برامج

تحميل برنامج ازالة خلفية الصورة للاندرويد والايفون

تحميل برنامج ازالة خلفية الصورة للاندرويد والايفون

إذا كنت من مستخدمي برامج الفوتوشوب أو تعمل على تعديل الصور لتستخدمها في مجالاتك الخاصة أو فقط كنت من محبي اعداد الصور وتعديلها، تجد مشكلة بخصوص ازالة الخلفية، ترى في البرامج الأخرى صعوبة بخصوص ازالة الخلفية، لا تقوم بنزع الخلفية بالشكل المطلوب مع البرامج التي تستعملها؟، لا تقلق سنقدم لك أقوى الطرق والبرامج لإزالة خلفية الصور والتعديل عليها مع خيارات أكثر فتابع.

فكما هو معلوم إن تطبيقات الاندرويد تقوم بالتطور بشكل سريع جدا وذلك لأنها صارت تتمتع بشعبية واسعة في الاونة الاخيرة لذلك ندجد ان مطوري  ومبرمجي هذه البرامج  و التطبيقات في تنافس دائم من اجل الحصول على الافضل، ويرجع سبب شهرة برامج الاندرويد كونها تقوم بتوفير العديد من الخدمات المميزة يتمك مستخدمها من ايجادها اينما ذهب وذلك بالطبع في هواتفهم التي ترافقهم دائما.

تابع أيضا: برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا

برنامج ازالة خلفية الصورة

ان برنامج ازالة خلفية الصورة او تغيير خلفية الصورة background removerهو  برنامج متميز يقوم باستخدامه الملايين من المستخدمين عبر العالم، اذ ان هذا البرنامج يمكن من ازالة الخلفية من اي صورة قام المستخدم بالتقاطها او تحميلها بطريقة مجانية ببساطة دون التعرض لاي مشكل.

ففي حالة ما قام لمستخدم بتحميل صورة معينة من الانترنت واعجب بالشخصية التي تتواجد في الصورة ولكن لم ينه اعجابه المكان او المنظر الدي تم التقاط الصورة خلاله فالبرنامج سيمكنه من ازالة تلك الخلفية من الصورة عن طريق الوورد في الكمبيوتر او الهاتف وذلك بطريقة جد سهلة  سواء تعلق الامر بالقيام بازالة الخلفية البيضاء من الصورة او الخلفية السوداء من منظر من اي لون كانت.

أهمية إزالة الخلفية من الصور

ان ازالة الخلفية من الصورة يجعل من الصورة تظهر بمنظر افضل وتعطي المستخدم الحرية في اضافة صورته اينما  اراد والقيام بالتعديلات اللازمة من الاضائة لكي تتلائم الصورة اكثر مع الخلفية  وتبدو في حالة جدابة.

او يمكنه وضع صورته في اماكن مشهورة عبر العالم لكي يثير دهشة اصدقائه  وفي حالة لم يعجبك المكان فلا مشكل فالبرنامج كافي لكي يجعل الصورة مبهرة وجدابة  وايضا يمكنه القيام بازالة الاجزاء التي لا تعجبك فقط من الخلفية  في حالة لم ترغب في حذفها كاملة وتقوم بوضع اشياء معينة في مكانها لكي ظهر الصورة كما لو انها حقيقة، ان هذا البرنامج جد مميز ومفيد ويقوم باستعماله العديد من الناس حول العالم ولا بد ان تقوم بتجربنه ايضا.

مميزات برنامج ازالة خلفية الصورة

ان برنامج ازالة الصورة من الخلفية  له الكثير من الميزات المتميزة التي تقوم بجعل الكثير من هواة الفوتوشوب والتعديل على الصور يلجئون اليه من اجل استعماله في ازالة الخلفية من صورهم وهذا البرنامج يتميز بالعديد من المميزات من بينها:

1 مجاني تماما:  

توجد الكثير من البرامج التي تختص في تعديل الصور وازالة الخلفية من الصور لكن من المؤسف ان اغلب هذه البرامج ليست متاحة بطريقة مجانية للعموم اذ انها تقوم بتوفير خدمات عالية الجودة ولكن غالية الثمن وليست مجانية.

الا ان برنامجنا اليوم background remover برنامج مجاني بالكامل  لا يحتاج مستخمه لدفع اي رسوم من اجل القيام بتحميله او القيام باستعماله فهو لا يتوفر على اي دفعات داخله بل يسمح بالاستخدام المجاني التام وبكا بساطة و بدون التعرض لاي مشاكل او معرقلات اثناء الاستخدام.

2 واجهة بسيطة و سهل الاستخدام:

اضافة  لان البرنامج يتمتع بالمجانية التامة فانه ايضا يتوفر على واجهة مبهرة وجدابة والتي تساهم في عدم الاحساس بالملل حين يستخدمه المستعمل،في الوقت الذي يقوم من خلاله بتعديل الصور لمدة طويلة.

ومن الامور الجيدة ايضا في البرنامج انه بسيط وسهل الاستعمال وليس شديد التعقيد مثل البرامج الاخرى، فهو يتضمن ادوات بسيطة من اجل ازالة الخلفية او القيام باسترجاعها بكل بساطة وسهولة وسرعة ايضا، لا تنمسى ان تجرب البرنامج متاكد انه سينال اعجابك.

أنظر أيضا: تحميل لعبة Tower Runتحديث أندرويد وأيفون android,iphone

3 ازالة احترافية للخلفية:

ان البرنامج يحتوي على حجم صغير لا يحتاج ان يقوم المستخدم بازالة او حذف أي برنامج اخر من هاتفه  او حاسوبه من اجل تثبيته مكانه،الا انه له احترافية في التعديل على الصور ويوفر ايضا حملا دقيق يجعل من الصورة تظهر بشكل احترافي كما لو انها فعلا حقيقية وليست معدلة.

فيمكن من تقريب الصورة حسب رغبة المستخدم وايضا ازالة الخلفية وتبديلها وتعديلها لاي خلفية جديدة يريدها المستخدم بدقة وجودة عالية، وهو برنامج ليس سعب بل يمكن للمبتدئين استعماله بكل سهولة وهو مناسب ايضا للاشخاص الذين يحترفون المجال.

4 ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون تحميل:

من بين المييزات الاخرى التي يتميز بها البرناممج هو انه يمكن اللبرنامج مستخديميه اون لاين على ان يقومو بتغيير الخلفية وازالتها دون الحاجة الى تحميل البرنامج حتى وان كان المستخدم لا يملك مساحة كافية في هاتفه  او عندما يكن الانترنيت بطيئ عنده جدا يمكنه اللجوء حينها للبرنامج اونلاين دون أي مشاكل او معرقلات وان يقوم بنفس  أي  الشيء ازالة الخلفية وتغييرها فقط اونلاين.

تحميل برنامج ازالة خلفية الصورة للاندرويد

بعد التعرف على برنامج background remover خصائصه، وجميع المميزات والخدمات والخيارات التي يتيحها للمستخدم على رأسها ميزة إزالة الخلفية من الصور والتعديل عليها وفق رغبة المستخدم، لم يعد الآن لك سوى تحميل background remover  تجربته بنفسك والكشف عن باقي المزايا والخيارات التي يتيحها ابرنامج عن طريق استعماله بشكل مباشر.
اذا كانت لك الرغبة في تحميل برنامج background remover فيمكنك هذا ببساطة عبر النقر على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل البرنامج على الاندرويد

انقر هنا لتحميل البرنامج على الايفون

كيفية إزالة خلفية الصورة اون لاين

بعد أن قدمنا بشرح كل ما هو خاصة ببرنامج ازالة خلفيات الصور والتعديل عليها وغيرها من الخيارات، بعد أن تقوم بتحميل البرنامج على الجهاز المناسب لنظام التشغيل الخاص بك، الآن إليك كيفة إزالة خلفية الصورة اون لاين، العملية غاية في البساطة ولا تتضمن أي تعقيدات فقط قم باتباع التعليمات الآتية:

  1. في البداية عليك أولا بالتوجه إلى الرابط الرسمي للأدات بالنقر هنا
  2. فور الدخول سترى خيار تحديد الصور  select photo قم بالنقر عليه من أجل رفع الصورة التي ترغي في ازالة خلفيتها
  3. أيضا تستطيع رفع الصورة من خلال وضع الرابط الخاص بها على أيقونة Enter a URL الخاصة بالعنوان ثم النقر على موافق للبحث
  4. بمجرد القيام بهذا سترى أن الصورة بدأت عملية رفعها ومعالجتها على الفور
  5. انتظر قلبلا إلى أن تظهر لك صورتين الأولى الأصلية والثانية الصورة التي تم معالجتها
  6. الآن إذا رغبت تستطيع إضافة بعض التعديلات على الصورة كما تشاء طبعا، يمكنك إضافة خلفية جديدة، أو تغير الألوان وغيراها، للقيام بهذا انقر على خيار edit
  7. أخيرا بمجرد الإنتهاء من كل هذه الأمور والتعديلات اضغط على خيار تحميل downloand وهكذا تتمكن بكل بساطة من ازالة خلفية الصروة إلى اللون الابيض والتديل عليها كما تشاء.

إزالة الصور مع background remover

ان مطورو البرامج دئما ما ينظرون بدرجة عميقة في رغبة المستعملين وماهي الاضافات والخدمات التي يحتاجها الشخص المستعمل لهذه البرامج في حياته اليومية وهذا هو السبب الرئيسي الذي يدفعهم الى القيام بتطويرها بشكل متوافق مع رغبة المستخدمين وذلك من اجل تسهيل العديد من الامور عليهم و من امثلة هذه البرامج نجد برمانج background remover بطريقة احترافية مما يجعل المستعمل يقوم باختصار الجهد والوقت عوض ان يتعب بالقص والتعديل او حذف الاجزاء من الصورة مع الخلفية وايضا الكثير من الاخطاء التي سيقع فيها والتي ستقوم باضاعة وقته لذلك يعتبر برنامج background remover احسن وامثل حل للامر.

برنامج حذف الخلفية من الصورة يمكن مستخدمه من تفريغ الصورة من الخلفية وهدا ما يعمل على تغيير خلفية الصورة حسب رغبة المستخدم.

مواقع لها نفس الاستعمال

هناك العديد من المواقع والبرامج التي تقدم خدمة ازالة الخلفية من الصورة كما سبق ودكرنا برنامج ازالة الخلفية من الصورة والان سنقوم بعرض موقعين يقومان بنفس المهمة لكن اونلاين لا يحتاجان الى تحميل وهذان الموقعان هما:

الموقع الأول ClippingMagic 

وهو موقع يقوم بتقديم خدمة ازالة الخلفية من الصورة لمستخدميه بطريقة اونلاين على الانترنت بدون اي تحميل، فكل ما تحتاج اليه هو اتباع التعليمات البسيطة التالية من:

الخطوة الأولى: الدخول الى الموقع من المتصفح

الخطوة الثانية: بمجرد الدخول إبدا في القيام باختيار الصورة التي تريد ازلى خلفيتها ودالك عن طريق الضغط على Choose File , أوعن طريق القيام بسحبها من الجهاز الخاص بك والقيام باطلاقها الى المكان الذي ترى فيه عبارة”Drag and Drop Image Here” .

الخطوة الثالثة: ثم مباشرة بعدها قم بالنقر على الاشارة الخضراء

الخطوة الرابعة: وقم بتلوين الجزء الذي ترغب بالايقاء عليه  في الصورة

الخطوة الخامسة: بعدها قم بالنقر على الاشارة الحمراء وقم بتلوين الجزء الذي لا ترغب بالاحتفاظ به في الصورة

الخطوة السادسة: ثم بعد ذالك سيحدف ويمكنك بعدها ان تقوم بحفظ الصورة في الجهاز الخاص بك عبر النقر على عبارةDownload .

قد يهمك: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

الموقع الثاني   Background Burner

أما بالنسبة للموقع الثاني موق Background Burner  فهو من المواقع التي تتميز هي الأخرى باختصاص نزع الخلفيات من الصور، من أجل استخدام الموقع في هذا ان كل ما عليك فعله من أجل ازالة خلفية الصورة في هذا البرنامج هو:

أولا: ان تقوم بتحميل الصورة الى الموقع فيقوم الموقع بصفه بتحليل الصورة والعمل عليها

ثانيا: ويقوم البرنامج بشكل آلي في نهاية علمية معالجة الصور المحملة بعرض الصور على المستخدم لكي يختار منها الافضل له

ثالثا: ولكن في حالة لم تكن النتيجة الصادرة عن البرنامج الالي مرضية للمستخدم يمكن ان يزيل الخلفية بطريقة يدويا عن طريق الضغط على  Touch Up ,

رابعا: عند ذلك ستظهر لك واجهة التعديل اليدوية ويمكن ان يقوم حينها بتعديل الصورة بنفسه والتحكم في الصورة كما يريد

خامسا: وعند الانتهاء من الامر يمكنه تحميل الصورة عن طريق الضغط على عبارةDownload

وهكذا نكون ختمنا موضوعنا اليوم للمزيد من المقالات والتدوينات المفيدة لا تنسى زيارة الصفحة الرئيسيللموقع للتعرف على برامج أكثر قوة وفائدة قد تفيدك في إستخداماتك.

تابع كلك: تحميل برنامج تحويل الملفات الى ISO مجانا AnyToISO

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *