أفضل محاكي

تحميل وشرح محاكي Bluestacks الإصدار القديم للكمبيوتر

تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر هي من بين أهم العمليات التي يعتمد عليها عدد كبير من المستخدمين، الأمر الذي كان في المتضي صعبا جدا ولا بستطيع القيام به إلا الخبراء في هذا المجال والسبب في هذا الأمر أنه لم تتوجد محاكيات الأندرويد حتى ظهر برنامج بلوستاكس Bluestacks العملاق والذي يعد من بين أفضل محاكيات الأندرويد.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج Bluestacks الإصدار القديم للكمبيوتر الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على طرح شرح شامل لهذا البرنامج من مميزاته وخصائصه وكيفية تحميله وتثبيته وكذا استخدامه مع توفير جميع روابط تحميل برنامج بلوستاكس القديم والجديد وكل نسخة منه، ولكي لا أطل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول أفضل برنامج محاكات الأندرويد على الكمبيوتر عربي خفيف الذي وفرنا به قائمة بأفضل برامج المحاكات التي سوف توفر لكم تجربة مميزة للغاية، وكذا مقال أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS والذي قدمنا به قائمة أفضل برامج محاكات الآيفون، أما اليوم فحديثنا حول تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم.

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج bluestacks الإصدار القديم وهذا لتميزه عن باقي النسخ الحديثة، حيث أن عملية تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم للاجهزة الضعيفة مجانا هي عملية بسيطة للغاية والتي تتم عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج.

لست بحاجة إلى القيام بالعديد من الخطوات المطولة من أجل تحميل وتثبيت برنامج بلوستاك للكمبيوتر بل وحتى عملية استخدام هذا البرنامج سهلة للغاية والذي سوف تستطيع من خلاله تشغيل جميع ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر دون أدنى مشكل فهو يعتبر من بين أفضل محاكيات لعبة ببجي وكذا لعبة فورت نايت ولعبة كال اوف ديوتي وغيرها العديد من الألعاب التي يمكنك تشغيلها من خلال برنامج bluestacks المميز.

مميزات برنامج bluestacks

يمتلك برنامج بلوستاكس bluestacks العديد من المميزات والخصائص التي تجعله أفضل محاكي اندرويد.

1- يوفر لك القدرة على تشغيل كل ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر عبر هذا المحاكي المميز.

2- يوفر محاكي bluestacks القدرة على تشغيل تطبيقات التواصل الإجتماعي على الكمبيوتر كالفايسبوك والواتساب وانستغرام وغيرهم.

3- يمكنك استخدام كل تطبيقات الأندرويد مثل برامج تعديل الصور وبرامج تحرير الفيديو مختلف التطبيقات التي قد تود استخدامها على حاسوبك.

4- يوفر لك برنامج bluestacks القدرة على التمتع بكل مميزات هواتف الأندرويد فمن خلاله سوف تحصل على هاتف اندرويد على هاتفك.

5- عملية تحميل التطبيقات واستخدامها على الكمبيوتر سهلة جدا فهي مطابقة للهاتف تماما وهذا ما سوف نتعرف عليه في شرح البرنامج.

6- برنامج مجاني تماما وخفيف.

7- لا يستهلك موارد الكمبيوتر.

شرح كيفية تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

سوف نعمل في هذه الفقرة على تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم وشرح طريقة استخدام برنامج bluestacks خطوة بخطوة ولكي لا اطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

1- إضغط هنا من أجل التوجه إلى صفحة الموقع الرسمي لأجل تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم.

2- بعد بعد ذلك بالضغط على خيار Download لأجل بدأ عملية تحميل برنامج بلوستاكس على الكمبيوتر، حيث سوف يتم تحميل ملفه الذي لا يصل إلى 1 ميجا بايت بشكل سريع.

3- بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالضغط عليه لبدأ عملية تحميل برنامج Bluestacks الأصلي على الكمبيوتر وذلك من خلال الضغط على خيار Update كما هو ظاهر على الصورة.

4- بعد ذلك سوف يتم بدأ عنلية تحميل محاكي بلوستاكس في وقت قصير وهذا يعتمد كذلك على سرعة النت التي تمتلكها.

5- بعد تحميل برنامج بلوستاكس سوف نعمل الأن على تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والذي سوف يبدأ تلقائيا دون الحاجة إلى تدخلك وهذا هو الأمر المميز، حيث أن هذا المحاكي يمتلك أفضل وأسهل طريقة تحميل وتثبيت على الإطلاق.

6- بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك سوف نعمل الأن على شرح طريقة عمل المحاكي على الكمبيوتر، حيث عند الضغط على البرنامج من أجل الدخول إليه سوف يستغرق مدة تصل لدقيقة أو أكثر حتى يتم تشغيله على جهازك وهذا في أول مرة فقط وبعد المرة الأولى سوف يعمل بشكل عادي.

7- بعدها سوف تظهر اك واجهة محاكي بلوستاكس Bluestacks كما هو ظاهر على الصورك والأن يمكنك البدأ في استخدامه بشكل سهل للغاية حيث يمكنك تحميل الألعاب عبر متجر جوجل بلاي الظاهر على الواجهة كما يمكنكم تحميل تطبيقات APK من خلال المتصفح على واجهته وغيرها العديد من الأمور المميزة.

8- وهكذا تكون تمكنت من تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم دون أي مشكل مع شرح طريقة استخدامه خطوة بخطوة وبهذا أتمنى أن أكون قدمت لكم إضافة في شرح هذا البرنامج المميز.

تحميل برنامج bluestacks 3 الاصدار القديم والحديث للكمبيوتر

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح تحميل برنامج BlueStacks 3 الذي يفضله العديد من المستخدمين عن باقي الإصدارات الأخرى التي يوفرها، لذا سوف نعمل على توفير رابط تحميل البرنامج أسفل الفقرة، كما يمكنك معرفة كيفية تحميل البرنامج وطريقة استخدامه من خلال الشرح الشامل بالأعلى لأن طريقة التحميل والتثبيت والإستحام لا تحتلف من إصدار لآخر.

إضغط هنا لتحميل برنامج BlueStacks 3.

روابط تحميل كل إصدارات برنامج bluestacks

حديثنا في هذه الفقرة حول تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر الاصدار القديم والجديد يدعم اللغة العربية bluestacks  وذلك عبر توفير كل روابط تحميل برنامج بلوستاكس وهذا لأختلاف أدواق المستخدمين وكذا اختلاف مواصفات أجهزتهم الأمر الذي يجعل بعض النسخ من هذا البرنامج تعمل على أجهزة أفضل من أجهزة أخرى، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل لتوفير روابط التحميل المباشرة.

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم من ميديا فاير

تستطيع من خلال هذا الرابط تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم من ميديا فاير.

إضغط هنا لتحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم من ميديا فاير.

تحميل برنامج BlueStacks الإصدار الجديد

سوف نطرح الأن رابط تحميل برنامج BlueStacks الإصدار الجديدالذي يبحث عنه عدد كبير من المستخدمين.

إضغط هنا لتحميل برنامج BlueStacks الإصدار الجديد.

تحميل برنامج BlueStacks 2

يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل برنامج BlueStacks 2 هو النسخة 2 التي يحتاجها عدد كبير من المستخدمين.

إضغط هنا لتحميل برنامج BlueStacks 2.

تحميل برنامج BlueStacks 1

تستطيع من خلال هذا الرابط تحميل برنامج BlueStacks 1 عبر الضغط عليه.

إضغط هنا لتحميل برنامج BlueStacks 1.

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit

يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit والذي يعمل على مظام ويندوز 7 بنواة 32 بت. 

إضغط هنا لتحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit.

تحميل برنامج bluestacks لويندوز XP 32 bit

تستطيع من خلال هذا الرابط تحميل برنامج bluestacks لويندوز XP 32 bit الذي يعمل على ويندوز XP فقط وعلى نواة 32 بت. 

إضغط هنا لتحميل برنامج bluestacks لويندوز XP 32 bit.

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit

يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bitالذي يعمل على نظام ويندوز 7 بنوات 64 بت.

إضغط هنا لتحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit.

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم.

إضغط هنا لتحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments