برامج

تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع

لقد غدت التحديثات التي نراها في الأجهزة مؤخرا لا تقاوم وينجر اليها الكثير من الأشخاص، ولكم بالرغم من ذلك الا أننا نرى اشخاص كثر ما يزالون يعتمدون على بعض البرامج القديمة التي وضعت بصمة رائعة في المجال ولا تنسى.

يعتبر نظام التشغيل ويندوز 7 أبرز مثال على ذلك، فبالرغم من ظهور هذه الأنظمة الجديدة إلا أنه ما يزال يعمل به الكثير من الأشخاص في مختلف مناطق العالم، وبالرغم من انتهاء الدعم من شركة مايكروسوفت له إلا أنه لا يزال قيد الاستخدام، وهو نفس الأمر لبرنامج عرض الصور الذي سنتحدث عنه اليوم.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز وكذا موضوع كيفية عمل سكرين شوت من اللاب توب ويندوز 7 و 8 و 10.

برنامج عرض الصور ويندوز 10

برنامج فتح الصور ويندوز 10 يعمل به الكثير من الأشخاص ووجدت أن العديد من الأشخاص أيضا يريدون تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع، بحيث أن هذا البرنامج القديمة المميزة والتي تركت بصمة في المجال.

برنامج Windows Photo Viewer

يعتبر برنامج Windows Photo Viewer من أشهر برامج عرض الصور ويندوز 10، وهو من البرامج القديمة التي لها بصمة لا يمكن ازالتها، بحيث يتميز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص، ويمكن القول ان الكثير من الأشخاص يفضلونه على البرامج التي ظهرت حديثا، فهو لا يحتوي على التعقيدات التي توجد في البرامج الحديثة.

يتميز البرنامج بالسهولة كما أنه يعرض الصور بسرعة وهو برنامج يحتوي على عشرات الخيارات يمكن الاختيار فيما بينها، كما أن له العديد من الأدوات المميزة يمكن استخدامها وهو من البرامج التي تقوم بعرض الصور بسرعة ولا يعرف أية تعقيدات او مشاكل.

شاهد ايضا:
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)

حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

مميزات برنامج فتح الصور JPG ويندوز 10

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن هذا البرنامج يحتوي على الكثير من المزايا، ومن اجل ذلك سنقوم باستعراض بعض أهم المميزات التي يعرفها هذا البرنامج العملاق.

– برنامج مجاني تماما.
– برنامج خفيف الحجم.
– برنامج سهل الاستخدام.
– برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
– برنامج متوافق مع الكمبيوتر واللاب توب.
– برنامج لا يحتوي على الخيارات المعقدة.
– برنامج يحتوي على الكثير من الأدوات المميزة.
– برنامج يمكن من خلاله التنقل بين الصور بكل سهولة.
– برنامج يمكنك من خلاله تكبير وتصغير الصور.
– برنامج يمكنك من خلاله عرض الصور بشكل تلقائي.
– برنامج يمكنك من خلاله طباعة الصور بشكل مباشر.
– برنامج يعرض الصور بكافة الامتدادات في وقت قصير.
– برنامج يقوم بدعم كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة.
– برنامج يقوم بدعم مختلف صيغ الصور مثل PNG, JPG, GIF, BMP.

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10

بعدما تعرفنا على برنامج عرض الصور على جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 ومميزات برنامج عرض الصور، والذي قلنا انه برنامج لعرض الصور بدقة عالية وبرنامج خفيف لعرض الصور، وهو يجيبك عن كيفية عرض الصور في ويندوز 10، وذلك بكل سهولة من خلاله.

سنتعرف بشكل اكبر في الفقرات القادمة عن كيفية عرض الصور على ويندوز 10 من خلال هذا البرنامج المميز، ولكن قبل ذلك يجب عليك تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ Windows Photo Viewer من الرابط بالأسفل دون الحاجة إلى استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز.

اضغط هنا من أجل تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10

شاهد ايضا:
تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا
تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows

كيفية استخدام برنامج عرض الصور ويندوز 10

الى هنا ستكون قد تعرفت بما يكفي عن البرنامج فبعد أن اعطينا الكثير من المميزات والخصائص التي تخص البرنامج لابد أن تكون قد تعرفت على الكثير من المعلومات التي قمنا باستعراضها، أما الآن فنحن بصدد التعرف على طريقة استخدام برنامج عرض الصور ويندوز 10 Windows Photo Viewer.

1- يجب عليك القيام بتحميل البرنامج بالدخول إلى الرابط أعلاه.
2- بعد الدخول الى الرابط قم بالضغط على زر Download Now.
3- بعد الضغط ستبدأ عملية التحميل.
4- بعد التحميل قم بالدخول إلى البرنامج من أجل تثبيته.
5- قم بالضغط على زر Next من النوافذ التي ستظهر لك.
6- بعد الانتهاء من النوافذ قم بالضغط على Install.
7- في آخر نافذة قم بالضغط على Restore Windows Photo Viewer من أجل التفعيل.

8- يمكنك بعد ذلك القيام بفتح الصور التي تريدها في البرنامج.
9- يمكنك الضغط على كليك يمين على الصورة التي تريد فتحها.
10- بعد ذلك قم باختيار Open With من القائمة.
11- والآن قم بتحديد برنامج Windows Photo Viewer.
12- وبعدها قم بتحديد Always Use This App To Open PNG Files من أجل فتح الصور دائما على البرنامج بشكل تلقائي.
13- وبعدها قم بالضغط على Ok.


14- سيتم تفعيل البرنامج في كافة الصور.

أفضل برنامج عرض الصور ويندوز 7 و 8 و 10

يعتبر برنامج Windows Photo Viewer أفضل برنامج عرض الصور ويندوز 7 و 8 و 10 بحيث يمكنك تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجانا، فهو كما أسلفنا الذكر انه برنامج عرض الصور مجاني سهل الاستخدام.

لقد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور مجاني لجميع ويندوز، ويمكنك تطبيق نفس الطريقة على كافة أنظمة التشغيل ويندوز، وهو من أفضل برامج فتح الصور في ويندوز 10 و 8 و 7 ولن تعني معه من المشاكل مثلا عارض الصور في ويندوز 10 لا يعمل أو غيرها.

شاهد ايضا:
تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 ببرنامج Driver Booster
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا ويندوز 7 و 8 و 10

استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 8 و 7 و 10

لقد قمنا عزيزي القارئ بتوفير ملف ريجستري يمكنك من خلاله استرجاع عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز، ولن تحتاج في هذه الخطوة الى تحميل برنامج عارض الصور ACDSee ويندوز 10 او غيره، وستتمكن بعد ذلك من تفعيل عارض الصور في ويندوز 10 النهائي بكل سهولة.

طريقة استرجاع عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10 و 7 و 8 و 8.1 طريقة سهلة يمكنك الاعتماد على الخطوات التالية من أجل استعادته!!

1- اضغط هنا من أجل تحميل ملف استعادة برنامج Restore Windows Photo Viewer
2- قم بتشغيل ملف الريجستري على ويندوز مثل اي ملف عادي.
3- قم بالموافقة على الرسالتين اللتان ستظهران لك بالضغط على زر Ok.
4- يمكنك بعد ذلك التوجه إلى أي صورة تود فتحها.
5- يمكنك الضغط على كليك يمين على الصورة التي تريد فتحها.
6- بعد ذلك قم باختيار Open With من القائمة.
11- والآن قم بتحديد برنامج Windows Photo Viewer.
7- وبعدها قم بتحديد Always Use This App To Open PNG Files من أجل فتح الصور دائما على البرنامج بشكل تلقائي.
8- وبعدها قم بالضغط على Ok.
9- سيتم تفعيل البرنامج في كافة الصور.
10- في حالة لم يظهر البرنامج في قائمة Open With قم باختيار Choose Another App واختر البرنامج منها واتبع نفس الطريقة السابقة.

برامج احترافية ومميزة من أجل عرض الصور في ويندوز 10

بعدما تعرفنا على برنامج ويندوز 10 الاصلي لعرض الصور بسرعة سنتعرف الآن على بعض البرامج المميزة في المجال والتي يمكنك الاعتماد على احداها من اختيارك، بحيث يمكنك استخدام تطبيق عرض الصور في ويندوز 10 من احد البرامج التي في القائمة اسفله.

شاهد ايضا:
حجب المواقع الإباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و XP
تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر 2021 مجانا

1- برنامج Nomacs

برنامج Nomacs من البرامج التي يمكنك من خلالها عرض الصور على ويندوز ولينكس وماك، وهو برنامج تعديل الصور ويندوز 10 يمكنك من خلاله تعديل الصور يعمل تقريبا مثل مواقع تعديل الصور، كما أنه متوافق مع كافة الصيغ ويقوم يدعمها ويمكنك استعراض الصور التي تريد عليه وبكل سهولة

2- برنامج InfanView

برنامج InfanView من البرامج القديمة في المجال والتي لا زالت تفرض وجودها في نظام الويندوز، بحيث يعد هذا البرنامج من افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها، فهو شبيه بالبرنامج السابق Windows Photo Viewer الذي قمنا بشركه وهو يتيح الكثير من المميزات التي يتبعها أيضا.

3- برنامج XnView

برنامج XnView مثل مواقع تحرير الصور أون لاين بحيث يقوم ببعض المهام التي تقوم بها هاته المواقع، ألا وهي تحرير الصور والتعديل عليها، وهو أيضا من البرامج المعتمدة في هذا المجال، وبالرغم من عدم شهرته إلا أنه أحد البرامج التي يمكنك العمل بها والإستفادة من كافة مميزات البرامج السابقة تقريبا.

4- برنامج ImageGlass

برنامج ImageGlass هو أحد البرامج السهلة والبسيطة التي يمكنك استخدامها على الويندوز وهو يعتبر وسيلة سريعة ومتقدمة في هذا المجال، كما يمكنه اقتصاص الصور وتغيير حجمها كما أنه يقوم بدعم صيغ الصور الشهيرة، وهو من البرامج المميزة التي توفر لك الكثير من الأدوات والخيارات التي تستطيع من خلالها التعديل على الصور او قصها.

5- برنامج FastStone Image Viewer

برنامج FastStone Image Viewer أحد أفضل برامج عرض الصور التي يمكن من خلالها فتح الصور بسرعة، وهو محرر الصور ويندوز 10 كما أنه برنامج خفيف لعرض الصور، وهو من البرامج التي تعد عارض الصور على نظام ويندوز بدقة عالية، ويعد أيضا من أفضل بدائل برنامج عرض الصور ويندوز الأصلي.

شاهد ايضا:
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر

تحميل جميع نسخ ويندوز الأصلية بروابط قانونية

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من تشغيل عارض الصور بسرعة فائقة على الجهاز الخاص بك بكل سهولة او تختار بين أفضل برامج عرض الصور، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *