استعادة الملفات المحذوفة 📥

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل

تعتبر الملفات بشتى أنواعها من أهم الأشياء لدى كل مستخدم بالطبع ولكن في بعض الاحيان يفقد بعض الأشخاص بعضها او كلها، وذلك غالبا ما يكون اما عن طريق الخطأ أو عند عمل فورمات للهاتف بسبب ما، وهذا ما يدفعنا للبحث عن ما إذا كانت هناك وسائل لاسترجاع الملفات المحذوفة!

بالطبع يمكن استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بعد الفورمات، بحيث ظهرت الكثير من البرامج التي عمل على تصميمها بعض المبرمجين خصيصا لاسترجاع اي ملف محذوف كما كان نوعه، وبالطبع هناك تفاضل بين هاته البرامج ولكن كما عودناكم اعزائنا المتابعين بتقديم الأفضل دائما في المجال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع حذف الملفات المكررة بدون برامج على ويندوز 10 و 8 و 7 خطوة بخطوة وكذا الموضوع المميز تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا ويندوز 7 و 8 و 10.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل

إذن كما سبق الذكر انه يمكن في بعض الاحيان ان يفقد الشخص بعض الملفات اما عن طريق الخطأ أو الأكثر قلقا هو فقدان تلك الملفات عند عمل فورمات، بحيث يعمل الهاتف على حذف جميع المحتويات التي يتوفر عليها في الذاكرة الخاصة به.

يسعدني ان اخبرك عزيزي القارئ ان هناك الكثير من البرامج المجانية التي يمكن الاعتماد عليها في استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل حتى في حالة عمل فورمات للهاتف، وسنعمل على شرح افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل.

تجدر الإشارة عزيزي القارئ على أن كافة البرامج التي سنقوم بتقديمها هي برامج مجانية بالكامل ولا تحتاج منك أية دفوعات، كما يمكنها استعادة الملفات القديمة والجديدة ولكافة انواعها، فتابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

اقرأ أيضا
أفضل 17 ‎برنامج اعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد والايفون Dr.Fone

برنامج Dr.Fone يعتبر اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد بحيث يأتي هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في جعله برنامج قوي وشهير حصل على عدد تقييمات ممتازة.

يمكنك من خلال هذا البرنامج استعادة الملفات من ذاكرة الهاتف الداخلية أو كذا من الذاكرة الخارجية SD، وهو برنامج سهل الاستخدام يمكنك من خلاله استعادة مختلف الملفات التي فقدتها ومهما كانت الطريقة التي تم حذفها بها، وهو برنامج مجاني ولكن يأتي ببعض المزايا المتقدمة التي يمكن الدفع للاستفادة منها.

مميزات تطبيق Dr.Fone

كما سبق الذكر فإن هذا البرنامج يأتي بالكثير من المميزات والخصائص، ولذلك سنتطرق الى أهم المزايا التي يأتي بها هذا البرنامج المميز فيما يأتي!

  • برنامج خفيف الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج لا يستهلك موارد الجهاز.
  • برنامج يدعم استرجاع مختلف الملفات.
  • برنامج يدعم استعادة مختلف صيغ الملفات.
  • برنامج مجاني ولكن يأتي ببعض المزايا المدفوعة.
  • برنامج يدعم هواتف Android وكذا هواتف iOS.
  • برنامج يمكن من خلاله استرجاع الملفات بعد الفورمات من الموبايل.
  • برنامج يستطيع استعادة الملفات من ذاكرة الهاتف الداخلية وكذا الذاكرة الخارجية SD.
  • برنامج يمكن من خلاله استعادة جميع الملفات والأسماء والرسائل المحذوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات.

شاهد ايضا
برنامج Recoverit لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد Recuva

برنامج Recuva هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي وكذا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للموبايل، وهو برنامج مميز يمكن من خلاله استرجاع كافة الملفات التي فقدتها بأية طريقة وبسهولة وكذا جميع انواع الملفات الشهيرة.

يمكنك من خلال البرنامج ايضا مسح الهاتف مع استرداد الملفات، بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني وخفيف الحجم ناهيك عن سهولة استخدامه، ويتيح لك ميزة الفحص العميق لاستعادة الملفات التي فشل في العثور عليها في الفحص الأولي.

مميزات تطبيق Recuva

كما سبق الذكر ان هذا البرنامج يأتي بالكثير من المزايا والخواص لهذا قررنا أن نعطيكم بعض المزايا التي يتبعها هذا البرنامج المميز، وإليك أهمها فيما يلي:

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج لا يتعدى 6 ميجابايت.
  • برنامج سريع في استعادة الملفات.
  • برنامج لا يحتاج إلى خبرة من أجل استخدامه.
  • برنامج يدعم استرجاع جميع الصور بمختلف الامتدادات.
  • برنامج يدعم استرجاع ملفات النصوص مثل الوورد والإكسل.
  • برنامج يدعم استعادة ملفات الصوت والفيديو بمختلف صيغها.
  • برنامج يقدم لك خاصية البحث العميق لاسترجاع اي ملف محذوف.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل DiskDigger

البرنامج الشهير DiskDigger هو أحد أفضل برامج مجانية لاستعادة الملفات بعد الفورمات من الموبايل وأقواها بلا شك، ويمكننا ببساطة ملاحظة ذلك فقط من خلال الشعبية والثقة التي حصل عليها بين المستخدمين، فهو محبوب الجماهير وقد فاقت عدد تحميلاته مائة مليون على متجر بلاي.

هذا البرنامج كامل يمكنه استعادة اي نوع من الملفات سواء صور أو فيديوهات او ملفات صوتية أو غيرها، فهو يمكنه استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من هواتف الاندرويد، ويمكن للبرنامج فحص الهاتف بشكل كامل دون الحاجة إلى الروت وكذا يمكنك استخدام صلاحيات الروت لصلاحيات اكثر تقدما.

برنامج DiskDigger هو برنامج يأتي بمجموعة من المزايا والخواص التي لا سيما اكتسب من خلالها العديد من الأشخاص، فهو برنامج مجاني تماما وسهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه خفيف الحجم، فكل ما يجب فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته والدخول اليه وعمل Start Scan للفحص ثم Restore لاستعادة الملفات.

شاهد ايضا
أقوى برامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا Restore Image Super Easy

برنامج Restore Image Super Easy يعتبر أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا، بحيث يأتي هذا البرنامج بكافة المزايا التي يجب ان تكون في برنامج استعادة الملفات المحذوفة، وخاصة استرجاع الصور المحذوفة والتي غالبا ما تكون سهلة المسح ويفقدها الشخص بسهولة.

يتميز هذا البرنامج العملاق بالكثير من المميزات والخصائص أهمها أنه مجاني تماما وسهل الاستخدام ناهيك عن خفة حجمه، كما يمكنه استعادة كافة الصور المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل سواء من ذاكرة SD الخارجية أو ذاكرة الهاتف الداخلية ويعمل ذلك في وقت قصير فقط.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال Dumpster Image & Video Restore

برنامج Dumpster Image & Video Restore هو أحد البرامج الهامة والمميزة يعمل مثل بعض برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، بحيث تعمل البعض من تلك البرامج على استرجاع الملفات المحذوفة من سلة المهملات على الكمبيوتر وهو الشيء الذي يقوم به هذا البرنامج على الهاتف.

هذا البرنامج مفيد لتثبيته على الهاتف قبل فقدان اي ملف، بحيث يعمل كسلة مهملات نفسها وذلك عبر تخزين اي ملف تقوم بحذفه، لذا يعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل بضغطة واحدة، نظرا لكونه يمكنك من استعادة اي ملف قمت بحذفه في السابق.

اقرأ أيضا
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب والرسائل ومقاطع الفيديو بسهولة

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Undelete Recover Files & Data

برنامج Undelete Recover Files & Data هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK، وهو مجاني تماما كما أنه برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد بدون روت، وذلك لكونه لا يحتاج إلى الروت عند عمله على استرجاع الملفات المحذوفة.

سمكن للبرنامج مسح الهاتف بالكامل والبحث عن جميع بقايا الملفات المحذوفة لاستعادتها بشكل كامل، كما يمكن استرجاع كافة أنواع الملفات والمميز أيضا أنه يمكنك تحديد الملفات التي تود استرجاعها دون العمل على استعادة كامل الملفات والتي قد لا تحتاج الكثير منها.

شاهد ايضا
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد Gihosoft

تطبيق Gihosoft يعتبر من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل، فهو برنامج مجاني لا يحتاج إلى أي دفوعات وسهل الاستخدام كما أنه خفيف الحجم لا يستغل الكثير من موارد الجهاز.

البرنامج يمكن من خلاله استرجاع مختلف الملفات التي فقدتها كما أنه يدعم كافة الصيغ المشهورة ويمكنه استرجاع الملفات القديمة والجديدة، وذلك بسهولة وسواس تم حذف هذا الملف عن طريق الخطأ او فورمات او غيرها فالبرنامج يتكلف بذلك.

برنامج استعادة المحذوفات للأندرويد EaseUS MobiSaver

لقد قمنا في السابق بتخصيص موضوع شامل بعنوان برنامج EaseUS لاستعادة الملفات المحذوفة لذا لن نتحدث كثيرا عنه مرة أخرى هنا ونكتفي بالقول انه افضل البرامج في هذا المجال ويأتي بكافة المميزات التي تأتي بها البرامج السابقة، ويمكنك معرفة المزيد حول البرنامج وكيفية استخدامه عبر الموضوع الذي أشرنا اليه.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد Renee Android

برنامج Renee Android هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف للاندرويد وبرنامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد، بحيث يمتاز هذا البرنامج بالكثير من المزايا والخواص التي لا تقل عن البرامج السابقة الذكر، وهو برنامج مؤهل يمكن الاعتماد عليه في استعادة الملفات المحذوفة.

شاهد ايضا
أفضل طريقة لضغط الملفات وتقليل حجمها بشكل لا يصدق

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات سامسونج Myjad Android Data Recovery

يعتبر برنامج Myjad Android Data Recovery أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات سامسونج اندرويد، بحيث يتميز هذا البرنامج بمختلف المزايا التي تمت الإشارة إليها في البرامج السابقة، وهو برنامج يأتي بنسختان نسخة مدفوعة ومجانية.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج Phone Rescue

برنامج Phone Rescue هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج آخر يمكن الاعتماد عليه في استعادة مختلف أنواع الملفات بمختلف الصيغ التي تأتي بها، ويمكن لهذا البرنامج استعادة كم هائل من الملفات في وقت قصير، ولكن مع الأسف هذا البرنامج مجاني لمدة شهرين فقط وبعدها يصبح مدفوع.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي تم استعراضها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج testdisk لاسترجاع الملفات المحذوفة كامل مجانا برابط مباشر

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments