بروكسي

تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

الإنترنت مليء بشبكات VPN وبالتالي يصبح من المهم اختيار واحدة بحكمة. إذا كنت في السوق لموفر خدمة VPN، فمن المحتمل أن تشعر بالحيرة بسبب العدد الهائل من الخيارات المتاحة هناك. بينما يمكنك الاختيار من بين أفضل شبكات VPN التي تم تصنيفها بدرجة عالية بين المستخدمين الدائمين، هناك خيارات أخرى أقل شهرة يمكن أن تساعدك في إخفاء بصمتك الرقمية.

Hola هي VPN، والتي يمكن للأشخاص استخدامها لتغيير عناوين IP الخاصة بهم مؤقتًا. لذلك، إذا كنت في المغرب، يمكنك استخدام VPN مثل Hola لجعل الأمر يبدو كما لو كنت تتصل بالإنترنت في الولايات المتحدة، وهكذا.

شبكة VPN المجانية من خلال Hola   VPN  تتيح للمستخدمين تصفح الويب دون قيود باستخدام شبكة VPN (Peer to Peer). يستخدم Hola VPN أكثر من 160 مليون شخص.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

شرح برنامج Hola للكمبيوتر

تكمن مشكلة Hola فيما يلي: نظرًا لأنها خدمة مجانية، يجب على الشركة استخدام نظام نظير إلى نظير لتقليل التكاليف. هذا يعني أنه عند استخدام Hola، فأنت تستخدم أساسًا عنوان IP والاتصال الخاص بشخص آخر.

على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Hola للحصول على عنوان IP ألماني، فسيتم توجيهك حرفيًا عبر اتصال إنترنت لشخص ألماني فعلي. كل هذا جيد وجيد، ما لم يتم استخدام عنوان IP الخاص بك لبعض الأغراض الغير معروفة.

مثل العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية، فإن الاصدار المجاني من Hola له العديد من القيود، أهمها الحد الزمني اليومي. بخلاف ذلك، لا يمكن استخدامه إلا على جهاز واحد، ولا يتوفر البث بدقة عالية. على الجانب الإيجابي فإنه يوجد عدد كبير أي ما يعادل حوالي 500 خادم في جميع أنحاء العالم.

VPN هي شبكة افتراضية خاصة. هذا يعني أن كل شخص على VPN محمي من الجزء الأكبر من محتوى التتبع المنتظم ومواد ربط الموقع عبر الإنترنت. هدف Hola من خلال VPN الخاص بها هو إنشاء إنترنت أسرع وأكثر انفتاحًا.

قبل أن ننتقل إلى التفاصيل، يجب أن تعلم أن Hola VPN تقدم نسختين مختلفتين – نسخة مجانية وأخرى مدفوعة Hola Premium.

على عكس أفضل شبكات VPN المجانية الأخرى التي تحد من النطاق الترددي أو عدد الخوادم، تعمل خدمة Hola VPN المجانية من خلال تقنية P2P ويمكن اعتبارها خدمة بروكسي بحد أقصى. هذا يعني أنك تشارك النطاق الترددي الخاص بك مع الآخرين أثناء استخدام الإصدار المجاني من Hola VPN.

من ناحية أخرى، تعد Hola VPN Premium خدمة VPN مناسبة على الرغم من أن موقع الويب الخاص بهم لا يذكر بروتوكولات التشفير التي تستخدمها خدمة VPN. يوجد حوالي 1000 خادم VPN حول العالم.

Hola VPN السرعة والأداء

كما هو الحال مع جميع شبكات VPN، تعد السرعة مشكلة لا مفر منها. والمثير للدهشة أن Hola VPN premium في اختبارات السرعة التي تم على اثنين من الخوادم في الولايات المتحدة وأوروبا، كانمعدل ping بين النطاق 40 و 100.

لذلك، لا توجد أي شكوى بخصوص السرعة من Hola VPN Premium. كما أن واجهة المستخدم لتطبيق HolaVPN سهلة الاستخدام ويمكنك الاتصال بشبكة VPN بنقرة واحدة فقط.

التورنت

إذا كنت تشتري Hola VPN من أجل استعمال Torrent، فأنت ببساطة تهدر أموالك لأن موقع Hola الرسمي يذكر بوضوح أنه لا يدعم التورنت. من موقع Hola VPN”استخدام Bittorrent على شبكتنا غير مسموح به، ونحن نحظر Bittorrent”.

سياسة الأمن والتسجيل

يمكن تسمية Hola VPN free بمضاد للأمن السيبراني. إلى جانب توجيه الزيارات على الإنترنت من خلال أقران آخرين بدلاً من الخوادم الآمنة، يقوم Hola VPN أيضًا بتسجيل الكثير من التفاصيل عنك، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من HolaVPN  فإنه يحتفظ بسجل للمعلومات التالية منك:

  • نوع المتصفح وصفحات الويب التي تزورها والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات وأوقات الوصول والتواريخ.
  • معلوماتك الشخصية بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان IP. إذا اخترت التسجيل باستخدام حساب جهة خارجية على سبيل المثال حساب Google الخاص بك، فستحتفظ Hola أيضًا بسجل للمعلومات المخزنة بواسطة Google.
  • إذا كنت تقوم بالتسجيل باستخدام حساب على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن Hola تصل إلى معلوماتك الأساسية بما في ذلك الاسم الكامل وعنوان المنزل وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وصورة الملف الشخصي وقائمة الأصدقاء والوصف الشخصي، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى جعلتها متاحة للجمهور على هذا الحساب.

يصرح VPNHola أن سبب تسجيله للمعلومات الشخصية للمستخدمين هو أنه يمكنه الإبلاغ عن أي نشاط ضار إلى السلطات.

ورغم ذلك، فإن Hola Premium لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. إذا كنت عميلاً متميزًا، فلن تقوم Hola بتخزين سجلات نشاطك، بما في ذلك عدم تسجيل محفوظات الاستعراض أو وجهة الزيارات أو محتوى البيانات أو استعلامات DNS.

عندما يتعلق الأمر بالتوافق، فإن شبكة VPN هذه تعمل بشكل أساسي مع جميع الأجهزة. هذا يعني أنه بغض النظر عما إذا كنت تريد تشغيله على نظام Windows أو Linux أو جهاز هاتف ذكي أو حتى وحدة تحكم في الألعاب، فإن Hola ستعمل معك. وهو متاح أيضًا كإضافة لـ Google Chromeو Firefox و Opera.

علاوة على ذلك، فإن VPN هي أيضًا سهلة الاستخدام للغاية. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتثبيته على متصفحك، أو أنك تحصل على إصدار سطح المكتب، فسيكون من السهل عليك تنزيل Hola VPN. تستغرق العملية برمتها من تنزيل VPN إلى إعدادها بضع نقرات فقط.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم
كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

طريقة تثبيت Hola VPN للكمبيوتر

الطريقة اليدوية – اختيارية، لكن موصى بها. سوف تجد رابط التحميل في الأسفل.

  • الخطو 1: أولا يجب اختيار الدولة التي تريد الظهور وكأنك تتصفح منها (عنوان IP الخاص بك سيكون من هذا البلد):الولايات المتحدة الأمريكية
  • الخطوة 2: تأكد من قطع اتصالك بأي خدمة VPN سابقة قبل محاولة الاتصال بـ Hola VPN.
  • الخطوة 3: انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز الشبكة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وانتقل إلى فتح إعدادات الشبكة والإنترنت.
  • الخطوة 4: انقر فوق خط VPN.
  • الخطوة 5: انقر فوق إضافة اتصال VPN.
  • الخطوة 6: بالنسبة لمزود VPN ، اختر Windows(built-in)
  • الخطوة 7: بالنسبة لاسم الاتصال، أدخل اسمًا سيظهر لاحقًا في قائمة اتصالات VPN الخاصة بك. يمكنك استخدام Hola United States، حتى تتمكن من إعداد عدة اتصالات لدول مختلفة.

بالنسبة لاسم الخادم أو العنوان، أدخل عنوان خادم VPN: us.vpn.hola.org.

  • الخطوة 8: بالنسبة لنوع VPN، حدد IKEv2.
  • الخطوة 9: أدخل اسم مستخدم VPN الخاص بك () وكلمة المرور (). ثم اضغط في الأخير فوق حفظ وأغلق النافذة.
  • الخطوة 10: العودة إلى نافذة الإعدادات، قم بالتبديل إلى قسم الحالة وانقر فوق تغيير إعدادات المحول.
  • الخطوة 11: حدد محول اتصال VPN الجديد الخاص بك وانقر فوق تغيير إعدادات هذا الاتصال.
  • الخطوة 12: قم بالتبديل إلى علامة التبويب Networking، حدد Internet Protocol Version 4 وانقر فوق الزر Properties.
  • الخطوة 13: اضغط على زر Advanced.
  • الخطوة 14: تحقق من استخدام البوابة الافتراضية في مربع اختيار الشبكة البعيدة وانقر على زر موافق “OK” لتطبيق الإعدادات. في الأخير قم بإغلاق جميع النوافذ.
  • الخطوة 15: من أجل الاتصال بـ Hola United States، اضغط فوق رمز الشبكة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وحدد اتصال VPN الذي تريده.

اقرأ أيضا:
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا

كيف أستخدم Hola VPN في المتصفح؟

انتقل إلى موقع ويب ترغب في استخدامه، وانقر فوق رمز امتداد Hola VPN في متصفحك، وحدد الدولة التي ترغب في الوصول إلى الموقع منها. ستقوم Hola VPN بتحويل عنوان IP الخاص بك (عنوان الإنترنت الخاص بك) إلى البلد الذي حددته، بحيث تتصفح فعليًا من هذا البلد.

تتميز شبكة VPN هذه بسرعات اتصال عالية للغاية، بالإضافة إلى وجود خوادم في جميع أنحاء العالم تتيح لك تجاوز جميع أقفال المنطقة تقريبًا. علاوة على ذلك، ستمنحك Hola VPN نطاقًا تردديًا غير محدود، دون أي تكلفة، دون إجبارك على مشاهدة الإعلانات.

نأمل أن تكون مراجعة HOLA VPN هذه كافية للإجابة على أي أسئلة أو شكوك كانت لديك.

خلاصة:

تعد إضافة Hola VPN من بين أم الإضافت الخاصة بفتح البرامج المحجوبة في جميع الدول حول العالم، ليس هذا فقط، بل تقدم Hola VPN العديد من خدمات الأمان أثناء التصفح، حتى تبقى محمي، وتبقى بياناتك محمية دون أن يتم التعرف عليك أو كشف هويتك.

حاولت في هذا المقال أن أشرح لك جميع التفاصيل التي ستحتاج إلى معرفتها حول Hola VPN، كما شرحت لك طريقة تحميل وتثبيت برنامج hola للكمبيوتر 64 بالصور حتى لا تجد أي صعوبة في القيام بذلك.

في حال أعجبك المقال، لا تنس مشاركته مع أصقائك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments