تحميل برنامج faceapp مهكر مجانا النسخة المدفوعة

بعد قيامنا بنشر مقال مؤخرا تحدثنا فيه عن الطرق المضمونة التي يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات من فيسبوك من دون أي برامج لجميع الأجهزة، توصلنا بمجموعة من التعليقات تطالب بطريقة يمكن استعمالها من أجل تحميل برنامج فيس اب المشهور بشكل سهل ومجاني. لذلك قررنا أن نخصص هذا المقال لهذا الغرض، إذ سنتحدث بالتفصيل عن الطرق الصحيحة لتحميل تطبيق فيس اب faceapp مهكر مجانا ودون الحاجة إلى شرائه. تابعوا المقال بتركيز.

ما هو تطبيق faceapp؟

مع تطور التكنولوجيا الحديثة، ظهرت مجموعة من البرامج والتطبيقات المسايرة للعصر والتي تمكننا من التواصل ومشاركة الصور والفيديوهات على صفحاتنا الرسمية، على سبيل المثال صفحات الفيسبوك والانستغرام والواتساب وغيرها من التطبيقات التي تتيح إمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين.

دائما حينما نريد مشاركة أي صورة نحرص على أن تكون الصورة جميلة حتى تثير إعجاب المتابعين، لذلك نكون في حاجة إلى إضافة مجموعة من العناصر التزيينية كالفلترات والإضاءة والإفيكت حتى تظهر الصورة في أبهى حلة، وقد أصبح هذا الأمر ممكنا بفضل مجموعة من البرامج الخاصة بتعديل الصور، وفي هذا السياق كنا قد كتبنا مقالا مهم سابقا فيما يخص تطبيقات تعديل الصور باحترافية للاندرويد بمميزات رهيبة، يمكنكهم الاطلاع عليه.

لقد وصلت التكنولوجيا الحديثة إلى درجة استعمال الذكاء الاصطناعي في مجموعة من المجالات بما فيها استخدامه على الصور، وهذا هو الأمر الرائع الذي يقوم عليه تطبيق faceapp إذ يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي، الذي يغير شكل الصور ويتحكم فيها، وبذاك يمكن أن يحول صورك من شاب إلى رجل مسن أو من فتاة شابة إلى مسنة، وذلك من خلال التحكم في ملامح الوجه وتغييرها من خلال الذكاء الاصطناعي.

يرجع مصدر هذا التطبيق حسب بعض المصادر الموثوقة إلى كونه تطبيق روسي الأصل تم تطويره من قبل شركة Wireless Lab المتمركزة في مدينة سانت بيترسبورغ بروسيا.

اقرأ:
تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا
تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كاملة

طريقة استخدام تطبيق faceapp

يعد faceapp من التطبيقات السهلة الاستعمال، إذ يمكن لأي شخص العمل عليه واستخدامه في تغيير الصور بكل بساطة ما عليك سوى:

  • تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل
  • تثبيت التطبيق على جهازك، على فكرة هذا التطبيق يعمل على أجهزة الاندرويد كما يعمل كذلك على هواتف الأيفون
  • يجب الموافقة على الاذونات حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح
  • بعد التثبيت قم بالدخول إلى التطبيق ثم تتبع الخطوات المطلوبة لكي تتمكن من الوصول إلى كاميرة المستخدم والصور الموجودة في معرض الصور Gallery
  • قم بالتقاط الصورة التي تريد تعديلها، أو قم باختيارها من معرض الصور ثم حدد العمر المطلوب
  • انتظر بضع ثواني حتى يقوم التطبيق بتحويل الصورة إلى عجوز ثم اضغط بعد ذلك على سهم التحميل حتى تقوم بحفظ الصورة.

اقرأ أيضا:
مواقع تسوق بريطانيا تشحن للسعودية
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس

المميزات التي يقدمها faceapp

يتوفر التطبيق على عدد كبير من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في تعديل الصور، وهذه المميزات من الأمور التي جعلت التطبيق يحضى بشهرة وشعبية كبيرة حول العالم ومن بين أهم هذه المميزات:

  • يتوفر التطبيق بحجم صغير يسمح لك بتحميله على أي هاتف ذكي حتى وإن كان هاتف قديم، لأنه لا يحتاج إلى سعة تخزين كبيرة.
  • لا يقوم faceapp بتغيير العمر من شاب إلى عجوز فقط، بل يمكن أيضا من خلاله القيام بالعكس، بمعنى تحويل الصور من شخص عجوز إلى شاب حسب رغبتك، وأكثر من ذلك تستطيع من خلاله تغيير جنس الصورة من ذكر إلى أنثى أو العكس.
  • يمكن التحكم في الابتسامات بطرق وكيفيات مختلفة
  • إضافة اللحية أو إزالتها، والتحكم في حجمها
  • توجد نسختان من التطبيق الأولى مجانية وتوجد أخرى مدفوعة، وهذه الأخيرة تتوفر على بعض الميزات الزائدة على النسخة المجانية.

هذه فقط بعض المزايا التي ذكرنا من بين مجموعة من المزايا الأخرى التي يتوفر عليها التطبيق.

تحميل تطبيق faceapp النسخة المدفوعة مهكرة بالمجان

توجد مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل تطبيق faceapp بسهولة وبالمجان.

يمكن تحميل النسخة العادية بكل سهولة من خلال متجر بلاي ستور أو جوجل بلاي بشكل عادي وذلك من خلال الدخول إلى المتجر وكتابة faceapp ثم القيام بتحميلها.
يمكن أيضا تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي faceapp for android

شاهد أيضاً

أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

لا يمكن أن نتحدث عن عن المجال التكنلوجي كمجال مغلق أو غير قابل للتجديد، بل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments