برامجتقنية

تحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة 2024 للأندرويد بدون روت

تحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة للأندرويد بدون روت

جميع المشتركين في شبكة الواي فاي الخاصة بالمنزل، يواجهون في أغلب الأحيان، بطء شديد في سرعة الانترنت، لهذا يضطر العديد منهم للتواصل مع الشركة، ليعثرو على حل لهذه المشكل، لكنهم ليسو مصدر السرعة البطيئة، حيث لا توجد أي مشاكل تقنية يمكنهم إصلاحها، كل الأمور على ما يرام، لكن عند البحث جيدا، يجدون أن هناك اتصال بشبكة الواي فاي، من خلال العديد من الأجهزة.

وهناك تحميل كبير أيضا، وهذا دليل على سرعة الأنترنت البطيئة، حيث هناك من اخترق كلمة المرور الخاصة بالواي فاي، لهذا لكي تتجنب هذا المشكل، قم بقراءة هذه المقال إلى الآخر، حيث سنقدم لكم أفضل برنامج، لقطع الأنترنت على المتصلين، بشبكة الواي فاي بدون الحاجة لاستخدام الروت، إبقو معنا ولا تنسو زيارة، مقالنا السابق حول تطبيق اجنبي لفك قفل شبكات Wi-Fi راوتر بدون روت وكشف الرمز السري كلمة المرور خلال دقيقة.

إقرأ أيضاً: صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

تحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة للأندرويد بدون روت

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1-17.jpg

إن السبب في سرعة الأنترنت البطيئة، غالبا ما يكون مصدرها، أشخاص قامو باختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك، عبر استخدام أحد برامج الاختراق، ليشاركوها فيما بعد مع من هو قريب من منزلك، وهنا يكثر الضغط، بتحميلهم لمجموعة من الأشياء، واتصال عدد كبير من الأشخاص، في نفس الوقت بشبكة الواي فاي الخاصة بك، لهذا تصبح سرعة الأنترنت جد بطيئة، إذن ما هو الحل لهذه المشكل؟
الحل بسيط ولا يتطلب تفكير كثير، كل ما عليكم فعله هو قراءة هذه المقال حتى النهاية، حيث سنقدم لكم أحد أفضل تطبيقات، لقطع الأنترنت على المتصلين، ستجدون رابط تحميله أسفل المقال، كما سنتحدث عن مميزاته وخصائصه، وطريقة استخدامه، لهذا لا داعي للقلق بعد الآن، حيث لن يتمكن أي أحد، من الإتصال بشبكة الواي فاي، الخاصة بك منذ اليوم.

معلومات حول تطبيق قطع الانترنت

  • إسم التطبيق: “من يستخدم الواي فاي الخاص بك”
  • الإصدار: 6.0.0
  • حجم التنزيل: 4.28 ميغا بايت
  • تاريخ التحديث: 2018/03/22

يمكن تحميل هذا التطبيق الآن، لقطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة، على معظم أجهزة، التي تشتغل بنظام الأندرويد، كما أنه حجمه جد صغير، ولن يأثر على المساحة التخزينية للهاتف، أو ذاكرته المؤقتة، ولن يستنزف من طاقة البطارية، وقد حصل على الكثير من التنزيلات، من مختلف أنحاء العالم، حيث يستخدمه العديد من الناس، لقطع الأنترنت على المستخدمين، الذين قامو باختراق جهاز الراوتر الخاص بك، وحصلو على كلمة المرور، تستطيع الآن منعهم، بهذا التطبيق الرائع، الذي يتوفر على واجهة جد بسيطة، يسهل استخدامها من طرف الجميع، كما أنه يدعم اللغة العربية، وهذا ما سيسهل على جميع العرب استخدام هذا التطبيق، صغارا كانو أم كبار، تستطيع من خلال تطبيق قطع الأنترنت على المتصلين، يمكنك معرفة كم جهاز متصل الآن، على شبكة الواي فاي الخاصة بك، ويمكن منع أي أحد تريد، أو تحديد السرعة التي يمكنه استخدامها، لهذا إذا طلبت منك العائلة كلمة المرور، الخاصة بشبكة الواي فاي، وأنت محتاج للسرعة في تلك اللحظة، يمكنك تحديد سرعة لكل فرد منهم، والاستمتاع بالتحميل السريع، للألعاب، ومقاطع، الفيديو، والأفلام، بهذا تخفف ضغط جد كبير على جهاز الراوتر الخاص بك، فماذا تنتظر لتحميل هذا التطبيق الرائع.

مميزات تحميل برنامج قطع الانترنت

مميزات تحميل برنامج قطع الانترنت
  • يتوفر التطبيق على واجهة جد بسيطة وسهلة الاستخدام
  • يعدم التطبيق أكثر من لغة منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية
  • يتوفر التطبيق على إعلانات لكنها غير مزعجة
  • حجم التطبيق جد صغير ولن يأثر على مساحة الهاتف
  • يمكنك معرفة جميع المتصلين بجهاز الراوتر الخاص بك
  • يمكن تتبع الأجهزة التي اتصلت بشكبة الواي فاي الخاصة بك
  • تستطيع حذف منافذ الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاص بك
  • يمكنك تحميل برنامج قطع الأنترنت على المتصلين بشكل مجاني دون الحاجة للدفع

إقرأ أيضاً: أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي

طريقة استخدام تطبيق قطع الانترنت

طريقة استخدام تطبيق قطع الانترنت
  1. أولا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل
  2. ثم قم بفتح التطبيق قطع الانترنت
  3. واضغط على زر البحث الموجود بالأعلى
  4. ليظهر لك كل من يتصل بشبكتك الخاصة
  5. وستظهر لك جميع معلوماتهم
  6. قم باختيار الجهاز الذي ترغب بقطع الانترنت عليه
  7. ثم اضغط على زر القطع

وهكذا ستمنع كل من اخترق، جهاز الراوتر الخاص بك، وحاول استخدام شبكة الواي فاي بكل سهولة.

( لتحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول برنامج قطع الانترنت على المتصلين، دون استخدام روت لعام، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments