برامجحلول مشاكل الويندوز

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتز لإرسال الملفات للموبايل وشرحه بالصور

ما دمت هنا فأنت من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الأمر الذي يجعلك بحاجة إلى نقل وتبادل الملفات بين الأجهزة من وقت لأخر دون الحاجة للإعتماد على أفضل مواقع نقل الملفات أو الإعتماد على توصيل الهاتفك مع جهازك الكمبيوتر عبر كابل USB وهذا لأن جهازك لا يدعم تقنية البلوتوث وهذا أمر مزعج للغاية، وإجابة عن تعليقات العديد من متابعي مدونتنا قررنا اليوم تقديم أفضل حل لنقل وتبادل الملفات بين الأجهزة.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتز لإرسال الملفات للموبايل وشرحه بالصور الذي من خلاله سوف أقدم لكم تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال للموبايل من خلال تقديم أفضل البرامج مع توفير شرح مفصل عنها وغير ذلك من المعلومات التي يتوجب عليك معرفتها.

تحدثنا سابق حول نقل الملفات بين جهازين على نفس الشبكة بدون برامج الذي يعد من بين أفضل المقالات التي توفر أفضل الطرق لنقل وتبادل الملفات على الأجهزة والذي أنصحك بالإطلاع عليه، وكذا مقال تطبيق لإدارة هاتفك والتحكم فيه عن طريق الحاسوب الذي عملنا من خلاله على توفير تطبيق مميز على الهاتف والذي يتيح القدرة على إدارة الهاتف وكذا نقل الملفات وتبادلها بشكل مميز للغاية.

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

البلوتوث هو خاصية تدعمها أجهزة اللابتوب بشكل أستسي ومباشر دون الحاجة إلى القيام بأي تعديلات على الجهاز أو تغييرات بإعدادات الجهاز غير أنه للأسف الشديد هو أن العديد من أجهزة الكمبيوتر المنزلية لا تدعم تقنية البلوتوث وهو الأمر الذي سوف نعمل على تقديم أفضل حل له في هذا المقال.

وجود خاصية البلوتوث على جهازك القدرة على تبادل ونقل الملفات إلى مختلف الأجهزة مع الهواتف وحتى الحواسيب الأخرىالتي تكون داعمة لتقنية البلوتوث وهذا دون الحاجة إلى استخدام مواقع نقل الملفات اون لاين وهي الطريقة التي يعتمد عليها أغلب المستخدمين الذين لا يمتلكون تقنية البلوتوث على أجهزتهم.

من الجدير بالذكر عزيزي القارئ على أن هناك بعض الأجهزة التي عند تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر تدعم تشغيله وهذا راجع لسبب أنها تمتلك بعض المكونات الداخليك التي تدعم عملية تبادل البيانات على الجهاز، كما أن هناك أجهزة أخرى تحتاج إلى جهاز خارجي يطلق عليه USB bluetooth Adapter الذي يساعد في هدا الأمر.

مميزات تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر

1- دعم القدرة على تبادل ونقل جميع أنواع الملفات.
2- حجم البرنامج صغير جدا ولا يستهلك من موارد الكمبيوتر.
3- يعمل على جميع أنظمة الويندوز.
4- يوفر القدرة على استخدامه بالعديد من اللغات التي يمكنك الإختيار من بينها.
5- القدرة على إرسال مختلف الملفات إلى أي جهاز يدعم تقنية البلوتوث.
6- برنامج مجاني تماما.
7- لا يؤثر على سرعة عمل الكمبيوتر.
8- يمتلك واجهة سهلة وأنيقة تسهل الإستخدام على مستخدميه.
9- القدرة على ربط جهاز الكمبيوتر مع سماعة بلوتوث من أجل الإستماع للموسيقى أو محاضرة وكل ما تريد.
10- يعمل على حماية الملفات التي تقوم بإرسالها واستلامها.

كيفية تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر التي تعتبر طريقة سهلة للغاية وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها.

1- إضغط على الرابط بالأسفل لأجل الدخول إلى صفحة تحميل برنامج بلوتوث.

2- وكل ما عليك هو الإنتظار قليلا ليتم تحميل البرنامج بشكل مباشر.

3- في حالة لم يتم التحميل قم بالضغط على Derict Link وسوف يتم تحميل البرنامج مباشرة.

4- بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالضغط عليه لأجل تثبيته على الكمبيوتر ثم قم بالضغط على خيار Next بكل صفحة تظهر لك وبعدها على Finish وقم بفتح البرنامج وسوف يظهر لك كما في الصور.

إضغط هنا لتحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر نسخة 32 بت.

إضغط هنا لتحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر نسخة 64 بت.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال للموبايل عبر تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر 64 بيت و32 بت مع شرح طريقة تثبيت البلوتوث على الكمبيوتر، حيث يجدر بالذكر إن كنت تبحث عن تحميل برنامج تشغيل سماعة البلوتوث على الكمبيوتر ويندوز 7 و10 ومختلف نسخ أنظمة الويندوز فهذا هو أفضل برنامج لك.

معلومات عن تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتز لإرسال الملفات للموبايل

في هذه الفقرة سوف أقدم لكم معلومات عن تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتز لإرسال الملفات للموبايل الذي يعد برنامج بلوتوث للكمبيوتر xpو Vista و7 و8 و10.

1- يعمل برنامج البلوتوث على مختلف أنظمة الويندوز للكمبيوتر.
2- لا يتعدى حجم هذا البرنامج 2 ميجا بايت فهو خفيف جدا.
3- لست بحاجة إلى دفع أي رسوم من أجل استخدام البرناج.
4- برنامج مجاني تماما.
5- برنامج سلس ومميز لا يتوقف عن العمل إلى إذا قمت بحذفه من جهازك.
6- برنامج سهل الإستخدام فهو مثل تقنية البلوتوث على الهاتف.
7- قدمنا لكم روابط تحميل برنامج بلوتوث مضغوطة للكمبيوتر.

تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر Bluetooth File Transfer لنقل الملفات بسرعة عالية

بالحدث عن تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال للموبايللا بد من الإشارة إلى برنامج Bluetooth File Transfer المميز الذي يعد أفضل برنامج بلوتوث للكمبيوتر.

برنامج Bluetooth File Transfer هو أفضل برنامج إدارة الملفات الذي يوفر القدرة على نقل وتبادل الملفات مع مختلف الأجهزة كالهواتف وكذا أجهزة OBX والحواسيب وهذا ما يجعل هذا البرنامج مميز جدا عن العديد من البرامج التي يمكنك استخدامه على جهازك.

برنامج Bluetooth File Transfer هو برنامج لتشغيل البلوتوث على الكمبيوتر ونقل وتبادل الملفات بين الأجهزة والذي سوف يمكنك من مشاركة الملفات من خلال الكمبيوتر الخاص بك على مختلف الأجهزة الأخرى.

خصائص ومميزات برنامج البلوتوث للكمبيوتر Bluetooth File Transfer

يمتلك برنامج Bluetooth File Transfer العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأفضل.

1- يوفر القدرة على سحب وإفلات الملفات على البرنامج من أجل الإرسال.
2- يمتلك اتصال ببيانات بلوتوث عالي السرعة والدقة.
3- هو مدير FTP بسيط ومميز.
4- سريع في نقل الملفات بين الأجهزة.
5- يمتلك واجهة بسيطة وأنيقة.
6- يحفط الأجهزة التي اتصل بها سابقا من أجل تسهيل عملية النقل والتبادل في المرة القادمة.
7- يعمل على حماية الملفات المنقولة من خلال SSL.
8- برنامج مجاني تماما.
9- يعمل مطوروا البرنامج على تحديثه بشكل دوري من أجل تحسينه.

إضغط هنا لتحميل آخر إصدار لبرنامج البلوتوث على الكمبيوتر Bluetooth File Transfer برابط مباشر.

تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر من ميديا فاير

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر من ميديا فاير وهو الأمر الذي يساعد في الإستغناء عن مواجهة العديد من الإعلانات المزعجة المتواجدة على عدد كبير من المواقع،. لهذا قررنا في هذه الفقرة تقديم رابط تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر من ميديا فاير وهو رابط مباشر.

سوف تجد من خلال هذا الرابط برنامج مميز للغاية سوف يساعدك والذي سوف تتمكن من خلاله من نقل وتبادل الملفات على مختلف الأجهزة، لذا إن كنت تبحث عن تحميل بلوتوث توشيبا برابط مباشرفهذا البرنامج يعمل على جميع أنواع الأجهزة، حيث سوف تستغني عن البحث على تعريف البلوتوث على اللاب توب من خلال استخدامك لهذا البرنامج المميز.

إضغط هنا لتحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر من ميديا فاير.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments