برامج

تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر

هل تعلم عزيزي أنه يمكنك الاستمتاع بالأغاني المفضلة لديك بجودة عالية دون أن تحتاج إلى الدخول إلى موقع يوتيوب وذلك عن طريق برنامج soundcloud للكمبيوتر ؟ ربما الخبر المهم الذي ستسمعه لأول مرة هو أنه يمكنك الحصول على عدد كبير من الأغاني مجانا سواء الأغاني المشهورة أو الأغاني الخاصة بالمبدعين الذين ينشرون اصواتهم على مواقع الأنترنت.

غالبا ما تجد أصوات ذهبية وأغاني رائعة لم تسمع بها من قبل على موقع soundcloud. اليوم بمكنك الاستمتاع بجميع هذه الأغاني عن طريق تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر.

إذا كنت تريد الحصول على أغاني مميزة جدا والاستمتاع بالإستماع إليها من جهاز الكمبيتور عن طريق تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر، كل ما عليك القيام به هو التعرف على هذا البرنامج وطريقة تحميله في الفقرات الآتية من هذا المقال.

من الممكن أنك سمعت بـ موقع soundcloud، لأن هذا الموقع بالرغم من أنه غير مشهور كثيرا، لكن هناك عدد كبير من المستخدين للكمبيوتر يستخدمونه في الاستماع والاستمتاع بالأغاني المفضلة من مختلف الألوان الموسيقية واللغات العالمية.

لكن قليل من الناس من يعرفون بأن برنامج soundcloud يوجد على شكل برنامج يمكن تحميله على الكمبيوتر والاستمتاع به. لهذا سوف أقدم لك اليوم جميع المعلومات اللازم معرفتها حول برنامج soundcloud والخطوات اللازم اتباعها من أجل تحمليله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 تطبيقات الموسيقى لنظام التشغيل windows

ما هو برنامج soundcloud

تطبيق soundcloud هو عبارة عن تطبيق لرفع الأغاني والاستماع إليها بجودة عالية. في الأول لم يكن هناك تطبيق soundcloud، بل كان فقط على شكل موقع اون لاين، لكن بعد ذلك تم تطوير تطبيق soundcloud تابع لنفس الموقع.

بدأ هذا الموقع في الأول بطريقة عادية، إذ لم يكن الموقع مشهور أو خاص بالأغاني، بل كان يتم استخدامه فقط من طرف الاشخاص الذين ينشرون إبداعاتهم الصوتية، سواء الغناء أو الترفيه أو الكوميديا، وغيرها من الصوتيات.

لكن بعد ذلك سوف يتطور هذا الموقع، وسوف يبدأ في الاشتغال بشكل احترافي، حيث حقق سنة 2011 ايرادات قدرها أكثر من 4 مليون يورو. الى أن اصبح الموقع اليوم من بين اشهر مواقع رفع الأغاني والموسيقى الصوتية.

مميزات soundcloud

يتوفر برنامج soundcloud على العديد من المميزات المهمة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها، سوف اقتصر هنا على ذكر أهم هذه المميزات، وهي كالتالي:

  • البرنامج سهل جدا في الاستخدام، ويتوفر على واجهة أنيقة وبسيطة.
  • يتوفر على عدد كبير من الملفات الصوتية وبجودة صوت عالية
  • البرنامج متوفر لجميع أنظمة التشغيل. يمكنك تحميل البرنامج بالمجان دون الحاجة إلى شرائه.

اقرأ أيضا:
حسابات سبوتيفاي spotify 2020 مجانا

تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر مجانا

الآن ننتقل إلى أهم فقرة في هذا المقال، وهي تنزيل برنامج soundcloud للكمبيوتر. يمكن لأي شخص القيام بتحميل البرنامج بالمجان، لكن لكي تقوم بتحميل البرنامج بالشكل الصحيح، يجب عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية، حتى لا ترتكب أي خطأ في طريقة التحميل.

هناك بعض الأشخاص حينما يريدون تحميل البرنامج لا يلتزمون بالخطوات بالشكل الدقيق، وذلك لأنهم لا يركزون جيدا في الخطوات التي نشرح هنا. رجاءا أن تقوم بتطبيق هذه الخطوات بتركيز حتى تتمكن من تحميل البرنامج دون أخطاء.

الخطوة الأولى:
أول شيء نقوم به من أجل تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر، هو الدخول على متجر مايكروسوفت الخاص بتحميل برنامج الكمبيوتر. يمكنك الدخول مباشرة من هنا. soundcloud

الخطوة الثانية:
بعد القيام بالدخول على موقع مايكروسوفت قم بالتوجه إلى خيار البحث في الاعلى، ثم قم بكتابة “SoundCloud pour Windows“.

الخطوة الثالثة:
سوف يظهر لك البرنامج بشكل مجاني بعد ذلك، كما ستظهر لك أيقونة “أحصل، get ، obtenir “، حسب اللغة التي تستخدمها. قم بالنقر عليها.

الخطوة الثالثة:
سوف يطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني إذا كنت غير مسجل في موقع مايكروسوفت، قم بكتابة بريدك الإلكتروني، ومن ثم سوف يتم توجيهك مباشرة إلى تثبيت البرنامج install.

سوف تبدأ عملية تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح تشغيل برنامج soundcloud للكمبيوتر

بعد أن قمت يتحميل soundcloud على الكمبيوتر، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة لأولى:
الدخول على البرنامج، ثم القيام بالنقر على sign up، من أجل القيام بإدخال بريدك الألكتروني وإنشاء حساب داخل البرنامج.

الخطوة الثانية:
سوف تظهر لك خيارات تسجيل الدخول إلى البرنامج، يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك إما تسجيل الدخول عبر جوجل أو فيسبوك.

الخطة الثالثة:
عند إدخال البريد الإلكتروتي أو التسجيل عن طريق فيسبوك، سوف تدخل على الواجهة الرئيسية للبرنامج.

الآن يمكنك البحث عن الأغاني التي تريد الاستماع إليها أو حفظها، أو القيام بتسجيل صوتك على التطبيق ونشره، وغيرها من الخيارات الاخرى التي سوف تجدها متاحة على البرنامج.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

شرح برنامج ساوند كلاود soundcloud للاندرويد

لكي تقوم بتشغيل برنامج soundcloud من الضروري أن تقوم باتباع بعض الخطوات الضرورية بالشكل الصحيح من الأول حتى الأخير، حتى تتمكن من استخدامه بنجاح على جهازك، لكي تستخدم هذا البرنامج اتبع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
بعد تحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده في الاسفل، قم بتثبيته ومن ثم الدخول عليه.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على تطبيق soundcloud، سوف يطلب منك القيام بإنشاء حساب داخل التطبيق، إذا كنت أول مرة تدخل على التطبيق ولا تتوفر على حساب قم بالنقر على خيار Creat an account.

الخطوة الثالثة:
سوف يعطيك التطبيق إمكانيتين لتسجيل الدخول، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حساب فيسبوك، قم باختيار أي خيار تريد، ثم الدخول. الخيار السهل هو الدخول عن طريق فيسبوك، لأنك ستتمكن في أي وقت من الدخول مباشرة دون الحاجة إلى التسجيل من جديد.

الخطوة الرابعة:
عند الدخول على التطبيق سوف تجد خيار “stream” في الأعلى، سوف يُظهر لك التطبيق الاغاني الأكثر تحميلا أو الأغاني المفضلة أو الأغاني التي حصلت على إعجابات كثيرة من المستخدمين، وعدد الاشخاص الذين حملوا هذه الأغاني.

الخطوة الخامسة:
لكي تقوم بحفظ الأغاني المفضلة لديك على التطبيق، كل ما يجب القيام به هو الدخول على الأغنية، ومن ثم القيام بالدخول على خيار stream ثم الضغط على إعجاب like. بعد ذلك سوف يتم حفظ الأغنية معك على حسابك.

(تحميل soundcloud للاندرويد)

اقرأ أيضا:
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

طريقة تحميل الأغاني من موقع soundcloud للادنرويد

طريقة تحميل اي مقطع صوتي تريد من تطبيق soundcloud لا تحتاج إلى أي مهارات، بل هي طريقة سهلة، يمكنك القيام بتحميل الصوتيات والمقاطع الموسيقية التي تريد بسهولة.

الأمر الوحيد الذي سوف تحتاج إليه من أجل تحميل الأغاني هو:

  1. تحميل تطبيق Soundcloud Loader
  2. قم بالدخول على الأغنية أو المقطع الذي تريد تحميلها، وتشغيلها.
  3. سوف تظهر لك ثلاث نقط في الاسفل، قم بالنقر عليها، ثم قم بالنقر على حيار share
  4. سوف تظهر لك خيارات، قم بالنقر على Soundcloud Loader، ثم ستبدأ عملية التحميل في الحال.

الخيارات المتاحة داخل تطبيق soundcloud

هناك مجموعة من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها:

  • search مثلا إذا كنت تريد القيام بالبحث عن الأغاني المفضلة، قم بالنقر على خيار بحث في الاعلى ثم اكتب ايسم الاغنية التي تريد، بعد ذلك قم بحفظها باستخدام الطريقة السابقة.
  • record: هذا الخيار تستخدمه إذا كنت تريد القيام بإنشاء تسجيل صوتي خاص بك.
  • Stream: هذا الخيار عند النقر عليه، سوف يعرض لك التطبيق جميع الاغاني الموجودة والمتوفرة داخل التطبيق.
  • Comment/ Share: هذه الخيارات خاصة بمشاركة الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ، أو القيام بوضع تعليق على صاحب الاغنية الذي تتابعه.

خلاصة:

في الاخير نخلص إلى القول بأن برنامج soundcloud هو من أفضل الخيارات التي يمكنك اختيارها من أجل القيام بتحميل الأغاني والموسيقى، والاستماع غليها بجودة عالية. كما يمكنك أيضا عن طريق هذا البرنامج الاستفادة من مجموعة من المميزات الاخرى مثل تسجيل صوتك ونشره على حسابك داخل البرنامج.

يمكنك تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر وتثبيته بكل سهولة عن طريق الخطوات السابقة التي ذكرت لك، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات السابقة بالترتيب دون أي أخطاء حتى تتمكن من الدخول على حسابك soundcloud.

أرجو أن تكون هذه الخطوات التي شرحت لك قد نالت إعجابك واستفدت منها، حاولت ان أبسط هذه الخطوات إلى أقصى درجة حتى تتمكن من فهمها بدون اي صعوبات. إذا كانت لديك اي اسئلة أخرى حول هذا الموضوع، قم بوضعها في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *