أسئلة وأجوبةبرامج

تحميل برنامج Bandizip آخر اصدارلضغط واستخراج الملفات كاملة

 تحميل برنامج extract

لو كنت تبحت عن أفضل برنامج لفك الضغط وأحسن برنامج فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر، فهذا المقال هو ما تبحت عنه لأننا سنقدم لكم أفضل برنامج في هذا المجال وهو برنامج بندي زيب Bandizip، فهذا التطبيق رائع جدا ويستعمله العديد من الأشخاص في كل أنحاء العالم من أجل فك ضغط الملفات لأنه يدعم خاصية فك الضغط على مجموعة كبيرة من صيغ الملفات المضغوطة، فضلا كونه يتمتع بواجهة جميلة جدا وأنيقة وبسيطة ويمكن لأي شخص كيفما كان استعماله سواء أكان مبتدأ في استعمال الكمبيوتر أو محترف.

وللتعرف أكثر عن ماهية هذا البرنامج تابع معنا المقال إلى الأخير، لأننا سنتناوله ببعض من التفصيل إذ نعطيكم تعريف لهذا البرنامج، وسنذكر أهم خصائصه ومميزاته، كما سنطلعكم على كيفية تحميل برنامج باندي زيب Bandizip، فهيا بنا نتعرف معنا على هذا البرنامج الأكثر من رائع.

ما هو برنامج باندي زيب Bandizip؟

 تحميل برنامج BreeZip

يعد برنامج باندي زيب bandizip من أشهر وأفضل برامج فك الضغط على الملفات في الكمبيوتر فهو بساعد على إزالة الضغط عن كل أنواع الملفات المضغوطة واستخراج البيانات بسرعة عالية، ويدعم مختلف صيغ الملفات كيفما كانت مستويات ضغطها، فهو يفك الضغط عن الملفات بصيغة( Zip, RaR,LZH,7Z,CAB)، بالإضافة إلى قدرته العالية على فك الضغط عن الملفات المضغوطة المتعلقة بنظام التشغيل لينكس ك صيغة (LZMA, TGS, GZ,TAR)، فضلا عن كونه يستطيع أيضا فتح صور الأقراص المضغوطة والمدمجة كصيغ ( ISO, IMG).

قد يهمك:تحميل برنامج وينرار Winrar لفك ضغط الملفات كامل مجانا

كما أن برنامج باندي زيب bandizip يعتبر من أفضل أدوات ضغط الملفات المجانية التي يمكن لأي شخص تحميلها بكل سهولة والاستفادة من مزاياها، كما أنه بديل لبرامج فك الضغط المدفوعة والمكلفة نوعا ما، كما يقوم هذا البرنامج بتوفير عارض صور مجاني من أجل فتح واستعراض الصور الرقمية بشكل مباشر من داخل الملفات المضغوطة من دون الحاجة إلى فك ضغطها، ويساعد بشكل كبير في توفير وربح الوقت.

معلومات عن برنامج باندي زيب Bandizip :

 تحميل برنامج iZip
  • اسم البرنامج : Bandisoft Bandizip
  • اصدار البرنامج : 7.16.
  • حجم البرنامج : MB 9.3
  • الترخيص : النسخة مجانية
  • الموقع الرسمي للبرنامج : Bandisoft.
  • إصدار البرنامج : آخر اصدار من البرنامج بصورة دائمة.
  • تصنيف البرنامج : برامج ضغط الملفات، برامج كمبيوتر.
  • نظام التشغيل : يتوافق مع جميع أنظمة ويندوز 7، 8،10، Windows XP، أنظمة Mac Os.

استعمال برنامج باند زيب Bandzip

طريقة استعمال برنامج باندي زيب سهل جدا إذ أن به واجهة رائعة وبسيطة وتساعد على استعمال البرنامج والاستفادة من كل مميزاته بطريقة سهلة وبسيطة فتصميمه أنيق للغاية وجميل، كما أن تصميمه باللون الأزرق والأبيض يشبه لحد كبير تطبيق فايس بوك، وتحميله وتثبيته سهل جدا وغير معقد وتستطيع بعد ذلك تحديد التنسيقات والصيغ التي تريدها أن تكون وتريد التعامل معها في جهاز الحاسوب الخاص بك.

 تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

لقد استطاع برنامج باند زيب Bandzip أن يتنافس وبقوة مع البرنامجين الشهيرين في مجال فك ضغط الملفات 7zipو Winrar ويحقق أداء كبيرا ومكانة عالية ولاقى استحسان مستعمليه.

قد يهمك:تحميل برنامج 7Zip لفك الضغط 64 bit و 32 bit للكمبيوتر والموبايل

وعملية فك الضغط من خلال برنامج باندي زيب هي عملية سهلة جدا وبسيطة للغاية، فعند الدخول إلى البرنامج ستجد في واجهته في الشاشة الأولى زرين هما فتح أرشيف وإنشاء أرشيف.

 تحميل برنامج Bandizip

فمن أجل إنشاء أرشيف جديد ما عليك سوى أن تقوم بالضغط على الزر المقابل في مربع الحوار الجديد الذي سيظهر لك في الشاشة.

 تحميل برنامج لفك الضغط 32

قم بإضافة كل الملفات التي تحتاجها وانقر فوق ابدأ.

 تحميل برنامج 7-zip لفك الضغط 32

وفي النصف السفلي من مربع الحوار تستطيع إضافة كل التعديلات كما ترغب.

 برنامج اصلاح الملفات المضغوطة التالفة myegy

وعملية استخراج الأرشيف بدورها بنفس البساطة والسهولة، في شاشة البدء عليك أن تقوم بالضغط على فتح الأرشيف وتختار الأرشيف الذي تريده، وستعرض كل الملفات المتواجدة في الأرشيف ومن الأوامر الموجودة المتواجدة في الشاشة.

كما يمكن لمستعملي البرنامج المتابعة للأرشيف عن طريق استعمال مستكشف الملفات واضغط بزر الفأرة الأيمن على الملف.

أبرز خصائص برنامج باندي زيب Bandizip

برنامج باندي زيب برنامج مشهور ويفضل العديد من مستعملي أجهزة الحاسوب الاعتماد عليه لفك ضغط الملفات والوصول إليها بكل سهولة، وذلك راجع لكونه يتمتع بالعديد من الخصائص التي تميزه عن باقي برامج فك الضغط، ونذكر هذه الخصائص كما يلي :

يتمتع برنامج باندي زيب بواجهة رسومية بسيطة وأنيقة في نفس الوقت تجعل من عملية استخدامه أمرا ممتعا وسهلا، حيت أن هذه الواجهة تضم قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات الرائعة التي تتيح لك فتح وفك جميع أشكال وأنواع الملفات المضغوطة والحصول عليها كل البيانات التي تريد فقط بضغطة زر وبكل سهولة.

قد يهمك:تحميل برنامج Selfishnet 2021 ويندوز 7 و 10 و 8 و XP

كما أنه يمكن مستعمليه من ضغط كل أنواع الملفات والمجلدات وحمايتها وتشفيرها بكلمة السر تكون قوية جدا، كما أن به خاصية مميزة للغاية وهي فك الضغط عن ملفات حجمها كبير جدا وتقسيمها إلى ملفات متفرقة ومتعددة يسهل الوصول إليها وفتحها.

بالإضافة إلى إمكانية إضافة ملفات جديدة وفك الضغط عن الملفات الأخرى المتواجدة به، كما توجد به إمكانية حذف الملفات الغير مرغوب فيها وتسمية الملفات داخل الأرشيف.

من خصائصه أيضا أنه يدعم مجموعة من الصيغ المتداولة والمعروفة مثل RaR و 7Z و CAB، ISO، والكثير من الصيغ الأخرى، إضافتا إلى كونه يتيح لمستعمليه اختيار سلامة الملفات المضغوطة، والتحقق من جودة الملف في حالة ما إذا كان معطوبا أو له خلل قبل مشاركته مع الأصدقاء، كما يمكنك من إضافة التعليقات والتحرير، واستعمال أداة خاصة بالبحت عن الملفات بداخل الأرشيف في وقت وجيز وبكل بساطة وسهولة.

من خصائصه أيضا أنه سريع جدا مقارنة مع برامح فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر الأخرى، كما أن هذا البرنامج يقوم بدعم نظام Unicode المسؤول عن عرض البيانات بأي لغة كما يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

كما أن برنامج باند زيب Bandzip يقوم بتوفير وإتاحة عارض للصور يستعمل من أجل فتح كل الملفات المضغوطة، بالإضافة إلى توفيره لإمكانية جميلة تتمثل في الاطلاع على حالة الملف، كما أن البرنامج وبشكل مباشر عند تثبيته على جهاز الكمبيوتر سوف يقوم بإضافة مجموعة من الأوامر في القائمة الرئيسية للويندوز، وذلك يتمثل عند قيام المستخدم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة سيظهر له أمر فك الضغط وأمر ضغط الملف وفتح جميع الملفات المضغوطة المتواجدة في كل من وسائط التخزين والقرص الصلب.

قد يهمك:طريقة تحويل ملف RAR الى ISO لاستخدامها في حرق نسخة الويندوز

فصلا عن كونه برنامج خفيف جدا على النظام كما يقوم باستعمال كميات معتدلة من موارد وحدة المعالج المركزية والذاكرة العشوائية، كما يساعد برنامج باندي زيب في تفكيك البرامج والتطبيقات بصيغة EXE أو MSI، مع وجود الحصول على الأيقونات والملفات منها بكل سهولة.

زيادتا على كل ذلك فهو وبشكل تلقائي عند تحميل وتثبيت البرنامج في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز سوف يتم إضافة أمر الضغط إلى Compression و فك ضغط Extract here بشكل تلقائي على قائمة الزر الأيمن للماوس.

مميزات برنامج باندي زيب Bandizip لفك ضغط الملفات في الكمبيوتر

بالإضافة إلى كل الخصائص التي ذكرناها فإن برنامج باندي زيب له العديد من المميزات التي زادت من شعبيته وزادت من أعداد تنزيلاته وتقييمه، ونجمل لك عزيز القارئ هذه المميزات كالتالي :

قد يهمك:

برنامج باندي زيب يتيح لمستخدميه إمكانية التعامل مع تنسيقات الضغط الأكثر شيوعا ومن بينها Rar و z7 و zip.

كما أنه أرشيف Zip ويسمى ب الكل في واحد.

يقوم بدعم Unicode من أجل عرض الأحرف الدولية.

كما يتوفر على ما يسمى بالأرشفة عالية السرعة التي تساعد في تخطي الملفات التي لم يتم ضغطها بشكل جيد.

وعن طريق استعمال وظيفة السحب والإفلات السريعة من الممكن استخراج الملفات لمجلد الوجهة مباشرة.

من أبرز مميزاته أيضا، كونه سريع جدا بشكل لا يوصف وخفيف جدا بفضل استعماله لخوارزمية Zip السريعة الضغط والاستخراج التي تتوفر على وظائف السحب والافلات السريعة والضغط متعدد النواة و الأرشفة عالية السرعة.

كما أنه هذا البرنامج يمكن من الوصول إلى قائمة السياق، وكذا الوصول إلى وظيفة ارشيف المعاينة.

فصلا عن كون برنامج باند زيب يقوم بدعم الضغط الذي يكون مقسم إلى عدة أجزاء، ك 10 ميجا بابت أو 700 ميجا بايت.

خاتمة :

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن برنامج باندي زيب Bandizip لفك الضغط والحصول على الملفات المضغوطة من جهاز الكمبيوتر الذي يعد أفضل برنامج لفك الضغط، وبرنامج رار مجاني، وللتذكير فلقد قمنا بالحديث عن ماهية هذا البرنامج، ومعلومات مهمة عنخ بالإضافة إلى طريقة استعماله، وأيضا تحدثنا عن أهم خصائصه ومميزاته التي تجعله برنامج ينافس برنامج 7zipو Winrarالغنيين عن التعريف، ونأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم منه لأننا دائما نحاول تقديم الأفضل لكم أعزاءنا القراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *