تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج inception هكر ببجي

هل ترغب بتحميل برنامج inception مجانا وتريد أن تحصل على مفتاح تجريبي مجانا لاستخدام هذا البرنامج؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم هذا التطبيق، الذي تم إطلاقه، من قبل بعض المطورين الأجانب. هذا التطبيق يحتاج كود التفعيل، لكي تتمكن من استخدامه، لكن هناك فترة تجريبية مجانية، لمدة 7 أيام، يمكنك فيها تجربة برنامج inception، والحصول على العديد من المميزات الأسطورية.

فإذا كنت مهتما، وترغب بتحميل هذا البرنامج، والحصول على الفترة التجريبة، لاستخدامه بشكل مجاني، فتابع معنا القراءة إلى النهاية.

كما بمكنك زيارة مقالنا السابق، والتي قدمنا فيها، كيفية شحن شدات ببجي مجانا، من خلال العديد من الطرق، التي شرحنها بالتفصيل ومع الصور، حتى نسهل علكيم، شحن حسابكم، على ببجي موبايل مجانا، هيا اضغط على الرابط التالي، وتعرف على كل تلك الطرق.

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

تنبيه

هذا التطبيق لا يحتاج لناسخ أو سكريبت أو هوست لكن يجب أن يكون هاتفك يحتوي على Root لكي بعمل معك بشكل جيد وبدون مشاكل في حالة لم يكن هاتفك يتوفر على روت يمكنك استخدام المحاكي الصيني ونسخ التطبيق داخله.

كيفية تشغيل برنامج inception هكر ببجي

كيفية تشغيل برنامج inception هكر ببجي

كيفية تشغيل برنامج inception هكر ببجي

في هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات، استخدام هذا البرنامج على هواتفكم، بشكل الصحيح، لهذا قومو باتباع الخطوات، كما هي، حتى ينجح معكم التشغيل البرنامج، هيا لبندأ:

1) أولا يجب عليك الدخول لإعدادات الهاتف “Settings” والضغط على خيار التطبيقات “Apps”.

2) بعدها ابحث عن برنامج inception بين التطبيقات الذي كنت قد قمت بتحميله سابقا ستجده بإسم “Rhenium”.

3) عند الضغط على التطبيق انزل للأسفل واضغط على خيار “Permissions” وهو خيار خاص بالصلاحيات التي ستعطيها لهذا التطبيق.

4) ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة اضغط على خيار التخزين “Storage”.

5) بعدها اضغط على خيار “Allow” كي تعطي الصلاحية للتطبيق.

6) قم بالرجوع واضغط الآن على خيار “Alpear on top” الموجود أسفل الخيار السابق “Permissions”.

7) إذا لم تجد الخيار مفعل فقم بتفعيل من خلال الضغط على الزر بالجانب أنظر للصورة بالأسفل.

8) بعدها ارجع للهاتف ثم اضغط على تطبيق “Rhenium”.

9) انتظر أن يفتح التطبيق ثم ستظهر لك هذه النافذة اضغط على “GRANT” وانتظر قليلا ليفتح التطبيق.

10) عندما يفتح التطبيق قم بادخال كلمة المفتاح واضغط على زر “LOGIN”. يمكنك طلب كلمة المفتاح في خانة التعليقات، سنشراك معكم 50 كلمة مفتاح بشكل مجاني (العرض محدود).

11) عندما يفتح معك التطبيق لا تضغط على أي شيء يجب عليك الرجوع وفتح لعبة ببجي أولا عندها ارجع للتطبيق واضغط على الزر الأخضر “START”.

12) عندها ستظهر تلك الأيقونة بالجانب كما في الصورة بالأسفل يمكنك الآن التوجه للعبة ببجي موبايل.

13) اضغط على تلك الأيقونة بالجانب عندما تفتح اللعبة ثم اضغط على زر الإعدادات انظر للصورة بالأسفل.

14) الآن يمكن تفعيل كل مميزات هكر ببجي التي ترغب بها يمكنك تعديل في ESP وفي AIMBOT وفي ITEM و MEMORY FUNC.

15) عند اكمال التعديلات يمكنك البدء في اللعب والحصول على مميزات أسطورية يمكنك من خلالها القضاء على جميع اللاعبين دون أن تتعرض لأي خدش.

تنبيه

لا تستخدم هذا التطبيق على حسابك الخاص في ببجي موبايل بالخصوص إذا كنت لا تجيد استخدام المميزات الخارقة التي ستحصل عليها حيث سيتم كشفك وحظر حسابك لهذا حاول إنشاء حساب جديد على PUBG Mobile ثم تعلم كيفية استخدام هذه المميزات الأسطورية ويمكنك أيضا قراءة النصائح المهمة التي سنشاركها معكم حول كيفية استخدام هذه التطبيق الهائل.

إقرأ أيضاً: اكواد استرداد هدايا ببجي سكنات مكانية ببجي موبايل

نصائح حول استخدام برنامج inception هكر ببجي

نصائح حول استخدام برنامج inception هكر ببجي

نصائح حول استخدام برنامج inception هكر ببجي

إذا لم تحسن استخدام هذا التطبيق، فسيتم اكتشاف أمرك، من قبل نظام مكافحة الغش، أو من قبل باقي لاعبين، الذي سيقومون بتبليغ عنك، فور اكتشاف أنك، تستخدم تهكير ما.

لهذا يجب عليك اتباع، باقي النصائح، التي سنقدمها لك، حتى تتجنب أن يتم اكتشافك، وحظر حسابك للأبد، هيا لنتعرف عليها:

  • يجب عليك استخدام حساب جديد حتى تتعلم كيفية استخدام جميع مميزات التهكير الذي ستحصل عليه عندها يمكنك استخدام حسابك الأصلي على ببجي موبايل.
  • لا تستخدم المميزات بكشل كبير وفي كل مرة حيث سيتم اكتشافك حاول استخدامها عند الحاجة.
  • لا تستخدم بعض المميزات الخارقة والتي ستهل على جميع كشفك وذلك عند استخدام لتهكير ما مثل ميزة القضاء على الأعداء من وراء الجدران وباقي الممزات الأخرى لهذا تجنب استخدامها مطلقا.
  • لا تقم بإخبار أصدقائك انك تستخدم تطبيق ما يمنحك العديد من المميزات الأسطورية حيث سيقوم أحدهم بالإبلاغ عنك فور أن تخاصمه لهذا أنصحك أن لا تخبر أحدا أنك تستخدم هذا التطبيق.
  • حاول أن تخسر في بعض المعارك واربح في الأخرى حتى يظهر أنك لاعب عادي لا يستخدم أي تهكير فإذا استخدمت مميزات التهكير وفزت بجميع المعارك وقمت بالقضاء على العديد من اللاعبين ستتوجه الأنظار نحوك وسيصبح الكل يراقبك لهذا اخسر في بعض المعرك.

كانت هذه بعض النصائح، التي يمكنك القيام بها، حتى تتجنب، أن يتم كشف أمرك، لهذا حاول اتباعها بالحرف، لتحافظ على حسابك من الحظر.

تنبيه

إذا كنتم تبحثون عن تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر ويتوفر على العديد من المميزات المذهلة مثل Wllhack الذي يمكنك من خلاله رؤية الأعداء من وراء الجدران و hack Aimbot الذي تستطيع من خلاله القضاء على الأعداء بطلقة واحدة ومن بعيد بدون ارتداد والكثير من المميزات الأخرى فيمكنك تحميله من خلال الرابط التالي

[ اضغط هنا لتحميل تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج inception، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

تعليق واحد

  1. المفتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *