برامج

تحميل برنامج تقسيم وإدارة الهارد paragon partition manager للكمبيوتر

يتسائل عدد كبير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر  عن أقوى وأفضل برنامج لتقسيم القرص الصلب للتخزين الهارد ديسك Hard disk،  بهدف حماية خصوصياتهم من الضياع والفقدان وتحويلها من قرص الأخر دون اي ماشكل وبكل سهولة ويسر،  ودون حاجتك لعمل فورمات للهارد الديسك الخاص  بك،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية. 

الأننا اليوم سنتعرف على أبرز وأروع برنامج لتقسيم الهارد ديسك بعدد نقرات قليلة وبكل بساطة دون الوقوع في عتبة التعقيدان او الصعوبات،  الى وهو برنامج paragon partition manager كامل والذي من خلالها ستتمكن من تقسيم الهارد ديسك الخاص بك على حاسوبك إلى العديدمن التقسيامات،  كما يمنحك الفرصة للتحكم في تكبير او تصغير حجمه حسب رغبتك،  بصرف النظر عن إمكانية عمل النسخ الإختياطي لمختلف خصوصياتك وملفاتك المهمة والضرورية، 

 ديسك مانجر

بهدف حمايتها من التلاف والفقدان والضياع الذي يقع فيه ملايين من المستخدمين مع الأسف،  من الأسباب الحقيقية التي جعلت برنامج paragon partition manager يحضى بهذا الكم من الشهرة طيلة مسيرته العملية،  أنه معزز بكميات شيقة من المميزات والخصائص والأدوات الهائلة،  والتي ستتمكن من التنقل فيما بينها بكل رشاقة. 

بفضل برنامج paragon partition manager ستيتطيع التحكم في حجم الهارد ديسك المتواجد داخل حاسوبك الخاص، ولن تتعرض خصوصياتك وبياناتك المهمة والسرية إلى الفقدان أثناء عملية تحويلها من قسم إلى أخر للهارد ديسك،  ويحق لك تقسيم حجمه الكلي إلى الهديدمن الأقسام الفرعية لتخزين كل شئ عنها من برامج والألعاب والملفات الخصوصية إلى غير ذلك دون قيام بعملية الفورمات أبدا،  حقا ستشرع بالراحة وأنت تتوفر على برنامج paragon partition manager فلا تتردد للحظة واحدة في تنزيله وتثبيته حاسوبك الأنه برنامج مميز وغاية في الروعة يسعحق التجربة. 

تجذر الإشارة بأننا تحدثتا في موضوع سابق،  عن كيفية تحميل أفضل برنامج تقسيم الهارد ديسك مجاني،  والذي سيساعدك بقوة كبيرة في تقسيم hard disk الخاص بك إلى العديد من التقسيمات لتخزين جميع ملفاتك الشخصية عنها زحمايتها مم الحذف والتلاف،  بصرف النظر عن إمكانية تكبير وتصغير حجم الهارد ديسك حسب احتياجاتك الخاصة،  كما تعرفنا أيضا عن أفضل برنامج زيادة مساحة القرص C ويندوز 7 و 8 و 10 بكل سهولة وبخطوات واضحة بالصور،  انصحك بمراجعة هذه المقالات الأنك بحاجة إليها،  ومن خلالها ستتمكن من التحكم في القرص الصلب بطريقتك الخاصة وبدون أي قيود. 

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن كيفية تحميل وتثبيت برنامج paragon partition manager كامل بإصداره الحديث،  لتقسيم الهارد ديسك وصيانته بكل سهولة،  كما سنتعرف على أبرز المميزات والخصائص التي ينطوي عنها، طما سنعرض لكم روابط المباشرة لتحميل برنامج paragon partition manager احدث نسخة بنقرة زر واحدة. 

ما لا تعرفه عن برنامج paragon partition manager

 Paragon Hard Disk Manager شرح


صنف برنامج paragon partition manager من أقوى البرامج لتقسيم وصيانة الأقراص الصلبة إلى مجموعة من التقسيمات المتنوعة حسب احتياجاتك ورغبتك الخاصة، والسبب وراء شعبيته البارزة،  أنه برنامج صادق وممتاز 100٪،  ويخضع للتحديثات والإصدارات الجديدة والقوية بشكل دوري ودائم،  كما أنه معزز بصنف هائل  من المميزات والخصائص التي من خلالها ستتمكن من تقسيم الهارد ديسك إلى عدة تقسيمات بكل سهولة وبدون اي مشاكل او صعوبات،  دون حاجتك للقيام بعملية الفورمات،  وهذه النقطة توفر الحماية القصوى لجميع ملفاتك وخصوصياتك وبياناتك الضرورية. 

 DEKSI Hard Disk Manager Pro

إن البرنامج paragon partition manager ينطوي على واجهة الإسخدام غاية في الروعة،  وتجذبك للتحكم في أدواته البرنامج بكل رشاقة،  مما سيجهلك تقوم بالرفع من حجم البارتشن والتحمك فب تغيير الخلفات المخزنة عليه بسهولة تامة وهذه الخاصية يفتقر إليها ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل للويندوز مع الأسف. 

 DEKSI Hard Disk Manager Pro

أنضر أيضا:برنامج مجاني الإستعادة الملفات ونظام التشغيل وكلمات السر Lazesoft Recovery Suite

ليس هذا فحسب يا عزيزي القارئ، برنامج paragon partition manager يفتح لك المجال للتحك في حجم القرص الصلب او الهارد ديسك المتواجد على حاسوبك، أي يحق لك تصغير حجمه او تكبيره كما تشاء بدون اي عراقيل. 

عندما تحصل عزيز القارئ على مساحة كبيرة فارغة على القرص الصلب للتخزين لحاسوبك الخاص،  يحق لك تنزيل وتثبيت أي نوع اخر من انظمة التشغيل على حاسوبك،  وهذه النقطة مهمة ويغفل عنها الكثير والكثير من المستخدمين،  ومن أهم المميزات الرائعة التي للبرنامج أنه تم تخصيصه وتطوير لفئة المبتدئين من الدرجة الأولى. 

شرح برنامج paragon partition manager

 Paragon Hard Disk Manager Download

من الشيق بالذكر أن مختلف عمليات تقسيم الهارد ديسك إلى عدة تقسيمات تتم بشكل احترافي وبكفاءة عالية من قبل برنامج paragon partition manager،  والتي تتماشى مع متطلبات المستخدمين واحتياجاتهم،  ممت يسهم عنك أيصا ضبط وحدة التخزين المتاحة على حهلزك الكمبيوتر الخاص بك ببساطة وبدون أي قيود او تعقيدات،  بصرف النظر عن إمكانية تحويل اي ملف او برنامج من قيكم الى أخر بسرغة فاىقة ودون تعرض بياناتك للتلاف بل يعمل البرنامج على توفير الحماية القصوى لها،  من الأشياء التي جعلت برنامج paragon partition manager يتربع على عرش الشهرة والصدارة انه برنامج آمن وموثوق 100٪،   ويحرص على إرضاء  المستخدمين بشكل مستمر. 

 افضل برامج تقسيم الهارد ديسك والتحكم فيها بشكل كامل

كما ان برنامج paragon partition manager يمنحك الفرصة،  في تغيير الهارد ديسك الخاص بك من GPT إلى MBR،  ويحق لك أيضا تحويله من MBR إلى GPT  وبعدد نقرات قليلة وبكل بساطة،  ستتمكن أيضا من الرفع من مساحة القرص الصلب او تخفيضها حسب رغبتك،  عندما ترغ في تحويل البارتشن من Logicial إلى promay لن تجد اي صعوبة في القيام بذلك  او بعكسه. 

أنضر أيضا:الكمبيوتر لا يقرأ الهارد ديسك الداخلي

مميزات برنامج paragon partition manager

 Paragon Hard Disk Manager تحميل

إستطاع برنامج paragon partition manager القوي،  ان يثبت وجوده ضمن كميات ضخمة من البرامج المتخصصة في تقسيم الهارد ديسك،  والفضل يعود لجودة خدماته ونوعية المميزات والخصائص التي يتحتوي عنها،  كما أنه برنامج غاية في السهولة مما يسهل عنك التحكم في القرص الصلب الخاص بك بكل اريحية وبدون اي تعقيدات إلى غير ذلك من المميزات الفريدة من نوعها التي سنتطرق للحديث عنها خلال الأسطر الموالية. 

  • من خلال برنامج paragon partition manager ستتمكن من تحويل القرص الصلب من GPT إلى MBR او العكس وبكل سهولة. 
  • يحتوي البرنامج على واجهة الإستخدام أنيقة ونظيفة
  • يحق لك تنزيل وتثبيت البرنامج paragon partition manager كامل بكل اريحية وبعدد نقرات قليلة جدا. 
  • ستتمكن من تقسيم الهادر ديسك إلى مموعة من التقسيمات حسب احتياجتك ورغباتك الخاصة.
  • بفضل البرنامج paragon partition managerيحق لك صيانة وإدارة القرص الصلب بكل سهولة ويسر.
  • لن تجد اي صعوبة قي تصغير او تكبير حجم البارتشات دون حاجتك للفورمات.
  • البرنامج يقدم مختلف خدماته بسرعة غاية ققي الروعة.
  • يدعم البرنامج كميات عالية من الأدوات التي تسهل عنك القيام بالعديد من الأمور ببساطة.
  • يحق لك القيام بعملية النسخ الإحتياطي لجميع ملفاتك الخصوصية وملفاتك الشخصية لحمايتها من التلاف والضياع والفقدان.
  • من خلال البرنامج ستتمكن من تحويل أي ملف او برنامج من هارد ديسك إلى أخر بكل سهولة ويسر.
  • يعمل البرنامج paragon partition manager على توفير الحماية القصوى لمختلف بياناتك وملفات المهمة.
  • يحق لك استعادة اي ملف تعرض للتلاف او الضياع ببساطة.
  • يمنحك البرنامج فرصة للتحكم في حجم وهيئة الأقراص الصلبة كيفما كان نوعها.
  • يحتوي البرنامج على خاصية ممتازة وهي Drive copy والذي يساعدك في نقل ملفاتك وبرامج وبياناتك من قسم إلى أخر بكفاء عالية.
  • لديك القدرة الكاملة على إزالة او حذف كل شئ على الهارد ديسك بواسطة خاصية Disk wiper.
  • يعتبر برنامج paragon partition manager من المكونات الأساسية لدى العديدم المحترفين في مجال التصوير عن طريق الأقراص الصلبة.
  • تم تطوير وتخصيص البرنامج paragon partition manager لتقسيم وصيانة الهارد ديسك، لفائدة فئة المبتدئين.
  • ينطوي البرنامج على صنف قوب من الأدوات، لحل اي نوع من المشاكل التي يقع فيها المستخدمين، إذا قدر الله.
  • من أقوى المميزات التي يحضى بها برنامج paragon partition manager، انه قادر على تدمير البيانات الحساسة بكريقة ممتازة، لعدم القدرة على استعادتها مرة أخرى، وهذه الميزة تساعدك في التخلص من بعض الملفات
  • الخطيرة التي تهدد سلامتك، ولا يمكن الأي برنامج أخر استعادتها.
  • يعمل البرنانمج على إصلاح محتلف الأعكال والمشاكل التقنية التي يتعرض لها الهارد ديسك بدون استثناء.
  • يقدم البرنامج مختلف المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالهادر ديسك المرغوب في تقسيمه وصيانته.
  • يحق لك تغيير نظام الملفات كما تشاء بسهولة لما تنتهي من عملية الفورمات.
  • يتوافق البرنامج مع أنظمة التشغيل للويندوز، بمختلف إصداراته سولء تعلق الأمر بالإصدار  32 او 64.

أنضر أيضا:أفضل 8 برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء

معلومات مهمة عن برنامج paragon partition manager

  • إسم البرنامج:  paragon partition manager. 
  • الترخيص:  متوفر بالمجان.
  • حجم البرنامج:  لا يتعدى 157 ميغا بايت. 
  • الشركة المطورة للبرنامج:  paragon. 
  • الإصدار: دائما احدث إصدار.

شرح كيفية تثبيت برنامج paragon partition manager خطوة بخطوة

استحضرنا لكم في مقالنا هذا، أحدث نسخة لبرنامج paragon partition manager المفعلة 100٪، بمجرد النقر على روابط التحميل التي تتوافق مع نوع الإصدار الويندوز الخاص بك، ماعليك سوى تثبيت ابرنامج على حاسوبك بكل سهولة ويسر، إنطلاقا من الخطوات البسيطة الموالية، فلا ننسى بأنه برنامج متوفر بالمجان وليس مدفوع التكاليف كما يعتقد البعض.

  • الخطوة الأولى: قم بالنقر على ورابط التحميل برنامج paragon partition manager المتواجدة أسفل المقال. 
  • الخطوة الثانية: بعد الإنتهاء من خطوة التنزيل بنجاح هيا بنا لنعمل على تثبيته بسهولة. 
  • الخطوة الثالثة:  ماعليك سوى الدخول للبرنامج paragon partition manager،  ثم أنقر على خيار المتالعة Next. 
 Partition Magic 2019 كامل
  • الخطوة الرابعة:  قم بالموافقة على شروط البرنامج،  من خلال وضع علامة امام الخيار الماثل أمامك،  ثم إضغط على خيار المتابعة Next. 
  • الخطوة الخامسة:  هنا ماعليك سوى الضغط على خيار التثبيت install.
  • الخطوة السادسة:  مرة اخرى إضغط على خيار المتابعة Next. 
  • الخطوة السابعة:  والأن قم بالضغط على خيار المتابعة كما موضح في الصورة..
  • الخطوة الثامنة:أنقر مباشرة على خيار الإنهاء finish.

العديد من أدوات تقسيم الهارد في paragon partition manager


من الجميل في الأمر أن برنامج paragon partition manager ينطوي على قسم كبير جدا من الأدوات والوسائل المتنوعة والممتازة، التي تسهل هنك القيام بالعديد من الأمور المتعلقة بالهارد ديسك، سواء تعلق الأمر بتقسيمه إلى عدة أقسام،

أنضر أيضا:تنزيل مجاني لبرنامج لاستعادة البيانات المحذوفة EaseUS

او القيام بعملية النسخ الإحتياطي لمختلف ملفاتك وبياناتك الأساسية والحساسة، بصرف النظر عن إمكانية حذف كل شئ من عمق البارتشنات بسرعة فائقة وبكفاءة عالية، ليس هذا فحسب بل ستتمكن من صيانة وإدارة القرص الصلب الخاص بك على الإطلاق.

من أبرز المميزات التي يحتوي عنها برنامج paragon partition manager، وهي عمل النسخ الإختياطي لجميع الملفات والبيانات الخصوصيات المهمة جدا، سواء عبر منافد الفلاشة USB  أو ناهيك عن وسائط التخزين المتنقلة الأخرى مثل بطاقة الميموري SD أو أسطوانات CD أو DVD وذلك بهدف حمايتها من الضياع والفقدان والتلاف.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضلطريقة تحميل برنامج تقسيم وإدارة الهارد paragon partition manager للكمبيوتر بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، وتعرفنا أيضا بشكل مفصل عن ابرز المميزات والخصائص التتي ينطوي عنها هذا البرنامج القوية والرائع نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *