ويندوز

تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 بالكامل

يحتاج مستخدمي أنظمة الويندوز دائما إلى ترقية وتطوير الويندوز لأحدث نسخة وهذا لا يتعلق فقط بأجهزة الويندوز بل حتى الهواتف الذكية يتم العمل على ترقيتها وهذا من أجل تقديم خدمات أفضل مع أناقة الشكل كذلك، لذلك نجد الكثير يبحث عن طرق تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 بالكامل.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10وليس هذا فقط بل الأمثر من ذلك سوف أوفر لكم برامج مميزة جدا في هذا المقال والذي لن تخرج منه حتى تتمكن من تغيير شكل الويندوز الخاص إن كان 7 أو 8 أو XP أو Vista إلى ويندوز 10 وحتى إبى ماك Mac، فما الذي تنتظره لننتقل إلى الشرح.

تحدثنا فيما سبق حول تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية من الموقع الرسمي مجانا الذي سوف يساعدك على عمل ترقية لنظام الويندوز على جهازك إلى ويندوز 10، وكذا مقال تحميل جميع نسخ ويندوز الأصلية بروابط قانونية والذي سوف تتمكن من خلاله الوصول إلى كل نسخ الويندوز الأصلية.

تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10

يحتاج العديد من مستخدمي الحواسيب إلى برنامج تحويل ويندوز 10 إلى 7 الذي يساعدهم على تحميل ثيم ويندوز 10 لويندوز 7 على أجهزتهم لهذا قررنا توفير أفضل برنامج تغير شكل الويندوز 7 بالكامل الذي سوف يقدم لكم أفضل تجربة على الإطلاق.

فما هو هذا البرنامج؟

برنامج Windows 10 Skin Pack

إن كنت تبحث عن تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 فأفضل خيار لك هو برنامج Windows 10 Skin Pack الذي سوف يساعدك على تحويل مظهر ويندوز 8.1 8 7 XP بالكامل الى شكل الويندوز 10 windowsبشكل مميز للغاية.

يجدر بالذكر على أن هذا البرنامج خفيف جدا ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز والذي يمكنك تثبيته على أي نظام ويندوز غير أنه ينصح باستخدامه على ويندوز 7 وويندوز 8 لأجل الحصول على أفضل تجربة.

مميزات برنامج تغيير شكل ويندوز 7 الى ويندوز 10

يمتلك برنامج Windows 10 Skin Pack العديد من المميزات والخصائص التي أختصر لكم بعضها فيما يلي:

1- برنامج مجاني تماما.
2- برنامج صغير الحجم.
3- يصل حجم البرنامج إلى 20 ميجا بايت.
4- يعمل على تحويل الويندوز الى جميع ثيمات ويندوز 10 وأصواتها.
5- برنامج خفيف جدا وسهل الإستخدام.
6- يوفر لك القدرة على الرجوع إلى شكل الويندوز الذي كنت تمتلكه بشكل عادي.
7- يعد أفضل الترقية من ويندوز 7 8 إلى ويندوز 10 بدون فورمات.

تحميل برنامج تغيير شكل ويندوز 7 الى ويندوز 10 بالكامل

لأجل تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 قم بالضغط على الرابط أسفل الفقرة، وبعد ذلك قم بالضغط على تحميل وسوف يبدأ تحميل البرنامج وبعد الإنتهاء قم باتباع خطوات التثبيت العادية لأي برنامج.

بعد تثبيت البرنامج قم بإغلاق كل البرامج المفتوحة على على جهازك ثم قم بإعادة تشغيل الحاسوب وسوف تلاحظ أن قد تم تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 بالكامل من خلال الأيقونات على الشاشة وكذا شكل النظام وتغير الأصوات وغيرها.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تغيير ألوان الواجهة للشكل الذي تريده وبهذا سوف تتمكن من الإستمتاع بشكل ويندوز 10 على جهازك دون الحاجة إلى ترقية الويندوز الخاصة بك وهو الأمر الذي يأخد الكثير من الوقت، حيث يجدر بالدكر أنه بإمكانك استعادة الشكل القديم للويندوز عبر حذف البرنامج من جهازك ثم إعادة تشغيل الحاسوب وسوف يتم استرجاع شكل الويندوز القديم.

إضغط هنا لتحميل برنامج Windows 10 Skin Pack.

أفضل برنامج لتغيير شكل الويندوز Download WindowsBlinds

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى تغيير شكل الويندوز على حواسبهم وهذا بسبب تعبهم من شكله الذي أصبح غير مرغوب وهذا دون الحاجة إلى العمل على ترقية الويندوز على جهازك فما هو هذا البرنامج؟

برنامج Stardock WindowsBlinds هو برنامج جديد ومميز يساعدك على تحميل ثيمات ويندوز 10 لويندوز 7 تغيير شكل الايقونات وكذا تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 8.1 بالكامل بشكل مميز للغاية.

يجدر بالذكر أن هذا البرنامج سوف يساعدك على تغيير شكل الويندوز وكذا أيقونات الويندوز والأصوات والنوافد بشكل كامل مع توفير عدد كبير من الخلفيات التي يمكنك الإختبار من بينها.

يوفر برنامج WindowsBlinds القدرة على تحويل شكل الويندوز إلى ماك وكذا تغيير شكل ويندوز XP إلى ويندوز 10 أو تحويل ويندوز 7 الى ماك وغيره وهذا يجعله أفضل برنامج في هذا المجال والذي لن تجد قرينا له في هذا الأمر لأنه برنامج شامل.

يجدر بالذكر أن هذا البرنامج يتوافق مع كل نسخ الويندوز حتى ويندوز Vista لذا فهو أفضل برنامج لتحويل لتحويل شكل الويندوز مجانا.

معلومات عن برنامج WindowsBlinds

1- اسم البرنامج: WindowsBlinds
2- ترخيص البرنامج: Trial
3- توافق البرنامج: All Windows
4- حجم البرنامج: 54 ميجا بايت

إضغط هنا لتحميل برنامج WindowsBlinds.
اضغط هنا لتحميل تفعيل برنامج WindowsBlinds

تحويل شكل الويندوز لديك الي ويندوز 10

يحتاج عدد كبير من الأشخاص إلى تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 وليس هذا فقط فهناك من يمتلك ويندوز XP وويندوز Vista وغيرها من نسخ أنظمة الويندوز وهذا الأمر يستدعي الحصول على برنامج شامل يوفر القدرة على تحويل شكل أنظمة الويندوز الى ويندوز 10، لذا فما هو البرنامج الأفضل للقيام بهذا الأمر؟

حديثنا في هذه الفقرة مختلف تماما عن الفقرات الماضية لأنك عزيزي القارئ سوف تحصل من خلال هذه الفقرة على أفضل رابط يمكنك من خلاله تحميل حزمة ويندوز 10 أو حزمة ماك التي يمكنك فقط اختيار ما تريد ثم الضغط على تحميل من أجل تحميل الحدمة وتنصيبها على جهازك.

كل ما عليك القيام به هو تحميل الحزمة التي تريد وبعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله ثم الضغط عليه من أجل تثبيته على جهازك بشكل سهل للغابية لذا إن كنت تحتاج تبم ويندوز 10 لويندوز 8.1 وكذا تحميل ثيم ويندوز 10 لويندوز 7 فمل ما عليك هو الضغط على الرابط بالأسفل.

إضغط هنا لتحميل حزمة ويندوز 10.

إضغط هنا لتحميل حزمة Mac.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments