برامج

تحميل برنامج phishing

مرحبا بمتابعينا الكرام في موضوع جديد يبحث عنه الكثير هو تحميل برنامج phishing، وهو برنامج خاص بالتصيد و الاختراق، فالهدف الأساسي من وراء هذه التدوينة ليس تقديم رابط التحميل بل شرحه و شرح خطورته في الاختراق و التصيد من أجل نشر الوعي التقني حول هذا البرنامج لكي لا تكون أنت أحد ضحايا اختراق البرنامج في المستقبل، بحيث أنه برنامج مجاني و سهل من حيث التصيد و الاختراق . تقوم فكرة برنامج التصيد في خداع الشخص و توجيهه نحو موقع وهمي يشبه للموقع الذي يستهدفه ذلك الشخص و بذلك يقع في فخ المصيدة و يحصل الطرف الاخر على بياناته

التصيد هو أحد الوسائل المستخدمة ف اختراق المواقع مثل فيسبوك و الحسابات البنكية و حساب البريد الإلكتروني، و الهدف من وراء استعمال وسيلة التصيد هو الحصول على اسم المستخدم و كلمة المرور، و الحصول على معلومات و بيانات أخرى مثل رقم الهوية و كذلك تاريخ الميلادو مجموعة أخرى من العلومات الخاصة بالضحية التي يحصل الهاكرز من أجل منافعهم الشخصية . كما قلت يقوم الهاكرز بتضليل و خداع الضحية بتوجيهه نحو موقع وهمي.

لمعرفة مميزات البرنامج و طريقة استخدامه و رابط تحميله تابع معي فقرات المقال الموالية

مميزات تطبيق phishing برنامج التصيد و الإختراق للاندرويد و الايفون

  1. تطبيق phishing هو تطبيق خاص بالتصيد و متوافق مع كافة متصفحات الانترنت المتنوعة .
  2. يساعدك البرنامج على حماية معلوماتك و بياناتك الشخصية وحساباتك البنكية من التعرض لهجمات المواقع المقرصنة المحتالة .
  3. يمنحك كل المعلومات التفصيلية الدقيقة عن المواقع التي تتصفحها و درجة خطورتها.
  4. يكافح البرنامج خداع المواقع الغير الامنة الاحتيالية عبر درع حماية وقائي عالي القوة .
  5. يعمل البرنامج على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هجمات الفيروسات الضارة الخبيثة والاعلانات المنبثقة عنها.

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

من بين اهم الطرق الشهيرة التي يتم استخدامها من طرق المخترقين المحترفين في عملية اختراق فيس بوك، هي طريقة اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing أو ما يصطلح عليها بطريقة التصيد، إذن ما هو التصيد؟

لمعرفة طريقة اختراق فيس بوك بواسطة برنامج phishing ، يرجى زيارة مقالنا السابق الذي يتناول هذا الموضوع بشكل دقيق، رابط المقال هو :

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

كيف يتم استخدام desktop phishing ـ فايسبوك مثال ـ

يتم استخدام هذه الطريقة في اختراق حساباىت فيسبوك من خلال مجموعة من الخطوات المركزة المتتالية حتى يصل المخترق من الوصول إلى المعلومات و البيانات بالشكل الصحيح. خطوات استخدام طريقة التصيد تتمثل في ما يلي :

خطوة الاستطلاع:
في هذه الخطوة يحاول المخترق بتجميع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول حساب فيسبوك الضحية، وتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات اللازم التمعن فيها بشكل جيد.

خطوة بناء العلاقة:
في هذه المرحلة يتم تحليل تلك البيانات التي تم تجميعها في الاول الخاصة بالضحية، واختيار الصالح منها الذي سينفعك في نجاح العملية، بالإضافة إلى اختيار الطرق التي سوف تستعملها في عملية التصيد، أي هل ستستهدف فيس بوك بشكل مباشر أو سوف تقوم بالاختراق بشكل غير مباشر مثل استخدام الايميل.

يتم في هذه المرحة إرسال رابط إلى المستهدف سواء عبر الفيسبوك مباشرة أو عن طريق الايميل كما اشرت لذلك في الأعلى، لكي يتمكن المخترق من تنفيذ عملية التصيد.

خطوة عبور جسر الثقة:
في هذه الخطوة يقوم المخترق بانتظار المستهدف لغاية السقوط في الفخ، إذ أنه قام برمي شبكة التصيد التي تتجلى في الرابط الذي قام بإرساله، ثم بعد ذلك انتظار الضحية لكي يضغط و يدخل على الرابط، و يقوم بتسجيل المعلومات و البيانات المطلوبة منه.

خطوة تحقيق الهدف المرجو:
الآن آخر خطوة في عملية التصيد هي بعد إدخال الضحية لللمعلومات الشخصية، ستظهر كافة المعلومات عند الهاكرالمتصيد، وبالتالي سيتحصل جميع معلومات الحساب، وبإمكانه تغييرها و تعديلها والحصول على الحساب لملكيته .

تحميل برنامج phishing

وصلنا للفقرة المهمة و فيها سنقدم لك رابط تحميل البرنامج من المتاجر الرسمية الخاصة بتنزيل البرامج :

طرق حماية جهازك من الاختراق والقرصنة فعالة 100٪

بما ان موضوع مقالنا يتحدث عن الاختراق و التجسس، و لأن عمليات و هجمات التهكير و الاختراق أصبحت كثيرة و وسائل القيام بها أصبحت كثيرة و متنوعة، يجد اي مستخدم للأجهزة الذكي نفسه أمام مجال خطير يهدد بياناته و معلوماته الشخصية، لكن إن قمت بمجموعة من الاحتياطات لن يتمكن أحد من اختراق جهازك، فالاختراق و التجسس يأتي عندما تقوم أنت بخطوات خاطئة تسهل من عملية الاختراق لدى الاخرين، لهذا فقد أعددت مقال شامل يتناول وسائل و طرق الحماية من الاختراق و القرصنة و التجسس قمت بإعداده سابقا، و لكي لا أكرر تلك الإرشادات و التوجيهات، فقط بضغطة واحدة ستتمكن من الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي :

طرق حماية جهازك من الاختراق والقرصنة فعالة 100٪

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع تحميل برنامج phishing، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم متابعينا الكرام، و تمكنتم من تحميل البرنامج بسهولة، كما نحيطك علما أن استخدام برامج التجسس و الاختراق على خصوصية الأفراد هو عمل غير قانوني معظم دول العالم تعاقب عليه لأنه ينتهك خصوصية و بيانات الأفراد. أية اتسفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات أسفل المقال، أطيب التحيات .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments