برامج

تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

يواجه الكثير من المستخدمين في الكثير من الاحيان مشاكل في صوت بعض الملفات سواء مقاطع الصوت او مقاطع الفيديو او غيرها، وغالبا ما تكون هاته المشاكل في نقص الصوت لذاك الملف منخفظ، وهو ما يسبب لا سيما الانزعاج ويدعو للبحث عن الحلول، ويقوم الشخص بعد ذلك غالبا بإعادة التحميل القيام بحلول لا تجدي نفعا.

ومن اجل ذلك قمنا اليوم بتخصيص هذا الموضوع لكم والذي خصصنا له عنوان “تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر”، بحيث سنتعرف عزيزي القارئ عن أفضل برنامج في هذا المجال، بل وسنمدك أيضا بالكثير من البرامج الآمنة الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل برامج مجانية لتحرير وتعديل الصوت وكذا موضوع أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد.

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

بعد المعانات التي لاحظنا ان الكثير من الأشخاص يعانونها في ما يخص مشاكل صوت الملفات، بحثنا عن الحلول ووجدنا بعضها وأفضلها صراحة هو الاعتماد على برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر، فلاحظنا أن هناك بعض البرامج التي تستحق في هذا المجال.

برنامج مجاني لتضخيم الصوت Sound Booster

يعتبر برنامج Sound Booster من أفضل برامج تضخيم الصوت للكمبيوتر بحيث يمكنه ان يفيدك في الكثير، ولابد له ان يغنيك عن كافة المكبرات الصوتية والتوقف عن اهدار مالك في شرائها، كما أن البرنامج يساعدك بشكل كبير في تشغيل مقاطع الصوت الرديئة بشكل نقي وواضح.

يمكنك من خلال برنامج Sound Booster تضخيم وتكبير صوت الملفات التي تجدها رديئة دون الحاجة إلى البحث عن وسائل اخرى، فيمكنك تضخيم صوت مقاطع الفيديو ذات الصوت الرديئ وتشغيلها على مواقع الويب بكل سهولة، ويمكن الاستفادة منه في مختلف الملفات الصوتية وغيرها.

ليس ذلك فحسب ولكن يمكنه مساعدتك أيضا فيما يخص الألعاب إن كنت من عشاق ألعاب حرب مثلا التي لا سيما تستمتع بأصوات الرصاص والطائرات وغيرها، كما الحال أيضا إلى ألعاب استراتيجية التي تركز على موسيقى الذكاء وغيرها مثل ألعاب رعب الحابسة للأنفاس.

شاهد ايضا:
تحميل برنامج تضخيم الصوت مجاني للكمبيوتر
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

مميزات برنامج Sound Booster

بعد التعرف على برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر مجانا بما يكفي نود أن نعرف كم أيضا ببعض المميزات والخصائص التي يمكن الاستفادة منها والتي يقدمها لنا البرنامج، وهي لك فيما يلي:

  • برنامج يمكنك استخدامه بشكل مجاني تماما.
  • برنامج يمكنه رفع صوت الملفات حتى 500٪.
  • برنامج خفيف الحجم للكمبيوتر واللاب توب.
  • برنامج متوافق مع كافة أنظمة الويندوز الشهيرة.
  • برنامج مميز يعمل بكفاءة على تحسين الصوت للكمبيوتر.
  • برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز بالعمل في الخلفية.
  • برنامج يمكنك من رفع الصوت دون ان يؤثر على الجودة.
  • برنامج يعرف بالأمان على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر المنزلي
  • برنامج يتيح لك ميزة السرعة في الوصول الى مؤشر رفع او خفض الصوت.

تحميل مضخم صوت للكمبيوتر Download Sound Booster

لقد تعرفنا لحد الآن على برنامج Download Sound Booster وأهم مزاياه فهو برنامج مجاني لتضخيم الصوت للكمبيوتر، ولا سيما أفضل برنامج رفع صوت الاغاني للكمبيوتر وبرنامج رفع الصوت DFX، ويمكنك من خلاله رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 او 8 وهو كذلك برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا.

يمكنك تحميل برنامج تحسين الصوت الذي يعد صراحة افضل برنامج صوت للكمبيوتر، ويمكنك من الرابط بالأسفل تنزيل برنامج رفع مستوى الصوت Download Sound Booster مجانا ومن الموقع الرسمي، ويجدر الإشارة أنه برنامج تضخيم صوت الكمبيوتر الى 500٪.

كيفية استخدام برنامج Download Sound Booster

بعدما تعرفنا بشكل كبير على هذا البرنامج المميز وأعطينا رابط تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا، يمكنك تحميل برنامج رفع صوت اليوتيوب ايضا من خلاله، وتأتي إلى طريقة الاستخدام التي تعد بسيطة وسهلة سنشرحها بالخطوات في الأسطر التالية:

1- يجب عليك اولا تحميل البرنامج من الرابط أعلاه للاب توب او الكمبيوتر المكتبي.
2- بعد الدخول الى الرابط قم بالضغط على Download Now.
3- سيتم تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك.
4- بعد التحميل قم بتثبيته على جهازك.
5- لا تنسى اختيار لغة البرنامج قبل الضغط على Ok.
6- وبعد ذلك قم بالضغط على زر Next في كافة النوافذ.
7- بعد ذلك قم بالضغط على Install.
8- سيتم تثبيت ملفات البرنامج على الجهاز الخاص بك.
9- بعد التثبيت بنجاح سيظهر لك مؤشر صوتي جديد بجانب مؤشر الصوت المعتاد جنب الساعة.
10- اضغط على المؤشر وستتمكن من رفع الصوت حتى 500٪ عن المعتاد فعله.

تحميل اقوى برامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته 2021

لقد سبق وأن أشرنا أن هناك الكثير من البرامج في هذا المجال أهمها بالطبع برنامج Download Sound Booster الذي شرحناه اتم الشرح، والآن لا بأس بأن نتعرف على اقوى برامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته 2021 للكمبيوتر واللاب توب اخرى يمكن الاعتماد عليها.

بالطبع يمكنك الاعتماد على البرنامج السابق او برنامج زيادة الصوت للكمبيوتر startimes المميز أو كذا برنامج رفع الصوت إلى 1000 للاندرويد أن كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد، وهناك أيضا برنامج تحسين الصوت للغناء للكمبيوتر ولكنه بعيد نوعا لذا سنتحدث عنه لاحقا.

برنامج رفع الصوت Digital Power Station

برنامج Digital Power Station يعتبر برنامج تحسين وتعلية الصوت وهو مضخم صوت للكمبيوتر وتحسين الجودة واللاب توب 2021، فهو برنامج مضخم الصوت رائع، وهو من البرامج التي استطاعت ان تحقق انتشارا ومن أقوى برامج تحسين الصوت للكمبيوتر.

برنامج رفع الصوت SRT Audio Sandbox

برنامج SRT Audio Sandbox هو أحد البرامج المميزة أيضا في المجال ويستخدم خصيصا في رفع الصوت للكمبيوتر، وهو ذات واجهة استخدام رائعة ويمكنك من خلاله التحكم في رفع الصوت مع الحفاظ على الجودة، بالإضافة إلى أنه خفيف الحجم 2,24MB فقط ويمكنك استخدامه مجانا بمختلف اللغات.

برنامج رفع الصوت SRT HD Audio Lab Gold

برنامج رفع الصوت SRT HD Audio Lab Gold يغنيك عن استخدام الكثير من البرامج فهو برنامج رفع الصوت وتحسينه، بحيث يمكنك من خلاله رفع الصوت حتى 300٪ كما يعمل على تحسين الصوت من التشويش وهو برنامج مجاني تماما ولن حجمه يبلغ حوالي 63 ميجابايت تقريبا.

برامج رفع الصوت للاب توب والكمبيوتر اخرى

يمكنك الاكتفاء بالبرامج السابقة أو يمكنك ان اردت تجربة بعض البرامج التي تستحق التجربة بنظري، فهي من المواقع التي ادتقل من حيث المزايا التي سبق وأن ذكرنا هل في البرامج السابقة، وإليكم لائحة بأهم برامج رفع وتحسين الصوت للكمبيوتر!

  • برنامج VLC Player
  • برنامج DFX Audio Enhancer
  • برنامج Breakaway Audio Enhancer
  • برنامج Audio Amplifier

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل البرامج في رفع الصوت للكمبيوتر وتحسينه، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *