برامج

تحميل برنامج تسجيل كل ما يكتب على الجهاز Revealer Keylogger

وصلتنا العديد من التعليقات على مدونتنا معلومة حول شرح برنامج تسجيل كل ما يكتب على الجهاز والذي يتوجب أن يكون برنامج سهل الإستخدام ومجاني وغير مدفوع، لذلك قررنا اليوم توفير شرح كامل حول أفضل برنامج تسجيل كل مايكتب على الكيبورد والذي قمت بتجربته شخصيا خلال سنوات عديدة والذي يعد من أفضل برامج Keylogger التي تعمل على تسجيل كل مايكتب على جهازك حتى الايميل والباسوردوالمحادثات وغيرها.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج تسجيل كل ما يكتب على الجهاز Revealer Keylogger والذي يعد أفضل برنامج تسجيل كل مايكتب على الكيبورد مع توفير شرح شامل له خطوة بخطوة وتقديم العديد من أفضل برامج الكيلوجر المميزة التي أنصحكم بالإطلاع عليها.

تحدثنا فيما سبق حول كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع بطريقة سهلة مع الصور الذي شرحنا به طريقة جعل برنامج IDM يحمل من جميع المواقع، وكذا مقال حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر الذي أنصحك بمراجعته.

برنامج تسجيل كل ما يكتب على الجهاز

الكي لوجر Keylogger هو أفضل برنامج نسخ كل ما يكتب على الكيبورد بجهاز الكمبيوتر والذي يمتلك العديد من الإستخدامات حيث يمكنك الإعتماد على هذا البرنامج في معرفة المواقع التي قاموا بزيارتها على جهازك وكذا كل عمليات البحث والتصفح مع توفير إمكانية مراقبة أبنائك عن استخدامهم جهاز الكمبيوتر.

في الماضي عمل عدد كبير من المستخدمين على اختراق العديد من الحسابات وغيرها من خلال هذا البرنامج وهذا بسبب عدم علم المستخدم أن يتم تسجيل كل مايكتب على الكيبورد مخفي وبالتالي لا تتواجد حتى أيقونته على شاشة المكتب وهذا مكن المثير من الوصول إلى كلمات المرور وحتى الرسائل وغيرها الكثير.

عموما اوجد العديد من الإستخدامات برنامج كيلوجر وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم في هذا المقال لذا إن كنت تبحث عن تحميل برنامج تسجيل كل مايكتب على الكيبورد myegy والذي سوف يوفر لك القدرة على  معرفة ما تم كتابته على الجهاز فأنت في المكان الصحيح.

مميزات برنامج تسجيل كل ما يكتب على الكيبورد مخفي Revealer Keylogger Free

يمتلك برنامج Revealer Keylogger العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله الأفضل في هذا المجال.

1- برنامج Revealer Keylogger مجاني تماما.

2- لا يحتاج أي تسجيل أو ترخيص.

3- يوفر نسخة مدفوعة.

4- يسجل ضغطات المفاتيح والبرامج.

5- عند بدأ التشغيل يتم إخفاء لكي لا يظهر على شاشة الكمبيوتر.

6- يمكن وضع له كلمة مرور.

7- كل ما عليك هو اختيار إظهار البرنامج أو إخفاءه وهذا حسب رغبتك.

8- يعمل على خلفية نظام الكمبيوتر الأمر الذي لا يمكن الشعور به.

9- القدرة على تشجيل لوحة المفاتيح وكذا التصفح والبرامج وغيره.

10- تستطيع وضع اختصار من لوحة المفاتيح لجعل واجهة البرنامج مرئية.

12- يوفر القدرة على وضع كلمة مرور لكي لا يتمكن أي شخص من الوصول إلبه.

13- برنامج سهل الإستخدام وبسيط جدا.

14- برنامج خفيف جدا  ولا يأخد أي مساحة من موارد الجهاز.

تحميل برنامج حفظ كل ما يكتب على الكيبورد

بعد التعرف على نبدة من برنامج revealer Keylogger Pro كامل والذي يعد أفضل برنامج لمعرفة كل شي يكتب على الكيبورد في غيابك سوف نتطرق الأن لشرح طريقة استخدام هذا البرنامج خطوة بخطوة حتى تتمكن من استخدامه.

1- في أول خطوة قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط بالأسفل وقم بتثبيته على جهازك بنفس طريقة التثبيت التقليدية مثل كل برنامج.

3- بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه ثم قم بالضغط على خيار Start كما يظهر على الصورة بالأسفل.

4- سوف يبدأ الأن برنامج تسجيل الكيبورد على تسجيل كل ما يتم كتابته على لوحة المفاتيح بالكمبيوتر، حيث لتتمكن من معرفة ما يتم كتابته كل ما عليك هو الرجوع إلى البرنامج وسوف تجد كل شيء.

وبهذا تكون تعرفت على طريقة استخدام برنامج التجسس على الكمبيوتر تسجيل كل مايكتب-سرقة الباسوردات ولكن أنصحك في استخدامه بالطريقة الصحيحة كمراقبة أبنائك أو إخوتك لأن شبكة الإنترنت يتوجب مراقبتها.

كيفية تحميل برنامج تسجيل الكيبورد

بعد التعرف على كيفية استخدام برنامج تسجيل كل مايكتب على الكيبورد سوف نتطرق إلى تقديم رابط تحميل البرنامج حيث يجدر بالذكر أن من يبحث عن رابط تحميل برنامج Keylogger مع الكراك فليس هناك أي ضرورة لذلك لأنك عند التحميل من هذا الرابط فإنك لن تكون بحاجة إلى الكراك.

يجدر بالذكر على أن عنلبة تحميل برنامج كيلوجر سهلة للغاية وكل ما عليك هو الضغط على الرابط بالأسفل ثم قم بالضغط على Download وسوف يتم تحميل البرنامج مباشرة وبعد تحميل البرنامج قم باتباع خطوات التثبيت “””التالي، التالي، موافق، التالي، حسنا””” وبعدها قم بفتح البرنامج على جهازك وسوف تتمكن من استخدامه من خلال اتباع طريقة الشرح التي قمنا بشرحها بالأعلى.

إضغط هنا لتحميل برنامج Revealer Keylogger.

معلومات تحميل برنامج حفظ كل ما يكتب على الكيبورد للكمبيوتر Revealer Keylogger Free  

سوف نقدم اكم في هذه الفقرة بعض معلومات Revealer Keylogger Free  وهي كالتالي:

– اسم البرنامج 

Revealer Keylogger Free  

– مطور البرنامج 

Logixoft

– ترخيص البرنامج

مجاني

– إصدار البرنامج

يوفر أحدث الإصدارات بشكل دوري.

– نظام تشغيل البرنامج

يدعم العنل على كل أنظمة الويندوز.

– نواة البرنامج

يعمل على نواة 64 بت و32 بت

– تصنيف البرنامج

برنامج كمبيوتر

برنامج لتسجيل ما يتم كتابته على الكيبورد في ملف Data Doctor Kylogger

يعد برنامج Data Doctor Kylogger أفضل برنامج تسجيل كل مايكتب على الكيبورد فهو عبارة عن لوحة مفاتيح مخفية خاصة بأنشطة الرصد على الكمبيوتر والتي تسمح لك بكشف كل نص مكتوب على الحاسوب من طرف المستخدمين نثل المحادثات وكذا كلمات المرور والتصفح وغيرها العديد من الأنشطة.

يعمل هذا البرنامج بخفاء في خلفية نظام الكمبيوتر والذي يسمح بمراقبة كل عمليات النظام بدقة عالية فهو برنامج شبيه جدا ببرنامج كيلوجر الذي قمنا بشرحه بالأعلى، حيث يعمل كذلك على تسجيل كل ضغطات المفاتيح بشكل منظم جدا.

يوفر القدرة على حمايته بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليه كما يوفر إمكانية إخفاءه من شاشة الحاسوب، فهو برنامج احترافي وقوي للغاية سوف يوفر لك القدرة الشاملة للسطرة على جهازك الكمبيوتر ومعرفة كل الأنشطة عليه، مع إمكانية معرفة الإباء موع المواقع التي يتصفحها أبناءهم.

يجدر بالذكر على أن هذه الأداة غير مرئية حتى على Start menu أو System startup بل يخفي حتى مسار المجلدات الخاص به وهذا هو ما يمزه أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *