برامج

تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا 2022 عربي

تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا 2022 عربي

مشغل ملفات الصوت MP3 على الكمبيوتر من البرامج الأساسية في النظام، عن طريقه يمكنك تشغيل أي مقطع صوتي تريد سواء من موسيقى تسجيل أي ملف صوتي، قد يتسائل البعض لماذا يبحث الكثير من الأشخاص حول تحميل  أفضل مشغل موسيقى للكمبيوتر؟، في حين أن النظام يقدم مشغل موسيقى MP3 للكمبيوتر بشكل افتراض.

السبب أعزائي في رغبت الجميع في تنزيل مشغل موسيقى هو الحصول على استخدام أفضل وهذا ما يسعى إليه أي شخص، فبالنسبة لبرنامج مشغل الصوت المثبت في النظام بشكل افتراضي قد يمنحك خدمة تشغيل ملفات الصوت لكن بخيارات تشغيل جد محدودة، فقد تعاني من ثقل البرنامج قدرته على فتح عدد قليل من صيغ ملفات الصوت، غير احترافي.

لهذا فإذا كنت تبحث عن تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا، فسنطرح لك اليوم أقوى وأفضل برنامج مشغل ملفات الصوت وهوAIMP  البرنامج الغني عن التعريف في تشغيل ملفات الصوت بمختلف الصيغ والإمتدادات .

“تابع أقوى ما يقدمه البرنامج من خصائص ومميزات للتشغيل، تابع طريقة تحميل البرنامج وكيفية تشغيله أيضا، هناك العديد من التفاصيل المهمة التي من الواجب الإطلاع عليها”.

تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا

برنامج مشغل الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر من الأدوات الأساسية التي يجب أن يتوفر عليها النظام، مشغل الصوت غالبا ما يكون من البرامج المدمجة مع الانظام، لكن المشكل هنا أن البرنامج الموضوع في النظام بشكل افتراضي يكون بمزايا ناقصة، لذا أنت في حاجة إلى تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا AIMP البرنامج الخفيف المميز والذي يعمل بكفاءة عالية.

يقدم البرنامج الكثير من مزايا التشغيل الجميلة، لك أن تكتشفها ضمن الفقرة الموالية، ومعها تتعرف على طريقة التحميل والتثبيت للبرنامج، فقط تابع.

مميزات برنامج AIMP

كما أشرنا في الأعلى أن برنامج AIMP يأتي يمزايا تشغيل فريدة تجعله الأول من بين قائمة برامج تشغيل الملفات الصوتية، ولك أن تتعرف على مميزات البرنامج على النحو الآتي:

سريع وصغير الحجم : 

أهم ميزة في البرنامج أنه لا يأخد شيء من مساحة ذاكرة التخزين للكمبيوتر، والسبب هو حجمه الصغير، لهذا فهو يعمل بسرعة وخفة من جهة، ولا يؤثر أبدا على آداء الكمبيوتر أو يقوم باستهلاك موارده نهائيا.

البرنامج يعمل بسلاسة أكبر تستطيع تشغيله مع برنامج آخر في نفس الوقت دون التأثير على سرعة الكمبيوتر، يجمع بين الفعالية والبساطة والأهم أنه الخيار الأفضل للاشخاص التي تملك جهاز ضعيف أو متوسط يمكنك تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا AIMP .

واجهة بسيطة سهلة الاستخدام :

الجميل في البرنامج أنه سهل الإستخدام وبسيط، والسبب هو اعتماده لواجهة تشغيل سهلة وانيقة مع خيارات تحكم جد واضحة ومفهومة، هكذا لن تحتاج لأي خبرة من أجل استعمال البرنامج، فهو بناسب المحترفين والمبتدئين أيضا.

المميز في هذه الناحية أنك غير محصور في استعمال واجهة معينة، لأن البرنامج يقدم لك قائمة من الواجهات التي تستطيع الاختيار منها كي لا تحس بالملل وتغير الأدواق.

يدعم جميع الصيغ والامتدادات :

الأهم هنا هي قدرة مشغل ملفات الصوت AIMP   على فتح وتشغل مختلف صيغ الملفات بكل امتداداتها وتنسيقاتها، يدعم كل من الصيغ التالية:”MP3 وWAV وWMA والكثير من الصيغ الأخرى، بالتالي لن تجد أي مشكل عند تحميل أي ملف صوتي وتشغيله على جهازك.

ينظم ملفاتك بشكل رائع :

من أهم المميزات التي يقدمها برنامج AIMP  أنه يتيح لك احداث مكتبة موسيقي بواسطة ملفاتك الصوتية، هذا من خلال علية تصنيف الملفات تبعا للإسم والحجم والمغني، بهذا يمكنك الآن الحصول على ملفات الصوت بشكل منظم.

ميزة تحويل الصيغ :

ما أن تقم بتحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا 2021 AIMPL، لن تضطر للحصول على برنامج اضافي لتحويل الصيغ، لأن AIMP   يقدم لك هذه الميزة، حتى تجري عمليات تحويل صيغ الملفات كما تشاء.

التسجيل والراديو :

تستطيع عن طريق البرنامج إجراء عمليات تسجيل الصوت عن طريق استعمال الميكروفون، ليس هذا وحسب البرنامج يعمل كلاقط للمحطات اللاسلكية للرايدو، بهذا يمكنك متابعة برامجك على الراديو وغيرها دون أي مقابل أو انترنت.

مجاني ويتوافق مع جميع إصدارات الويندوز :

الأهم في هذه المزايا أنه برنامج مجاني بالكامل ومعك كافة خيارات التشغيل الداخلية، يعمل بشكل مباشر فلا يشترط أي عمليات اشتراك أو تسجيل، هو الخيار الأفضل لكل من يبحث عن تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز XP وعلى باقي نسخ ويندوز الأخرى، 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1، الأكثر من هذا يمكنك تحميل مشغل MP3 ويندوز 10.

تقطيع ملفات الصوت

يمكنك البرنامج من الحصول على ميزة تقطع الصوت التي تمكنك من اختيار الجزء الذي ترغب فيه من المقطع الصوتي، من خلال هذه العملية يمكنك صنع نغمات للهاتف بكل سهولة وبدون الحاجة إلي تحميل برامج أخري .

تحميل برنامج AIMP

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو AIMP.jpg

بعد التعرف على البرنامج وأقوى مزايا التشغيل التي يقدمها للمستخدمين، الآن يمكننا الإنتقال إلى شرح كيفية تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا AIMP ، العملية سهلة لا تتضمن أي تعقيدات يكفي اتباع التعليمات التالية:

الخطوة الاولى/

من أجل تنزيل البرنامج من خلال الموقع لرسمي له يكفي الضغط هنا، أما إذا أردت تحميل البرنامج بشكل مباشر من موقعنا هذا يكفيك الضغط هنا ستحمل البرنامج مضغوط استعمل احد برامج فك الضغط ك WinRaR لكي تستطيع تشغيل البرنامج، يمكنك تنزيل برنامج فك الضغط من هنا.

الخطوة الثانية/

المهم بالنسبة للأشخاص التي توجهة إلى الصفحة الرئيسية لتحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا AIMP باشر التحميل من خلال النقر على تنزيل على نظام الويندوز.

الخطوة الثالثة/

سيتم نقلك إلى الصفحة الموالية عليك بالنقر علىAIMP  الموجود اسفل خيار Download from .

الخطوة الرابعة/

ما أن تنقر على اسم البرنامج حتى تتم عملية التحميل من فورها.

الخطوة الخامسة/

انتظر لثوان إلى غاية نهاية التحميل، اضغط على ملف التحميل لفتح البرنامج والإنتقال إلى عملية التثبيت.

طريقة تثبيت برنامج

أولا/

مع أول نافدة للبرنامج ستظهر لك على شاشة الكمبيوتر تقوم بالنقر على زرOk ثم قم بالضغط على Next .

ثانيا/

فيما يخص النافدة الموالية تقوم بتحديد خيار I agree to the terms of the agreement  ثم قم بالضغط على التالي Next .كما هو مبير لك في الصورة تماما.

ثالثا/

انقر على خيار التاليNext  بالنافذة التالية أيضا، بعدها سيظهر لك خيار تثبيت Install قم بالضغط عيه حتى تبدء عملية تنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابعا/

ما أن تنتهي عملية التنصيب تقوم بالضغط على انهاءFinish  لتأكيد التثبيت والإنتقل إلى أهم مرحلة وهي التشغيل.

خامسا/

تستطيع الآن القيام بفتح أي ملف صوتي وتشغيله على البرنامج، يمكنك اعتماد تقنية السحب والإسقاط أو الإفلات داخل البرنامج لتشغيل ما تريد من ملفات الصوت.

سادسا/

يمكنك إضافة أكثر من مقطع صوتي، تستطيع فتح مجلد كامل من الملفات الصوتية والأغاني والإستماع إليها بالتوالي.

سابعا/

لك أن تشغل أي برنامج أو لعبة وتقوم بالاستمتاع بالموسيقى دون التأثير على آداء الجهاز.

معلومات التحميل

  • اسم البرنامج برنامج AIMP للكمبيوتر
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

تحميل افضل برامج مشغل موسيقى للويندوز

إلى جانب البرنامج الذي طرحناه في الأعلى، سنقدم لكم خيارات إضافية كعادتنا في حال لم يعمل معك البرنامج الأول لأي سبب من الأسباب، ليك ن تحمل أفضل البرامج المشغلة للمويسقى للويندوز، برامج بديلة وعالمية تعرف عليها وحمل الأنسب لك من بينها.

برنامج Dopamine music player

مع أول اقتراحاتنا في هذه القائمة التي نصنفها ضمن أفضل عشر برامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر على الإطلاق، برنامج Dopamine music player هو أحد الخيارات الرائعة والبرامج المعتمدة، والتي ستخدمها الالاف في تشغيل مختلف ملفات MP3.

ايقدم البرنامج موزايا تشغيل رائعة:

  • Dopamine music player مفتوح المصدر
  • يدعم الوضع الليلي
  • مجاني مع كافة خيارات التشغيل
  • يدعم مختلف الإمتدادات والتنسيقات FLAC . OGG . M4A . AAC وغيرها
  • يعمل على نظام تشغيل ويندوز 10

برنامج MediaMonkey

ثاني برنامج نقدمه هو MediaMonkey وهو أداة تشغيل المفات الموسيقية لمستخدمي أنظمة التشغيل ويندوز 10، هو الآخر يتيح مزايا خاصة للإستخدام، يعمل بكفاءة عالية، مع اعتماده على تقنيات عالية التطور، يتوفر على خوارزميات التنظيم التلقائي لكافة الملفات، وذا الألبومات وغيرها.

يقدم مزايا خاصة:

  • مجاني لن تجد أي خيار داخلي مدفوع
  • سهل الإستخدام ويعتمد واجهة تشغيل أنيقة واحترافية
  • خفيف الحجم ولا يؤثر على آداء النظام
  • يدعم مختلف تنسيقات وامتدادات الملفات، ك mp3 , flac , wma ,aac , ogg وغيرها.

برنامج winyl

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو winyl-3.jpg

قد يكون برنامج  windows media player المدمج سلفا مع النظام يعمل بشكل جيد، لكن بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن خيارات تشغيل اضافية وممتازة فأنا أنصحها باستعمال برنامج winyl، يمكنك الحصول على مزايا اضافية جد احترافية مع خاصية البساطة والفعالية.

أهم مايتمتيز به البرنامج:

  • متاح للتشغيل على النسخ الأساسية لنظام تشغيل ويندوز بدءا من ويندوز7
  • برنامج winyl يدعم خاصية برامج الترميز الصوتية
  • يقدم ميزة القائمة الذكية smartlist
  • من خلال القائمة الذكية تستطيع احداث قوائم تشغيل اعتمادا إلى اغانيك المفضلة من البومات وفنانين ومجموعات غناء وغيرها.

برنامج Clementine

هذا البرنامج لا يقل أهمية عن البرامج البديلة المقترحة ضمن قائمتنا اليوم، يقدم مزايا تشغيل خاصة، خفيف على مستوى الإستخدام يعمل على كافة اجهزة الكمبيوتر واللاب توب حتى الضعيفة منها.

يقدم Clementine خيارات على مستوى التشغيل لك أن تتعرف عليها بعد تحميل وتجريب البرنامج.

  • يدعم واجهة أنيقة تماشيا مع استخدامك لخيارات لتشغيل الواضحة والبسيطة
  • البرنامج مجاني وسهل الإستخدام، يتناسب مع المبيتدئين
  • تشغيل مختلف الملفات الصوتية بمختلف صيغها وامتداداتها.
  • يعمل على كافة نسخ نظام تشغيل ويندوز المعروفة.

برنامج MusicBee

MusicBee من البرامج المعروفة والمثيرة للإهتمام، والتي حازت على شعبية كبيرة وسط اقوى برامج تشغيل موسيقى للكمبيوتر، يعتمده الكثيرون من مستخدمي الويندوز لما يقدمه من مزايا خاضة.

  • يعمل على دعم مختلف الصيغ والتنسيقات الخاصة بملفات الصوت
  • يمكنك تشغيل بعض الصيغ غير المعروفة على البرنامج
  • متاح للتحميل والتشغيل على نظام ويندوز10
  • واجهة سوداء أنيقة واحترافية تتماشى مع الوضع الليلي الذي لا يؤدي في النظر.

برنامج vlc

ومن منا لا يعرف برنامج vlc العالمي، البرنامج غني عن التعريف والملايين من المستخدمين لازالو يعتمدونه إلى الآن،  vlcيعد أفض مشغل فيديو ويندوز10، لكن تستطيع تشغيل عليه المقاطع الصوتية.

هو الآخر يتيح نطاق واسع جدا من خيارات التشغيل والتي إذا أردنا عرضها سنتحتاج إلى موضوع خاص:

  • المهم أن البرنامج مجاني بالكامل مع كافة مزاياه
  • يعمل على مختلف انظمة التشغيل بدءا من ويندوز 7
  • احترافي مئة بالمئة مع واجهة تشغيل سهلة وفعالة
  • يعمل بكفاءة عالية يدعم مختلف صيغ الفيديوها
  • خفيف لا يؤثر على عمل الكمبيوتر حتى لو شغلت أكثر من برنامج معه في نفس الوقت.

برنامج Bread Player

يمكنك الحصول على برنامج ممتاز لتشغيل المفات الصوتية من خلال هذا البرناج، ف Bread Player مشغل موسيقى لنظام تشغيل Windows ممتاز يحضى بسمعة طيبة وتجربة مستخدم تشهد له بالكفاءة.

يقدم مزايا استثنائية من الصعب أن تجدها في باقي البرامج:

  • دعم لمختلف الصيغ النادرة وغير المعروفة
  • الدعم الاصلي لمزامنة الكلام
  • فضلا عن هذا البرنامج مجاني
  • يمكنك من تشغيل ملفاتك الموسيقية بكيفية ممتازة

برنامج foobar2000

مع آخر اقتراحاتنا الآن ضمن قائمة لـ أفضل مشغل مسيقى خفيف الوزن وسهل الاستخدام، البرنامج يمكنك اعتماده كأحد الخيارات البديلة الفعالة والهامة، foobar2000 أفضل برنامج لمشغلي ويندوز 10.

  • خالي من أي معلمات غير ضرورية
  • يدعم تشغيل أصعب الصيغ
  • مجاني
  • سهل الإستخدام وبسيط

ختاما

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا هذا بخصوص تحميل برنامج مشغل MP3 للكمبيوتر مجانا WIMP ، حاولنا تقديم أفضل برنامج بأقوى مزايا تشغيل التي يمكن الإستفادة منها في جميع اجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز حتى الضعيفة منها.

الآن لديك نطاق واسع من خيارات التشغيل المجانية والمزايا الرائعة التي لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى، يكفي فقط تحميل وتشغيل البرنامج كما شرحنا في الأعلى تماما، شارك الموضوع مع الجميع، ولك أن أيضا أن تشاركنا رأيك على صندوق التعليقات وتضع تقييمك للمحتوى.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments