برامج

تحميل برنامج لنقل ونسخ الملفات بسرعة عالية

أقوي برنامج لنسخ الملفات

يواجه ملايين من المستخدمين صعوبة في نقل المجلدات والملفات المهمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم إلى الفلاشة، إما بسبب الإمكانية الضعيفة لحاسوبك، او ان حجم الملف كبير مما يجعل عملية التنقل بطيئة وتستغرق وقت كبير جدا ،  كما ان عملية النسخ تتوقف مباشرة عندما يتعلق الأمر بالملفات التي لاوتقبل عملية النسخ وهذا امر يغفل عنه الكثير والكثير،  لكن لا داعي للقلق لقد استحضرنا لكم أروع وأفضل البرامج الخارجية لتسهيل عملية نقل الملفات بسرعة رهيبة من الحاسوب إلى الفلاشة.

كما ان هذه البرامج حققت شعبية كبيرة لدى عدد لا يحصى من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر بمختلف إصداراتها وإمكانياتها، حقا ستتمكن من نسخ ونقل مختلف انواع الملفات بأحجامها وصياغاتها، من الذاكرة الخارجية او والأقراص الصلبة بسرعة خيالية،  والسسب الحقيقي وراء هذه السرعة التنظيم الداخلي للملجدات اثناء عملية النسخ والنقل ناهيك عن ميزة النسخ الإحتياطي عبر مختلف وحدات التخزين الخارجي،  كل هذه العوامل تساهم بقوة في سرعة نقل الملفات،  وهذا ما يسعى إليه المستخدم. 

  • هل تعاني من البطى الشديد خلال تنفيدك لعملية نقل الملفات من الحاسوب إلى الفلاشة؟
  • هل ترغب في نقل ونسخ مجموعة من الملفات بأحجامها الكبيرة من حاسوبك إلى الفلاشة او الأقراص الصلبة؟
  • هل تعاني من توقف عملية النسخ خلال عملية النقل بسبب مجود بعض النلفات التي ترفض النسخ؟
  • هل تريد نقل الملفات الضرورية لديك بسرعة عالية وبدون بطئ؟
  • حقا انت في المكان الصحيح الأننا استحرضنا لكم أقوى وأفضل برامج لنقل ونسخ الملفات من الكمبيوتر إلى الفلاشة بسرعة فائقة، والتي تحضى بشهرة عالية لدى عدد لا يحضى من المستخدمين وعتشقها  عبر العالم، والفضل يعود لجودة خدماتها، ونوعية المميزات التي تنطوي عنها، إذا تابه معي المقال بدقة.

من الشيق بالذكر اننا تحدثنا عن أفضل برنامج لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر أو العكس بدون وصل أو أسلاك، كما تعرفنا عن كيفية نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق usb، وليس هذا فسحب بل تحدثنا بشكل مفصل عن أروع الطرق لنقل الملفات بين جهازين على نفس الشبكة بدون برامج، بما أنك من مستخدمية أجهزة الكمبيوتر فأنت بحاجة ماسة للدخول إلى المواضيع الأنها ستساعدك في نقل ملفاتك بسرعة عالية وبسهولة.

أفضل برنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الفلاشة سريع

بما انك تواجه صعوبة في نقل الملفات عبر نظام الويندوز، وتبحث بحماس عن أفضل برنامج خارجي وسريع ليساعدك في نسخ ونقل مختلف الملفات والمجلدات الخاصة بك من حاسبوك إلى الفلاشة او الأقراص الصلبة، وان يكون معزز بكميات عالية من المميزات والخصائص، ان يكون برنامج سريع وموثوق وبسيط الإستخدام، وأن يكون حجمه صغير كي لا يؤثر على موارد نظام الحاسوب، ويمنحك الفرصة في التحكم في عملية نسخ الملفات الإيقافها واستمراريتها متى تشاء، ويعمل على نقل ونسخ مختلف أنواع الملفات بدون استثناء، والعديد من المميزات التي لا يمكن حصرها بسهولة، إذا تابع معي الأسطر الموالية لتحصل على أروع وأفضل لنسخ  وتسريع نقل الملفات من الخاسوب إلى الفلاشة او العكس بسرعة خيالية.

برنامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الفلاشة teracopy

تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل

من أبرز البرامج لنسخ الملفات ونقلها بسرعة رهيبة من الكمبيوتر إلى الفلاشة او العكس، نجد برنامج teracopy، والذي حقق شعبية كبيرة في هذا المجال، بفضل جودة خدماته ومميزاته الشيقة لعل أبرزها سهولة الإستخدام، ناهيك عن حجمه المميز الذي لا يؤثر على موارد النظام لجهازك الخاص، فالهدف الذي صمم من اجله هذا البرنامج الفعال والمميز، هو تخفيف العبئ على مستخدمي اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، ومساعدتهم في نقل ملفاتهم وملجداتهم بسرعة صاروخية بضتى انواع الطرق.

من الأسباب الحقيقية التي جعلت برنامج teracopy يتربع على عرش الشهرة والصدارة، نجد إخضاعه للتحديثات والتطورات المستمرة، بصرف النظر عن جودة خدماته التي يقدمها للمستخدمين.

برنامج تسريع نقل الملفات ويندوز 7

منا من لم يتعرض لمشاكل البطئ خلال عملية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الأقراص الصلبة او الفلاشة او كارت ميموري، لكن بفضل برنامج teracopy ستتمكن من من نسخ ونقل مختلف أصناف وانواع المجلدات بسرعة خيالية دون تأخر، والجميل في الأمر، ان البرنامح ينطوي على واجهة الإستخدام بسيطة وغاية في الروعة، مما سيجعلك تتنقل بين أزراره وايقوناته بكل مرونة.

من الشيق بالذكر أن برنامج تياركوبي يدعم مختلف أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام ويندوز لكافة إصداراته، سواء تعلق الأمر بنظام ويندوز 7/10/8/8.1/ وويندوز إكس بي او ويندوز فيستا، كما انه يدعم إصدار 32 بت ومذى 64 بت، ليس هذا فحسب بل يحق لك تنزيل البرنامح وثبيته على أجهزة الكمببوتر للماك وبالمجان.

أفضل برنامج نسخ الملفات teracopy


من أفضل المميزات التي يتوفر عنها برنامج teracopy، نجد واجهة الإستخدام الممتازة والبسيطة التي تسهل على المستخدم كيفية التعامل معه بكل اريحية، تتضمن هذه الواجهة على العديد من الخيارات المتنوعة، ولعل أبرزها، ثلاثة ازرار التي تتوتجد أسفل الواجهة سنقوم بتوضيحها كمايلي.

  • أولا: Creat New List من خلالها تستطيع إشاء العديد من القوائم.
  • ثانيا: transfer history والتي تقدم لك تاريخ نقل الملفات والمجلدات.
  • ثالثا: open menu tap من خلال هذا الخيار ستتمكن من الدخول لقائمة الإعدادات.

مميزات برنامج teracopy

  • يتوفر البرنامج على السرعة الفائقة خلال عملية نقل مختلف الملفات والمجلدات من جهاز الكمبيوتر إلى الفلاشة او الأقراص الصلبة او كارت ميموري.
    كما انه يتميز بالتنظيم الفعال للملفات التي يشرف على نقلها، مما يجعل عملية النقل أو النسخ تكون سريعة للغاية.
    يدعم برنامج teracopy مختلف اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز سواء تعلق الأمر بويندوز 7/8/8.1/10، كما تستطيع تثبيت وتنزيل البرنامج على انظمة الماك وكذى مالك او إس mac os.

  • يتوفر  البرنامح على فريق متطور وقوي، يعمل على تطوير وتحديث البرنامج بصفة مستمرة، وهذا ما جعله يتربع على عرش الصدارة والشهرة، كما أن قدرته على نقل الملفات  بسرعة صاروخية تتزايد بشكل فعال.
  • البرنامج من أفضل مميزاته، أنه متاح بالمجان، وليس مدفوع كنا يعتقد البعض، ويحق لجميع المستخدمين الأنظمة الويندوز والماك تنزيله وتثبيته بكل سهولة، والإستمتاع بمختلف مميزانه الشيقة.
  • يدعم برنامج teracopy كميات هائلة من اللغات المتنوعة، مما جعل نسبة تنزيلاته ترتفع خلال الأوتة بشكل خيالي، مما انه يدعم اللغة العربية التي دفعت ملايين من العرب ينزلونه بدون تردد.
    يحق لك التحكم في عملية النقل او النسخ للملفات، وتوقيفها متى تشاء بنقرة زر واحدة، ويحق لك استنىافها الى وقت وأهر، وهذه الميزة تساهم في تخفيف الضغط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدتم غاية في السهولة، مما يجعلك تتنقل بين ازراره وايقوناته بمل اريحية دون حاجتك للشرح او التعرف على كيفية التعامل معه، وهذه الميزة تعتبر من الأسباب الحقيقية في شهرته.
  • من خلال ميزة السحب، تستطيع سحب اي ملف ترغب في نقله  من خلال النقر على زر cut او نسخه، ماعليك سوى النقر من خلال copy، وهذه العملية تتم بسرعة فائقة ولن تأخد من وقتك الكثير.
  • البرنامج يقدم كافة خدماته ومميزاته بسرعة خيالية، ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق للجهاز الخاص بك، كما انك لن تجد أي صعوبة في التعامل معه.
  • تستطيع أن تجعل البرنامج يعمل بشكل تلقائي، من خلال النقر على “Teracopy”، ماعليك سوى النقر على زر shif+c و shift+ v، هذه العملية لن تتطلب منك فتح البرامج.

أنضر أيضا:تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا برابط مباشر

خطوات بسيطة لتثبيت برنامج teracopy على الكمبيوتر


هناك العديد من المستخدمين يعتقدون بأن خطوات تثبيت برنامج teracopy على جهاز الكمبيوار الخاص بهم سواء كان يعمل بنظام الويندوز او الماك صعبة ومغقدة، خقا انت مخطا للغاية ياصديقي، الأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية:

الخطوة الأولى: ثم بتنزيل برنامج teracopy من خلال الروابط  التي سنضعها أسفل المقال.
الخطوة الثانية: قم بالموافقة على شروط البرنامج من خلال النقر على خيار i accept the agreement، بعد ذلك إضغط على زر next.

تحميل برنامج نقل الملفات إلى القرص


الخطوة الثالثة: والنقر بالنقر على زر التالي next.

أفضل برامج نقل الملفات إلى الكمبيوتر


الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك تحديد ملف التنزيلات الذي ستضع عنها برنامج teracopy، ثم اتقر على زر التالي next.

زيادة سرعة نقل الملفات


الخطوة الخامسة: والأن يجب عليك تحديد وضعية normal version ثم انقر على زر التالي next.

تحميل برنامج نقل الملفات من الكملبيوتر إلى الكمبيوتر

الخطوة السادسة: وبالتالي اتقر على زر إنهاء عملية التثببت launch teracopy، ثم انقر على ور finish.

برنامج نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاشة

أنضر أيضا:شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

تنزيل برنامج الترا كوبي Ultracopier نقل ونسخ الملفات بسرعة عالية

يعتبر برنامج Ultracopier من اشهر البرامج لنقل ونسخ مختلف الملفات من جهازك الكمبيوتر الخاص بك إلى الفلاشة او الأقراص الصلبة بسرعة عالية، كما انه غني بكميات شيقة من المميزات المبهرة، وتعتبر من الحلول الفعالة والسريعة من أدوات انظام الإفتراضية التي تعمل بها انظمة الويندوز، من الشيق بالذكر انه يدعم نقل الملفات عبر العديد من الوساىل والأجهزة المتكورة، مثل محرمات الأقراص الصلبة، وكذى القرص الصلب والسي دي ناهيك عن الفلاشة ميموري، ومختلف انواع اجهزة التخزين المجلدات والملفات بدون استثناء.

يتوفر البرنامج Ultracopier على واحهة الإستخدام غتية في الروعة وبسيطة، مما يسهل على التعامل معه بسهولة وبدون اي تعقيدات، يفتح لك المجال لنقل الملفات جميع انواع الملفات بأحجامها وصياغاتها، كما انه يحتوي على حجم صغير ولا يؤثر شئ على على موارد نظامك، طريقة التشغيل البىرنامج حد بسيطة،  ماعليك سوى خيار نوع الملفات التي تريدم نقلها او نسخها،  ثم تحدد واجهتها وتترك المهام للبرنامج ليقوم به بسرعة فاىقة،  من ابرز المميزات التي يخضى بها البرنامج،  انه يستخرج جميع الأخطاء  التي قد تحدث خلال عملية النقل،  ويشعرك بنوع الخطأ ويقدم لك بعض الحلول الممتازة للتعامل معه بشكل جيد.

يعمل برنامج Ultracopier على تقديم خاصية السحب والإفلات والتي تسهل عنك مهمة نقل الملفات بسرعة فائقة  ووضعها عبر الفلاشة ميموري او العكس،  إن برنامج Ultracopier يعتبر من أروع البرامج لنقل ونسخ مختلف،  بفضل مميزاته التي لا يمكن الإستغناء عنها داخل احهزة الكمبيوتر سواء المكتبية او الأب توب. 

أنضر أيضا:حذف الملفات المكررة بدون برامج على ويندوز 10 و 8 و 7 خطوة بخطوة

إذا كنت تتوفر على ملفات بحجمها الكبير،  وترغب في نقل عدد كبير منها إلى الفلاشة ميموري دفعة واحدة،  وبسرعة خيالية،  ماعليك سوى استخدام برنامج Ultracopier،  الأنه ينطوي على السرعة تلفاىقة عند الأداء،  كما انه لا يؤثر على موارد النظتم،  ليس هذا فحسب،  بل يمنحك الفرصة إلى نقل ملفاتك الى مختلف اجهزة التخزين الخاجية،  مثل كروت ميموري المتعلقة بالهواتف الذكية او ااقراص الصلبة او الفلاش ميموري.

أفضل برنامج لتسريع نقل الملفات إلى الفلاش ميموري Xfast USB


ينطوي برنامج Xfast USB على شعبية ممتازة لدي ملايين من المستخدمين، نضرا لدقة خدماته، وجودة مميزاته الفعالة والمذهشة، التي سيساعدك بقوة في نقل ونسخ جميع ملفاتك ومجلداتك من الكمبيوتر إلى الفلاشة بسرعة رهيبة او العكس، كما يحق لك نقلها عبر ديسك ميموري او الكارت ميموري، امثر شى يميز هذا البرنامج الشيق انه ينطوي على واجهة الإستخدام جد بسيطة، من خلالها ستتمكن من نقل مجلداتك من اجهزة الكمبيوتر التي تنطوي على لوحة الأم اسروك (asrock)، فالعملية جد سلسة، ماعليك سوى إيصال جهاز الفلاشة بالحاسوب الخاص بك بواسطة تافدة usb.


بعد ذلك ستنبثق اك على واجهة البرنامج Xfast USB، بعض الخيارات المتعلقة بسرعة النقل للملفات، هناك الطريقة السريعة turbo وهناك الطريقة العادية المعروفة normal، وبالتالي يجب عليك نقل او نسخ الملفات التي تريد نقلها مباشرة إلى الفلاشة بسرعة خيالية، حقا ستنذهش من السرعة التي يعمل بها البرنامج وتسشغر بالفرق الكبير بينه وبين الطريقة التقليدية التي كانت تستغرق وقت طويل جدا.

أنضر أيضا:استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

يتوفر برنامج Xfast USB على مكانة غالية لدى كم مهول من الشمتخدم، والفضل يعود إلى حودة مميزاته جودتها العالية خلال عملية نقل النقلان ونسخه من جهاز إلى جهاز أحر بتقنيات رفيعة ومتطورة، كما يحرص البرنامج على حماية موارد النظام من التأثير والضغط، كما انه يعتمد بقوة كبيرة على موارد الهاردوير المتواجدة على احهزة الكمبيوتر asrock، بهدف الرفع من سرعة نقل الملفات بمختلف انواعها وضياغاتها واحجامها.

مميزات برنامج Xfast USB

  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • كما انه يحتوي على سهولة الإستخدام، مما يسهل عنك التعامل معه بمل سهولة وسير.
  • يقوم البرنامح بنقل مختلف انواع الملفات والمجلدات من الكمبيوتر إلى الفلاشة بسرعة صاروخية.
  • يعتمد البرنامج على موارد الهارديسك ونظام المعالج وبطلقة الرسومات للرفع من نسبة السرعة.
  • يستطيع نقل الملفات التي يفوق حجمها أكثر من 2 جيجا، من جهازك الممبيوار إلى الفلاشة او كارت ميموري او مختلف اجهزة التخزين الخارجي.
  • البرنامج يحتوي على حجم صغير ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • يساعدك في نقل الملفات ونسخها بسرعة خارقة للعادة.

أنضر أيضا:طريقة نسخ الملفات على CD أو DVD ويندوز 10 و 7 و 8 بدون برامج

  • يدعم البرنامج مختلف اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز7/8/10
  • يحتوي البرنامح على تقييم عالي بفضل جودة خدمات ةمميزات الشيقة التي لا يمكن الإستغناء داخل اجهزة الكمبيوار للويندوز.
  • البرنامج متاح بالمجان، وليس مدفوع التكاليف كما يعتقد البعض.
  • يعد برنامج Xfast USB من أقوى واروع برامج نقل ونسخ الملفات من الكمبيوتر إلى الفلاشة وكافة أجهزة التخزين الخارجية بدون استثناء.

برنامج تسريع النقل للكمبيوتر super copier كامل مجانا احدث اصدار

من أهم البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها من طرف المستخدمين الراغبين في نقل ملفاتهم ومجلداتهم المهمة بمختلف أصنافها وأنواعها وصياغاتها ن الكمبيوتر إلى الفلاشة بسرعة صاروخية، نجد برنامج super copier، والذي يحتوي على كميات مبهرة من المميزات والفريدة من نوعها،، لعل أهمها نسخ الملفات بسرعة لا يمكن تصةرهم على الإطلاق، كما انه يخضع للتطورات والتحديثات والمستجدات بشكل دوري، كما انه ينطوي على حجم الميغا بايت صغير، فلا ننسى بأنه بسيط الإستخدام ويحق للجميع الحصول عليها بالمجان، والتعامل معه بكل اربحية ورشاقة بدون اي قيود او صعوبات.

إن البىنامط يسمح لك بنقل ونسخ كميات عدييدة من النلفات دفعة واحدةمن الكمبيوار إلى مختلف انواع اجهزة التخزين الخارجية، سواء تعلق الأمر بكارت ميموري، او الفلاشة، او الفلاش ديسك او الأقراص الصلبة إلى غير ذلك، كما انه يعمل على تطوير سرعته وقدراته الممتازة، من ابرز المميزات التي يخضى بها برنامج super copier، إمكانية إيقاف عملية نسخ ونقل الملفات متى تشاء وتشغيلها متى تشاء، ويحق لجميع المستخدمين المتوفرين على أجهزة الكمبيوتر ذات إمكانية ضعيقة، تنزيل برنامج super copier والإستمتاع به بكل اريحية وهذا أمر استثنائي ولا يتواجد لدى كافة البرامج الأخرى.

أنضر أيضا:كيفية حذف الملفات المستعصية في ويندوز 10 بأكثر من طريقة مختلفة

مميزات برنامج super copier

  • يتوفر البرنامج على واجهة الإستخدام غاية في الروعة ومتتازة.
  • يحق لك التحكم في عملية النقل ونسخ الملفات بكل اريحية.
  • البرنامجتم تخصيصه لنقل ونسخ الملفات بسرعة صاورخية من الكمبيوتر إلى الفلاشة.
  • حجم البرنامج جد صغير ولا يتعدى 15 ميغا بايت.
  • البرنامج ينطوي على سهولة الإستخدام، مما يجعلك تتعامل معه بكل سهولة ويسر.
  • البرنامج يدعم مختلف أجهزة الكمبيوترالتي تعمل بنظام الويندوز.
  • البرنامج متاح بالمجان للجميع، وليس مدفوع كما يعتقد البعض.
  • إمكانية نقل ونسخ كميات هائلة من الملفات  دوفعة واحدة من الكمبيوتر الى الفلاشة بسرعة خارفة للعادة او العكس.
  • يحق لك استنئناف عملية نقل الملفات إلى أي وقت أخر حسب إرادتك.
  • البرنامج يسهل عنك عمليات نقل الملفات بمختلف أحجامها واشكالها وصياغاتها بسرعة رهيبة للغاية.
  • لديها القدرة الماملة، لنسخ كافة الملغات التي لا تفبل عملية النسخ، الأنه معزز بخوارزميات وإصدارات متطورة وقوبة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *