الهجرة

تحميل برنامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر مجانا

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من المسابقات سواء كانت علمية أو ثقافية أو للتسلية على العديد من المنصات الإلكترونية والقنوات التلفزيونية وغيرها.

إذا كنت تبحث عن برنامج القرعة الالكترونية فسوف نقدم لك اليوم مجموعة متميزة من البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل اختيار الفائزين .

الأمر يتسم بشفافية تامة وذلك لأنه لايمكن العبث بالنتيجة كما سنرى في السطور التالية إذا كنت تبحث عن طريقة لتحديد الفائز بطريقة عادلة فأنت في المكان المناسب.

لهذا الغرض، في هذا المقال سنضع لك قائمة بأفضل برامج القرعة الالكترونية التي يمكن استعمالها مع مجموعة من الأسماء وتحديد الفائز بشكل عشوائي وبكل شفافية.

يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج القرعة الالكترونية على مجموعة من الأسماء في حال وجود أي مسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram أو YouTube.

كما أن إجراء هذه المسابقات ومنح الجوائز للفائزين من أفضل الطرق لمالكي الصفحات والقنوات لنشر وتوسيع صفحاتهم وتوفير تفاعل محبي قنواتهم ومن التعليقات يتم اختيار إحدى التعليقات بشكل عشوائي، وبالتالي يتم إجراء عملية قرعة الإلكترونية.

اقرأ أيضا:
برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء
موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية

ما هي برامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر؟

تعد برامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر من بين البرامج المفضلة لدى كثير من أصحاب صفحات الفيسبوك والانستغرام قنوات اليوتيوب التي تمكنهم من القيام بمسابقات معينة لمتابعيهم. يتم اختيار أحد المعلقين بشكل عشوائي.

كما تتوفر هذه البرامج على مزايا متعددة للأسماء أو الارقام، كما تتوفر بعض البرامج التي تدعم اللغة العربية لتسهيل التعامل معها، وهناك أيضاً العديد من المواقع التي يمكن من خلالها عمل قرعة الالكترونية أون لاين.

برنامج SoftLotto

SoftLotto هو عبارة عن برنامج للقيام بقرعة إلكترونية للكمبيوتر وهو مجاني تماماً لنظام ويندوز. البرنامج يعمل بشكل أساسي كمولد أرقام عشوائي يمكنك من خلاله إنشاء أرقام من أجل قرعة عشوائية. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك أيضًا إنشاء أرقام يانصيب متكررة لزيادة فرص اللاعبين في الفوز.

الميزة الرائعة لهذا البرنامج هي أنه يمكن تخصيصه للعمل مع أي نظام يانصيب. من خلال هذا البرنامج، يمكنك إنشاء عدد يانصيب يصل إلى 9 أرقام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء ما يصل إلى 100 رقم في القرعة فريد أو متكرر بنقرة واحدة. ستظهر جميع أرقام القرعة التي تم إنشاؤها على واجهته حيث يمكنك نسخها أو يمكنك حفظ الأرقام في ملف TXT.

كيفية إنشاء قرعة إلكترونية باستخدام برنامج SoftLotto

الخطوة 1:
أولاً، يجب ضبط هذا البرنامج وفقًا لنظام القرعة الخاص بك. للقيام بذلك.

الخطوة 2:
حدد عدد الأرقام التي تريدها في القرعة الإلكترونية، وعدد الأرقام الفريدة أو المتكررة التي تريد إنشاءها، وحدد نطاق الأرقام التي تريدها في القرعة باستخدام خيارات الأرقام، والأوقات، والنطاق، على التوالي.

وأخيراً، بمجرد بط جميع الخيارات المذكورة أعلاه، اضغط على زر إنشاء للحصول على الأرقام الرابحة في القرعة.

موقع fluky

موقع fluky هو موقع رائع جدًا يمكنك استخدامه لعمل قرعة بشكل إلكتروني دون أي شبهات أو غش، يعتبر الموقع أحد أفضل مواقع عمل قرعة إلكترونية وذلك لسهولة استخدامه وتخصيص الأسماء التي ستكون في القرعة.

يمكن استعمال الموقع كبديل لبرامج القرعة المذكورة أعلاه، وذلك لإن الموقع يمكن استخدامه لعمل قرعة إلكترونية عشوائية وإجراءات الرسم الآليسواء من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. ومن ثم يتم اختيار الفائز بكل بساطة.

كيفية إنشاء قرعة إلكترونية باستخدام موقع fluky

الخطوة 1:
أولاً عليك التوجه إلى موقع fluky عن طريق النقر على الرابط التالي fluky

الخطوة 2:
ثم عند مدخل الموقع في الصفحة الأولى من ثم انقر على الزر Start أسفل الشاشة، ستفتح نافذة جديدة اكتب فيها الأسماء التي تريد إجراء السحب من خلالها.

الخطوة 3:
ستجد في مربع إضافة شيء، عليك كتابة الاسم الأول، ثم الضغط على زر الإضافة بعلامة +، وعليك تكرار هذه الخطوة حتى تكتب جميع الأسماء.

الخطوة 4:
الآن بعد أن انتهيت من كتابة كل الأسماء، ما عليك فقط هو الضغط على الزر GO في أسفل الصفحة من أجل أن تبدأ عملية القرعة من خلال الأسماء الموجودة لاختيار الفائز.

وأخيراً، عد تحديد الاسم أو الشخص الفائز، سيتم عرضه على صفحة جديدة منفصلة عن الصفحات السابقة التي كُتبت فيها جميع الأسماء للسحب، ويمكنك إعادة بدء العملية للأسماء مرة أخرى بالضغط على زر إعادة التشغيل.

اقرأ ايضا:
كيف تقدم على الهجرة إلى سنغافورة وما هي الشروط ؟
موعد ظهور نتيجة الهجرة اللوتري العشوائية لأمريكا

موقع primaryschoolict

خيارنا التالي هو موقع primaryschoolict، هذا الموقع عبارة عن موقع رائع سهل الاستخدام وبسيط يمكنك من حلاله عمل قرعة إلكترونية أونلاين مع عمل أي رسم عشوائي للأسماء أو في حالة وجود بعض المسابقات من أجل اختيار الفائزين بطريقة صحيحة خالية من الغش.

كيفية إنشاء قرعة إلكترونية باستخدام موقع primaryschoolict

الخطوة 1:
أولاً قبل كل شيء يجب التوجه الى موقع primaryschoolict من هنا.

الخطوة 2:
 الآن قم بالنقر فوق تغيير الأسماء لتغيير الأسماء على الموقع ويمكنك استبدال الأسماء لعمل الرسم العشوائي.

الخطوة 3:
بعد ذلك عليكأن تقوم بتحديد وقت السحب العشوائي في الموقع والذي يمكن أن يصل الى 3 ثواني فقط،كما أنهيمكنك تغيير هذه الفترة عن طريق اختيار كلمة Timer والرقم الموجود بها في حال تم السحب مع عدد من الأشخاص أكبر من العدد السابق.

الخطوة 4:
ثم عليك الضغط على Go وانتظر حتى يقوم الموقع بالرسم العشوائي واختيار اسم الشخص الفائز ويمكنك حذف الشخص الفائز.

وأخيراً، يمكنك أيضًا تشغيل السحب أكثر من مرة إذا كنت تريد أكثر من فائز واحد بالضغط على إزالة الاسم من القائمة لإزالة الاسم من القائمة أسفل الشخص الفائز.

موقع random

يعتبر موقع random أفضل برنامج لعمل قرعة إلكترونية على مجموعة من الأسماء. يساعد الموقع على عمل قرعة في ثوانٍ قليلة فقط، كما يمكنك الاختيار بين عدة أعداد من الأشخاص، وبعد ذلك يختار رقم محدد بشكل عشوائي وهكذا يكون الرقم هو الشخص الفائز. بعد مرور بضع ثوان فقط يمكنك أن تقوم بتكرار هذه العملية بشكل مستمر والحصول على أكثر من فائز.

كيفية إنشاء قرعة إلكترونية باستخدام موقع random

الخطوة 1:
أولاً قم بالتوجه الى موقع random من هنا.

الخطوة 2:
في الصفحة الرئيسية يوجد مربع Max، اضغط عليه واكتب العدد الإجمالي مع عدد الأشخاص أو أرقامهم.

الخطوة 3:
ثم انقر فوق إنشاء لتحديد الأشخاص وإعلان رقم الفائز في المسابقة.

وأخيراً، يمكنك النقر أكثر من مرة إذا كنت تريد أكثر من رقم فائز.

موقع LotteryPicks

يعد برنامج LotteryPicks هو عبارة عن برنامج مجاني تمامًا لنظام التشغيل ويندوز، يأتي هذا البرنامج مع وحدتي قرعة مختلفتين. تعتمد الوحدة الرئيسية لهذا البرنامج على نظام يانصيب ماريلاند.

من خلال هذه الوحدة، يمكنك إنشاء سلسلة من الأرقام العشوائية التي تحتوي على سبعة أرقام عشوائية. إلى جانب سلسلة الأرقام العشوائية، ستحصل أيضًا على رقم كرة إضافي وهو أيضًا عشوائي تمامًا.

في هذه الوحدة، لا يمكنك تغيير أي معلمة لأن هذه الوحدة مهيأة مسبقًا لتلبي معلمات نظام يانصيب ماريلاند.

يمكن الوصول إلى الوحدة الثانية من هذا البرنامج بالضغط على زر آخر. تعمل هذه الوحدة تمامًا مثل الوحدة الرئيسية ولكن بخلاف الوحدة الرئيسية، فإنها توفر خيارات لتكوين معلمات اليانصيب وفقًا لأنظمة اليانصيب الأخرى المختلفة.

في هذه الوحدة، يمكنك بسهولة تعيين نطاق من الأرقام العشوائية التي يمكن أن تتنوع بين 15 إلى 75، و Range of Bonus Ball التي يمكن تعيينها بين 2 إلى 75، وعدد اختيارات السلسلة (عدد الأرقام العشوائية التي تريدها في سلسلة الإخراج) التي يمكن أن تتنوع بين 1 إلى 7.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تعطيل كرة المكافأة باستخدام هذه الوحدة. بعد كل التكوين، اضغط على زر إنشاء أرقام جديدة لإنشاء سلسلة من أرقام القرعة العشوائية، وهذا ستتمكن من عمل قرعة إلكترونية للكمبيوتر والاستمتاع مع الاصدقاء.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال وضعنا لك أفضل البرامج والمواقع التي يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل قرعة إلكترونية للكمبيوتر واللعب مع أصدقائك، هذه المواقع فعالة في حال وجود مسابقات على صفحات تويتر وفيسبوك ومنشوراتهم وقنوات اليوتيوب، بحيث يتم من خلالها الاختيار بطريقة عشوائية دون أي تلاعب أو تدخل في النتائج التي من خلالها الاسم الفائز معروف ومعلن عنه في لحظات بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *