آيفونبرامج

تحميل برنامج العثور على الآيفون

هل تبحث على أفضل برنامج العثور على الأيفون و تحديد مكانه ؟ إليك هذا المقال الذي يتضمن ذلك .

في كثير من الحالات ممكن أن تضيع هاتفك الآيفون، لعدة أسباب، فالهواتف عموما لها أهمية كبيرة في حياتنا لكنها صغيرة الحجم فهي سهلة للفقدان، لكن الأمر الجيد هو انه بإمكانك إيجاده، بسهولة لا تتعدى نقرة زر كما أن موقع الهاتف يمكن تحديده إذا تطلب الأمر ذلك، فالحل لفقدانك جهاز الآيفون موجود مع تطبيق Find My iPhone، وهو تطبيق يقوم بالبحث وإيجاد أجهزة IOS، أيفون، أي باد، أي بود، فيستطيع هذا البرنامج العثور على الايون المسروق أو المفقود وتحديد مكانه بواسطة الآي كلاود البحث عن الآي فون .

من مميزات هذا البرنامج هو التحكم لا سلكيا بجهازك والقيام ببعض العمليات، فالبرنامج يعمل على كافة الأجهزة مع كافة الإصدارات، ا يفون، أي باد، أي بود توش، وهو سهل الاستعمال وضروري على جهازك.

عن طريق التطبيق، من السهل تتبع أجهزة Apple الخاصة بك، حدد العناصر التي أرفقت بها AirTag ، ومواكبة الأصدقاء والعائلة، إذ يعمل التطبيق حتى وان كانت أجهزتك المفقودة منقطعة عن الانترنت، وخصوصيتك محمية في كل خطوة على الطريق.

ملاحظة : رابط تحميل برنامج find my iphone ستجده اسفل المثال، لكن لاباس أن تطلع على مميزات و تفاصيل البرنامج إن كنت لا تعرف ذلك

راقب أجهزتك على الخريطة

شاهد جميع أجهزتك على الخريطة،  هي في المكتب أم في المنزل أو في مكان أخر، استخدم الخريطة للحصول على صورة كاملة عن مكان أجهزتك وأين قد يكون هناك جهاز مفقود، يمكن لبعض الأجهزة أيضا تحديد موقعها حتى عندما تكون بطاريتها منخفضة للغاية، وذلك لمساعدتك في العثور عليها حتى عند نفاد البطارية.

عرض الرسالة

إذا فقد جهازك يمكنك وضعه في حالة الفقدان، يبدأ التطبيق في تتبع موقعه، ويرسل لك إشعارات عندما يقوم باختبار اتصال الشبكة، ويضبط رمز المرور الخاص بك لحماية بياناتك.

يمكنك العثور على أجهزتك حتى عند عدم الاتصال بشبكة الانترنيت، فلا يزال بإمكان التطبيق مساعدتك على إيجاد جهازك المفقود، وذلك باستخدام شبكة Find My، حيث يوجد في العالم مئات الملايين من أجهزة أيفون وآي باد والماك، ترسل الأجهزة المجاورة لموقع جهازك المفقود بأمان إلى iCloud، ثم يمكنك معرفة موقعه في تطبيق Find My، كل ذلك مجهول الهوية ومشفر لحماية خصوصية الجميع.

قم بتشغيل الصوت للعثور على هاتفك

عندما تعتقد انك هاتفك قريب فقط قم باستعمال خاصية AirPods، لتشغيل الصوت لتحديد موقعه.

امسح بياناتك بسهولة

إذا كنت تعتقد أن جهازك الآيفون آو الآي بود أو الآي بود توش قد وقع في الأيادي الخطأ، قم بمسح بياناتك عن بعد وإعادة التعيين إذا قمت باستردادها، فيمكن استعادة بياناتك من Mac أو Apple Watch أو النسخة الاحتياطية الخاصة بك iCloud.

قفل جهازك تلقائيا

تم تصميم قفل التنشيط لمنع أي شخص من استخدام جهازك أو بيعه، على جهازك يتم تشغيل قفل التنشيط تلقائيا، سيطلب منك Find My Apple تمكين كلمة المرور لمسح جهازك أو إعادة تشغيله.

استعمل الخريطة للبقاء في التواصل

انظر أين الجميع على الخريطة، عندما تشارك موقعك مع الأصدقاء يسهل العثور بعضكم والبقاء على اتصال، كذلك يمكنك استعماله في ما يخص أسرتك، اعرف متى يغادرون أو متى يصلون، إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك الحصول على إشعارات عند وصول طفلك إلى المدرسة أو عندما يغادر احد أفراد الأسرة الشغل إلى غير ذلك، من السهل إعداد الإشعارات ويتمتع كل شخص بخيار التمكين، للحفاظ على خصوصية الجميع.

معلومات التحميل

ـ التحميل : مجاني

ـ حجم التحميل : 11.3 ميجابايت

ـ لغات الدعم : الإنجليزية و العربية و الفرنسية و العديد من اللغات الأخرى .

أنظر أيضا
كيفية العثور على الأيفون المسروق أو المفقود

و بهذا نكون قد تعرفنا على تحميل برنامج العثور على الآيفون، أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *