برامج

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

من بين المشاكل الكبيرة والصعبة الذي يعاني منها مستخدمو الأنترنت أحيانا، هي عدم القدرة على الولوج إلى بعض المواقع المعروفة، بحيث تكون من المواقع المحجوبة على مستعملي بلاد معينة أو منطقة محددة.

 يعتبر هذا المنع الذي تفرضه بعض المواقع المحجوبة جزء من سياستها خصوصا ويطبق بشكل أوتوماتيكي عن الولوج من Ip address الخاص بك، إذا كنت تتلقى هذا المشكل فيمكنك حله بسهولة عن طريق استعمال بعض البرامج التي تمنحك القدرة على الولوج لهذه المواقع وأكثر.

 سأشرح لك بالتفصيل في هذا المقال ، أفضل و أقوى برنامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك الإعتماد عليها في الولوج إلى المواقع المحجوبة سزاء داخل بلدك أو في بلد آخر.

تختلف المواقع ونوعيتها انطلاقا من خدماتها المتنوعة والمختلفة، فهنالك برامج مجانية وأخرى مدفوعة، كما نجد برامج فتح المواقع المحجوبة أخرى تعمل بأكواد محددة، المهم هي أنها تلتقي جميعا في قدرتها على منحك إمكانية الدخول إلى المواقع المحجوبة والتي تتطلب ڢپن خاص من دولة كبيرة ومعروفة كالولايات المتحدة الأمريكية أو ألمانيا أو الصين و غيرها من الدول الكبيرة التي تمتلك اقتصادا قويا وحضورا مهما في الأنترنت.

 لكن هذا لم يعد مشكلة بعد الآن من خلال البرامج التي تقدم هذه الخدمة المميزة وسنتحدث في هذا المقال عن أكثر من برنامج واحد لكي تستطيع أن تختار البرنامج الذي يناسبك و يناسب أيضا ما تريد العمل لأجله.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق جميع الأجهزة

افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة

يتم استخدام هذا النوع من التطبيقات والبرامج للولوج إلى مختلف مواقع الإنترنت حول العالم، فكما تعلمون يوجد عدد هائل من المواقع حول العالم، لكل موقع إعدادات معينة تجعل من صاحبه يفرض شروط استخدام معينة.

 من بين هذه الشروط نجد الحظر الذي يفرض على بعض الدول، وأغلب سكان العلم العربي العربي يجدون أن هناك العديد من المواقع العالمية التي لا تسمح بدخول إليها من منطقتنا، هذا مجرد مثال يمكننا استعماله ، بحيث قد نجد هناك دول أخرى مثل شرق آسيا تمنع بعض المواقع من الدخول إلى مجال أراضيها.

المثال الأشهر الذي يمكن أن نصوغه هنا هو الصين، بحيث الحكومة الصينية تمنع بشكل تام مواقع الخاصة بجوجل مثل يوتيوب وجوجل وجيمايل من استعمالها ولا يمكن لأي صيني أن يستخدم هذه المواقع لأنه محظورة بشكل تام عن الجميع، شأنها شأن موقع الفايسبوك وانستغرام.

يلجأ الكثير من الصينيون في هذه الحالة إلى استعمال هذا النوع من البرامج لكي يستطيع تصفح يوتيوب وغيرها من المواقع التي تفرض الحكومات وجودها، نفس الأمر يحدث معك عزيزي المتابع، لأن هناك مجموعة من المواقع المحجوبة عنك والتي لا يمكنك الدخول عليها، لكن بفضل هذا البرامج سوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة التي لا تظهر لك أثناء تصفح الأنترنت.

ملاحظة مهمة:

قبل البدء في عرض برامج فتح المواقع المحجوبة دعني أولا أنبهك إلى أن هذا الأمر سبق ان تحدثت عنه في موضوع سابق شرحت فيه مجموعة من البرامج، سواء برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر أو برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد, سوف تجد طريقة استخدام هذه البرامج بالتفصيل وبالصور في هذه المواضيع التي سأعرض لك، ما عليك سوى الدخول عليها في حال كننت تريد اكتشاف برامج جديدة.

  • لكي تقوم بتحميل أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد، قم بالدخول على:

تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل

  • لكي تقوم بتحميل برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يمكنك الدخول على:

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج Betternet VPN

برنامج 2021  Betternet VPN يمكن اعتبار هذا البرنامج من بين أفضل ما يوجد حاليا في ما يتعلق بتقنية ڢپن بحيث يمكنك من فتح أي موقع تريد عن طريق تغيير عنوان  Ip address الخاص بك ، كما أن لهذا البرنامج العديد من الميزات والخدمات الذي يقدمها.

على سبيل المثال يستطيع هذا البرنامج أن يخفي هويتك على الأنترنت بل حتى مزودي الخدمة الخاصة به، وبالتالي يكون تصفحك آمن على الانترنت بحيث يكون من الصعب أن يتتبع أي أحد تصفحك على الأنترنت.

 استخدام هذا البرنامج مهم للغاية، فهو لا يمنحك القدرة على التصفح بحرية فقط، بل أيضا يساهم في تأمين هذا التصفح عن طريق الحفاظ على معلوماتك الخاصة، فحتى لو صادفت أي هاكر يحاول اختراقك لن يستطيع ذلك لأن جميع البيانات التي تتصفح بها الأنترنت مشفرة ، و يحتاج فك هذا التشفير إلى سنوات عديدة ، لهذا هو الأول في هذا اللائحة.

مميزات etternet VPN

  • كما أنه يمكنك تغيير معلوماتك الخاصة أو جعلها سرية، بالمقابل يقوم البرنامج بتشفير جميع بياناتك الخاصة بالتصفح والولوج للمواقع، وذلك ببناء عدة طبقات من الحماية، مما يجعل الحماية أكثر حضورا.
  • بالإضافة إلى هذه الميزات المذهلة ، يتمتع برنامج  2021  Betternet VPN  بقدرة مذهلة على إخفاء هويتك بشكل كامل على المتطفلين، ولعل أن هذه هي أكثر ميزة يتميز بها برنامج، هذا نظرا لكون البيانات هي واحدة كنوز العصر الحالي.
  • الفرق بينه و بين باقي البرامج الأخرى هو أن هذا البرنامج تستطيع استخدامه بطريقة مجانية ودون أن تحتاج إلى التسجيل وهذه الميزة من بين أهم الميزات تعجز بعض البرامج الأخرى على تقديمها.
  • كما يتميز أيضا هذا البرنامج الفريد من نوعه  بواجهة  احترافية و سهلة الاستخدام خالية تماما من كل التعقيدات التي يمكن أن تربكك. يمكن أيضا  للمستخدم العادي البدء في استخدامها فورا بعد التنزيل.
  • عن طريق برنامج  2021  Betternet VPN  تستطيع الآن أن تقوم بتصفح جميع صفحات الويب بهوية وهمية مما يتيح لك الحصول على خدمات كثيرة جدا من الممكن أن تكون محظورة في بلادك من خلال تغيير ال Ip address الخاص بك إلى Ip address  الخاص ببعض الدول المتقدمة.
  • هذا البرنامج يستطيع العمل على جميع إصدارات الويندوز ، كما أنه قد أصدر مبرمجي هذا البرنامج ، نسخة خاصة تستطيع العمل بها في هاتفك ، سواء كان هاتفك يعمل على الأندرويد أو الأيفون.

طريقة استخدام Betternet VPN

كما أن استخدام برنامج سهل للغاية، يكفي أن تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك، ثم البحث عن الدولة التي تريد أن تتصل من خلالها بالأنترنت.

هكذا تكون قد غيرت عنوان الأي بي الخاص بك وأمنت ولوجك للأنترنت و أيضا امتلكت القدرة على الولوج لأي موقع من اختيارك.

 كما أن القائمين على هذا البرنامج يعملون باستمرار لتوفير أفضل تجربة يمكن أن تخوضها، عبر العمل على التحديثات الجديدة والمميزة والتي يتم فيها إصلاح كل الأخطاء التي من الممكن أن تؤثر على تجربة المستخدم، وإذا واجهت المستخدم  أي مشاكل متعلقة بالتطبيق، يقوم فريق الدعم بتغطية الأضرار و إصلاح المشكل مما يضمن أداء واستقرار مهم.

يمكن القول أن هذا البرنامج قد نال استحسان الملايين من المستخدمين كما أنه نال ثقتهم، وبالرغم من وجود عدة منافسين لهذا البرنامج التي تقدم خدمات شبيهة و متقاربة نوعا ما،  إلا أنه لا يزال يتصدر أجهزة التشغيل من حول العالم.

(تحميل برنامج Betternet VPN من هنا)

اقرأ أيضا:
كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf

برنامج express vpn

بالنسبة لهذا التطبيق  فهو من بين التطبيقات المهمة والرائعة التي تمكنك من القيام من الكثير من الأمور المختلفة والمتعددة والتي أيضا تعزز سهولة تصفحك للانترنت.

هذا  التطبيق المميز يساعدك على الولوج إلى كافة المواقع التي تفرض الحظر الدخول إليها، والتي من الممكن أن تقدم لك مجموعة من الخدمات والمتع كبيرة بما فيها مواقع التحميل والربح والمتاجر العالمية الكبيرة.

مميزات express vpn

  • المميز أيضا في هذا التطبيق الرائع هو قدرته على تغيير  الاي بي الخاص بجهازك، بحيث يتم تحديد أي بي آخر يناسب الموقع الذي تود زيارته، وبالتالي تكون قادرا على الولوج لأي نوع من أنواع المواقع المثيرة والمميزة.
  • بالإضافة إلى أنه يسمح لك بالتنقل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الالتزام بأي نوع القيود وبسهولة كبيرة جدا، كما أن من الممكن جدا مع هذا التطبيق أن تتجاوز حدود الحماية، هذا الأمر يمكنك القيام بفك الخادم وبالتالي فك الحظر بطريقة سهلة جدا ولا تتطلب إلا دقائق قليلة.
  • هذا البرنامج بين التطبيقات القليلة التي تساعدك في تجاوز وتخطي كافة مواقع المتواجدة على الإنترنت بغض النظر على نوعيتها ولغتها والشروط التي تطلبها.
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانا، يوجد آلاف المواقع التي تستطيع تحميل هذا التطبيق منها بسهولة لكن سأضع لك هنا الموقع الرسمي حتة تقوم بتحميل النسخة الاصلية من البرنامج؟

طريقة استخدام express vpn

مثل التطبيق السابق، لا توجد أي تعقيدات في استخدام برنامج express vpn، لأنه سهل جدا ولا يحتاج إلى أي مهارات حتى تتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح في فتح المواقع المحجوبة.

كل ما عليك القيام به لاستخدام هذا البرنامج هو تحميله من الرابط في الاسفل ثم تثبيته بطريقة عادية جدا لا تحتاج إلى الشرح حتى، بعد ذلك يمكنك الدخول عليه واختيار البلد الذي تريد فتح المواقع المحجوبة فيه، ثم ابدأ في عملية التصفح بكل بساطة.

 لآن باستخدام هذا التطبيق ، تستطيع أن تقوم بهذا الأمر مجانا و دون قيود على تحركك، والأهم هو أنك ستكون متخفيا بالكامل، لن تستطيع هذه المواقع أن تكشفك أو تكشف المكان الذي تتواجد به، وهذا من بين الأمور المميزة العديدة التي يقدمها تطبيق express vpn لمستعمليه.

 ما ان تحصل على تطبيق express vpn  واستكمال التنصيب، ستتمكن من تصفح الإنترنت وخدمات ومواقعه بكل سهولة وأمان بدون أي قلق.

 يمكنك أيضا أن تقوم  بتشفير بياناتك مثل البرنامج السابق، وهذا عندما تقوم بالدخول إلى إحدى التطبيقات الأخرى التي في الغالب تكون مختلفة و التي تتطلب معلومات شخصية خاصة بك.

 هكذا تستطيع أن تدخل إلى جميع  المواقع المحجوبة بطريقة آمنة وسهلة مع فك جميع أنواع  الحظر الذي تحاول فرضه على الزوار.

(تحميل برنامج express vpn من هنا)

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

بعض البرامج و التطبيقات الأخرى التي يمكنك استعمالها و التي تعمل  بالكفاءة ذاتها :

برنامج TunnelBear

برنامج بسيط جدا للاستخدامات العادية، يعتبره الكثير من بين أفضل التطبيقات الحالية، لكونه ويستطيع فك وحجب مواقع الانترنت على اختلافها.

يستطيع هذا التطبيق توفير مجموعة من الخوادم في ألمانيا وفي المملكة المتحدة وفرنسا وغيرها من البلاد التي لا يوجد بها أي نوع من أنواع  الحجب كما في دول العالم الثالث ي، كما أن هذا التطبيق يتيح القيام بالتصفح الآمن بدون أي مشاكل تقابلك الأن.

(تحميل البرنامج من هنا)

برنامج AVIRA PHANTOM VPN

المميز في هذا البرنامج هو أن يمكنك تشغيله على الحاسوب، بحيث يستطيع العمل على  نظام الويندوز، كما أنك تستطيع أن تحصل على الكثير من الميزات.

بمجرد تشغيل هذا البرنامج، تعتبر مميزاته كثيرة جدا وقادر على تحقيق أفضل النتائج، هذا ناتج عن خبرة كبيرة بالإضافة إلى الكفاءة في  الأداء، وهو أيضا يعد من ضمن البرامج السهلة في الاستخدام وأيضا الخفيفة، بحيث أن حجمه صغير جدا ولن يؤثر على الجهاز  بطريقة سلبية، مما يجعله مناسبا للأجهزة البسيطة .

تحميل برنامج AVIRA PHANTOM VPN من هنا)

 الأمر قد يكون بطريقة عكسية كما ذكرنا سابقا، فيوجد بعض المواقع التي لا تسمح بولوج بعض الفئات العمرية أو بعض الأشخاص من دول معينة من الدخول لمواقعها، لهذا توجد هذه البرامج التي تقدم خدمات رائعة ومميزة تمنحنا أكثر حرية في استعمال الانترنت و تصفحه كما نريد و وقتما نريد، دون شروط أو قيود، و رغم أن هذا ما يجب أن يكون باعتبار أن  الأنترنت مجال كبير و ضخم و حر ، إلى أن الواقع فيه أمور أخرى مع الأسف.

لأننا لا نود أن نطيل عليكم ، هذه البرامج التي ذكرناها سابقا، من بين أهم البرامج المتواجدة حاليا، والتي يزيد عدد مستعمليها إلى الملايين من المستخدمين حول العالم.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برامج فتح المواقع المحجوبة مهمة، ولابد من التعرف عليها، لأننا دائما ما نحتاج إلى الدخول على مواقع اجنبية لكن نجد أنها محجوبة عنا، بفضل هذه البرامج سوف تتمكن من الدخول إلى جميع المواقع المحجوبة في جميع الدول.

يمكنك تحميل البرامج وتثبيتها عن طريق الروابط التي تركت لك في الأعلى لأنك ستتمكن عبر هذه الروابط من الحصول على البرامج الصلية.

أرجو أن تكون هذه البرامج التي قدمت لك هنا، قد نالت إعجابك ووجدت فيها ما كنت تبحث عنها. إذا كانت لديك اسئلة اخرى حول هذا الموضوع يمكنك أن تتركه لنا في التعليقات، وسنجيبك عن كل استفساراتك إنشاء الله تعالى.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *