آيفونأندرويدبرامج

تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

يعاني عدد كبير من المستخدمين من مشكلة حجب المواقع وهو اللمر المنتشر في عدد كبير من الدول العربية التي تعمل على حجب بعض المواقع عن مستخدمي النت في النطاق الخاص بها ومن بينها مواقع تواصل اجتماعي التي يحتاجها بعض المستخدمين بصورة يومية وكذا بعض مواقع الألعاب وغيرها.

لذلك من خلال تدوينة اليوم ولكل من يعاني من هذه المشاكل فسوف تصبح من الماضي عبر تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون الذي سوف تتمكن من خلاله على فتح جميع المواقع المحجوبة مع القدرة على استخدام شبكة النت دون أي قيود وبحرية مطلقة.

تحدثنا سابقا حول تحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا الذي عملنا من خلاله على تقديم قائمة بأفضل برامج الفي بي ان التي يتوجب عليك معرفتها، وكذا مقال ما هو الفي بي إن ؟ ومتى يجب استخدامه ؟ الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بمراجعتها.

اقرأ ايضا
برنامج VPN مجاني للكمبيوتر سريع وآمن

تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

يعد برنامج هولا Hola أحد أهم وأشهر وأفضل برامج فتح المواقع المحجوبة والذي يمتلك شعبية كبيرة، حيث تحدثنا في مقال سابق حول أفضل برامج VPN وكان هذا البرنامج من بين أفضل برامج الفي بي ان إلا أننا لم نتطرق له بصورة شاملة بل عملنا على تقديم نبدة مختصرة عنه.

لذلك قررنا في تدوينة اليوم العمل على شرح برنامج Hola VPN وهذا راجع لامتلاكه العديد من المميزات والخصائص التي لا توجد في العديد من البرامج الأخرى والتي من بينها العمل على تسريع الإنترنت أثناء التصفح وغيرها العديد من الأمور التي سوف نتعرف عليها في مقال اليوم.

اقرأ أيضا
برنامج فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني
خدمة NordVPN أقوى برامج VPN مدفوع

تحميل برنامج Hola للكمبيوتر 64 bit

قبل العمل على تحميل هذا البرنامج المميز سوف نعمل في هذه الفقرة على طرح بعض من مميزات وخصائص هذا البرنامج حتى تتعرف عليه بشكل كامل.

  • يمتلك هذا البرنامج القدرة على فتح المواقع المحجوبة.
  • قدرة الحصول على سرعة تصفح إنترنت عالية بشكل رائع.
  • الجميل في الأمر أنه يتواجد على مختلف المنصات حيث يمكنك تحميل vpn hola للكمبيوتر وكذا على الأندرويد والآيفون.
  • عند استخدام برنامج هولا سوف تكون قادرا على تصفح الإنترنت بحرية كبيرة دون تتبع نشاطك على النت وهذا هو الأمر المميز فهذا البرنامج يعمل على تأمين مستخدميه من أي تطفل.
  • الأفضل في هذا هو القدرة على تحميل هولا مجاني بشكل كامل.
  • لا يحتاج إلى أي عمليات دفع داخلية عكس العديد من برامج VPN التي تطالب بعمليات دفع لأجل الإستفادة من مميزاتها.
  • برنامج Hola هو برنامج بسيط ويمتلك واجهة أنيقة غير العديد من البرامج في هذا المجال.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج لعب كل ألعاب اون لاين المحجوبة على بلدك.
  • في حالة كنت من مستخدمي هواتف الآيفون والأندرويد سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق تحميل لعبة Call Of Duty التي تعد من بين أفضل ألعاب الباتل رويال.
  • سوف يوفر لك القدرة على تشفير IP الخاص بك ولن يتمكن أي شخص أو جهة من التعرف علبه مع تقديم عنوان IP جديد خاص بدولة أخرى وبالتالي سوف يساعدك على الدخول لكل المواقع المحجوبة على بلدك.
  • يوفر نسخة تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 وكذا تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32 وبالتالي يتوافق مع مختلف نواتي الأجهزة.
  • يعمل على مختلف نسخ الويندوز.

اقرأ أيضا
تعرف على أفضل برامج VPN مجانية
تحميل أفضل برامج الحماية

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر

بعد تقديم نبدة مختصرة عن برنامج هولا سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح تحميل برنامج Hola للكمبيوتر برابط مباشر والذي سوف يساعدك على تحميل vpn hola للكمبيوتر وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

1- أول شيء إضغط هنا للدخول إلى موقع Hola الرسمي، أو قم بالدخول إليه نن خلال محرك بحث جوجل.
2- بعد الدخول إلى موقع هولا الرسمي سوف يظهر بالشكل على الصورة.

3- بعدها اختر الخطة المجانية التي يوفرها البرنامج كما هو موضح على الصورة.

4- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة خاصة بأحكام وشروط استخدام برنامج Hola VPN للكمبيوتر، ولكي تتمكن من بدأ عملية تحميل البرنامج قم بالضغط على خيار I Agree مثل ما يظهر لكم على الصورك.

5- بعدها سوف تبدأ عنلية تحميل هولا للحاسوب مباشرة، حيث يمكنك تثبيت البرنامج بشكل عادي تماما وكل ما عليك هو فتح الملف بعد تحميله ثم قم بالضغط على خيار FREE VERSION كما هو موضح على الصورة، وبالتالي سوف تتمكن من تثبيت النسخة المجانية من البرنامج.

6- بعد ذلك سوف تظهر أمامك نافدة جديدة وكل ما عليك القيام به هو الموافقة على أحكام وشروط استخدام برنامج هولا عبر الضغط على خيار I Agree مثل ما تراه على الصورة.

7- وبعد ذلك سوف يتم بدأ عملية تثبيت ملفات Hola VPN للكمبيوتر وبعد انتهاء التثبيت سوف تظهر لك واجهة البرنامج مثل ما هو ظاهر على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من تثبيت برنامج Hola VPN PC عبر خطوات بسيطة وسهلة، حيث يجدر بالذكر أن العديد من المستخدمين لا يعلمون أن برنامج vpn hola للكمبيوتر غير عادي بل مميز للغاية وهذا لإمتلاكه متصفح تم دمجه مع البرنامج من أجل الوصولمختلف المواقع المحجوبة على النت وكذا تسريع النت وتصفح الإنترنت بشكل مجهول أما فيما يخص طريقة تشغيل برنامج hola للكمبيوتر فهي سهلة للغاية فكل ما عليك هو الدخول للبرنامج وتفعيله ثم تصفح بكل حرية.

اقرأ ايضا
تحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا مدى الحياة

معلومات حول برنامج هولا الجديد

سوف نتعرف في هذه الفقرة حول كل معلومات hola VPN.

اسم البرنامج: Hola VPN
حجم البرنامج: يختلف حسب نوع الجهاز
مطور البرنامج: Hola.org
لغات البرنامج: يدعم مختلف اللغات من ضمنها اللغة العربية
يتوافق مع: كل نسخ الويندوز وحتى Mac و linux و Android و IOS.
صنف البرنامج: برنامج كمبيوتر و تطبيق هواتف
ترخيص البرنامج: مجاني

اقرأ ايضا
تعرف على أفضل برامج VPN مجانية

كيفية تثبيت إضافة Hola VPN على جوجل كروم

بعد العمل على تحميل برنامج هولا للكمبيوتر وكذا استخدام Hola free vpn proxy للكمبيوتر وطرح اضافة هولا على متصفح فاير فوكس، يوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تثبيت إضافة Hola VPN على جوجل كروم خطوة بخطوة.

1- أول شيء قم بالضغط هنا لتحميل إضافة هولا على كروم.
2- سوف يتم نقلك لصفحة تحميل الإضافك وكل ما عليك هو الضغط على Add To Chrome كما هو موضح على الصورة.

3- بعد تثبيت الإضافك على متصفحك قم بالضغط على مكان السهم وذلك من أجل تفعيل الإضافك واستخدامها بشكل عادي على جهازك، حيث يتوجب عليك معرفة أنه يمكنك وضع جميع المواقع التي لا يمكن الوصول إليها إلى قائمة داخل البرنامج.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل hola vpn للكمبيوترعلى متصفح كروم من خلال الإضافة المميزة التي يوفرها هذا البرنامج الأمر الذي سوف يغنيك عن تحميل hola vpn pc 64-bit أو تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32.

اقرأ ايضا
خدمة NordVPN أقوى برامج VPN مدفوع

كيفية تثبيت إضافة Hola VPN على فايرفوكس

يمتلك برنامج هولا إضافة Hola VPN على فايرفوكس وهذا أمر لا يعلمه العديد من المستخدمين وبهد التعرف على تنزيل هولا للكمبيوتر بالفقرة السابقة الذي قدمنا به شرح مفصل حول طريقة تنزيل Hola vpn للكمبيوترسوف نخص الحديث الأن حول اضافة هولا على متصفح فاير فوكس.

1- إضغط هنا لتحميل اضافة هولا على فايرفوكس.
2- بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى صفحة تنزيل اضافة هولا وكل ما عليك هو الضغط على “أضف إلى فاير فوكس”.

3- بعد أن تم تثبيت الإضافة على متصفح فاير فوكس يمكنك الأن بدأ التصفح المجهول للوصول إلى مختلف المواقع المحجوبة على بلدك مع التمتع بسرعة النت المميزة على حاسوبك.

اقرأ ايضا
افضل 15 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف

طريقة تشغيل برنامج hola للايفون وللاندرويد

بعد العمل على شرح Télécharger Hola VPN PCخطوة بخطوة وكذا تقديم شرح شامل حول اضافة هولا على متصفح مروم وفاير فوكس سوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح طريقة تشغيل برنامج hola للايفون والاندرويد.

في حالة كنت تواجه الدخول إلى المواقع المحجوبة أو سرعة النت الضعيفة وحتى الرغبة في تصفح النت بشكل مجهول على الكمبيوتر فسوف تكون تمكنت من معرفة كيفيك القيام بالأمر من خلال الفقرات السابقة التي قدمنا بها أفضل الطرق المميزة في هذا الأمر، أما الأن سوف نعمل على شرح طريقة تشغيل برنامج hola للايفون وللاندرويد.

1- إضغط هنا من أجل تحميل تطبيق hola vpn على الأندرويد، أو قم بالضغط هنا من أجل تحميل تطبيق hola vpn على الآيفون.
2- بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة التطبيق على هاتفك بهذا الشكل بعد تحميله مثل الصورة وكل ما عليك هو الضغط على Next.

3- بعدها قم بالضغط على I Agree لأجل المواقع على أحكام وشروط التطبيق كما هو موضح على الصورة.

4- وبعد ذلك مباشرة سوف تظهر لك واجهة التطبيق حيث سوف يظهر لك العديد من الخصائص لأجل استخدامه عن طريقة شبكة VPN، فعلى سبيل المثال كنت تود زيارة بعض المواقع تستطيع القيام بهذا من خلال التطبيق نفسه وهذا أمر لا توفره العديد من التطبيقات الشبيهة لبرنامج هولا وغيرها العديد من المميزات التي لن تجدها في أي تطبيق آخر.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments