تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

يعد تطبيق shareit من أقوى وأفضل وأسرع تطبيق،  لمشاركة مختلف ملفاتك مهنا مان حجمها،  فهي ترسل بقوة خارقة،  وبسرعة خيالية،  خلال فترة زمنية وجيزة جدا جدا، وببساطة.

تنزيل برنامج shareit المميز المهكر 3.60.90

لقد صنف تطبيق الشريت من أروع وأقوى التطبيقات السريعة،  وذات قوة عالية جدا في إرسال مختلف الملفات ولو مان حجنها كبير جظا،  ترسل بسرعة فائقة،  من هاتف لهاتف آخر،  أنذاك كانت الوسيلة المتاحة والموجودة لنقل الملفات والصور والفيديوهات،  هي البلوتوث والتي تتطلب وقت طويل جدا لإريال عدد كبير من الصور،  أو شريط فيديو،  لكن اليوم بفضل ما وصلت له التكنولوجيا والعولمة من تحديثات وتطورات خارقة للعادة،  أصبح تطبيق shareit يتلقى إقبال كبير من طرف مستخدمي وسائل الإشتراك ونقل الملفات والتطبيقات من هاتف الأخر وبخفة ممتازة،  كما أن إرسال الملفات تتن في ااسابق على تقنية البلوتوت الذي يتطلب وقت معين لتوصل بذلك،  ولكن مع التطور والتغير الذي نعيشه في عالم التكنولوجيا اليوم،  تم إحداث بىنامج هائل سريع يسمح لك بإرسال الملفات والأفلام والصور والفيديوهات وكل ما تريد وبسرعة فائقة،  فهو أروع بكثير من المرات أمام البلوتوت،  بالرغم كبر حجم الملف الذي تريد إرساله لصظيق بولسطة تطبيق شيرت يتم توصيله بسرعة فائقة وخيالية.

إسم التطبيق:  shareit
الإصدار:  3.60.90
حجم التنزيل:  23.31 ميغا بايت
التوافق:  4.1 android

تنزيل تطبيق شيرت القديم 3.60.90 shareit مهكر برايط مباشر

نحن بصدد الحديث عن تطبيق شيرت shareit  القديم، الذي يحتوي على إصدار عالي ومتطور ويعد من أروع وأقوى البىامج التي تهذف لإرسال الملفات منها obb أو apk بمختلف أنواعها وأحجامها وإستقالبها أيضا من هاتف الأخر، كما أن عملية الإرسال تتم بسرعة جد عالية وخيالية ولو كان حجم الملف كبير لا يهم، الأن التطبيق shareit القديم ليس مجاني كباقي التطبيقات، فهو مدفوع، لهذا قمنا بمجهود كبير جدا، لنستحضر لكم على بوابتنا معلومة، النسخة المهكرة للتطبيق.

فعند قيامك بتحميل تطبيق shareit بواسطة النقر على رابط التميل الذي وضعناه أسفل المقال، الأن هذه التسخة المهكرة لتطبيق شيرت القديم لا يوجد في المتاجر المبرى بكاملها.

قد يهمك: تطبيق DENT لربح تعبئات مجانية وشحن مجاني لرصيدك بالهاتف

يجب عليك إنشاء حساب في التطبيق، عن طريق تسجيل إسم المستخدم، وإختيار صورة شخصية لحسابك، لكي تتم خطوة البحث ببساطة، هذا ما يخص النسخة المجلنية المتاحة على متاجر جوجل بلاي، لكن نحن نتحدث عن النسخة المهكرة لبرنامج shareit المهكرة، والتي تقدم خدمات ممتازة وهائلة مقارنة بالنسخة المجانية، ومن أروع وأجمل المميزات التي تتطوي عنها النسخة المهكرة أنها لا تظهر الإعلانات بصفة نهائية، التي تزعجز بال المستخدم كل مرة.

معطيات حول برنامج shareit

إن تطبيق شيرت المهكر لا يتوفر على حجم الميغا بايت عالي، بل خفيف ولا يؤثر على ءاكرة الهاتف بعد تنزيله، كما لا يتطلب مساحة شاسعة لتثبيته على الهاتف، فهو يعمل بخفة هائلة وغاية في الروعة، لكن هناك شرط بسيط وصغير، لا يعمل التطبيق shareit المهكر على الهواتف المحمولة التي إصدارها أقل من 4.1. الأن هذه الهواتف يكون حجم ذاكرتها صغير للغاية، مما يجعل قدرة تحملها للبرامج عاجزة على ذلك.

من أجمل المميزات التي يتوفر عنها التطبيق شيرت المهكر، أنه يدعم جميع الأجهزة المتطورة من هواتف وكمبيوتر، سواء كانت أجهزة الأندرويد أو الإيزو أو الويندوز، للحصول على التطبيق داخل هذه الأجهزة هناك بعض الشروط البسيطة إن تحققت يشتغل بها التطبيق بكل بساطة.

أفضل تطبيق لمشاركة الملفات

يصنف تطبيق shareit القديم من أقوى وأروع وأفضل ابتطبيقات لمشاركة الملفات بين مختلف الأجهزة، مما جعله يحقق شهرة ونجاح كبير جدا، كما أن عدد التنزيلات به بلغت المليار، هذا رقم ضخم وقياسي، يبرهن على المصداقية التي ينطوي عنها كما يدل على المميزات الهائلة التي يقدمها لمستخدمييه بدون استثناء، من سرعة إرسال الملفات ولو كان حجمها كبير، عدم تضييع الوقت عند مشاركة الملفات، إلى غير ذلك من المميزات الرائعة.

أنظر أيضا: تطبيق لايمكي likee للهواتف تحميل وشرح مميزات تطبيق لايكي

أذونات برنامج shareit

خلال بداية التنزيل للبرنامج shareit القديم، كان يشتغل بشمل عاظي، ولا يطلب منك تفعيل أي أذوناتوعلى الهاتف لتتوصل بالمملفات المبعوثة لك، كما أن عملية مشاركة مختلف الملفات تتم ببساطة، لكن اليوم وفق التطورات والتغيرات التي أصبح ينطةي عنها التطبيث، يتطلب منك أذونات وتفعيل بعض الأمور على الهاتف لتتم عملية مشاركة الملفات بشكل جيد نجد من بينها تفعيل الموقع الذي تتواجد به gps، وكذ تفعيل البلوتوت وكذى الواي فاي، كلها أذونات تساهم في سرعة وصول الملفات وتعتبر من الشروط المهمة والضرورية لإتمام خطوة مشاركة الملفات بنجاح.

مميزات تطبيق shareit

يحتوي تطبيق sahreit المهكر على مميزات وخصائص غاية في الروعة جعلته يحقق أرباح خيالية، وجعلت عدد تنزيلات يصل إلى مليار تحميله، كل هذه التفوقات والتطورات وابتألقات التي حققها التطبيق، تبرهن على المصداقية وخدماته المميز، نذكر من أروع مميزاته مايلي:

يحق لك إرسال التطبيقات المنزلة على هاتفك المحمول بكل بساطة دون البخث عنها من داخل الملفات

يخق لك مشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية من هاتف لأخر.

يخق لك إرسال مختلف الملفات على تطبيق شيريت ولو مان حجمها كبير، ولو كانت من نوع  obb أو apk

يعمل التطبيق shareit على إرسال النلفات بسرعة فائقة للغاية

أنظر أيضا:  تحمبل برنامج ناسخ التطبيقات اب كلونر App clober 2.6.1

لا يظهر التطبيق shareit المهكر أي إعلانات، مثل التطبيق القديم

ينطوي التطبيق على واجهة جميلة وبسيطة الإستخدام

يتوفر تطبيق shareit على حجم النيغا بايت خفيف وجد سريع

طريقة إستخدام تطبيق shareit المهكر

طريقة إستخدام تطبيق shareit المهكر في غاية البساطة ولا يتطلب أي صعوبات أو تعقيدات، عند قيامك بخطوة التحميل ثم التثبيت، سسطلب منك التطبيق تسجيل إسم معين لحسابك وخايار صورة معينة كذلك، بعد ذلك تشرع في إستخدام التطبيق، حيث ستظهر لك واجهة جميلة وهائلة، يمكن لك البدء في مشاركة الملفات التي تريد سواء كانت للفيديوهات أو المقاطع الصوتية او التطبيقات أو الملفات ذلك حسب ختيارك أنت، بعد النقر على كل ماتريد مشاركته، تضغط على زر الإرسال للهاتف الذي تريد.

عندما ترغب في تسلم الملفات من هاتف أخر، يجب على فتح الأذونات، وتفعيل البوتوت وgps و الواي فاي، لكي تظهر للمرسل على هاتفه.

للحصول على تطبيق شيرت المهكر من هنا

بهذا نكونوا قد وصلنا لنهاية النقال، نتمنى أن ينال المقال إعجابك، فالتطبيق shareit المهكر يعد من أقوى التطبيقات السريعة المتطورة لتبادل الملفات بمختلف أحجامها وأشكالها، مع تحيات الكاتب خالد.

شاهد أيضاً

بطاقة Roblox مجانا

الحصول على بطاقة هدية Roblox من الأشياء الضرورية في لعبة Roblox، لذا يجب أن تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *