل المستخدمة لإنشاء “نفق” بين الإنترنت وجهاز التصفح الخاص بك. إنه مشفر لضمان عدم تمكن أي شخص من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أو معرفة موقعك الفعلي.
  • يعتبر OpenVPN أحد أفضل بروتوكولات الأنفاق في هذا الوقت. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه مفتوح المصدر، مما يعني أن الكثير من المطورين قد اختبروه بحثًا عن نقاط ضعف. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Turbo أيضًا بروتوكول IKEv2، وهو وجه جديد يكتسب تدريجيًا موطئ قدم في عالم VPN.
  • فيما يتعلق بالتشفير، يستخدم كلا نوعي البروتوكول تشفير AES 256 بت، والذي تستخدمه أيضًا الوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هناك القليل في طريقة التحقق من أن إجراءات التشفير هذه تحدث بالفعل.

رغم ذلك فإن بياناتك ليست آمنة تمامًا، مع عدم قيام Turbo VPN حتى بالحفاظ على خوادم DNS الخاصة بها، مما يعني أن تحركاتك في الويب يتم توجيهها عبر خوادم الجهات الخارجية حتى عندما تكون متصلاً بشبكة VPN.

سرعة برنامج Turbo VPN للكمبيوتر واللاب توب

تنص Turbo VPN على موقعها الرسمي على الإنترنت أنه يمكنها توصيلك بسرعة الأرنب. ومع ذلك، يمكن أن تتنوع سرعة Turbo VPN إلى حد ما.

بشكل عام، يبدو أن الخوادم القريبة أسرع بكثير من الخوادم البعيدة، حيث تنخفض بشكل طفيف فقط عن السرعة العادية. وفي الوقت نفسه، يمكن للخوادم البعيدة أن تخفض سرعة الاتصال بمقدار النصف، وهو أمر مخيب للآمال بشكل كبير.

إلى جانب ذلك، تتمتع خوادم الخطة المتميزة بحركة مرور أقل من الإصدار المجاني، لذلك من الواضح أن السرعات ستكون أعلى على هذه الخوادم. في بعض الأحيان، قد يجد المستخدمون صعوبة في الاتصال بشبكة Turbo VPN. يمكن أن تكون الأسباب هي كثافة حركة المرور العالية على تلك الشبكة المحددة، أو أن شبكتك الخلوية بها اتصال ضعيف.

باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة سرعات عالية، فمن الأفضل لك استخدام خطط Turbo VPN المدفوعة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

استخدم Turbo VPN علىالاندرويد Android أو الجهاز اللوحي

أسهل طريقة لإعداد واستخدام VPN على هاتف Android أو الجهاز اللوحي هي تنزيل تطبيقات VPN المجانية أو المدفوعة كما هو متاح في متجر Google Play.

تعد Turbo VPN واحدة من أفضل تطبيقات VPN المجانية التي يمكنك العثور عليها على متجر Google Play، والتي تقدم خدمة VPN مجانية غير محدودة. على الرغم من أن تطبيق Turbo VPN لا يغطي سوى عددًا محدودًا من البلدان، إلا أنه يغطي البلدان الأكثر شيوعًا التي قد يهتم بها معظم المستخدمين.

ستجد أدناه خطوات إعداد VPN يدويًا على هاتف Android وأيضًا خطوات إعداد VPN باستخدام تطبيقات VPN.

الخطوة 1:
افتح متجر Google Play على هاتف Android وقم بتنزيل تطبيق Turbo VPN. يمكنك تحميله من جوجل كروم من الرابط التالي Turbo

الخطوة 2:
بمجرد تنزيل التطبيق، قم بفتحه وانقر على أيقونة العالم الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.

الخطوة 3:
من ثم قم بتحديد الدولة التي تريد استخدام Turbo VPN فيها. انتظر حتى يتصل التطبيق بشبكة VPN الخاصة بالبلد الذي اخترته. إذا تلقيت رسالة خطأ، فحدد البلد مرة أخرى.

بمجرد اتصالك بشبكة VPN، فأنت جاهز تمامًا وجاهز لاستخدام خدمة VPN على هاتف Android الخاص بك.

طريقة تشغيل Turbo VPNللكمبيوتر بنظام Windows و Mac عن طريق المحاكي

إذا كنت ترغب في تنزيل Turbo VPN لنظام التشغيل Mac أو Windows عن طريق خدمة المحاكي، فيجب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً يحب أن تتوفر على محاكي Android على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي، والغرض من المحاكي هنا هو الوصول إلى تثبيت تطبيقات Android المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون تعقيد. يمكنك اختيار أفضل محاكي من الرابط التالي محاكي ندرويد
  • بمجرد تثبيت المحاكي، قم بتشغيل المحاكي وتوقيعه باستخدام حساب Google للبدء، المحاكي يشبه في عمله تماماً هاتف Android.
  • بمجرد ظهور شاشة المحاكي، انقر فوق خيار البحث للحصول على تطبيق ترغب في الاستمتاع به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة إلى Turbo VPN، يمكنك كتابة اسم التطبيق في شريط البحث.

شرح برنامج تيربو في بي ان Turbo VPN لفتح المواقع المحجوبة

كما سبق وشرحت فإن برنامج Turbo VPN هو برنامج مهم جدا ولابد لكل شخص ان يستخدمه، وذلك لما يقدمه من مميزات رائعة بالإضافة إلى الطريقة السهلة والبسيطة كما شرحت.

إذا كنت تريد تصفح البرامج المحجوبة في بلدك أو في أي بلد آخر في العالم يمكنك استخدام برنامج Turbo VPN للكمبيوتر، ليس هذا فقط بل يمنحك البرنامج إمكانية الدخول على المواقع المحظورة بهوية مخفية حتى لا يتم التعرف عليك أو التعرف على بياناتك.

من خلال هذا البرنامج سوف تكون محمي بشكل كامل أثناء استخدام البرنامج بحيث ستمنع أي إمكانية للتجسس عليك وعلى بيانات الاتصال الخاصة بك من أي جهة خارجية.

لا يقتصر برنامج Turbo VPN على الكمبيوتر فقط، بل نجد أيضا نسخة أخرى من البرنامج متوفرة للأنظمة التشغيل الأخرى أهمها برنامج Turbo VPN للاندرويد، وكذا برنامج Turbo VPN للماك.

استخدام Turbo VPN في التورنت

لحسن الحظ، تدعم Turbo VPN أنشطة التورنت و P2P. لكن فكر جيدًا قبل الاستخدام، بسبب سياسة التسجيل المتطفلة والافتقار الخطير لميزات الخصوصية. تنص Turbo VPN أيضًا بوضوح في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بها على أنه لا ينبغي للمستخدمين الوصول إلى BitTorrent أثناء الاتصال أو قد يتم حظر حساباتهم.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج Turbo VPN من البرامج المهمة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر في فتح المواقع المحجوبة وتصفح المواقع التي تريد بشكل آمن ودون أن يتم التعرف أو كشف هويتك.

أرجو أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد استفدت منه، إذا كانت هناك أسئلة أخرى يمكنك أن تتركه في قسم التعليقات.

انتهى:

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments