الهاتف

تحميل برنامج itunes مضغوط 2023

هل تريد تحميل برنامج itunes مضغوط؟ هل تبحث عن النسخة الأخيرة من برنامج itunes؟ اليوم سوف تتمكن من الحصول على هذا البرنامج واستخدامه على جهازك بكل سهولة.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone وصلتنا بعض الاسئلة حول تحميل برنامج itunes مضغوط، لذا قررنا أن نجيب عن هذا الأمر ونشرح بالتفصيل طريقة تحميل برنامج itunes مضغوط مجانا.

كما هو معروف فإن برنامج ايتونز هو برنامج مهم جدا لأجهزة الايفون والابود، إذ يعد أفضل وأهم برنامج خاص بتشغيل الموسيقى على أجهزة ISO. يتوفر برنامج ايتونز على متجر يمكنك استخدامه من أجل تحميل الموسيقى والفيديوهات التي تريد دون البحث عنها في مكان آخر.

ليس هذا فقط، بل يتوفر برنامج itunes على خاصية المزامنة مع مجموعة من الأجهزة، إذ تستطيع مزامنته واستخدامه في وقت واحد مع جهاز أيفون، أي باد وأيبود.

الجميل والمهم بالنسبة لك هو إمكانية تحميل برنامج itunes مضغوط للكمبيوتر، واستخدامه على حاسوبك بطريقة سهلة وعادية، ومن ثم القيام بتحميل الأغاني والفيديوهات التي تريد باستخدام الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes

مميزات تحميل itunes

يتوفر هذا البرنامج على مجموعة من المميزات الرائعة التي تجعل منه أفضل برنامج خاصة بالميديا وتحميل الموسيقى لنظام IOS، من بين أهم المميزات التي يتوفر عليها البرنامج يمكن أن نذكر.

  • يمكنك الحصول على البرنامج وتحميله بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • يتوفر على متجر يضم جميع الأغاني العالمية والمحلية التي يمكنك تحميلها مجانا، بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات.
  • ميزة مهمة يتوفر عليها هي إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون بسهولة.
  • يمكن استخدامه على مجموعة من أجهزة ISO، في وقت واحد.
  • يمكنك استخدامه على نظام ويندوز سواء ويندوز 7 أو 10.
  • برنامج ايتونز مهم جدا في نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر.

تحميل برنامج itunes مضغوط

يمكنك اليوم الحصول على برنامج ايتونز مضغوط واستخدامه على جهازك دون أي صعوبات، الجميل في الأمر هو أنه يمكنك تحميل برنامج itunes مضغوط من ميديا فاير بكل سهولة، ومن ثم بمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر وتثبيته مجانا، من خلال اتباع بعض الخطوات المهمة كما سأوضح لك هنا.

الخطوة الأولى:
أول شيء تقوم به هو الدخول على الرابط الذي ستجده في الاسفل، سوف يرسلك إلى صفحة ميديا فاير من أجل التحميل.

الخطوة الثانية:
عند الدخول على صفحة ميديا فاير الخاصة بتحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر، سوف يظهر لك خيار تحميل download، قم بالنقر عليه وسيبدا البرنامج في التنزيل على جهازك, حجم البرنامج صغير، يمكن تحميله بسرعة.

الخطوة الثالثة:
بعد اكتمال عملية التحميل، سوف تقوم بالدخول على البرنامج، قم بالنقر عليه نقرتين متتاليتين من أجل تثبيته، كل ما ستحتاج إليه هو أن يكون لديك برنامج فك الضغط حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح. قم باتباع خطوات التثبيت، بالنقر على next، حتى يتم تثبيته بنجاح.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 تطبيقات الموسيقى لنظام التشغيل windows

متطلبات تشغيل برنامج itunes مضغوط على الكمبيوتر

من أجل تشغيل برنامج ايتونز على الكمبيوتر بدون اي مشاكل، سوف تحتاج إلى توفر بعض المواصفات في الكمبيوتر حتى يعمل البرنامج من دون أي مشكل، أهم المتطلبات التي يجب ان تتوفر:

  1. سوف حتاج إلى معالج بتردد 1 جيجا من أي نوع كان، على شرط ان يكون معالج قوي
  2. يعمل ايتونز لى نظام ويندوز سواء ويندوز 7 أو 10، كما يعمل بشكل افضل على وندوز 7.
  3. الذاكرة العشواية التي سيحتاج إليها البرنامج حتى لا يؤدي إلى تباطء الجهاز لابد أن تكون أكثر من 500 ميجا.
  4. أيضا فيما يخص دقة الشاشة وحجم الصوت يجب ان يتوفر الكمبيوتر على هارد وير جيد.

كيفية تشغيل برنامج itunes مضغوط على الكمبيوتر

بعد أن قمت بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وتثبيته بالطريقة الصحيحة، سوف تحتاج الآن إلى البدء في استخدامه، طريقة استخدامه ليست صعبة، فقط تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات بالترتيب، كما ساشرح لك هنا.

  • الخطوة الأولى:
    بعد تثبيت البرنامج قم بالدخول عليه، سوف تظهر لك قائمة جديدة، قم بالنقر على “موافق” بعد ذلك سوف يتطلب منك إدخال حساب ايتونز الخاص بهاتفك الايفون، كل ما عليك القيام به هو إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر حتى تتمكن من تسجيل الدخول ومزامنة البرنامج مع الهاتف.
  • الخطوة الثانية:
    بعد ذلك قم بتوصيل هاتك ايفون بجهاز الكمبيوتر، وذلك عن طريق usb، عند توصيل الهاتف، سوف يتم عرض جميع محتوياته على الكمبيوتر. الآن سوف تستطيع الوصول إلى جميع الملفات الخاصة الموجودة في الهاتف عن طريقة الكمبيوتر، وذلك باستخدام برنامج ايتونز الذي قمت بتحميله وتثبيته.
  • الخطوة الثالثة:
    من بين الأمور التي سيتيح لك برنامج ايتونز مضغوط للكمبيوتر القيام بها هي نقل الملفات والصور والأغاني والفيديوهات من الهاتف إلى الكمبيوتر، أو العكس. أيضا يمكنك حذف ومسح الملفات التي تريد بكل سهولة وسلاسة.

الخطوة الرابعة:
هذه الخطوة اختيارية، وهي إمكانية عمل نسخة من الهاتف على البرنامج، يعني يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميع الملفات الموجودة في الهاتف ووضعها على البرنامج، ثم الاحتفاظ بها على الكمبيوتر. تقدم لك هذه العملية إمكانية استرجاع جميع الملفات في حال قمت بفرمتة الهاتف أو تم مسح ملفاته بالخطأ.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 برامج تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

تحديث برنامج ايتونز

قد تواجه مشكلة في تحديث ايتونز، وذلك في حال كانت لديك نسخة قديمة من البرنامج وأردت الحصول على نسخة جديدة. من الممكن أن تواجه بعض الصعوبات في هذا الأمر لماذا؟

أحيانا حينما تقوم بتحميل ايتونز على الكمبيوتر وتريد ستخدامه، من الضروري أن يتوافق الإصدار الذي قمت بتحميله من الإصدار الذي تعمل به على الهاتف، وذلك لكي يتمكن من الاتصال مع الهاتف.

هناك أمر آخر مهم، عند تحميل النسخة الاخيرة من ايتونز، من الضروري الا تترك أي أثر للنسخة التي كنت تستخدمها سابقا على الكمبيوتر، يعني حذف النسخة السابقة من الجذور.

من الممكن ألا يعمل معك تحديث ايتونز في حال وجود أي برامج متعارضة مع البرنامج، إذ أن هناك بعض البرامج مثل محافحات الفيروسات، من الممكن أن تعارض استخدام ايتونز بنجاح.

حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون

من بين المشاكل الي تواجه مستخدمي هواتف ايفون، هي أن عدم تعرف ايتونز على الايفون عند توصيله بالكمبيوتر. توجد مجموعة من المشاكل التي يمكن أن تؤدي إلى هذا الأمر.

  • من بين اهم المشاكل هي وجود خلل في الكابل، وهذا الأمر يصادف العديد من الأشخاص، منهم من يعرف السبب ومنهم من لا يعرف ويضطر إلى أخذ الهاتف إلى محل إصلاح.
  • من المشاكل الأخرى المشهورة التي يمكن أن تؤدي إلى عدم تعرف برنامج ايتونز على الايفون هو عدم تطابق إصدار برنامج ايتونز مع نفس الإصدار الموجود على الكمبيوتر، في هذه الحالة، لن يتمكن البرنامج من التعرف على الهاتف، وبالتالي لن يتم التواصل بين البرنامج ايتونز والهاتف.

لكي تتجنب هذا المشكل من الضروري تفادي هذه الأسباب التي ذكرت، تأكد دائما من الكابل ومن منفذ Lightning الخاص بجهاز iPhone، أو يمكنك عمل restart، وإعادة تشغيل الكمبيوتر، حتى يتم توصيل الأيفون بالكمبيوتر وتعرف اليتونز على الأيفون بنجاج.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأنه يمكنك الآن القيام بتحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر مضغوط، كما يمكنك أيضا القيام بتحميل برنامج ايتونز آخر إصدار من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

يمكنك أيضا القيام بتحميل البرنامح وتثبيته على جهازك ومن ثم تشغيله على الكمبيوتر بطريقة سهلة، لقد شرحت في هذا المقال كل الخطوات اللازم اتباعها من أجل تحميل وتشغيل ايتونز على الكمبيوتر.

انتهى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments