برامج

تحميل برنامج pandora Recovery الاسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

هل تعرضت جميع الملفات المهمة والضرورية لديك للحذف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ؟ 
هل قمت بإعداد ملف غاية في الأهمية يشمل جميع الصور والفيديوهات الأساسية لديك،  وتتفاجئ بتعرضها للفقدان والحذف بدون قصد؟ 
هل فقدت بعض الملفات المهمة جدا سواء تعلق الأمر بالواجب المدرس او بالجانب العملي،  وتتسائل بجماس عن كيفية إستعادتها بسهولة وبعدد نقرات قليلة جدا؟ 
هل تبحث بكل شغف عن اقوى وأروع برنامج الإستعادة الملفات والبيانات المهمة بسرعة فائقة وبسهولة تامة؟ 

حقا انت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح، وستتمكن من إستعادة جميع الملفات والبيانات الضرورية التي تم حذفها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء عن طريق الخطأ او عن قصد أثناء لحظة الغضب والتعصب،  بخطوات بسيطة وبكفائة عالية الدقة،  بعيدا عن حواجز العرقلة والتعقيدات،  من خلال برنامج pandora Recoveryوالذي يعتبر من أقوى وابرز البرامج الإستعادة البيانات والملفات على الإطلاق،  تم تطوير البرنامج بشكل احترافي ومميز،  ليساعدك في إستعادة مختلف انواع الملفات المحذوفة بسرعة لا مثيل لها،  كما انه بسيط عند الإستخدام وستتمكن من التحكم في ايقوناته وإعدادته بكل اريحية،  ليس هذا فحسب إن البرنامج مجاني ويحق لك الحصول عليه بكل سهولة ويسر، من خلال رابط التحميل المباشر من موقعه الرسمي المدرج أسفل المقال. 

 TestDisk

تجذر الإشارة بأن عدد كبير من المستخدمين لما يتم فقدان بعض الملفات المهمة لديهم على اجهزة الكمبيوتر او الهواتف الخاصة بهم،  يعتقدون بأن إمكانية إسترجاعها أمر مستحيل ولا يمكن تحقيقه،  كل من لديه هذه الفكرة في ذهنه فهو مخطأ للغاية،  الأن عصرنا الحالي تطغى عليه التطورات التكنولوجيا بقوى،  وأصبح كل شئ ممكن،  لهذا الشأن انت بحاجة ماسة لبرنامج مميز يستوفي لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة،  نعبم جميعا بأن عالم الأنترنت غني بالعديد من البرامج والطرق التي تدعي بأنها هائلة وتساعدك في استرجاع كل ماتم حذفه وفي جهازك الخاص وفي نهاية المطاف تتفاجئ بان تلك البرامج والطرق كاذبة ومزيفة، 

ولكي لا تقع في شباك هذه الأمور المخادعة،  استحضرنا لكم برنامج قوي وموثوق 100٪،  بشهادة عدد كبير من المستخدمين الذين استخدموه وحققوا نتائج إيجابية من خلاله،  الى وهو برنامج الشهير pandora Recovery هيا بنا لنتعرف على أهميته ومختلف المعلومات الخاصة به بشكل مدقق ومفصل. 

قبل الدخول في صلب الموضوع،  من الجميل بالذكر اننا تحدثنا في مقال سابق عن أقوى برنامج مجاني الإستعادة الملفات ونظام التشغيل وكلمات السر Lazesoft Recovery Suite،  والذي من خلاله ستستطيع استعادة مختلف الملفات والمجلدات والبيانات المفقودة والمحذوفة على حاسوبك ابذي يعمل بنظام الويندوز بكل سهولة وبخفة يعجز اللسان عن وصفها،  حقا هذا البرنامج قوي ويستحق تنزيله واستخدامه بشكل دائم ومستمر،  كما تعرفنا أيضا عن أفضل البرامج الإستعادة الملفات المحذوفة بالمجان وبخفاء جد عالية للأندرويد والأيفون، انصحك بمراجعة هذه المقالات الأنك بحاجة إليها.

سنتعرف خلال مقالنا اليوم عن أهمية برنامج pandora Recovery ومختلف الوظائف ولأدوار التي يقوم بها على جهاز الكمبيوتر،  كما سنتطرق الأبرز المميزات والخصائص التي يحتوي عنه، ناهيك عن كيفية تحميله بخطوات واضحة وبالصور،  تجذر الإشارة بان أداة pandora Recovery هي متنقلة وليست بحاجة للتثبيت،   لديه القدرة على استرجاع شتى انواع الملفات سواء تعلق الأمر بملفات الموسيقى او ملفات الصور والفيديوهات والمستندات،  ناهيك عن الملفات التي يتم حذفها من سلة المهملات إلى غير ذلك من الأمور التي سنتعرف عنه بشكل مفصل خلال الأسطر الموالية. 

ما لا تعرفه عن برنامج pandora Recovery

 Undelete 360


بالرغم من أن جميع الملفات والبيانات المهمة لديك أصبحت مفقودة او تالفة داخل جهازك الكمبيوتر،  او انها تعرضت للحذف سواء عن قصد او عن طريق الخطأ،  إلا ان برنامج pandora Recovery لديه القدرة الخارقة الإستعادتها بطريقة جد بسيطة وبسرعة فائقة،  ومن أروع مميزاته انه يحرص على حماية تلك الملفات لحي لا تفع في شباك الفيروسات المدمرة او شئ من هذا القبيل،  من الشيق بالذكر ان أداة pandora Recovery معززا بمجموعة من الخوارزميات والإصدارات والبرمجيات الممتازة والرائعة،  التي تفتح لك المجال الإستعادة أي ملف كيفما حان نوعه وحجمه وصيغته بسهولة وبعدد نقرات قليلة جدا،  مما يجعل النتائج المحصل عنها ترضي المستخدمين وتكون إيجابية وفعالة 100٪، 

من الأسباب الحقيقية التي جعلته برنامج pandora Recovery يحضى بهذا الكم من الشهرة،  انه برنامج مجاني وليس مدفوع التكاليف،  ويحق لجميع مستخدمي أجهزة االكمبيوتر الحصول عليها بنقرة زر واحدة،  كما انه بسيط عند الإستخدام،  ويمتلك حجم خفيف جدا ولا يؤثر على موار النظام على الإطلاق،  بصرف النظر عن جودة الوظائف التي يقدمها للمستخدمين،  والتي تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاته، 

إذ يساعدك في إسترجاع مختلف الملفات والبيانات التي تم حذفها على حاسوبك بدون اي مشاكل او تعقيدات بواسكة خاصية الفحص Scan Scan من عمق الأقراص التخزين الصلبة سولء الثابتة على حاسوبك او المتنقلة،  كما انه برنامج متنقل ولا يتطلب منك تثبيته من اجل استخدامه والإستفادة من مميزاته التي يفتقر إليها ملايين من المستخدمين عبر العالم. 

مميزات برنامج pandora Recovery

 Wise Data Recovery


يضم برنامج pandora Recovery كميات عالية من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين عير العالم بأسره، مما جعله الأداة تحقق نسب عالية من التنزيلات عبر المتاجر الإلكترونية والمواقع الإلكترونية لتنزيل البرامج، ومن خلال تلك المميزات ستتمكن من استرجاع كافة الملفات والبيانات الضرورية التي تم حذفها من حسوبك الخاص، بسهولة تامة وبدون اي تعقيدات، هيا بنا لنكتشف حقيقة الأمر.

أنضر أيضا:استرجاع محادثات الواتسأب للأيفون

  • البرنامج pandora Recovery متاح بالمجان، وليس مدفوع التكاليف.
  • ستتمكن من تنزيل الأداة pandora Recovery من الموقع الأصلي وبشكل مباشر.
  • البرنامج لديه واجهة لإستخدام غاية في الجمال.
  • ينطوي على حجم خفيف جدا، ولا يؤدي بحاسوبك للبطئ.
  • البرنامج يحتوي على العديد من الخوارزميات والبرمجيات الحديثة التي تسهل عنك استعادة اي ملف تعرض للحذف او التلاف داخل حاسوبك ببساطة تامة.
  • البرنامج يمنحح الفرصة الإستعادة مخالف اصناف النلفات التي تم حذفها سواء عن طريق الخطأ، أو عن قصد بعدد نقرات قليلة وبكفاءة عالية.
  • لديه القدرة على فصح اي قرص صلب للتخزين، واستعادة ماتم حذفه عليها بكل سهولة وبخفة ممتازة.
  • من ابرز مميزاته، انه يدعم كمية كبيرة من أنظمة الملفات، مثل FAT16,AT32,FAT64,FAT,ExFAT,EXT4,NTFS,NTFS5,EFS, إلى غير ذلك من الأنظمة الأخرى.
  • ينطوي البرنامج على المسح الضوئي جد فعال وقوي وسريع.
  • يتسطيع العثور على اي نوع من الملفات المفقودة والتفافة والمحذوفة سواء داخل الأقراص الصلبة الثابتة على حاسوبك، او اقراص التخزين المتنقلة.
  • يعمل على الرفع من كفاءة الملفات التي تم استعادتها بطريقة فريدة من نوعها.
  • البرنامج يستطيع استرجاع اي ملف تم حذفه بشكل نهائي من سلة المحذوفات.
  • لن تجد اي صعوبة في التعامل مع ازراره وايقوناته وإعداداته، الأنه بسيط جدا عند الإستخدام.
  • من خلال تجربتي الشخصية، أنصحك باستخدام هذا البرنامج الإستعادة أي ملف تعرض للحذف سواء عن قصد او عن طريق الخطأ، الأنه قوي ويتوافق مع متطلبات المستخدمين.
  • ينطوي البرنامج على مجموعة صخمة من اللغات.

معلومات مهمة حول برنامج pandora Recovery

  • نظام التشغيل: الويندوز 7و 8 و10.
  • حجم البرنامج: خفيف ولا يتعدى 15.75 ميغا بايت.
  • سعر البرنامج: متاح بالمجان وليس مدفوع التكاليف.
  • اللغات: ينطوي البرمج على مجموعة ن اللغات.

كيفية تحميل برنامج pandora Recovery خطوة بخطوة

بعد ان تعرفنا بشكل مدقق عن اهمية البرنامج والأدوار التي يقوم بها ومختلف المميزات التي يضمها، والأن سننتقل للحديث عن كيفية تحميل البرنامج على حاسوبك الخاص، وذلك من خلال اتباعك للخطوات البسيطة الموالية.

أنضر أيضا:أفضل البرامج المجانية لعمل نسخة احتياطية للأندرويد على الكمبيوتر

الخطوة الأولى: قم بتحميل برنامج pandora Recovery من موقع الرسمي، من خلال الرابط المدرج أسفل المقال.
الخطوة الثانية: بعد ذلك قم بالدخول لملف البرنامج، من خلال مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة الثالثة: والأن ماعليك سوى لنقر على خيار المتابعة next.

 استعادة جميع الملفات المحذوفة بعد الفورمات بجميع الصيغ بالترتيب

الخطوة الرابعة: قم بالموافقة على شروط البرنامج، من خلال النقر على خيار i argee.

 تحميل برنامج Pandora Recovery كامل


الخطوة الخامسة: من المهم ان تقوم بتحديد القرص الصلب الذي سيخزن عنه برنامج pandora Recovery، ثم أنقر على خيار المتابعة Next.

 Pandora Recovery activation Code


الخطوة السادسة: هنا قم بالنقر على خيار الإنهاء Finish.

 Recuva


الخطوة السابعة: والأن يحق لك استخدام البرنامح بكل ثهولة، دون حاجتك لتثبيته، إذا قم بتحديد القرص الصلب الذي تريد استعادة ملفاتك المحذوفة عليه.

 برنامج مجاني لاستعادة الفيديوهات المحذوفة


الخطوة الثامنة: ستنبثق لك بعض المعطيات المتعلقة بالقرص الصلب الذي قمت بختياره، قم بالضغط على الوافقة ok.


الخطوة التاسعة: والأن ماعليك سوى النقر على خيار البحث Search للعثور على نوعية الملفات المحذوفة او المفقودة على حاسوبك الخاص.


الخطوة الثامنة: للقيام بالفحص الشامل لجهازك الكمبيوتر لديك، انقر على خيار Surface Scan.

طريقة عمل برنامج pandora Recovery الإستعادة الملفات المحذوفة

ستتفوق في استخدام البرنامج القوي والمميز pandora Recovery الإسترجاع اي صنف من الملفات المحذوفة او المفقودة على حاسوبك الخاص، بكل سهولة ويسر، وستتمكن من التنقل بين ايقوناته بمرونة الأنه يحتوي على واجهة الإستخدام جميلة

وغاية في الروعة،  ينطوي البرنامج على مجموعة من البرمجبات والخوارزميات الفتاكة والشرسة،  والتي تعمل على استعادة جميع اصناف الملفات المحذوفة من حاسوبك ببساطة،  ولو تعرض الحرف الأول من اسمها للإزالة،  يقوموا البرنامج بترك علامة امام ذلك الملف،  في عمق القرص الصلي الذي يتواجد عليه،  مما يسهل عنك الوصول اليها واستعادته بدون مشاكل

ملاحظة مهمة


بمجرد استرجاع الملفات المحذوفة على حاسوبك،  من الضروري ان تقوم بحفظها في مكان آمن،  وعدم تغيير صياغتها أبدا،  وإلا ستتعرض تلك الملفات إلى التلاف والضياع،  وهذه النقطة مهمة ويغفل عنها الكثير والكثير من المستخدمين. 

أنضر أيضا:استرجاع رسائل الواتس اب بعد الفورمات

يعمل البرنامج pandora Recovery على تقديم واجهة من الملفات القابلة للإسترجاع باللون الأورف، اما فيما يخص الملفات المرموزة يعرضها باللون الأخضر، لكن الملفات التي ترفض استعادتها تنبثق باللون الأحمر.

لكن فيما يخص الملفات اتي تظهر باللزن الرمادي، فهي لا تتناسب مع برنامج pandora Recovery ولا يمكن استعادتها الأنها ملفات غير عادية.

برنامج pandora Recovery الإستعادة البيانات

من أهم المميزات التي ينطوي عمها البرنامج pandora Recovery، انه يعمل على حذف القرص الصلب للتخزين القائم على حاسوبك الخاص، وذلك بهدف الوصول إلى كافة الملفات والبيانات المحذوفة، والمرغوب في استرجاعها، لما تنتهي الأداة من عملية الحذف للقرص، يظهر لك قائم من الملفات المتنوعة التي تعرض للحذف في السابق، وستجد علامة امامها، مما يسهل عنك تحديد الملفات المهمة لديك التي كنت تطمح مند ازل بعيد لإستعادتها.

الفلاتر التي يشملها برنامج pandora الإستعادة الملفات المحذوفة

من خلال خاصية الفلاترات التي يضمها برنامج pandora Recovery، ستتمكن من استعادة ملفاتك المحذوفة والتالفة والضائعة داخل حاسوبك بكل سهولة ويسر وبسرعة رهيبة، ويخق لك تجديد الملف الذي تريد استرجاعه، من سواء تعلق الأمر بحجمه او تحديد إسمه او ختيار التاريخ الذي تعرض فيه ذلك الملف للحذف إلى غير ذلك من المعطيات والأمر التي تسهل عنك الوصول لما تريد خلال فترة وجيزة.

للتعرف على كيفية استخدام برنامج pandora Recovery بكل سهولة شاهد الفيديو الموالي

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل تحميل برنامج pandora Recovery الاسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق لتنزيله وكيفية التعامل معه ببساطةبعيدا عن التعقيدات والقيود المقلقة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *