برامج

تحميل برنامج format factory من ميديا فاير 2023

قد تحتاج أحيانا إلى تحويل صغة الفيديو أو تحميل الفيديو إلى مقطع صوتي، في هذه الحالة سوف تحتاج إلى أفضل برنامح يمكنه القيام بهذه المهمة. برنامج format factory ، هو أفضل برنامج يمكنك استخدلمه لعذا الغرض.

الجميل في برنامج format factory هو قدرته الهائلة على تحويل الفيديو إلى أي صيغة تريد بطريقة سهلة جدا، وفي ثواني فقط، لهذا من الضروري أن تقوم بتحميل هذا البرنامج على جهازك.

في هذا المقال إنشاء الله سوف أقدم لك أفضل طريقة من أجل تحميل برنامج format factory من ميديا فاير، بالمجان وكذا طريقة استخدام البرنامج في تغيير صيغة الفيديو.

اقرأ أيضا:
تحويل الصور إلى جميع الصيغ اون لاين مجانا.

تابع معي.

نبذة عن برنامج format factory

يمكن أن نعرف برنامج format factory بكل بساطة على أنه أحد برامج التحويل الخاص بالميديا أو بملفات الميديا. وبالأخص مثل تحويل صيغ الفيديو والصور، وغيرها.

يعمل برنامج format factory على تحويل الفيديو بعد تحميله على جهازك إلى العديد من الصيغ الموجودة، يمكنه أيضا تحويل الفيديو إلى صيغة MP3 .

ليس هذا فقط، إذ لا يقتصر برنامج format factory على تحويل صيغ الفيديو فقط، بل يمكنك أيضا استخدامه في تحويل بعض الصيغ لملفات أخرى، مثل ملفات PDF، وإمكانية تحويلها إلى صور بصيغ متعددة.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

مميزات برنامج format factory

  • يمكنك تحميل البرنامج من ميديا فاير بالمجان دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف.
  • يعمل على تحويل الفيديو إلى مجموعة من الصيغ المتاحة، بما فيها MP3
  • يمكنك ضبط البرنامج حتى يتناسب مع أي جهاز، ومع جميع أنظمة التشغيل.
  • متوفر بمجموعة من اللغات، كما يدعنم أيضا اللغة العربية.
  • طريقة تثبيته على الكمبيوتر والاشتغال به سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي مهارات.
  • يعطيك هذا البرنامج أيضا إمكانية دمج الفيديوهات مع بعضها أو دمج فيديو مع صوت، إو إنشاء فيديو، وغيرها من الميزات الأخرى.

كيفية تشغيل format factory

طريقة استخدام format factory في تغيير صيغ الصور والفيديوهات والملفات سهلة، ويمكنك تطبيقها بدون أي صعوبات، كل ما عليك القيام به هو:

  • الخطوة الأولى:
    تحميل format factory من ميديا فاير، وذلك من الرابط الذي سأضع لك في أسفل المقال،يمكنك تحميل البرنامج مجانا.
  • الخطوة الثانية:
    بعد ذلك قم بالدخول على البرنامج والقيام بتثبيته. طريقة التثبيت عادية لا تحتاج لأي كراك أو شيء من هذا القبيل، مثلها مثل تثبيت أي برنامج آخر، كل ما تقوم به هو الدخول على البرنامج الذي قمت بتحميله، والنقر عليه نقرتتين متتاليتين، بع ذلك قم بالموافقة على الشروط بالنقر على Agree، ثم المتابعة بالنقر على next، إلى أن تكتمل عملية التثبيت.
  • الخطوة الثالثة:
    الآن قم بالدخول على الرنامج في الواجهة الرئيسية سوف تظهر لك مساحة فارغة، ما عليك سوى سحب الفيديو أو الملف من الكمبيوتر ورفعه على المساحة الفارغة داخل البرنامج.
  • الخطوة الرابعة:
    سوف يظهر لك البرنامج مجموعة من الصيغ المتاحة والتي يمكنك تحويل الفيديو أو الملف إليها، قم باختيار الصيغة التي تريد، بعد ذلك قم بالنقر على خيار “الإعدادات” الذي سيظهر حتى تتمكن من اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها.

آخر شيء تقوم به هو النقر على خيار “موافق”، بعد ذلك ستبدأ عملية تحويل الفيديو إلى الصيغة التي تريد.

اقرأ أيضا:
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

تحميل برنامج format factory اخر اصدار

لقد تم إصدار النسخة الأخيرة من برنامج format factory، وتضم هذه النسخة مجموعة من المميزات والإضافات التي لا نجدها في النسخ السابقة.

من الإضافات التي تم زيادتها في الإصدار الاخير من برنامج format factory هو واجهة المستخدم التي أصبحت تتميز بجماليتها وسهولة استخدامها، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الادوات التي تم إضافتها للبرنامج.

أصبح البرنامج اليوم يتوفر على واجهة ثلاثية الأبعاد. ليس هذا فقط، بل لم يعد مقتصر فقط على تغيير صيغة الفيديو، بل تم زيادة العديد من الإضافات الأخرى وهي:

  • تغيير صيغة الصور:
    إذ يتوفر البرنامج على عدد كبير من صيغ الصور التي يمكن التحويل إليها أهمها JPG ،BMP ،PNG ،TIF ،ICO، وغيرها من الصيغ الأخرى.
  • تغيير حجم الفيديو:
    الفكرة الأساسية للبرنامج هي تحويل صيغة الفيديو، إذ يتوفر البرنامج على مجموعة من صيغ الفيديو التي تستطيع اختيارها، من بينها MP4 ،AVI .FLV،3GP
  • المقاطع الصوتية:
    من الأمور الأخرى التي يستطيع البرنامج تحويلها هي الصوتيات أو المقاطع الصوتية audio، يمكنك أيضا رفع أي مقطع صوتي على البرنامج، ومن ثم تحويل إلى مجموعة من الصيغ منها MP3، M4A، MMF، وغيرها.
  • تقطيع الفيديو والتعديل عليه:
    من الأمور الجديدة أيضا التي تم إضافتها إلى إمكانية لصق الفيديو مع فيديو آخر، بالإضافة إلى لصق الفيديو مع مقطع صوتي.

يعمل البرنامج أيضا على تغيير صيغة الملفات الأخرى مثل ملفات PDF، ومجموعة من الملفات الأخرى.

تحميل برنامج format factory من ميديا فاير

يمكن أن تجد برنامج format factory متوفر في مجموعة من المواقع التي تقوم بعرضه للتحميل، لكن يمكن أن تجد بعض المشاكل في تحميل البرنامج من أي موقع عشوائي، على اعتبار أن بعض المواقع لا تعرض النسخة الأصلية من برنامج format factory.

لكي تتجنب جميع المشاكل المرتبطة بتحميل البرنامج، وحتى تتمكن من تحميل البرنامج الأصلي وتشغيله على الجهازك بالجودة المطلوبة، أفضل موقع يمكنك اختيار هو ميديا فاير.

يقدم لك موقع ميديا فاير إمكانية تحميل برنامج format factory بجودة عالية وبمميزات جيدة أيضا، بحيث سوف تحصل على البرنامج الكامل بجميع الأدوات التي يشتغل بها.

يمكنك تحميل برنامج format factory من ميديا فاير مباشرة من الرابط التالي:

(برنامج format factory)

تحميل برنامج format factory للاندرويد

لا يقتصر تشغيل برنامج format factory على أجهزة الكمبيوتر فقط، إذ يعمل على جميع نسخ ويندوز، ليس هذا فقط، بل يمكن تحميل برنامج format factory حتى بالنسبة لنظام الاندرويد بكل سهولة.

توجد نسخة من البرنامج خاصة بنظام الاندرويد، سوف تحتاج فقط إلى تحميل النسخة الحقيقية الخاصة بالاندرويد من أجل استخدامها بطريقة صحيحة ودون أي تعقيدات.

برنامج format factory للاندرويد سوف تجده متاح على متجر جوجل بلاي بالمجان، كما يمكنك أيضا تحميل البرنامج برابط خارجي على صيغة APK ، سوف أضع لك روابط التحميل هنا، حتى تتمكن من تحميل format factory للاندرويد برابط مباشر.

(تحميل format factory من جوجل بلاي)

(تحميل format factory برابط خارجي APK)

خلاصة:

في الاخير نخلص إلى القول بأن برنامج format factory من أفضل البرامج التي يمكنك اختيارها من أجل تغيير صيغة الفيدي إلى العديد من الصيغ المتاحة.

لا يقتصر البرنامج على تغيير صيغة الفيديو فقط، بل يتوفر على مجموعة منن الإضافات الأخرى التي تم زيادتها في البرنامج، بحيث لم يعد مقتصر فقط على تحويل صيغة الفيديو، بل أصبح يقوم بمجموعة من الأدوار الأخرى مثل تغيير صيغة الصور وتعديل الفيديوهات وغيرها.

يمكنك تحميل برنامج format factory من ميديا فاير من خلال الدخول على الرابط الرسمي الذي وضعت لك في الأعلى، ثم تحميل البرنامج بكل أمان وتثبيته على جهازك.

أرجو أن يكن الموضوع مفيد بالنسبة لك، لا تبخل علينا بأسئلتك واستفساراتك، وقم بتركها لنا في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments