برامج

تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا

الجميع اليوم يبحث عن برنامج دمج الصور للكمبيوتر مجانا، إذا كنت تبحث عن أفضل تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا فهذا المقال موجه لك بالدرجة الأولى.

بعد أن تحدثنا في المقال السابق عن برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر والذي نال إعجاب المتابعين، قررت في هذا المقال أن أقدم لك موضوع آخر في نفس السياق وهو تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا

دائما ما نحتاج إلى القيام بدمج صور فيما بينها من أجل الحصول على صورة واحدة خاصة بك، أو إضافة بعض المناظر على صورة الخاصة، وغيرها من التعديلات الأخرى التي نحتاج إلى القيام بها.

في هذا المقال سوف أقدم لك تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا وهو أفضل برننامج يمكنك اختياره من أجل التعديل على الصور ومدمجا فيما ببينها.

تابع معي:

قبل البدء في شرح الموضوع، هذه المعلومات ضروري أن تعرفها أولا.

هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن أن تجدها منتشرة على الانترنت والتي يمكنها دمج الصور فيما بينها والعديل عليها، لكن هل فعلا تقدم هذه البرامج خدمات مميزة في دمج الصور على الكمبيوتر؟

بالطبع لا، لأن البرامج تختلف فيما بينها في طريقة استخدامها وجودة الخدمات التي تقدمها، لذا تجد بعض البرامج مميزة، ويتم استخدامها من طرف عدد كبير من الناس، وتجد برامج أخرى أقل جودة.

لكي تتفادى مشكلة الاختيار بين برامج دمج الصور، وحتى تقوم بالتوجه مباشرة لأفضل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا سوف أضع لك هنا رابط مباشر لتحميل أفضل برنامج، دون الحاجة لتضييع الوقت في البحث في مكان آخر.

سوف تجد رابط تحميل البرنامج في آخر المقال، لكن قبل ذلك، دعني أقدم لك طريقة التحميل، وكيفية تشغيل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 موقع تصميم الصور اونلاين

أفضل برنامج دمج الصور مجانا للكمبيوتر

البرنامج الذي سأشرح لك في هذا المقال هو برنامج Picture Merge Genius، وهو أفضل برنامج دمج الصور بالنسبة لي، لماذا؟ حسب تجربتي الشخصية لهذا البرنامج فإن المميزات التي يتوفر عليها والخدمات التي يقدمها لا توجد في جميع البرامج التي جربتها من قبل.

إضافة إللى ذلك سهولة الاستخدام التي يقدمها البرنامج التي تمكن أي شخص يقوم باستخدام هذا البرنامج سواء كنت محترف أو مبتدئ في مجال التعديل على الصور.

أهم مميزات برنامج Picture Merge Genius

  • يمكنك تحميل البرنامج في ثواني فقط وبشكل مجاني تماما
  • البرنامح يتوفر على المئات من أدوات الاشتغال التي يمكنك اختيارها في دمج الصور والتعديل عليها
  • متوفر لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر، يمكنك استخدامه أيضا على ويندوز 7 وكذا ويندوز 10.
  • تم تقييمه من قبل المستخدمين بنسبة 4،7 من أصل 5.
  • حجم البرنامج صغير جدا

تثبيت برنامج Picture Merge Genius

طريقة تثبيت برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا سهلة، يمكنك تطبيقها بسهولة، لكن في حال كنت تجد صعوبة في طريقة تثبيت البرنامج، سوف اضع لك هنا بعض الخطوات التي تمكنك من تثبيت البرنامج من الأول إلى الأخير:

الخطوة الأولى:
أولا قم بتحميل البرنامج من الرابط في الاسفل.

الخطوة الثانية:
بعد انتهاء عملية التحميل، قم بالدخول على البرنامج من أجل فك الضغط عنه، قم بالنقر على البرنامج نقرتيين متتاليتين، ثم قم بعد ذلك بالبدء في التثبيت من خلال النقر على متابعة “next”.

الخطوة الثالثة:
سوف تظهر لك قائمة أخرى قم بوضع علامة على خيار “i accept the agreement”، ثم قم بالمتابعة بعد ذلك بالضغط على next إلى أن يظهر لك خيار finish في الأخير قم بالضغط عليها حتى تكتمل عملية التثبيت بنجاج.

اقرأ أيضا:
تحميل افضل برنامج ازالة خلفية الصورة Background Remover مجانا

كيفية تشغيل برنامج Picture Merge Genius

من أجل القيام بدمج الصور والتعديل عليها عن طريق برنامج Picture Merge Genius، سوف تحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سأشرح لك هنا، هذه الخطوات ستسهل عليك عملية الاشتغال على البرنامج حتى لا تجد أي صعوبة في استخدامه.

يمكنك تشغيل البرنامج بنجاح عن طريق اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده في أسفل المقال، ثم قم بالدخول عليه وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، بطريقة عادية دون أي تعقيدات.

الخطوة الثانية:
بعد انتهاء عملية التثبيت بنجاح، قم بفتح البرنامج والدخول عليه، سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج، كما ستجد مجموعة من الخيارات المتاحة والخاص بدمج الصور.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج، يجب عليك القيام بإضافة الصور التي تريد دمجها، قم بالنقر على أيقونة “Explorer” ثم قم بالنقر على أيقونة ملف.

الخطوة الرابعة:
الآن قم بالنقر على خيار “create new picture“، سوف تظهر لك نافذة صغيرة، قم بالنقر على خيار “select a simple picture file“، ثم قم باختيار الصور من الكمبيوتر الخاص بك، والتي تريد الدمج فيما بينها، يمكنك إضافة صور أخرى من خلال الضغط على “Add” الموجودة فوق الخيار السابق.

الخطوة الخامسة:
سوف تظهر لك الصور التي اخترتها على الواجهة الرئيسية للبرنامج، يمكنك إضافة صور أخرى من خلال النقر على خيار insert التي تظهر لك على اليسار، كما يمكنك التحكم في حجم الصورة من خلال الضغط عليها ثم تكبيرها أو تصغيرها حسب رغبتك.

الخطوة السادسة:
إذا كنت تريد الكتابة على الصور يمكنك الضغط على خيار “Add text” الموجودة في الأعلى، ثم البدء في الكتابة على الصورة أو على الصفحة بشكل كامل، يمكنك القيام بالتحكم في حجم الخط أو شكله.

الخطوة السابعة:
في الأخير حينما تنتهي من دمج الصور بالطريقة التي تريد والكتابة عليها والقيام بجميع الإضافات، سوف تحتاج إلى القيام بحفظ الصورة على الكمبيوتر, من أجل حفظ الصورة، قم بالضغط على file ثم القيام بالضغط على حفظ الصورة.

(تحميل برنامج Picture Merge Genius)

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا

برنامج collageit pro

من البرامج الأخرى المهمة التي أجد أنه من الضروري إضافتها إلى البرنامج السابق هو برنامج collageit pro، هذا البرنامج أيضا أستخدمه شخصيا إضافة إلى البرنامج الذي شرحت لك.

يعمل هذا البرنامج على دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا بطريقة احترافية، كما يمكنك العمل عليه طبريقة سهلة دون أي تعقيدات أو ملل، لأن البرنامج يوفر لك إمكانية القيام بمجموعة من التعديلات على الصور حسب رغبتك.

مميزات collageit pro

  • طريقة دمج الصور عن طريق هذا البرنامج سهلة جدا وبسيطة، يمكنك دمج الصور في ثواني فقط
  • يمكنك دمج عدد من الصور يصل إلى 200 صورة في صورة واحدة
  • البرنامج مجاني في الاستخدام يمكن تحميله من الرابط الآتي
  • تستطيع حفظ الصورة بمجموعة من الصيغ مثل JPEG ، PNG ، PDF وغيرها.

كيفية استخدام برنامج دمج الصور للكمبيوتر

يمكنك استخدام البرنامج من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

الخطوة الأولى:
قم أولا بتحميل البرنامج من الرابط الموجود في الأسفل، ثم قم بتثبيته والدخول إليه بطريقة عادية. سوف تظهر لك مجموعة من القوالب، قم باختيار القالب الذي تريد دمج الصور عليه.

الخطوة الثانية:
بعد اختيار القالب الذي تريد، سوف تظهر لك واجهة البرنامج الأنيقة. لكي تقوم بدمج الصور للكمبيوتر عن طريق هذا البرنامج قم بالضغط على file في الأعلى، ثم قم باختيار الصور التي تريد دمجها من الكمبيوتر.

الآن تستطيع القيام بالتعديل على الصور الذي قمت بدمجها، إما بالتحكم في حجمها، أو الكتابة عليها، أو القيام بمجموعة من الإضافات الأخرى. في الأخير قم بحفظ الصورة، بنفس الطريقة التي تحدثت عنها في البرنامج السابق.

(تحميل برنامج collageit pro)

اقرأ أيضا:
طريقة الكتابة على الصور أونلاين بدون برامج

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا من الأمور الضرورية التي يجب عليك معرفتها، لكن ضروري من أن تحسن اختيار البرامج الجيدة حتى لا تضيع وقتك في البحث عن البرامج التافهة، التي يوجد منها عدد كبير منتشر على الانترنت.

حاولت هنا أن أضع لك أفضل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا، كما وضعت لك رابط التحميل الخاص بكل برنامج على حدة، ما عليك سوى الدخول على الرابط ثم تحميل البرنامج بشكل مباشر.

أرجو أن يكون برنامج دمج الصور للكمبيوتر التي قدمت لك هنا قد نال إعجابك سواء البرنامج الأول أو الثاني، كالعادة، إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، كل ما عليك القيام به هو وضعها في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *