برامجخدع فري فاير

تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير عن طريق id

أدت الشهرة الكبيرة للعبة فري فاير في وقتنا الحالي إلى ظهور طرق و وسائل سرقة حديثة تفاجئ اللاعبين، و في هذا المقال سنوضح للمتابعين الكرام أهم البرامج المستعملة في سرقة حسابات فري فاير عن طريق id، من أجل الحذر منها، إضافة إلى تقديم مختلف الطرق و الوسائل الأخرى المستعملة في عملية سرقة الحسابات، لهذا ننتقل مباشرة لمعرفة برامج السرقة و باقي الطرق الأخرى المستعملة في هذا المجال .

قد يهمك الاطلاع أيضا على موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا، إن كنت كذلك اضغط هنا .

تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريقID

هل يوجد برنامج خاص بسرقة حسابات فري فاير ؟

رغن من أنه من الصعب سرقة حساب فري فاير بواسطة الID لكن هذا قد يحصل إذا كان السارق هاكر محترف و متمرس واستخدم طريقة التطبيقات؟ كيف يحدث ذلك؟

سرقة حساب فري فاير عن طريق رقم الهاتف

إذا قام أحد الأفراد بإرسال لك رابط لبرنامج ما على الدردشة أثناء لعب فري فاير، وقال لك بأن تنزل هذا البرنامج وتثبته على هاتفك لأنه تطبييق لتهكير الدم أو الأسلحة أو أو غيرها من الادعاءات. فهذا يرغب فقط بسرقة حسابك، لأن التطبيق يكون في الواقع عبارة عن فيروس، ما إن تقوم بتثبيته على الجوال وتقوم بإدخال ID الخاص بحسابك سيتمكن ذلك الشخص بشكل مباشر من سرقة حسابك والحصول على كلمة المرور الخاص به، بالرغم من أن البرنامج قد يظهر لك عاديا إلا أنه عادي فقط في الواجهة أما في داخله فيحتوي على فيروسات ضارة.

هذه الطريقة يصذطلح عليها بطريقة النجرات أو التروجانت أو حصان طروادة

تعد هذه الطريقة كذلك من أقوى الطرق في اختراق حسابات فري فاير، إذ أن هذه الطريقة لا تقتصر على تهكير فري فاير فقط، بل تعمل على تهكير كل الألعاب والحسابات التي تكون مفتوحة على جهاز الضحية. قد يثيرك عنوان هذه الطريقة وتريد معرفة المعنى المقصود به.

أوافقك الرأي، ولو كنت مكانك لقمت بنفس التفكير، فعلا ما علاقة حصان طروادة باختراقفري فاير؟ الأمر بسيط عزيزي، إذا كنت قد تابعت أفلام حروب طروادة، فمن بين الأفلام هناك قصة واقعية تتمثل في إرسال حصان خشبي كبير إلى أشهر القادة الكبار كهدية، لكن الشيء المفاجئ هنا هو أن ذلك الحصان الخشبي لم يكن هدية، بل كان يضم داخله عشرات الجنود يختبئون بداخله من اجل الدخول إلى القصر والهجوم، وكذلك تم الأمر.

تقريبا نفس الأمر يتم استخدامه اليوم في اختراق الألعاب من خلال هذه الطريقة، فهذه الطريقة مستوحاة من حصان طروادة لذلك سميت الطريقة باسمه.

يتم العمل هذه الطريقة من خلال بعث مجموعة من الفيروسات مخبأة ضمن ملف أو صورة عادية، يتم إرسال ذلك إلى هاتف أو جهاز شخص ما يتم استهدافه من أجل سرقة حسابه، و عندما يصل الملف إلى صاحب الجهاز يقوم بفتحه دون أن يعلم أنه يتضمن على فيروسات، في هذه اللحظة تنتشر الفيروسات في جهازه وتصل إلى كافة الحسابات المفتوحة على جهازه في ذلك الوقت ، وبالتالي سرقتها.

تطبيق Flash Keylogger لسرقة حسابات فري فاير 2021 خطير جدا

عند الحديث عن كيفية سرقة حسابات فري فاير، إليكم الآن أحد أكثر الأساليب التي من خلالها يتم سرقة الحسابات القوية والقديمة من أصحابها، وبالتأكيد فإن شرحنا لهده الطريقة لا يعني تشجيعنا لاستخدامها، بل العكس لن تسقط ضحية هده الحيلة مادمت تعلم كيف تتم

يمكنك أن تحصل على أي حساب من حسابات فري فاير لأي شخص تعرفه أو صديق عبر الاقتداء بالتعليمات البسيطة التالية، ومن خلال الإستعانة بالتطبيق الذي سنوضحه لك:

الخطوة الأولى : أول شيء عليك القيام به هو تحميل تطبيق Flash Keylogger من متجر جوجل بلاي ، بواسطة هذا التطبيق تتم سلب حسابات فري فاير

الخطوة الثانية : ما أن تحمل التطبيق ويتم تثبيته على الجوال قم بفتحه على الفور، ستظهر لك نافدة عليك إدخال أي code مكون من 4 أرقام ومن ضروري أن تتذكره وتحتفظ به.

الخطوة الثالثة : ستظهر لك في الحال نافدة صغيرة ، هنا عليك النقر في أي مكان خارج تلك النافدة.

الخطوة الرابعة : بعدها قم بالذهاب إلى المربع في الأعلى ومن بين كل الخيارات تقوم بالنقر على الإعدادات Settings

الخطوة الخامسة : ستنتقل إلى صفحة حديثة عليك بتفعيل بعض الخيارات، قم بالنقر على الأيقونة الظاهرة لك Accessibilty Service

الخطوة السادسة : ما أن تفعل الخيار السابق ستنتقل إلى صفحة تحتوي على خيارات تنقر أنت على أيقونة “الخدمات التي تم تثبيتها” ثم بعدها تفعل التطبيق بالضغط على الخيارات التالية والضغط على زر السماح، من أجل أن منح التطبيق صلاحية التحكم في الجوال .

الخطوة السابعة : هكدا سيفعل التطبيق، الآن قم بالضغط على الخيار الثاني، والضغط على موافق ثم تعيد تفعيله ثم تختار من لوحة المفاتيح دولة الولايات المتحدة الأمريكية .

الخطوة الثامنة : تتجه إلى الأعلى و تنقر على رمز التطبيق بشكل متكرر إلى أن تظهر لك اللوحة، فتقوم بتغيير رمز التطبيق إلى أحد الأشكال الأخرى قصد خداع صاحب حساب فري فاير الذي تريد سلبحسابه، ما أن تقم بهذا و تعدل علامة التطبيق.

الخطوة التاسعة : هنا تكمن الحيلة وهي تحديد الضحية واقناعة بتسجيل الدخول على حسابك، إذا ما استطعت القيام بهذا الأمر حتى بعد حذف الحساب ستجد البريد الإلكتروني وكلمة السر على التطبيق قد تم حفظها، تستطيع نسخ البريد الإلكتروني، وكلمة المرور تدخلها بدءا من الأسفل .

موقع سرقة حسابات فري فاير

سرقة حسابات فري فاير id

بما أنك تلعب فري فاير فإنك تسعى إلى تحسين مستواك في اللعبة أو من الممكن أن تكون محترف اللعب، سواء كنت محترف أو مبتدئ فحسابك مهدد للاختراق والسرقة، لذلك إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من السرقة أقترح عليك قراءة هذه الطرق التي يستخدمها بعض الأفراد لسرقة حسابات فري فاير، وذلك من أجل حماية حسابك فري فاير من السلب.

توجد مجموعة من المواقع المزورة التي يتم استعمالهالسرقة حسابات فري فاير، تكون هذه المواقع عبارة عن صفحات مزورة تشبه الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول إلى فري فاير، إذ لا يمكنك أن تفرق في ما إذا كانت الصفحة رسمية أو مزورة إلا إذا قمت بالتدقيق جيدا في الصفحة.

لا تقلق سوف أتناول فيما بعد كيفية التفريق بين الموقع الرسمي والموقع المزور في فري فاير .

طريقة سرقة حساب فري فاير عبر الصفحات المزورة، لا تتم فقط في الموقع الرسمي لتسجيل الدخول نحو فري فاير، بل يمكن سرقة الحساب باستعمال مواقع أخرى. ما هي هذه المواقع؟

من بين المواقع الأخرى التي يستعملها لاعبي فري فاير هي مواقع الشحن، مثل مواقع شحن جواهر فري فاير، ومواقع الحصول على الأسلحة. مثل هذه المواقع أيضا يمكن التلاعب بزوارها من خلال إنشاء صفحات شبيهة و مطابقة لها.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق المواقع؟

كما قلنا يقوم السارق بإنشاء صفحة شبيهة للصفحة الرسمية، بعد ذلك تقوم أنت بالدخول إلى تلك الصفحة. في حالة صفحة تسجيل الدخول سوف تقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك و الرقم السري، في هذه اللحظة يحصل صاحب الصفحة المزورة على هذه البيانات، وبالتالي يمكنه تعديلها وسرقة حسابك.

موقع سرقة حسابات فري فاير

بالنسبة للمواقع الأخرى، مثلا موقع شحن جواهر فري فاير، يطلب منك إدخال ID الخاص بحسابك من أجل الشحن، إذا كانت الصفحة مزورة سيحصل صاحب الصفحة على الID و سيدخل إلى حسابك عن طريقه.

في الحقيقة حتى الصفحات الرسمية لفري فاير تحتفظ ببيانات حسابك، لكنها تحافظ على خصوصيتك، باعتبارك مستخدم ، وبالتالي لا يمكن الخوف من الصفحات الرسمية، بل الذي يجب الحذر منه هو الصفحات المزورة.

بالنسبة لـ كيف تفرق بين صفحة رسمية وصفحة شبيهة ومزورة، هذا ما سأشرحه في هذه الفقرة. المهم لا تقم باستعمال أي صفحة لا تعرفها أو لا تستخدمها دائما حى وإن بدت لك صفحات مثل صفحات شحن جواهر فري فاير أو غيرها، لأنها تقوم بعملية سرقة حسابك باستخدام المعلومات التي تقوم بكتباتهاعلى الصفحة.

سرقة حسابات فري فاير مجانا

لتجنب هذا المشكل و الحصول على جواهر فري فاير دون مخاطر يمكنكم زيارة شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds) والحصول على جواهر من المواقع الرسمية، كما أن هناك الكثير من الرقصات وهدايا يمكنك الحصول عليها بالمجان في فري فاير دون دفع مثل رقصة العرش، يمكن الحصول عليهامن هنا اكواد فري فاير رقصة العرش

طريقة حماية حساب فري فاير من السرقة (الصفحات المزورة)

لابد أولا قبل تسجيل الدخول إلى حسابك فري فاير أن تكون جد حذر و مدقق للصفحة التي تستعملها، حتى لا تكون صفحة مزورة وتعرض حسابك لخطر السرقة. أهم شيء يتعين عليك القيام به هو:

  • تحقق من أن رابط الصفحة URL هو فعلا خاص بفري فاير وليس رابط غريب.
  • إذا طلبت منك الصفحة أو الموقع بيانات أخرى غير المعلومات التي تدخلها دائما لا تقم باستكمال الدخول إلى اللعبة
  • قم بالدخول إلى اللعبة من التطبيق الذي قمت بتنزيله من الموقع الرسمي لفري فاير.
  • تجنب الدخول إلى حسابك بفري فاير من المتصفحات.

سرقة فري فاير عبر مواقع الاكواد.

يعلم الهاكرز بأن عدد كبير من لاعبي فري فاير يرغبون بالحصول على أكواد  فري فاير لاستخدامها والحصول على جوائز كثيرة والهدايا. لذلك يعملون على إنشاء مواقع تتطابق في شكلها مع مواقع تقديم أكواد فري فاير ويقومون بسرقة الحساب بنفس الطريقة السابقة، أي باستخدام ID أو أيضا ب username.
للحصول ‘لى أكواد فري فاير مجرب و مضمون دون أي خطر قم بزيارة الموضوع التالي : اكواد فري فاير غير مستعملة، ويمكنكم الاستفادة من الأكواد عبر موقع استبدال الكود فري فاير من خلال مقالنا السابق : شرح استبدال الكود فري فاير 2020.

روابط سرقة حسابات فري فاير.

لمعرفة طريقة سرقة حسابات فري فاير عن طريق الروابط الملغومة التي تحتوي على فيروسات خبيثة و ضارة، إن كنت مهتما بمعرفة هذا الأمر أنصحك بزيارة مقال سابق يوضح هذه الطريقة، رابط المقال هو :

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

كان هذا كا ما يتعلق بموضوع تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير عن طريق id، نتمنى ان تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم القيم الذي قدمنا فيه نصائح و توجيهات و طرق يجب الحذر منها لحماية حسابكم في لعبة فري فاير، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments