أسئلة وأجوبة

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

هل تريد أحيانا الدخول إلى بعض المواقع لكنك لم تتمكن من ذلك؟ هل تعاني من المواقع المحجوبة وعدم القدرة على الدخول عليها؟ هل تريد التعرف على طريقة فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر، إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة لبلدان أخرى أو المواقع المحجوبة داخل بلدك، فهذا المقال موجه بالدرجة الأولى لك.

بعد أن تحدثنا في المقال السابق عن تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل والذي تحدثنا فيه عن بعض أفضل كاسر بروكسي الذي يمكنك استخدامها من أجل الدخول على المواقع المحجوبة بسهولة، وصلتنا مؤخرا بعض الأسئلة من المتابعين حول تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7.

في هذا المقال سوف أتطرق للحديث عن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7، حتى تتمكن من الدخول للمواقع المحجوبة بسهولة وتصفحها بطريقة عادية.

تابع معي:

تختلف برامج فتح المواقع المحجوبة بين الكمبيوتر والهاتف، بالرغم من أننا يمكن أن نجد نفس البرامج إلا أنها مختلفة من ناحية الإصدارات، مثلا سبق أن شرحنا طريقة عمل VPN للاندرويد بدون برامج أو برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد، وهي طريقة تختلف عن VPN الخاص بالكمبيوتر.

يالنسبة لطريقة فتح المواقع المحجوبة للهاتف، يمكن أن تكون أسهل بكثير من فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وذلك لأن هناك عدد كبير من التطبيقات وبرامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والأيفون، لكن هذا الأمر لا نجده في الكمبيوتر، إذ لا توجد برامج كثيرة، بل هناك بعض البرامج فقط، محسوبة على رؤوس الأصابع، وهي ما سأضع لك هنا في الفقرات الآتية.

ملاحظة:
سوف تجد رابط تحميل برنامح فتح المواقع في أسفل المقال

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

لكي تتجنب البحث الطويل عن أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، سوف أقدم لك هنا برنامج TomVPN، وهو أحد أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

من الممكن أن تجد برامج أرى على الأنترنت خاصة بفتح المواقع المحجوبة، لكن تأكد بأن هذه البرامج لا تقوم بمهمة فتح المواقع كما يقوم بها هذا البرنامج. أكثر من ذلك أنا شخصيا استخدم فقط هذا البرنامج، ولا أنصحك باستخدام برنامج آخر غيره، قد تسألني لماذا؟

حسنا: إذا كنت مطلع على الأمور الخاصة بالاختراقات فإن لك دراية بهذا الأمر، يعني أن هناك بعض البرامج التي يروج لها على الأنترنت على أنها برامج لفتح المواقع المحجوبة، لكن هذه البرامج تكون في الأصل برامج خطيرة.

حينما تقوم أنت بتحميل أحد البرامج للقيام بالمهمة التي تريد، وهي فتح المواقع، عندما تقوم بتحميله وتثبيته، تصطدم بأن البرنامج لا يعمل أو أنه برنامج لا علاقة له بالمهمة التي قمت بتحميله من أجلها، يعني في هذه الحالة، هناك احتمالين:

  • إما أن صاحب البرنامج وضعه على الانترنت لكي يجعلك تقوم بتحميله ويستفيد هو من عدد التحميلات.
  • إما أن ذلك البرنامج خطير ويمكن أن يحمل فيروسات قد تشكل خطر على جهازك.

نتبيه مهم:
لكي تتجنب البرامج المزيفة التي يتم الترويج لها، أنصحك دائما بأن تقوم بتحميل البرامج من المواقع الرسمية، أما برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، فيمكنك تحميله فقط من الرابط الذي سأضع لك هنا، دون البحث عن رابط آخر حتى لا يتم اصطيادك.

إذا كنت متابع قديم لموقعنا فإنك تعرف قيمة المعلومات التي نقدمها وتعرف مدى المصداقية التي نتوخاها في موقع معلومة، لهذا لا تعتقد أننا سنقدم لك برنامج خاطئ لأن هذا الأمر ليس في مصلحتنا، وليس هذا هو الهدف الذي نسعى إليه، لأن هدفنا الأول والأخير كما أقول دائما هو تطوير المحتوى العربي.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق جميع الأجهزة

الخدمات التي يقدمها برنامج فتح المواقع

  • يمكنك تحميله بشكل مجاني ومباشر من الرابط الموجود في الاسفل
  • البرنامج متاح ليعمل على جميع أنظمة التشغيل، سواء للهاتف او الكمبيوتر
  • يمكنك الدخول على أي موقع محجوب ولا يمكن الدخول إليه بالطريقة العادية
  • تستطيع الدخول على المواقع الخاصة بالدول الأخرى، حتى الدول الاوروبية والأمريكية.

حاولت الاقتصار على أهم الخدمات التي يقدمها البرنامج والمميزات التي يتوفر عليها، يعني أن هناك مميزات آخرى يتوفر عليها البرنامج

تحميل وتثبيت برنامج المواقع المحجوبة للكمبيوتر

ربما لن أكون قد أنجزت المهمة كاملة إذا قدمت لك برنامج TomVPN، ولم أقدم لك كيفية تحميل وتثبيت برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر . لذا لا تقلق، في هذه الفقرة سوف أذكر لك طريقة تحميل وتثبيت البرنامج من الأول حتى الأخير، من الألف إلى الياء، حتى لا تجد أي صعوبة في طريقة تحميل وتثبيت البرنامج أو طريقة استخدامه في الفقرة الآتية سوف تجد طريقة استخدام برنامج TomVPN.

لكي تقوم بتشغيل برنامج TomVPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات بتركيز حتى لا ترتكب اي خطأ. تابع معي هذه الخطوات.

الخطوة الأولى:
الأمر الأول الذي ستقوم به هو تحميل برنامج TomVPN من الموقع الرسمي، وليس من أي موقع آخر، سوف تجد رابط الموقع الرسمي في آخر المقال.

الخطوة الثانية:
عند الدخول على الموقع، سوف تجد مجموعة من الأنظمة التي يمكن تحميل البرنامج للاشتغال عليها وهي ( ويندوز، لينكس، IOS، اندرويد). أنت تريد تحميل البرنامج لنظام ويندوز، إذن قم بالضغط على خيار “ويندوز”. سوف يبدأ البرنامج في التحميل في الحال.

الخطوة الثالثة:
بعد اكتمال عملية تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة TomVPN، قم بالدخول عليه وفك الضغط عنه، سوف سظهر لك خيار Quick Install في الوسط، قم بالنقر عليه، وستبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهازك.

الخطوة الرابعة:
بعد اكتمال عملية التثبيت، سوف يظهر لك خيار تجربة البرنامج الآن “Experience Now”، قم بالنقر عليها، وسيتم فتح البرنامج معك.

الآن انتهينا من عملية تحميل وتثبيت برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر TomVPN، إذا سيتبقى لنا الآن القيام باستخدام هذا البرنامج في فتح المواقع، هذا ما سأشرح لك في الفقرة الآتية.

اقرأ أيضا:
كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf

طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

الآن بعد أن قمت بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، دعنا ننتقل إلى التعرف على كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج TomVPN. الطريقة سهلة جدا، لكي تقوم بهذا الأمر كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي ساضع لك هنا.

الخطوة الأولى:
قم بالتوجه إلى البرنامج الذي قمت بتثبيته، ثم الدخول عليه.

الخطوة الثانية:
سوف تظهر لك واجهة البرنامج عادية وسهلة، قم بالتوجه إلى خيار “Click To Connect” الذي يظهر لك في الأسفل باللون الأخظر، ثم قم بالدخول عليه. سوف يقوم البرنامج الآن بربط الاتصال مع جميع سيرفرات VPN الموجودة.

الخطوة الثالثة:
سوف يتم ربط الاتصال يسيرفرات VPN بنجاح، الآن عملية الاتصال تمت، يعني أن عملية فتح المواقع المحجوبة على جهازك جارية. ما عليك الآن سوى الدخول على الدولة التي تريد فتح المواقع منها، وذلك عبر النقر على الدولة التي تريد، والتي تظهر لك على واجهة البرنامج، ثم ابدأ في الدخول على المواقع التي تريد بشكل عادي.

لماذا يتم حجب المواقع؟

قد تطرح السؤال التالي لماذا يتم حجب المواقع؟ هذا السؤال مهم جدا، ومن الشروري أن يطرحه اي شخص مهتم بهذا الأمر. لابد أن يكون هناك سبب مهم يؤدي إلى حجب المواقع عن الأنظار وجعلها خاصة.

هناك نوعين من المواقع المحجوبة التي يمكن أن نجدها:

1- يمكن أن تجد مواقع محجوبة داخل البلد الذي تسكل فيه، في هذه الحالة أغلب المواقع المحجوبة الموجودة داخل بلدك، يتم حجبها من طرف الحكومات، لأنها مواقع سرية أو خاصة، إذ توجد مجموعة من المواقع التي يتم استخدامها من طرف الشركات الكبرى والحكومات من أجل تخزين المعلومات والمستندات الخاصة.

2- يمكن أيضا أن تجد المواقع المحجوبة الخاصة بالدول الآخرى، وهذا أمر عادي مرتبط بخصوصية كل دولة على حدة، يعني أن هناك مواقع مثلا خاصة فقط بدولة المملكة السعودية.

مثلا مواقع حكومية يستخدمها فقط المواطنون السعوديون، في هذه الحالة لن يستطيع اي شخص آخر خارج المملكة من استخدام هذه المواقع، على سبيل المتال مواقع التعليم والداخلية وغيرها.

هنا ايضا مواقع آخر تعتبر من المواقع الخطيرة مثل مواقع الديب ويب، لذلك يتم حجبها، حتى لا تدخل إليها وتتعرض لمشكل ما أو يؤدي بك ذلك إلى الانحراف والقيام بممارسات مخالفة

لكن عند استخدام برنامج فتح المواقع، سوف يعطيك إمكانية فتح هذه المواقع وجعلها متاحة لك للدخول إليها بطريقة عادية دون اي قيود.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 متصفح المواقع المحظورة

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

لكي تقوم بإنجاز كافة الخطوات التي ذكرت ستبقا، سوف تحتاج في البدائة إلى القيام بتحميل البرنامج، كما سبق وذكرت، ضروري من القيام بتحميله من الموقع الرسمي، لذا لن أدعك تبحث عن روابط التحميل في مكان آخر، حتى لا تتيه في البحث، كل ما يمكنك القيام به هو الدخول على الرابط التالي، والبدء في تحميل البرنامج مباشرة.

تحميل برنامج TomVPN

عن طريق هذا الرابط سوف تجد تحميل البرنامج لجميع الأجهزة، سواء تحميل برنامج فتح المواقع للهاتف، أو برنامج فتح الماقع للويندوز، وحتى لنظام لينكس.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي قدمت لك هنا يعد أفضل برنامج فتح المواقع الذي يمكنك الاعتماد عليه. يمكنك القيام بتحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده في هذا المقال دون البحث عن رابط ىخرن لتجنب أي مشكل.

أيضا يمكنك اتباع طريقة تحميل وتثبيت برنامج فتح المواقع، وكذا اتباع كيفية تشغيل البرنامج من خلال الخطوات السابقة، حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح.

أرجو أن تكون هذه المعلومات التي شرحت لك هنا كانت كافية بالنسبة لك حتى تتمكن من فتح المواقع، كالعادة أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة داخله.

في حال كانت لديك اسئلة أخرى او استفسارات حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، وقد بوضعها في قسم التعليقات.

إذا أعجبك المقالن لا تنس أيضا أن تقوم بمشاركته مع اصدقائك حتى تعم الفائدة.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *