محاكي

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

هل تبحث عن أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرود على الكمبيوتر مجانا؟ هل تملك جهاز كمبيوتر ضعيف وتبحث عن محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة؟ أفضل خيار أقترحه عليك هو تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم.

في هذا المقال سوف أقدم لك طريقة تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم حتى تتمكن من تشغيل لعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والاستمتاع بها بجودة عالية.

برنامج bluestacks هو واحد من أفضل برامج تشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر يعمل على جميع إصدارات الويندوز، كما يمكنك من الاستمتاع بألعاب الاندرويد على الشاشة الكبيرة للكمبيوتر.

مميزات برنامج bluestacks

إذا كنت تحتاج إلى أفضل محاكي اندرويد لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، أفضل خيار أنصحك به هو bluestacks، وذلك لما يتوفر عليه من مميزات هائلة كما سأذكر.

  • يستطيع تشغيل جميع تطبيقات تظام الاندرويد على الحاسوب بطريقة سهلة، كما لو انك تستخدم الهاتف.
  • متوفر للتحميل مجانا بحيث لن تحتاج إلى دفع اي تكاليف مقابل الحصول عليه. بالإضافة إلى سهولة تثبيته على الكمبيوتر والاشتغال به.
  • يمكنك الاستمتاع بألعاب الاندرويد المفضلة لديك على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وبجودة صورة عالية جدا.
  • يمكنك أيضا التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هذا البرنامج، إضافة إلى إمكانية التواصل بالصوت والصورة على وسائل التواصل.
  • أيضا يتوفر البرنامج على متجر جوجل بلاي الخاص بنظام اندرويد، يمكنك استخدامه من أجل تحميل أي تطبيق أو العاب أو برامج تريد.
  • يمكنك أيضا فتح متصفح جوجل والبحث عن المواضيع بسهولة كبيرة، ودون اي تعقيدات.
  • يمكنك تبادل ونقل الملفات بين الكمبيوتر والبرنامج بكل سهولة

اقرأ ايضا:
محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الكمبيوتر

برنامج bluestacks الاصدار القديم

فيما يخص تحميل الاصدار القديم من برنامج bluestacks، الجدير بالذكر هو أن هذا البرنامج أو المحاكي متوفر اليوم في آخر إصداراته، لكن مع ذكل تبقى بعض الإصدارات القديمة مفضلة لدى الكثير من الناس وذلك راجع لعدة اسباب، من بينها:

  • لا تحتاج إلى مساحة كبيرة داخل الحاسوب.
  • يمكنها الاشتغال على الأجهزة الضعيفة.

مميزات برنامج bluestacks الاصدار القديم

الإصدار القديم الأفضل من برنامج bluestacks الذي أنصحك باستخدامه إذا كان حاسوبك ضعيف نسبيا، هو إصدار bluestacks2. الجميل في هذا الإصدار توفره على مجموعة من المميزات أهمها:

  • خفيف ولا يتوفر على حجم كبير
  • لا يحتاج إلى مساحة فارغة كبيرة داخل الجهاز
  • يعمل على جميع انواع المعالجات.
  • سعة الذاكرة العشوائية 2 جيجا أو أكثر.

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

كما سبق وقلت فإن برنامج bluestacks لا يحتوي على أي تعقيدات في استخدامه، كما أنه سهل في التحميل والتثبيت، هذه المواصفات، تنطبق ايضا على إصدار bluestacks2، هو الآخر يمكنك تثبيته على جهازك بكل سهولة ثم البدء في استخدامه.

فيما يخص طريقة تشغيل bluestacks2 هي الأخرى سهلة ويمكنك القيام بها دون الحاجة لوجود أي مهارات. نفس طريقة التشغيل يمكنك تطبيقها في جميع الإصدارات كما سنرى في الفقرة الآتية.

يمكنك تحميل محاكي الاندرويد bluestacks2 للكمبيوتر من الرابط التالي:

(تحميل bluestacks2 من هنا)

ما هو أفضل إصدار من برنامج bluestacks ؟

توجد مجموعة من الإصدارات في برنامج bluestacks ، هناك الإصدارات القديمة وكذا الإصدارات الحديثة، جميع إصدارات برنامج bluestacks تعمل بشكل جيد على الكمبيوتر.

الاختلاف بين إصدارات bluestacks يكمن في حجم كل إصدار والمتطلبات اللازمة لكي يعمل على الكمبيوتر، إذ أن هناك بعض الإصدارات يكون حجمها كبير وتأخذ كثيرا من سعة الرام، لذا من الضروري أن يكون الكمبيوتر قوي حتى تتمكن من استخدامها دون مشاكل.

لكن لا داعي للقلق حول هذا الأمر، لأنني في هذا المقال سوف أعرض لك أفضل إصدار من برنامج bluestacks حتى تتمكن من استخدامه على الكمبيوتر الضعيف وحتى القوي بسلاسة.

إذا سألتني عن أفضل إصدارمن برنامج bluestacks ، سوف أنصحك بتجربة bluestacks 4، لأنه بالنسبة لي أفضل إصدار أستخدمه حاليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

لكي تستخدم هذا الإصدار من برنامج bluestacks، ولكي يعمل معك بشكل جيد جدا يجب أي يتوفر جهازك على بعض متطلبات التشغيل، كي لا يؤدي إلى تباطؤ الجهاز أثناء الإشتغال. أهم شيء يجب أن تتوفر عليه هو:

  • حجم الذاكرة العشوائية (رام): 4 جيجا بايت فما فوق.
  • وحدة المعالجة المركزية (المعالج): core I5، فما فوق.
  • سعة تخزين: 500 جيجا بايت أو أكثر.

ارا ايضا:
أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب

تحميل افضل إصدار من برنامج bluestacks

فيما يخص الإصدار الذي شرحت لك أي bluestacks2، هو من أفضل الإصدارات القديمة، لكن هناك بعض الإصدارات الحديثة من البرنامج التي يمكنك استخدامها لأنها رائعة جدا في الاستخدام وتتوفر على مميزات هائلة جدا، كما تقدم خدمات قد لا تجدها في الإصدارات القديمة.

أفضل إصدار يمكن أن أضع لك هنا هو الإصدار الرابع من برنامج بلوستاكس bluestacks4. هذا الإصدار أنا شخصيا أستخدمه الآن في تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب، وذلك لجودة الخدمات التي يقدمها يمكن أن نعتبره هو الآخر من الإصدارات القديمة نسبيا.

لكي تعمل على الإصدار الرابع، سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي نسبيا، لأن تشغيل البرنامج، يحتاج إلى بعض المتطلبات، كما سبق وذكرت في الأول مثل المعالج، والذاكرة العشوائية.

طريقة تشغيل برنامج bluestacks الإصدار القديم.

كيفية تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم ليس بالأمر الصعب، لأن القيام بهذا الأمر سهل كما سأوضح لك في هذه الخطوات.

  • الخطوة الأولى:
    أول شيء نقوم به هو الدخول على الرابط الذي سأترك لك في الأسفل، ثم البدء في تحميل البرنامج. بعد اكمال عملية التحميل، سوف يبدأ البرنامج في التثبيت على جهازك، بشكل تلقائي، دون الحاجة إلى الدخول عليه وتثبيته.
  • الخطوة الثانية:
    سوف يتطلب منك بعض الوقت حتى تكتمل عملية التثبيت، بعد ذلك سوف يدخل البرنامج على الواجهة الرئيسية، وهي الواجهة التي سوف تقوم بتحميل التطبيقات عليها.
  • الخطوة الثالثة:
    الآن بعد الدخول قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي الذي سيظهر لك، ثم الدخول عليه، سوف يطلب منك تسجيل الدخول بواسطة حسابك، أي بواسطة البريد الإلكتروني، قم بإدخال البريد الإلكتروني حتى تتمكن من تحميل أي تطبيق أو لعبة تريد.
  • الخطوة الرابعة:
    يمكنك تحميل التطبيقات التي تريد أو الألعاب بنفس الطريقة التي تقوم بها على هاتفك، بعد تحميل التطبيق الذي تريد قم بتثبيته ثم الدخول عليه، من أجل البدء في استخدامه. حتى تطبيق أنيمسلاير يمكنك تحميله لمشاهدة الأنيمي.

(تحميلbluestacks4 من هنا 32 بت)

(تحميلbluestacks4 من هنا 64 بت)

اقرأ أيضا:
تحميل انمي سلاير للكمبيوتر

تحميل برنامج bluestacks الاصدار الجديد

بإمكانك أيضا الاستمتاع بآخر الإصدارات من برنامج bluestacks، وذلك من خلال تحميل برنامج bluestacks الاصدار الجديد، والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها.

في الحقيقة أنا شخصيا لم أجرب الإصدار الجديد على جهازي، لكن هناك بعض الأصدقاء الذي جربوه، وتحدثوا عن جودته الرائعة وكذا مجموعة من الميزات التي أضيفت إلى الإصدار الجديد.

برنامج bluestacks الاصدار الجديد، متاح اليوم للتحميل مجانا، كما أن طريقة تثبيته وتشغيله على الكمبيوتر لا تختلف على الإصدارات السابقة، كل ما عليك القيام به هو تحميله والبدء في استخدامه لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر.

(تحميل تحميل برنامج bluestacks الاصدار الجديد من هنا)

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج bluestacks من أفضل البرامج التي يمكن أن تقوم تحميلها على الكمبيوتر لتشغيل تطبيقات الاندرويد، وذلك لجودة الخدمات التي يتوفر عليها.

هناك مجموعة من الإصدارات من برنامج bluestacks، منها إصدارات قديمة وأخرى حديثة، يمكنك تحميل الإصدار الذي تريد من الروابط التي وضعت لك في الأعلى.

كما يمكنك أيضا التعرف على مميزات كل إصدار ومتطلبات اشتغاله كما وضعت لك في الأعلى. في الأخير أرجو أن تكون هذه المعلومات الخفيفية مفيدة بالنسبة لك، وأن تكون قد حققت منها الاستفادة المطلوبة.

أذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك.

السلام عليكم.


اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments