تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مهكرة Hotspot Shield 7.8.0

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مهكرة Hotspot Shield 7.8.0
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مهكرة Hotspot Shield 7.8.0

مرحبا، اليوم سنقدم لكم في هذه المقال، أفضل تطبيق لفك الحظر وفتح المواقع المحجوبة، وإخفاء IP الخاص بك، عن طريق تغير موقعك الأصلي، من دولتك إلى دولة أخرى، لهذا إن كنت تعاني من مشكل الحظر لمجموعة من التطبيقات والبرامج في دولتك، ويتم منعك من تصفح الويب براحة أكبر، فهذه المقال تخصك، حيث سنتحدث عن تطبيق Hotspot Shield 7.8.0، وماهي مميزاته وأهميته، كما سنقدم لكم رابط تحميله أسفل هذه المقال، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، حول أفضل تطبيقات VPN مجانية للآيفون.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج البروكسي PROXY

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مهكرة Hotspot Shield 7.8.0

اسم لتطبيق: Hotspot Shield VPN
الاصدار: 7.8.0
حجم التنزيل: 13.20 ميغا بايت
تاريخ التحديث: 26\6\2020

يعمل تطبيق هوت سبوت شيلد مهكرة، على تغيير الآيبي الخاص بك، وإخفاء موقع تواجدك، وفتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك، هذا ما جعله يحصل على المرتبة الثانية، كأفضل تطبيق VPN، حيث يمكن الآن من خلاله، تصفح الأنترنت بشكل آمن، والعديد من مواقع الويب، المحجوبة في بلدك، دون أن يكشف هويتك أحد ما.

أهمية استخدام تطبيقات VPN

أصبحت تطبيقات VPN، مهمة لدرجة كبيرة، لما تقدمه من مساعدات كبيرة، لحل المشاكل التي تواجهنا، عند تصفحنا للانترنت، حيث دائما ما نواجه مشكل حظر بعض المواقع في دولنا، لأسباب تعود للبلاد، لكن مع استخدامها، نتحرر من الحظر بشكل نهائي، ونتصفح جميع المواقع بكل حرية وأمان، ومن بين استخدامات تطبيقات VPN، هو الحصول على أرقام وهمية، لفتح العديد من البرامج، أو لفتح حساب على الوتساب، برقم وهمي، وهناك العديد من المميزات الأخرى، التي تقدمها تطبيقات VPN، لهذا قدمنا لكم في هذه المقال، تطبيق Hotspot Shield الرائع، لفك الحظر عن جميع المواقع، وتغيير الآيبي الخاص بك، ومنحك الكثير من المميزات التي ستحتاجها، كما أن حجمه صغير جدا، لا يتجاوز 14 ميغا بايت، ويمكن تشغيله على معظم أجهزة الأندرويد، لهذا يمكن الإعتماد عليه، لتصفح أكثر راحة وأمان، وكن من بين مليار مستخدم، الذين قامو بتنزيله على أجهزتهم، واستفادو من مميزات التي يقدمها.

إقرأ أيضاً: ما هو البروكسي Proxy وكيف يعمل؟

حماية بياناتك الشخصية عبر تطبيق Hotspot Shield

من خلال استخدام تطبيق Hotspot Shield، يمكن تصفح الانترنت براحة أكبر، حيث لن يستطيع المتسللين، الوصول إلى بيانتك الشخصية، عبر دخولك لمواقعهم المزيفة، أو تحميل تطبيقاتهم، هذا ما يؤمن لك حماية كبير وشاملة، لكل ما يحتوي عليه هاتفك من خصوصيات.

تطبيق Hotspot Shield لتخطي المواقع المحجوبة

هناك بعض المواقع والتطبيقات المحجوبة، في بعض البلدان، حيث لا تستطيع أن تدخل إليها، وأن تتصفحها بشكل مباشر، وذلك لأسباب خاصة تعتمدها الدولة، وهذا ما يزعج الكثير من مستخدمين هذه المواقع، والذي يكسبون مدخول المادي منها، لهذا تم إنشاء تطبيقات VPN لإخفاء هوية المتصفح، وفك الحظر عن هذه المواقع المحجوبة، ومن بين هذه التطبيقات، تطبيق Hotspot Shield، الذي يساعد في فك الحظر من جميع المواقع المحظورة، وذلك بكل سهولة فقط بكبسة زر واحدة.

إقرأ أيضاً: تحميل واتساب حضر موت HadramiApp v27 الوردي والأزرق ضد الحظر

ميزة التعقب عن بعد في تطبيق Hotspot Shield

لا يمكن لأي موقع أو لأي أحد ، تحديد موقعك ومعرفة مكانك، حيث يقوم تطبيق Hotspot Shield، بإخفاء الآيبي الخاص بهاتفك المحمول.

العديد من الخوادم على تطبيق Hotspot Shield

يحتوي تطبيق Hotspot Shield، على الكثير من الخوادم، والدول التي ترغب بأن تتخدها كمكان إقامتك، لتصفح الانترنت بشكل مريح وآمن.

كيفية عمل تطبيق Hotspot Shield

يعمل تطبيق Hotspot Shield، بشكل بسيط وسهل جدا، حيث كل ما عليك القيام به هو:

  1. فتح التطبيق بعد تحميله من الرابط الموجود في أسفل المقال
  2. واختيار الخادم الذي ترغب بالإتصال معه
  3. والنقر فوق زر الإتصال بالخادم
  4. لإخفاء IP الخاص بهاتفك

هكذا سيتم إخفاء هويتك، بشكل كامل، عندها يمكنك تصفح الانترنت بحرية أكبر، والدخول لكل المواقع المحجوبة في بلدك، ولن يتمكن أي أحد من معرفة هويتك، أو تسلل لبيانتك الشخصية على هاتفك، كما سيوفر لك تطبيق Hotspot Shield أيضا، سرعة أكبر في التصفح، فماذا تنتظر لتحميل هذا التطبيق الرائع.

( لتحميل تطبيق Hotspot Shield إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع تحميل برنامح، هوت شبوت شيلد مهكر Hotspot Shield 7.8.0، لفك الحجب عن المواقع المحظورة، وتغيير الآيبي، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً:  طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام 2020

إقرأ أيضاً: الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

شاهد أيضاً

شرح الحصول على فيزا فودافون كاش || Vodafone Cash للشراء والدفع الاونلاين

شرح الحصول على فيزا فودافون كاش || Vodafone Cash للشراء والدفع الاونلاين

شرح الحصول على فيزا فودافون كاش || Vodafone Cash للشراء والدفع الاونلاين هنا ستجد كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *