تحميل برنامج 0. 36 Sweatcoin للأندرويد لربح المال من المشي

يعتبر تطبيق Sweatcoin من أبرز البرامج الربحية على مجال الأنترنت.  والتي تستخدم فقط على أجهزة الأندىويد لا غير.  فهو تطبيق رياضي بامتياز.  ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق على جهازك.  والشروع في ممارسة رياضة المشي أو الجري حسب نوع الرياضة المفضلة لديك. كما نعلم جميعا إن الرياضة من الأشياء الأاساسية والمهمة في حياتنا.  ويجب ممارستها للحفاض على سلامة صحتنا.  وحرق الذهون الزائدة التي تشكل لنا أمراض فيما بعد.  كما أن مزاولة الرياضة تمنحنا قوة ونشاط وحيوية.  فبرنامج sweatcoin سيساعدك على ممارسة التمارين الرياضية.  يوفر لك العديد من التمارين التي يجب عليك أدائها لربح المال.

عند قيامك بتنزيل التطبيق على جوالك.  يمكنك البدء في ممارسة الرياضة.  وربح المال من التطبيق.  كما أن الأموال التي ستحصل عنها هي بمثابة قطع معدنية. بعد جمع أكبر عدد ممكن منها.  يحق لك تحويلها إلى نقود ملموسة. فعندما تكون قوتك الرياضية عالية سيكون ربحك كبير.  فطاقتك الإستيعابية أثناء مزاولة التمارين الرياضية هي التي تحكم على قيمة الركن المادي التي ستحصل عنه داخل اللعبة.  بالرغم من كونك مبتدئ في مجال المشي أو اجري.  ستمر عنك مدة زمنية وجيزة.  وستكتسب مستوى رياضي جيد وهائل.  شريطة أن تتحلى بالقوة والعزيمة والإسرار.  ودائما إجعل مبدئك الأساسي في حياتك.  هو عدم الإستسلام. 

تنزيل برنامج Sweatcoin الأندرويد لربح المال عبر المشي

لكي تحصل على أرباح مالية جيدة.  ما عليك سوى تحميل تطبيق Sweatcoin الرائع.  والبدء في ممارسة كافة التمارين الرياضية المتنوعة.  والهدف الأساسي من البرنامج هو الحفاض على صحتك ولياقة البدنية والتحلي بىوح القتالية والنشاط والحيوية.  وتربية البدن على المشي والجري والحركات والخفة.  أما الأرباح فهي مجرد وسيلة لجذب العديد من الأشخاص لمزاولة الرياضة.  كما أن التطبيق في غاية البساطة سواء من حيث طريقة تشغيله.  وحتى التمارين الرياضية جد ممتعة وهائلة للجميع. 

فبرنامج sweatcoin يتم استخدامه على أجهزة الأندرويد وحتى Iso.  كما أنه يعمل على ساعة اليد الذكية.  مما يدل على قوته وتطوره ومميزاته الرائعة.  كما يعمل الفريق المخترع للبرنامج على تقويته وتوسيعه ليصبح قابل للإستعنال في جميع الأجهزة بمختلف أصنافه وأشكالها.  ليحقق الإقبال والنجاح أكثر مما هو عليه الأن. 

أنضر أيضا: شرح برنامج إدارة مواقع التواصل الاجتماعي- Zho Social

كما أن تطبيق Sweatcoin ينطوي عن.  العديد من الخدمات والإمتيازات الرائعة والجيدة.  والتي جعلته يحقق شهرة جيدة.  ونجاح هائل.  نجد في مقدمتها توفر التطبيق على برنامج غدائي مميز ومتكامل.  كما يتوفر أيا على مختلف أنواع التمارين الرياضية المميزة.

فكرة عن برنامج Sweatcoin

من أروع الإمتيازات التي يحتوي عنها التطبيق.  أنه متاح بصفة مجانية على نتاجر جوجل بلاي.  وأنه نال إعجاب الملايين من الأشخاص على مختلف بقاع العالم.  مما جعل عملية التنويل به تصل إلى 12 مليون.  زيادة على  الكم المهول من المستخدمين للبرنامج الذي بلغ حوالي 10 مليون مستخدم من كافة أرجاء العالم بأسره.  كل هذه التفوقات والأرباح الكبيرة.  تتحقق بفضل الخصاىص والمميزات والخدمات الراىعة وذات معيار غاية في الروعة. كما أن حجم الميغا بايت للبرنامج جد ضئيل.  مما يساعد على الخفة في الهاتف. وأنه لا يتطلي ذاكرة قوية أو مساحة كبيرة للقيام بتحميله.  كما أن تشغيله لا يؤثر نهائيا على قوة البطارية.

قد يهمك: تحمبل برنامج ناسخ التطبيقات اب كلونر App clober 2.6.1

إسم التطبيق: Sweatcoin
الإصدار: 36. 0
حجم الميغا بايت: 19. 92
تاريخ التحديث: 2020-7-31

أفضل المميزات لبرنامج Sweatcoin

عندما ستقوم بتنزيل التطبيق على جهازك سواء كان مفعل بنظام الأتدرويد أو الإيزو.  ستشرع في ممارسة الرياضة النفضلة لديك سواء المشي أو الركوض.  وعند قيامك بأحد التمارين على مساحة أرصية معينة.  في المقابل ستجني ربح معين والمتمثل في القطت المعدنية.  والتطبيق يمنحك كحد أقصى من الربح كل يوم هو 5 قطع معدنية.  مما يحق لك تحويلها فيما بعد لأموال ملموسة. تفعل بها ما تشاء.

ستصبح العملة المحصل عها من التطبيق مسفرة.  وذلك مشابهة لعملة البيتكوين والفورستكوين.  هي عملة فتراضية وغير ملموسة.  لكنها تنطوي على قيمة مالية مهة.  يمكن لك تغييرها لنقود ورقية.  تلبي بها كل المستلزمات الشخصية التي تخصك.

يحتوي تطبيق Sweatcoin على مقياس.  يقوم بتتبع كل تمرينك الرياضبة التي تزالة كل يم.  لكي يمنحك القطع المعدنية حسب ما قمت به في اليوم من تمارين وحركات رياضية.

قد يهمك أيضا: تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة

يتوفر البنامج على بىامج غدائية.  هائلة ومتكاملة ومتوازنة.  بين كل من الفيتامينات والبروتينات والكاربوهيدرات.  كل ما ينمي جسمك.  ويقوي طاقتك البدني.

يحتي البرنامج على العديد من التمارين الرياضية بعيدا عن الجري والنشي.  والتي يمكنك مزاولتها في المنزل فقط.  وستحصل على قطع معدنية جيدة.

عند قيامك بمجهود مضاعف.  وقمت بممارسة التمارين بشدة.  كلما كان الربح لديك قوي وعالي.

كيفية الإشتراك في برنامج Sweatcoin

مباشرة بعد دخولك لمتجر بلاي سطور.  ستبحث عن برنامج Sweatcoin.  ثم ستقوم بتحميله على جهازك.  بعد لك ستشرع في البدء فيه.  أول شئ  ستظهر لك واجهة البىنامج باللغة الإنجليزية.  إن مان مست اك في اللغة ضعيفة.  يجب عليك الإقتضاء Google tradection للقيام بالترجمة.  سيطلب منك أول شئ تسجيل إسمك الشخصي.  وسيطرح عنك التطبيق Sweatcon بعض الأسئلة البسيطة.  ثم ستقوم بتسجيل بريدك الإلكتروني.  ثم سيصلك كود عبر البريد.  يجب عليك إدخاله في التطبيق.  بعد هذه الخطوات.  سيطلب منك أيا البرنامج إدخال رقم الهاتفي الخاص بك.  لكي يرل لك التطبيق كود أخر لتفعيل الحساب.  كما أن الفترة الزمنية لإستخدام
طبيق Sweatcoin هي7 أيام.

خلاصة القول.  إن تطبيق Sweatcoin من أروع البرامج التي تحفز الإنسان على ممارسة الرياضة بطرق مميزة.  تجعلك تتحلى بالقوة والعزيمة والإسرار.  في التغلب على إرادتك.  والحصول على تركيبة جسدية جذابة ومتماسكة وغاية في الروعة.  كما أن تتبعك لنظام غدائي جيد ومتكامل يجعلك تشعر بالتوازن والتكامل في مختلف أعضاء البطن.  وبالتالي النصيحة الذهبية من هذا المقال.  هي قم بتنزيل هذا التطبيق.  وقم بممارسة رياضتك المفضلة.  مقابل الحصول على أرباح مالية. مع تحيات الكاتب خالد .

شاهد أيضاً

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

غالبا ما تقوم بحذف بعض الملفات الخاصة بك عن طريق الخطأ أو بشكل متعمد، إلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *