آيفونأندرويدبرامج

تحميل برنامج إدارة الراتب الشهري للكمبيوتر والهاتف

الراتب الشهري لدى الموظفين والعاملين في مختلف المجالات هو شيء يحير الكثير بالفعل، فعندما نرى المبلغ الذي نتقاضاه شهريا نجده كبير ولابد ان تتمكن به الشهر ونحتفظ بالكثير، الا أننا نجد أنفسنا قبل انتهاء الشهر في حالة شبيهة بالإفلاس، وذلك يعود لا سيما الى التقنيات التي لا نأخذها في إدارة الأموال والخبرة بها ومعرفة تفاصيل مصروفاتنا اليومية.

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها أخيرا في تحسين مصروفاتنا ومراقبتها ومعرفة كافة التفاصيل حولها كما يمكن اخيرا ان نحظى بالكثير من المدخرات عند نهاية الشهر، وأبرز هذه الطرق هي الاعتماد على برامج إدارة الأموال للكمبيوتر أو كذا الاعتماد على تطبيقات إدارة الأموال لهواتف الاندرويد والايفون أو غيرها.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع لماذا يجب عليك أن تستخدم برنامج لإدارة كلمات المرور؟ وكذا موضوع أفضل تطبيقات إدارة الملفات.

برنامج إدارة الراتب الشهري

مع الراتب الذي يتقاضاه الكثير من العملاء وخاصة مع عدم خبرتهم في إدارة المصاريف جعلت منا ان نقدم لكم جدول المصاريف الشهرية الذي لا سيما سيساعد على إدارة الراتب الشهري، ولابد ان يساعد الموظفين على ترتيب مصروفاتهم من أجل تحقيق التناسب مع الدخل وتحسين المصاريف اليومية.

يمكنك برنامج حساب المصاريف من الحصول على الاكتفاء الذاتي ولن تلجأ بعد الآن إلى الاقتراض، فغالبا ما ينفذ الراتب الشهري عند الكثير من الأشخاص دون معرفة الأماكن التي صرف فيها الشخص مصروفه، وعند حساب المصاريف تظن أن المال زهق من جيبك دون ان تعلم، لذلك فبرنامج مصاريف يمكنك من تحديد الأولويات والمصارف الثابتة وغيرها.

تحميل برنامج الإدارة المالية الشخصي لحساب المصاريف

كما سبق وان أسلفنا الذكر فإن الكثير من الأشخاص ينفذ رصيدهم ولا يعرفون فيما كانت المصاريف لذا ظهرت العديد من البرامج المميزة في هذا المجال والتي نجد بعضها يتخصص ليكون افضل برنامج مصاريف للكمبيوتر، ونجد كذا برنامج حساب المصاريف للايفون برنامج المصاريف للاندرويد، لهذا سنخصص ان شاء الله لكل منهم ولكن لنبدأ ببرامج المصاريف للكمبيوتر أولا.

برنامج Home Bank لإدارة المصاريف

يعتبر برنامج Home Bank أحد أفضل البرامج في هذا المجال بحيث يمكنك من ضبط عملية الصرف والتحكم في كافة العمليات التي تقوم بها، فهو برنامج مميز وعملاق في هذا المجال ومن أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها، فهو يمكنك من إدارة معاملاتك المصرفية وحساب المصاريف بامتياز.

يوفر لك برنامج Home Bank العديد من الامتيازات والخيارات ذات الأفضلية على باقي برامج إدارة الأموال، فهو يمكنك من ترتيب عملية صرف الراتب وهو أفضل برامج اداره الراتب الشهري للكمبيوتر، ويمتاز بالكثير من المميزات والخصائص التي ساعدته كذلك على استقطاب اكبر عدد من المستخدمين في مختلف بلدان العالم.

مميزات برنامج Home Bank

يتميز برنامج Home Bank كما سبق وأن ذكرنا بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في تقدم البرنامج وجعله من أفضل البرامج في هذا المجال، وإليك أهم مزايا هذا البرنامج:

  • برنامج مجاني يتمتع بالسهولة في الاستخدام.
  • يمكنك الاطلاع على كافة المصاريف الخاصة بك.
  • برنامج يتوافق مع كافة نسخ وانظمة الويندوز الشهيرة.
  • يمكنك من خلاله تصنيف كافة المصروفات حسب ما تشاء.
  • برنامج يمكنك تحميله وتثبيته بسهولة على الجهاز الخاص بك.
  • يمكنك تحديد جميع طرق الدفع التي يمكن استخدامها.
  • البرنامج يقوم بمساعدتك في إدارة كافة المصروفات الخاصة بك.
  • يجعلك ملتزم لحد وجوب ذكر اسباب الصرف التي أردت لأجلها أخذ الصرف.
  • يمكنك البرنامج من تحديد اولويات الصرف من خلال التصنيفات التي قمت بها.

تحميل برنامج Home Bank للكمبيوتر

بعدما تعرفنا على برنامج Home Bank والتعرف على أهم المميزات التي تميز هذا البرنامج العملاق، سنتعرف الآن على كيفية تحميل برنامج Home Bank للكمبيوتر وطريقة تثبيته على الجهاز الخاص بك، فتابع الخطوات التالية بتركيز وحاول تطبيقها على حاسوبك:

1- أولا يجب عليك القيام بالضغط هنا من أجل تحميل برنامج Home Bank للكمبيوتر
2- سينثلك الرابط الى الموقع الرسمي بشكل مباشر بعد الضغط عليه.
3- والآن اضغط على HomeBank-5.4.3-SetUp.EXE.
4- بعد ذلك ستلاحظ بدأ تحميل برنامج هوم بانك على جهازك.
5- يمكنك الضغط على ملف التحميل عند انتهائه من أجل تثبيت البرنامج.
6- وبعد ذلك يجب عليك ان تقوم بالضغط على Next في النافذة الأولى.
7- والآن قم بنفس الأمر مع كافة النوافذ الأخرى.
8- يمكنك بعدها تثبيت ملفات البرنامج من خلال الضغط على Install.
9- يمكنك بعد ذلك البدأ في استخدام برنامج إدارة الراتب الشهري.
10- ومبروك عليك لقد أصبح بإمكانك برمجة راتبك الشهري من خلال برنامج HomeBank.

برنامج مصاريف Masareef لإدارة المصاريف

يعتبر برنامج مصاريف Masareef أحد أفضل البرامج في هذا المجال على الإطلاق لهذا خصصنا له الكثير وستعمل على شرح تطبيق مصاريف لكافة الأجهزة، فيمكنك الحصول على تطبيق المصاريف النسخة الكاملة او يمكنك كذلك الحصول على تطبيق المصاريف النسخة المدفوعة اذا اردت ذلك بالطبع بالرغم من عدم وجود فرق كبير فيما بينهما.

برنامج مصاريف للكمبيوتر

ظهرت الكثير من البرامج التي تهتم بإدارة المصاريف لكافة الأجهزة وقد وجدنا الكثير من متابعينا الكرام يتسائلون عن برنامج مصاريف وخاصة لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب، ولكن عزيزي القارئ يعد هذا البرنامج اكثر فعالية مع الهواتف، وفي نظري من الأفضل استخدامه مع هواتف أندرويد او آيفون، وسنقوم بالتفصيل فيه اكثر في الفقرات القادمة بإذن الله.

برنامج مصاريف للاندرويد APK

لقد تحدثنا في الفقرة السابقة عن برنامج مصاريف للكمبيوتر والآن آن الأوان للتعرف على تطبيق مصاريف للاندرويد والذي يعد أفضل برنامج للمصاريف،وكما سبق أن أشرنا هناك نسختان منه يمكنك الحصول على الاولى مجانا أو يمكنك الحصول على برنامج المصاريف مدفوع والذي يعد أكثر تقدما نوعا ما فهو تطبيق المصاريف Pro.

يعتبر تطبيق Masareef من افضل التطبيقات المجانية في إدارة الأموال فهو برنامج إدارة الراتب الشهري يمكنك الحصول عليه بصيغة APK من أجل التحكم في إدارة الأموال، وسنوفر لك الرابط المباشر الذي يمكنك من خلاله تحميل هذا التطبيق المميز، ويمكنك بعدها العمل بهذا البرنامج مجانا على هاتفك وتحصل على حاسبة المصاريف النسخة المجانية.

تحميل برنامج مصاريف للايفون | تطبيق Masareef للآيفون

كما قد الذكر ان برنامج مصاريف متاح لكافة الأجهزة تقريبا لذا فهو للآيفون كذلك، وهم من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل إدارة الأموال للآيفون، فإن كنت من مستخدمي أجهزة الآيفون فيمكنك ان تقوم بتنزيل هذا التطبيق والتحكم في المصاريف الخاصة بك بكل سهولة.

يمكنك تطبيق مصاريف للآيفون من حساب المصاريف اليومية والشهرية وبالتالي التمكن من إدارة الأموال الخاصة بك وتوفير مبالغ بعدما كنت تصرفها في بعض الأشياء التي لا تعلمها، لهذا يمكنه تحسين وضعك المالي وهو من التطبيقات التي أسألك عن تاريخ استلامك الراتب الشهري وسؤالك عن بعض التفاصيل من أجل التمكن من مساعدتك على إدارة الأموال.

تطبيق إدارة الأموال للاندرويد

بعدما تعرفنا على أفضل برامج إدارة الأموال للحاسوب سنتعرف الآن عزيزي القارئ على أفضل تطبيقات إدارة الأموال للاندرويد، لذا إن كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد يمكنك التعرف على أفضل تطبيقات إدارة الأموال مجانية للاندرويد تساعدك على ترتيب راتبك الشهري والتحكم في المصاريف الخاصة بك.

تحميل تطبيق مصروف

يعتبر تطبيق مصروف من أفضل تطبيقات إدارة الأموال للاندرويد بحيث أن هذا التطبيق مجاني تماما ويمكنك العمل به باللغة العربية، ويمكن له ان يساعدك بالطبع على إدارة الأموال الخاصة وكذا كافة معاملاتك المصرفية والمالية،كما لابد من ان يجعلك تنظم عمليات الصرف والتحكم في الراتب الشهري الخاص بك بكل سهولة.

يسألك هذا التطبيق عن اسباب الصرف ويساعدك على توفير النفقات التي تصرفها يوميا وذلك من أجل التمكن من توفير جزء من الراتب الخاص بك، ويمكنك تحميل هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك والبدء في استخدامه بكل سهولة، لذا سنضع لك الرابط الرسمي في الأسفل يمكنك الضغط عليه لتحميل برنامج مصروف.

تحميل تطبيق احسبها صح

في حالة لم تقم بعد على تحميل برنامج الإدارة المالية الشخصي لحساب المصاريف يمكن ان يتوافق معك هذا التطبيق أيضا، فهو من التطبيقات المميزة في هذا المجال والذي لا سيما يمكنك من إدارة المصاريف الخاص بك بكل سهولة، ويمكنك استخدامه في مراقبة ميزانيتك الشهرية وتحديد اسباب الصرف وتحديد الأولويات.

يقوم تطبيق احسبها صح لعمل حساب للإيرادات والمصروفات وترتيبها والقيام بتنظيمها ايضا، وهو من البرامج التي تقوم بمنحك مخطط احترافي يمكنك من خلاله تنظيم عمليات المصروفات وبالتلي توفير جزء من راتبك الشهري، وهو أيضا من البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة.

برنامج إدارة الراتب الشهري للايفون

بعدما تعرفنا على أفضل برامج إدارة الأموال للكمبيوتر وكذا أفضل تطبيقات إدارة الأموال للاندرويد، وتعرفنا أيضا على تحميل برنامج مصاريف للايفون، الشيء الذي لم أنبه له هو ان لا يجب تحميل تطبيق المصاريف مهكر لأن ذلك غالبا قد يكون مليء بالبرمجيات الخبيثة أو أحد الفيروسات او غيرها، فيمكنك تحميل برنامج إدارة الراتب الشهري للايفون سليم ومجاني.

تحميل برنامج Wallet للايفون

يمكنك الاعتماد على البرنامج السابق Masareef أو استبداله ببرنامج Wallet والذي يحقق أيضا انتشارا واسعا ويعرف بالامان الذي يحققه للمستخدم، كما أنه يتيح كافة المميزات في التطبيقات السابقة تقريبا، والأجمل أنه يمكنك استخدامه مجاني وبكل سهولة وهو يمكن من التحكم في إدارة الراتب الشهري باعتماد أجهزة الآيفون.

يمكنك مع برنامج Wallet للايفون إدارة الأموال الخاصة بك وكذا يمكنك معرفة أسباب نفاذ الراتب الشهري والاحتفاظ بجزء من راتبك الشهري، وهو يوفر ميزة رائعة يطلق عليها “اين ذهبت نقوذي” ومن خلال ذلك تتعرف على الصغيرة وكبيرة تقوم بتحديدها وتكون على بال اكثر في مصاريفك.

افضل برامج إدارة الراتب الشهري للاندرويد والايفون

لقد تعرفنا على الكثير من البرامج والتطبيقات لحد الآن والتي حاولنا تخصيص كل منها لأفضل الأجهزة التي تناسبها، فقد تحدثنا عن برنامج مصاريف الذي يناسب كافة الأجهزة وكذا تطبيق مصروف للايفون والاندرويد وتطبيق محفظتي My Wallet للاندرويد والايفون، وكذلك البرنامج المميز احسبها صح يمكنه العمل على أجهزة آيفون وأندرويد، والآن إليك بعض تطبيقات إدارة الراتب الشهري للاندرويد والايفون اخرى مميزة.

تطبيق ميزانية المنزل – المدير المال

تطبيق ميزانية المنزل – المدير المال من أفضل تطبيقات الإدارة المالية والمصرفية التي يمكن الاعتماد عليها، فهو تطبيق يساعد على التعرف على كافة المصروفات الخاصة بك، وهو يقدم لك تقارير بسيطة وجميلة كما يوفر لك أعمدة يمكنك تصغيرها وتكبيرها بل وإمكانية اظهارها او اخفائها حسب ما تشاء.

يتوافق التطبيق مع كافة اجهزة الأندرويد والآيفون ويساعد على ترتيب الترحيلات بالكثير من الطرق وهو أيضا من التطبيقات السهلة في عمليات الترحيل، بالإضافة إلى أنه يمكنك من فلترة التقارير بطرق مختلفة مجانا، ويوفر كذلك نسخة مدفوعة بها بعض الامتيازات المتقدمة.

تطبيق Expensify

يعتبر تطبيق Expensify من تطبيقات إدارة الأموال التي تقوم بدعم كل من أجهزة الأندرويد والأيفون وهو يختص ويتميز بشكل كبير في الفواتير والإيصالات وكذا كافة الالتزامات الشهرية الواجب دفعها في اي مكان، فهو من التطبيقات التي تقوم بعمل جداول تاريخ الاستحقاق للفواتير.

يساعدك التطبيق على إدارة اموالك وعلى تحسين الراتب الشهري والاحتفاظ بجزء منه بعد القيام بدفع الإيجار الذي عليك وغيره من المصروفات، يمكنك تمرير الكاميرا على الفواتير السابقة ليتعرف التطبيق على مصروفاتك وسيساعدك بعدها على تحسين راتبك.

تطبيق Mony Lover

برنامج إدارة الراتب الشهري Mony Lover هو أحد البرامج المميزة في هذا المجال أيضا بحيث يمكنك استخدامه على كل من أجهزة آيفون وأندرويد بكل سهولة، وهو يتمتع بكافة مميزات التطبيقات التي تحدثنا عنها سابقا تقريبا، ويناشب جميع الموظفين ويقوم بأتباعه المصروفات ومحاولة تحسينها من خلال تحقيق مدخرات في الأخير.

برنامج إدارة الراتب الشهري Monefy

تطبيق Monefy يعد من التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها أيضا بالرغم من عدم احتوائه على كافة المزايا التي توجد لدى التطبيقات السابقة ولكنه بعض المميزات التي ستناسبك وربما تعجبك، وذلك نظرا التقييمات التي استطاع هذا التطبيق ان يحظى بها فهو من التطبيقات التي استطاعت الحصول على توصيات المحررين في متجر جوجل بلاي.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختار أفضل برامج إدارة الأموال التي تناسبك وتناسب متطلبات الأجهزة التي تشتغل بها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *