برامج

تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة

مؤخرا تم استغلال خاصية vpn من طرف بعض الأشخاص من أجل القرصنة والتسلل إلى بيانات أشخاص وشركات معروفة، هذا الأمر دفع الشركات المنتجة لبرامج vpn إلى إغلاق جميع خدماتها تقريبا ومنعها في مجموعة من الدول العربية، وذلك تفاديا لاستخدامها من طرف بعض الهاكرز الذين يخترقون خصوصية الآخرين.

لكن هذا لا يعني أن خاصية vpn خطيرة، بل هي مهمة جدا في فتح المواقع المحجوبة التي لا يمكن الدخول إليها بشكل عادي، يعني أن طريقة استخدام vpn للكمبيوتر أو استخدام vpn للاندرويد، أو اي نظام آخر، هي التي تحدد الهدف من استخدامها.

لقد سبق ان شرحت في موضوع سابق أفضل 9 متصفح vpn للكمبيوتر مجانا غير محدود للويندوز وقد تحدثت في هذا المقال عن افضل متصفحات vpn التي لا زالت تعمل ويمكنك استخدامها بالمجان، بعدها توصلت ببعض الأسئلة حول برنامج seed4me vpn للكمبيوتر، لذا قررت أن أخصص هذا المقال للإجابة عن هذه الأسئلة

في الاسفل سأعرض لك كيفية تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر حتى تتمكن من الحصول عليه بالمجان، بالإضافة إلى تثبيت واستخدام برنامج seed4me vpn للكمبيوتر مجانا.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني
تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

أولا قبل أن اشرح لك طريقة تحميل واستخدام برنامج seed4me vpn للكمبيوتر محانا، دعني أولا أنبه إلى أمر مهم جدا وهو الهدف من استخدام هذا البرنامج:

بما أن برنامج seed4me vpn للكمبيوتر مهم ويمكن استخدامه من خلال خاصية vpn في تصفح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل سري، والحصول على أمان عالي، فهذا الأمر لا يعني أنني أعرض لك البرنامج لاستخدامه في أمور غير قانونية أو مخالفة.

الهدف الرئيسي من لهذا البرنامج أو البرامج الأخرى الخاصة بـ vpn هي إمكانية استخدامها في فتح المواقع المهمة التي يمكن أن تكون محجوبة في بلدك، أو فتح بعض برامج التواصل الاجتماعي الخاصة ببلد معين من أجل التواصل عليها.

نتبيه مهم:
أنا لا أنصح باستخدام برامج vpn في أمور غير قانونية أو مخالفة، لهذا لا يتحمل موقعنا أي مسؤولية خارجة عما هو معرفي، يمكنك تحمل مسؤولية أفعالك واستخداماتك لمثل هذه البرامج.

شرح برنامج seed4me vpn للكمبيوتر

  • seed4me vpn هو أحد برامج Virtual Private Network أو ما يعرف ب vpn ، يعمل هذا البرنامج كوسيط بين حاسوبك وبين الشبكة أو الموقع الذي تريد الدخول عليه، إذ يعمل vpn على إخفاء جميع بياناتك أثناء التصفح أو الدخول على المواقع المحجوبة.
  • ليس هذا فقط بل تتيح لك هذه الخاصية، سواء vpn للكمبيوتر أو vpn للموبايل التمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان أثناء تصفح الأنترنت.
  • عند استخدام هذه الخاصية ستتمكن من الدخول على hي موقع على شبكة الانترنت بهوية مخفية ومحمية في نفس الوقت، يعني حتى أو أراد أي هاكرز أو أي جهة أخرى من الوصول إليك فإن هذا الأمر غير ممكن لأن vpn لا يتيح أي معلومة عنك hو عن جهازك، يمكن استخدامها من أجل الوصول إليك.
  • وبالتالي من الضروري أحيانا أن تستخدم خاصية vpn عن طريق أحد البرامج، من أهمها برنامج seed4me vpn للكمبيوتر أو برنامج seed4me vpn للهاتف، خصوصا لو كنت تدخل على الانترنت من مكان عام، وذلك حفاظا على بياناتك وحساباتك من القرصنة

أهم مميزات برنامج seed4me vpn

  • الميل هو أن هذا البرنامج متوفر للتحميل بشكل مجاني دون الحاجة إلى أي دفع.
  • يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة سواء داخل بلدك أو في دول أخرى.
  • يعمل عن طريق خاصية تشفير البيانات وإخفاء IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى لا يترك أي أثر للتتبع.
  • يتيح لك مستوى أمان عالي أثناء الاستخدام ودرجة عالية من الحماية أثناء تصفح الانترنت.
  • يقوم بمنع انبثاق الإعلانات والنوافذ المزعجة اثناء تصفح المواقع.
  • يعمل على جميع إصدارات نظام ويندوز سواء 7، 8، 10.
  • هناك أيضا نسخة من البرنامج متوفرة لنظام الاندرويد.

كيفية تحميل وتثبيت seed4me vpn للكمبيوتر

من أجل استخدام برنامج seed4me vpn والاستفادة من جميع المميزات التي يتوفر عليها التي ذكرتها في الأعلى، ستكون في حالة إلى تحميله أولا على الكمبيوتر وتثبيته، من ثم البدء في استخدامه.

حتى تتمكن من تحميل وتثبيت واستخدام seed4me vpn بالشكل الصحيح، تابع معي هذه الخطوات بالتفصيل.

  • الخطوة 1:
    أول شيء يجب عليك القيام به هو تحميل البرنامج. حتى تتمكن من تحميل النسخة الأصلية من البرنامج، قم بالدخول على الرابط الذي سأترك لك في الأسفل والدخول عليه من أجل تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وليس من أي موقع عشوائي.
  • الخطوة 2:
    بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر قم بالدخول عليه من أجل تثبيته على جهازك، قم بالنقر عليه نقرتين متتاليتين، سوف يظهر لك خيار المتابعة “next” قم بالنقر عليه.
  • الخطوة 3:
    سوف تظهر لك مجموعة من الشروط، قم بالموافقة عليها من خلال النقر على خيار i Agree، بعدها قم بالنقر على install ثم قم بمتابعة النقر في جميع المراحل حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.

كيفية استخدام برنامج seed4me vpn

  • الخطوة 1:
    بعد أن قمت بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر قم بالدخول عليه من أجل البدء في استخدامه في الواحهة الرئيسية قم بالنقر على خيار “continue“.
  • الخطوة 2:
    في هذه الخطوة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى ستظهر لك جميع الدول التي يمكن تفعيل خاصية vpn عليها والتصفح منها، قم باختيار الدولة التي تريد ثم المتابعة من خلال النقر على “continue“.
  • الخطوة 3:
    الآن سوف تظهر لك صفحة جديدة، سيعطيك البرنامج 7 أيام من أجل الاستخدام بالمجان، لكي تتابع استخدامه بالمجان طيلة 7 أيام، قم بالنقر عل خيار No thanks, i’ll use it free now.

الآن ستتمكن من استخدام البرنامج بالمجان والدخول على جميع المواقع التي تريد بشكل آمن دون الخوف من أي مخاطر.

في حال كنت تريد الاستمرار في استخدام برنامج seed4me vpn بعد انقضاء 7 أيام سوف تحتاج إلى الاشتراك في البرنامج وإنشاء حساب داخله للقيام بذلك قم بالنقر على خيار Subscribe ثم إنشاء حساب، والدفع من أجل الاشتراك.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق جميع الأجهزة
تحميل أفضل 8 برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر جميع المتصفحات

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج seed4me vpn

حتى تتمكن من الاشتراك في برنامج seed4me vpn والاستفادة من استخدامه لمدة طويلة حسب مدة الاشتراك التي قمت باختيارها، سوف تكون في حاجة إلى إنشاء حساب داخل البرنامج، وذلك حتى تتمكن من الاستفادة من جميع مميزات vpn التي يتوفر عليها البرنامج.

حتى تقوم بإنشاء حساب كل مل عليك القيام به هو:

  • الخطوة 1:
    الدخول على البرنامج بنفس الطريقة السابقة، ومن ثم النقر على خيار Subscribe كما هو موضح في الصورة في الأعلى.

    يمكنك إنشاء حساب بطريقة أخرى وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لإنشاء حساب seed4me يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي seed4me.
    • الآن سوف تجد معلومات إنشاء حساب التي يجب عليل ملءها، هذه المعلومات هي:
    • Email
    • Password
    • Confirm password
    • Have a coupon code

قم بملء جميع هذه المعلومات ثم قم في الأخير بالنقر على register من أجل إنشاء الحساب.

  • الخطوة 2:
    سوف تصلك رسالة على البريد الالكتروني قم بالدخول عليها من أجل تفعيل الحساب.

الخطوة 3:
الآن يمكنك الرجوع على البرنامج ثم الدخول عليه وإدخال Email و Password الذي قمت باستخدامها في إنشاء حساب ثم الدخول على البرنامج.

بعد الدخول على البرنامج يمكنك البدء في استخدامه والاتصال بالانترنت من أي مكان في العالم بشكل عادي.

اقرأ أيضا:
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا
كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf

كيفية إنشاء حساب في برنامج seed4me vpn

في حال كنت تريد استخدام برنامج seed4me vpn على الكمبيوتر لوقت طويل هذا الأمر يدعو إلى الاشتراك في البرنامج، هناك عروض متعددة للاشتراك، حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات وهي:

  1. الاشتراك الاسبوع لأكثر من أسبوع: تكلفة هذا الاشتراك فقط 2 دولار.
  2. الاشتراك لأكثر من شهر واحد: تكلفة الاشتراك 5 دولار
  3. الاشتراك لأكثر من 3 أشهر: تكلفة الاشتراك 10 دولار
  4. الاشتراك لأكثر من سنة: تكلفة الاشتراك 63 دولار.

إذا قارنا تكلفة الاشتراك بالمميزات التي يقدمها لك والحماية التي يوفرها لك اثناء التصفح، فإن هذه التكلفة رخيصة جدا، أنصح بالاشتراك لأن الثمن جد مناسب وسوف تستفيد كثيرا من البرنامج.

خلاصة:

في الأخير كان كان هذا المقال عبارة عن شرح برنامج seed4me vpn للكمبيوتر بالتفصيل من التحميل حتى الاستخدام، يمكنك اتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى من أجل استخدام البرنامج، سواء استخدام بالمجان حسب المدة التي يتيحها لك البرنامج، أو الاشتراك حسب المدة التي تريد.

كل ما عليك القيام به لاستخدام seed4me vpn بالطريقة الصحيحة، هو تطبيق الخطوات التي شرحت لك في الأعلى. أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد حققت منه الاستفادة المرجوة، أي أسئلة أخرى يمكنك تركها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *