برامج

تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت 2021 مجانا

تعد عملية تحميل وتثبيت ويندوز 10 من العمليات السهلة للغاية والتي يعتقد أغلب المستخدمين على أنها صعبة إلا أنه يجدر بالذكر على أن عملية إعداد الجهاز هي المرحلة الأصعب لأنها هي المرحلة الحاسمة التي تجعل جهازك يعمل بشكل جيد لذا يتوجب الأخد بعين الإعتبار تعريفات ويندوز 10 التي توجد بها العديد من المشاكل عند ترقية الويندوز.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت 2021 مجانا ولكن قبل ذلك سوف أقدم لكم طريقة مميزة يتوجب عليكم اتباعها خطوة بخطوة لأنها هامة وقد تغنيكم عن استخدام أي خطوات تحميل أو تثبيت أي أدوات على حاسوبك، وبعد ذلك يمكنك التعرف على أفضل طرق إصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت خطوة بخطوة.

تحدثنا فيما سبق حول حل مشكلة 0xc00007b نهائيًا على جميع نسخ ويندوز الذي يعد من المشاكل المستعصية التي أنصحك بالتعرف على حلها، وكذا مقال حل مشكلة A disk read error occurred على ويندوز والتي تعتبر من المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من المستخدمين والتي يتوجب عليك الإنتباه لها والتعرف عليها حتى لا تقع فيها.

ماذا تفعل عندما لا يتعرف Windows 10 على الجهاز؟

يتساءل عدد كبير من المستخدمين عن ما الذي يتوجب فعله عند تثبيت ويندوز 10 والذي لم يتعرف على بعض مكونات النظام، حيث عند عمل ترقية للنظام يتم تثبيت بعض تعريفات الويندوز بشكل غير صحيح وبالتالي يتوجب الحصول على حل لهذا المشكل لذلك سوف أقدم لكم في بداية الأمر أفضل طريقة لإصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت عبر خطوات سهلة وبسيطة.

1- أول خطوة قم بالإنتقال إلى إدارة الأجهزة Device Manager الذي يظهر على الصورة حيث كل ما عليك القيام به هو البحث عن أي أيقونة صفراء على شكل مثلت بهذا التبويب والتي تدل على أن هناك مشكلة في هذا التعريف والذي يجب إصلاحه.

2- بعد إيجاد الأيقونة الصفراء على أي مكون قم بالضغط عليه بزر الماوس الأيمن ثم قم بتحديد خيار “تحديث التعريف Update Driver Software وسوف يعمل الويندوز على فحص النظام والبحث عن التعريفات المناسبة لأجل تثبيتها وحل المشكل.

3- في حالة لم يتم حل المشكل بهذه الطريقة إبق على نفس النافدة المنبثقة والتي تظهر على الصورة ثم قم بالضغط على خيار Search automatically for update driver software وسوف يعمل النظام على استخدام قاعدة بيانات الإنترنت من أجل إصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت بشكل سريع.

من الأكيد وغالبا يتم إصلاح جميع تعريفات ويندوز 10 بهذه الطريقة لأنها الأفضل وفي حالة ما إذا لم يتم حل المشكل فكل ما عليك هو اتباع سطور المقالة لأننا سوف نوفر لكم العديد من الطرق المجربة لحل هذا المشكل.

تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10

تعد عملية إصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت من الأمور الصعبة قليلا وذلك لوجود عدد كبير من التعريفات على النظام حيث كلما كان جهازك متطور أكثر كلما كان عدد التعريفات أكثر وبالأخص أنه يلزم بعض الوقت لكل تعريف على حدة عند القيام بالأمر بشكل يدوي.

لهذا سوف نعمل على تقديم أفضل برنامج تحميل تعريفات ويندوز 10 والذي سوف يوفر عنك عناء القيام بكل ذلك بشكل يدوي وكل ما عليك القيام به هو ضغطة زر واحدة تكفي لإصلاح كل المشاكل من خلال هذا البرنامج المميز، فما هو هذا البرنامج؟؟.

تعريفات ويندوز 10 64 بت مجانا

برنامج DriverPack Solution الذي يعتبر أفضل برنامج تحميل تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت والذي سوف يساعدك على تحميل وتثبيت عدد كبير من التعريفات على الويندوز بشكل سهل وسريع للغاية.

1- كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج DriverPack Solution من خلال رابط التحميل بالأسفل والذي سوف يوجهك إلى موقع البرنامج الرسمي بشكل مباشر.

2- بعد ذلك قم بالضغط على “” تثبيت تعريفات ويندوز 10 “” وسوف يتم بدأ عملية تحميل البرنامج بشكل مباشر وسريع.

3- بعد انتهاء تحميل البرنامج قم بفتح ملف التحميل حتى تتمكن من تثبيت البرنامج على جهازك، حيث أن عملية التثبيت سوف تتم بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تدخلك، لذا قم بالضغط على ملف التحميل وسوف يظهر تماما كما في الصورة.

4- بعدها سوف يعمل البرنامج على تحميل وتثبيت التي قد يحتاجها الكمبيوتر الخاص بك.

5- سوف يعمل البرنامج الأن على تثبيت تعريفات ويندوز 10 بشكل سرع وهو بالضبط كما يظهر على الصورة “” Widows is getting ready to install the drivers “” وسف تتم بشكل سريع.

6- بعد انتهاء عملية تثبيت تعريفات ويندوز 10 كل ما عليك القيام به هو العمل على إعادة تشغيل جهازك لكي تتمكن من استخدام الكمبيوتر بشكل طبيعي وعادي وهذا أمر مهم للغاية لأن عملية التصبيت ترتكز على إعادة تشغيل الكمبيوتر.

7- وبهذا تكون تمكنت من تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت مجانا وكذا قمت بأصلاح كل مشاكل تعريفات الويندوز بشكل سهل وبسيط للغاية.

تنزيل تعريفات ويندوز 10 للابتوب برابط مباشر بدون نت

سوف نعمل في هذه الفقرة على طرح العديد من روابط تنزيل تعريفات ويندوز 10 للابتوب برابط مباشر بدون نت حيث وقبل ذلك إن كنت على دراية بالتعريفات الرسمية للأجهزة فهذه أحد لهم الروابط التي سوف تساعدك.

تعريفات ويندوز 10 hp

أن كنت بحاجة إلى تعريفات ويندوز 10 64 بت HP يمكنك تحميلها من الرابط بالأسفل.

لتحميل تعريفات لابتوب HP إضغط هنا.

تعريفات ويندوز 10 64 بت Dell

لتحميل تعريفات لاب توب Dell إضغط هنا.

تعريفات لابتوب Lenovo

لتحميل تعريفات لابتوب Lenovo إضغط هنا.

ولكن في حالة لا تملك أي خبرة في هذا المجال أنصحك بايتخدام برنامج DriverPack Solution الذي قمنا بشرحه في الأعلى والذي سوف يوفر عنك عناء الجهد والوقت وكل ما عليك هو تحميل البرنامج واتباع خطوات الشرح بالأعلى وسوف تتمكن من إصلاح تعريفات ويندوز 10 وإن كنت بحاجة إلى تعريفات ويندوز 10 64 بت بدون نت فكل ما عليك هو تحميل التعريفات من الرابط بالأسفل.

إضغط هنا لتحميل تعريفات أي جهاز بدون نت.

طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 عبر البرامج

سوف نتعرف في هذه الفقرة على برنامج مميز يعمل على إصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت دون الحاجة إلى تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 10، وهو برنامج Driveridentifier الذي سوف تتمكن من خلاله إصلاح كل تعريفات ويندوز ١٠ بشكل سهل وسريع للغاية وكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها خطوة بخطوة.

1- قم بتحميل برنامج Driveridentifier على جهازك.

2- بعد تحميل البرنامج قم بفتحه وقم بالضغط على خيار Scan Now كما يظهر على الصورة.

3- بعد ذلك انتظر قليلا وسوف تظهر لك نافدة تظهر فيها جميع التعريفات التي يمكن عمل تحميل لها أو تحديثها.

4- في حالة حاجة التعريفات إلى تحديث قم بالضغط على Update، وفي حالة عدم وجود التعريف قم بالضغط على خيار Download لأجل تحميله، حيث سوف تظهر نافدة جديدة ثم إضغط مرة أخرى على Download.

5- وبهذا تكون تمكنت من إصلاح  تعريفات ويندوز 10 64 بت مجانا وكذا تعريفات 32 بت وهذا عبر إصلاح تعريفات ويندوز 10 اون لاين من خلال هذا البرنامج المميز. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *