تقنية

تحميل برنامج لفك قفل الاندرويد بدون فورمات | تحميل برنامج JURASSIC Universal

لقد كان من غير الممكن في ما مضى فتح قفل الهاتف ولكن مع تعدد هاته المشاكل واصبع الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة قفل الهاتف ولا يعرفون كيفية فتحه، فكن الصعب فقدان البيانات الشخصية التي تكون في هواتفنا لذا فعملية فورمات لا نريد عملها وتبحث عن طرق جديدة يمكن من خلالها فك قفل الهاتف دون فقدان البيانات.

ولهذا خصصنا لكم مقالات اليوم للتحدث عن أحدث طرق فعالة لفك قفل هزات الأندرويد، فاخترنا لكم بعض البرامج التي يمكن اعتمادها في هذا المجال وكذا بعض الأدوات التي يمكن من خلالها عمل ذلك، وأهمها برنامج JURASSIC Universal وكذا برنامج Lock Screen Removal وغيرها من الطرق المميزة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا وكذا موضوع تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows.

برنامج JURASSIC Universal Android Tool لفك رمز القفل للاندرويد

في الكثير من الأحيان ما يقوم بعض الأشخاص بتغيير قفل الشاشة الخاصة بهم أو لربما البعض يجعل هواتفهم للأطفال فيلعبون بها وبدون قصد يقومون بتغيير القفل، ومن خلال ذلك تصبح لينا مشكلة لا يمكن حلها بسهولة فيجعل هذا غالبا الأشخاص يلجأون لعمل فورمات للهاتف دون البحث عن الحلول الأخرى.

وتلك الأسباب وغيرها نقدم لكم اهم برامج فك رمز فقل لهواتف اندرويد وهو برنامج JURASSIC Universal Android Tool أفضل برنامج فتح قفل الاندرويد بدون فورمات، ويعد أفضل طريقة فتح النمط بدون فورمات، ويمكنك هذا البرنامج المميز من تخطي قفل الشاشة بدون فورمات فهو برنامج فتح رمز الهاتف رائع.

يتمكن برنامج JURASSIC Universal Android Tool من اجتياز قفل الشاشة دون ان يقوم بعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف الخاص بك، وذلك من أجل عدم خسارة البيانات الشخصية الخاصة بك، فهو برنامج ازالة باسورد الاندرويد بدون مسح البيانات بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

تحميل برنامج JURASSIC Universal Android Tool وتثبيته

بعدما تعرفنا بشكل جيد على برنامج JURASSIC Universal Android Tool العملاق سنتعرف في الفقرات القادمة عن كيفية تحميل برنامج JURASSIC Universal Android Tool وطريقة تثبيته، وكيفية استخدامه، فتابع الخطوات التالية للتعرف على ذلك!

1- أولا يجب عليك تحميل برنامج JURASSIC Universal Android Tool من هنا
2- قم بتثبيت الأداة على الكمبيوتر الخاص بك.
3- ستلاحظ بعد فتح الأداة الواجهة بهذا الشكل.

4- والآن قم بتوصيل الجهاز الخاص بك بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB.
5- بعد ذلك قم باختيار RESET PIN/PASA[SU] اذا كنت تستخدم PIN كود او كلمة مرور Password لقفل الشاشة وبهاتفك صلاحيات الروت.
6- يمكنك استخدام RESET PIN/PASS فقط اذا كان هاتفك لا يحتوي على صلاحيات الروت.
7- في حالة كان هاتفك نمط او PATTERN يمكنك اختيار RESET PATTERN SU إن كنت تمتلك صلاحيات الروت.
8- يمكنك أيضا اختيار RESET PATTERN في حالة عدم امتلاكك صلاحيات الروت.
9- بعدها يمكنك الضغط على Go Service Job.

10- ولابد أن تظهر لك بعد ذلك رسالة في النصف الأسود تخبرك بنجاح العملية.
11- سيقوم هاتفك بعمل إعادة تشغيل ولابد أن تجد هناك النمط الذي لم تتعرف عليه قد حذف بالفعل.
12- ومبروك عليك لقد تمكنت من معرفة طريقة ازالة النمط قفل الشاشة بدون فورمات او فقدان المعلومات لهاتف سامسونج أو غيره من أنظمة اندرويد.

تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد | تحميل برنامج Lock Screen Removal

بعدما تعرفنا على برنامج JURASSIC Universal Android المميز وكيفية تحميله وطريقة استخدامه من أجل فك رمز القفل للاندرويد، سنتعرف الآن على برنامج آخر رائد في هذا المجال ومن أهم البرامج المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في إزالة قفل الأندرويد فهو برنامج فتح قفل الهاتف عن طريق الكمبيوتر وبرنامج لفك قفل الأندرويد الصيني وغيرها.

تحميل برنامج lock screen removal للكمبيوتر

يعتبر برنامج lock screen removal من أهم البرامج الرائدة في هذا المجال وهو برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد ولك قفل شاشة الهاتف دون الحاجة إلى تصحيح USB، ولا تحتاج معه الى عمل فورمات للهاتف الخاص بك وفقدان بياناتك الشخصية ويمكنك تحميل برنامج lock screen removal للكمبيوتر مجانا وبكل سهولة.

تفعيل تصحيح اخطاء USB | تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد

يمكنك بالطبع تحميل برنامج فتح رمز موبايل اندرويد هذا ولكن يجب عليك معرفة ما هو وضع تصحيح USB! فهو باختصار وضع يمكنك تشغيله بعد القيام بتوصيل الجهاز الخاص بك بالكمبيوتر، فيقوم هذا الوضع بربط الاتصال بين كل من الهاتف والكمبيوتر اثناء نقل البيانات والملفات.

كيفية فك قفل الأندرويد بدون فورمات عبر برنامج lock screen removal

بعد تعرفنا على برنامج lock screen removal سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة فك قفل الأندرويد بدون فورمات عن طريق هذا البرنامج المميز فتابع معي الخطوات التالية بتركيز وحاول عملها بشكل صحيح.

1- أولا يجب عليك من الرابط بالأسفل
2- يجب عليك القيام بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.
3- قم بالنقر فوق كلمة Screen Unlock.

4- قم باستخدام كابل USB لتوصيل جهازك بالكمبيوتر.
5- هناك خيار ‘فتح قفل شاشة الهاتف’ انقر عليه.

6- بعدما قمت بتوصيل جهاز أندرويد الخاص بك يجب عليك الآن تحديد طراز الجهاز الذي قمت بتوصيله، وذلك من خلال البرنامج نفسه وبكل سهولة.

7- بعد ذلك يجب عليك القيام بالدخول إلى وضع الداونلود Download ويمكنك عمل ذلك بالاعتماد على ما يلي:

  • اغلق الهاتف
  • قم بالضغط على زر الطاقة وزر الهموم وكذا زر نقص الصوت في آن واحد.
  • بعدها ادخل الى وضع التنزيل بالضغط على زر زيادة الصوت.

8- بعد القيام بهذه الخطوات يجب عليك القيام بتنزيل حزمة الاستيراد وما عليك سوى الانتظار قليلا لأنه بدأ بالفعل عند دخولك الى وضع التنزيل.

9- وبعدها يمكنك القيام بالضغط على خيار فك قفل الشاشة جهاز أندرويد دون فقدان المعلومات.
10- بعد ذلك قم بالضغط على خيار ‘إزالة الآن’
11- ومبروك عليك يمكنك اخيرا استخدام هاتفك من جديد دون ان تفقد المعلومات الخاصة بك.

اضغط هنا من أجل تحميل برنامج lock screen removal

ملف صغير يجعلك تفك قفل اي هاتف اندرويد بدون فورمات

يمكنك الاعتماد على البرامج السابقة المميزة او يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة الرائعة التي تعد طريقة فعالة من أجل فك رمز القفل للاندرويد، وهي عبارة عن ملف صغير يجعلك تفكر قفل اي هاتف اندرويد بدون فورمات بحيث يمكنك فك قفل الأندرويد بواسطة ملف صغير، وبالتالي يمكنك التخلص من الرقم السري او النمط لحذف الملف الخاص به، ولكن ربما لن تعمل هذه الطريقة مع بعض الهواتف لأنها قديمة نوعا ما.

إزالة قفل شاشة الأندرويد عبر برنامج PhoneRescue

يعد برنامج PhoneRescue احد البرامج المميزة التي يمكنك من خلالها فك قفل شاشة الأندرويد، بحيث يمكن القيام بهذه العملية دون فقدان البيانات الخاصة بك، وهو عبارة عن أداة قادرة على استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بعد إزالة قفل الشاشة، وهي الطريقة الشبيهة الى برامج استعادة الملفات المحذوفة التي تحدثنا عنها سابقا.

المميز انك لن تفقد اي معلومات وهو يقوم بمساعدتك على إزالة كلمة المرور غير المعروفة في دقائق قليلة فقط، ويمكنه انقاذك من مختلف قفل شاشة الأندرويد دون حذف اي بيانات، واهمها الرسم اي النمط Pattern أو كذا الرقم السري PIN بل وحتى بصمة الأصبع FingerPrint.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختار أفضل طريقة تناسبك من خلال برامج فك قفل الهاتف أو الطرق الأخرى التي استعرضناها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments