برامج

تحميل برنامج ديسك توب

هل تبحث عن طريقة لتحميل برنامج ديسك توب 5.9، من شركة جوجل فتابع معي قراءة هذا  المقال لتتعرف على هذا البرنامج الرائع.

ماهو برنامج ديسك توب 5.9 ؟

ديسك توب هو أحد برامج بحث على سطح المكتب، وهو بمثابتة محرك بحث صغير الحجم وقوي داخل جهاز الحاسوب الخاص بك، انتجته شركة جوجل بنفسها لانظمة ويندوز، و برنامج  ديسك توب 5.9، يمكن من البحث عن الملفات المحلية العمود الفقري للعديد من شركات البرمجيات التي تراجعت عن محركها. إلى جانب Apple على أحدث إصدار من Mac OSX ، كانت Google رائدة ، ولكن ليس بالضرورة الأكثر إثارة للاهتمام ، فإن حل Googlian الخاص بهم كان بدائيًا للغاية وسرعان ما تم تجاوزه بواسطة Copernic Desktop Searchأو Windows Desktop Search. لكن Google لم تقل كلمتها الأخيرة واستمرديسك توب في التطور: بالكاد تم إصدار نسخة نهائية ، تظهر النسخة التجريبية التالية بالفعل.

مزايا برنامج ديسك توب 5.9

ـ الميزة الرئيسية لديسك توب 5.9 هي الشريط الجانبي. هذا الأخير ، بالإضافة إلى شريط البحث ، يمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وآخر الأخبار ، وإدخالات المدونة المفضلة لديك أو موجزات RSS أو حتى آخر صفحات الويب التي تم عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتوفر أيضًا عرض شرائح لصورك ومفكرة وقائمة مهام. تم إثراء شريط التنقل هذا على الإصدارات: شهدت الإصدارات الأخيرة تكامل أدواتGoogle ، والتي يمكنك وضعها على الشريط الجانبي الخاص بك ولكن أيضًا على سطح المكتب ، بشكل مشابه جدًا لـ Yahoo! من الواضح أن Widget Engine أو أدوات “الشريط الجانبي” المستقبلي لنظام التشغيل Windows Vista محظوظة.

ـ ديسك توب 5.9 هو ببساطة مصمم Google للمحتوى المحلي الخاص بك. الواجهة هي شيء لإبعاد المستخدمين الذين اعتادوا على المزيد من الحلول الرسومية من Microsoft أوCopernicus، ولكن مستخدمي Google العاديين سيسعدون ببساطة بالعثور على واجهة محركهم المفضل ، على الرغم من أننا قد نتساءل عما إذا كانت ذات صلة أيضًا بملفات البحث فقط للويب الصفحات. من ناحية أخرى ، تعد سرعة

ـ البحث نقطة إيجابية: بمجرد فهرسة الملفات ، تعرض النافذة العلوية النتائج على الفور ، بمجرد إدخال الأحرف الأولى من كلماتك الرئيسية ، تمامًا مثل محرك Apple Spotlight.

ـ تشتهر Google بخدماتها العديدة مثل Gmail أو خرائط Google ويتكامل  بشكل طبيعي مع هذه الخدمات ، مما يسمح لك باستشارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو البحث عن عنوان مباشرة من الشريط الجانبي.

تحميل برنامج ديسك توب

أنظر ايضا
تحميل برنامج شازام للكمبيوتر مجانا Shazam

الى هنا أقول لك عزيزي القارئ أن موضوعنا قد أنتهى بشكل كامل حيث تناولنا فيه برنامج ديسك توب الرائع الذي يبحث عنه الكثير، إذا لديك أية استفسارات أو أسئلة حول الموضوع اتركها فغي قسم التعليقات، و سنتفاعل مع كل ذلك بشكل سريع . أطيب المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *